الطفلة هربت من دار اماليها

شكرا على الموضوع المهم
هذه الظاهرة ولات شايعة
بصح عندي انا نقول هذوا كامل من المسلسلات وكي تكون الطفلة ضعيفة ايمان
نحكيلكم على واحدة نعرفها
كان في عمرها 15 سنة كي هربت من الدار كان ذاك الوقت تتفرج على المسلسلات الأجنبية والمكسيكية كانوا مازال ما هدفوش التركية المهم
ناضت الصبح باش تروح تقر ما بان عليها والوا راحت للمدرسة ما دخلتش وكي ولاو قريب يدخلو عيطت لاختها من الشباك قاتلها بقاي على خير قولي لماما تسمحلي اختها الصغيرة ما فهمت والو قالت هذي واشبيها وراحت تقرى على 8 وكي خرجت على 12 راحت للدار يماها قالتلها وراهي ختك ما جاتش معاك قاتلها ماشفتهاش بالاك راهي مع صحبتها وكي ولات تفطر طولت ختها قالتلها يماها نوضي شوفيها تالمو ما داتهاش في بالها قالتلها ماما صباح عيطتلي من الشباك وقاتلي قولي لماما اسمحيلي ثم عرفت يماها بلي كاين حاجة وعيطت لبابها وفتشو صابها ادات الدراهم وشوي حوايج وراحت الحمد الله عندها عمومها ناس قادرين حوسوا عليها ما خلاو حتا مكان سقساو كل واحد حتى واحد قالهم شفتها في القطار والحمد الله في 5 أيام صابوها

المغزى ان البنت كانت عايشا لاباس عليها وعمرو بابا ولا يماها ما ضربوها ولا قالولها كلمة بصح من الافلام ادات شخصية اخرى
المهم نصيحة للوالدين أنهم يعسوا ولادهم واش يشوفو واش يصاحبو

طولت عليكم اسمحولي
تقبلي مروري
:yahoo::yahoo::yahoo::yahoo:
عندك الحق
آآآآآو راكي كثر من مهبولتي كتبتبلي جرنال
ههههههه
:music_whistling::music_whistling:

ههههههههههههههههه اااه يا الاتراك واش درتو فيينا
شوفو وين يوصلو

ههههههههههههههههه اااه يا الاتراك واش درتو فيينا
شوفو وين يوصلو
هههههههه
راه المسلسلات كامل
تع الدزاير تحلبو و عادت الطفلة تهرب
:yahoo::yahoo::yahoo:

المشكل ليس في البنت بل المشكل فالعائلة التي ربت هذه بنت على هذه الأفكار

يعطون لها حرية كاملة و عندما تصل إلى نتائج حرية يقفون في وجهها

فهذا امر عادي ان تهرب من البيت او تفعل ما لا يخطر على بال لانهم ربوها و لبد ان ينتظرو نتائح تربيتهم

المشكل ليس في البنت بل المشكل فالعائلة التي ربت هذه بنت على هذه الأفكار

يعطون لها حرية كاملة و عندما تصل إلى نتائج حرية يقفون في وجهها

فهذا امر عادي ان تهرب من البيت او تفعل ما لا يخطر على بال لانهم ربوها و لبد ان ينتظرو نتائح تربيتهم
:surrender::surrender:
صح عندك الحق عمو حسان la faute ف les parents

نورت الموضوع و ردك القيم

عندك الحق
آآآآآو راكي كثر من مهبولتي كتبتبلي جرنال
ههههههه
:music_whistling::music_whistling:​

ههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه
ههههههههههههه

sltttt

وعليك سالو حنونة
وشراكم ليزامي ؟ sava ؟
راني انتيك على بالك

علابالكم راني وليت نحير في عقلية المراهقين تع ذكا و سيرتو لبنات

ههههههههههههههههه علاش مهبولتي مراهيش منهم
تلقا الطفلة 15 - 17 سنة كي يضربها باباها ولا يعيط عليها خوها تحكم كابتها و تخرج تهرب من الدار ( الطفلة سونسيبل يااسر )
هههههههههههههههههه زعما غير هي سونسيبل مي قولي كون يلقاها مع واحد تخاف منو يزقي عليه ولا كاش مايديرها ترفد كابتها و حنونها راه يستنى فيها هدي من قوة لي يتفرجو مسلسلات عندبالها نرمال تهرب وممباعد ترجع للدار مايصرالها والو وتتزوج بيه زعما لافان تهبل معلابالهاش واش راه يستنى فيها :yahoo:
و مبعد تلقاني نخمم ؟؟ :heh:
هههههههههههههه خممي يا بنتي لعزيزة
هاذي الطفلة كي هربت وين تروح ؟؟
تبدا تنوح على راس حنونها غيرا داها معاه لكاش بلاسة مي نضمنلك ماطولش عندو
وين تقعد ولا عند من ؟؟
هههههههههههههه هنا رايحة تقعد عند حنونها مي نقولك يقعدها عندو قيس مايدي منها واش يحب وممباعد يرميها كي كلبة راكي تعرفي لافان
و شكون اللي يعيشها ؟؟
باينة رايحة تعيش روحها تخرج على طريق راهي مريمة برا واش تستناي منها يجي غير خدمة مخلة بالشرف
و الهردة :
كــي تعود راجعة لدارهم ما تخممش فالعواقب ؟؟؟
هههههههههههههههه معلابالهاش تخلاص عليها ماااااااااااااااااااااال :yahoo:
والله يا خوها ولا باباها كون ترجع والله ما يطلقوها حية
يذبحوها و هي تخزر فيهم
هنا عقلية رجال لفحولة تاع الصح تقعد برا حتى يشبعو منها رجال وجاية بكل جراة ترجع للدار لي هربت منها ياك مراهيش عاجبتها علاش جاية بعارها وتوسخ شرف لعايلة

آآآيا قولولي نتوما وش رايكم في هاد لبنات ؟؟؟
هدي من قلة التربية كون عندها عقل تعرف تميز واش راهي دير مي خسارة مراهقين دوكة راهم يغويوهم بكلمة معسلة يروحو فيها ومع تالي ماتكون غير هي الخاسرة بارسكو راجل مافيهش العيب الهدرة كامل على الطفلة كون تشد حرمتها واحد مايخسر معاها
و ايماجينو معايا برك لوكان ختك تهرب ؟ و ش اديرلها ؟ و كي ترجع وش ردة فعلك ؟؟ :scared:

يقتلها بالضرب يزقلها لحمها وممباعد يدفنها حية:heh:
حنونة المرة جاية اكتبي كبير بارسكو مرانيش نشوف مليح بلالوب باش قريب لوسيجي يعطيك الصحة مهبولتي زينةموضوع هايل كما حنونتي راني طولت عليك على بالك انا ردودي طوال بزاف:yahoo:
ايابيــــــــــس

sltttt

وعليك سالو حنونة
وشراكم ليزامي ؟ sava ؟
راني انتيك على بالك

علابالكم راني وليت نحير في عقلية المراهقين تع ذكا و سيرتو لبنات

ههههههههههههههههه علاش مهبولتي مراهيش منهم
تلقا الطفلة 15 - 17 سنة كي يضربها باباها ولا يعيط عليها خوها تحكم كابتها و تخرج تهرب من الدار ( الطفلة سونسيبل يااسر )
هههههههههههههههههه زعما غير هي سونسيبل مي قولي كون يلقاها مع واحد تخاف منو يزقي عليه ولا كاش مايديرها ترفد كابتها و حنونها راه يستنى فيها هدي من قوة لي يتفرجو مسلسلات عندبالها نرمال تهرب وممباعد ترجع للدار مايصرالها والو وتتزوج بيه زعما لافان تهبل معلابالهاش واش راه يستنى فيها :yahoo:
و مبعد تلقاني نخمم ؟؟ :heh:
هههههههههههههه خممي يا بنتي لعزيزة
هاذي الطفلة كي هربت وين تروح ؟؟
تبدا تنوح على راس حنونها غيرا داها معاه لكاش بلاسة مي نضمنلك ماطولش عندو
وين تقعد ولا عند من ؟؟
هههههههههههههه هنا رايحة تقعد عند حنونها مي نقولك يقعدها عندو قيس مايدي منها واش يحب وممباعد يرميها كي كلبة راكي تعرفي لافان
و شكون اللي يعيشها ؟؟
باينة رايحة تعيش روحها تخرج على طريق راهي مريمة برا واش تستناي منها يجي غير خدمة مخلة بالشرف
و الهردة :
كــي تعود راجعة لدارهم ما تخممش فالعواقب ؟؟؟
هههههههههههههههه معلابالهاش تخلاص عليها ماااااااااااااااااااااال :yahoo:
والله يا خوها ولا باباها كون ترجع والله ما يطلقوها حية
يذبحوها و هي تخزر فيهم
هنا عقلية رجال لفحولة تاع الصح تقعد برا حتى يشبعو منها رجال وجاية بكل جراة ترجع للدار لي هربت منها ياك مراهيش عاجبتها علاش جاية بعارها وتوسخ شرف لعايلة

آآآيا قولولي نتوما وش رايكم في هاد لبنات ؟؟؟
هدي من قلة التربية كون عندها عقل تعرف تميز واش راهي دير مي خسارة مراهقين دوكة راهم يغويوهم بكلمة معسلة يروحو فيها ومع تالي ماتكون غير هي الخاسرة بارسكو راجل مافيهش العيب الهدرة كامل على الطفلة كون تشد حرمتها واحد مايخسر معاها
و ايماجينو معايا برك لوكان ختك تهرب ؟ و ش اديرلها ؟ و كي ترجع وش ردة فعلك ؟؟ :scared:

يقتلها بالضرب يزقلها لحمها وممباعد يدفنها حية:heh:
حنونة المرة جاية اكتبي كبير بارسكو مرانيش نشوف مليح بلالوب باش قريب لوسيجي يعطيك الصحة مهبولتي زينةموضوع هايل كما حنونتي راني طولت عليك على بالك انا ردودي طوال بزاف:yahoo:
ايابيــــــــــس
ههههههههههههه
والله غير واعرة
انا ما نقدرش نكتب رد طويل هكا
:music_whistling:

بالصح يعطيك الصحة ردك بردلي قلبي
و كيما قتلك روحي شوفيلك خدمة فالشروق ولا الخبر ولا سيدتي ولا الجميلة
ثم ثم يقبلوووووووووووك :yahoo::yahoo::yahoo:

و على خطي
اتعبي برك و بركاي من التفنيين
ههههه

هادي gاع من المسلسلات
ربي يهدي ماخلق
مشكوووورة اختي سارة على الطرح المميز
تقبلي مروووري
اختك تسننيييييييييييم

والله هاد الموضوع قيم
مشكوووورة

ههههههههههههه​

والله غير واعرة
انا ما نقدرش نكتب رد طويل هكا
:music_whistling:​

بالصح يعطيك الصحة ردك بردلي قلبي
و كيما قتلك روحي شوفيلك خدمة فالشروق ولا الخبر ولا سيدتي ولا الجميلة
ثم ثم يقبلوووووووووووك :yahoo::yahoo::yahoo:​

و على خطي
اتعبي برك و بركاي من التفنيين
ههههه​
هههههههههههههه على بالك فنيانة :yahoo:انتي تحبي تردي حاجة خفيفة انا كي نرد نحب نتعمق ونبردلك قلبك كون تشوفي درت دوسيي في الخبر ماقبلونيش مانعرف علاش بورتون كي نحكم ستيلو وورقة ونبدا نكتب مانحبسش كون مايحبسونيش نكتب جورنال :music_whistling:

آخر تعديل:
اللي عندها اصل وتربية راهي تمشي بيها
بصح اللي حاطة رحها في باريس دير وش تحب هاديك حاجة وحد اخرى

هادي gاع من المسلسلات
ربي يهدي ماخلق
مشكوووورة اختي سارة على الطرح المميز
تقبلي مروووري
اختك تسننيييييييييييم
ايه كامل قالو بلي من المسلسلات

و صحااا ختي تسنيم على ردك الروعة
:heh:

اللي عندها اصل وتربية راهي تمشي بيها
بصح اللي حاطة رحها في باريس دير وش تحب هاديك حاجة وحد اخرى
:surrender::surrender::surrender:
صح عندك الحق
بنات آخر زمن

هههههههههههههه على بالك فنيانة :yahoo:انتي تحبي تردي حاجة خفيفة انا كي نرد نحب نتعمق ونبردلك قلبك كون تشوفي درت دوسيي في الخبر ماقبلونيش مانعرف علاش بورتون كي نحكم ستيلو وورقة ونبدا نكتب مانحبسش كون مايحبسونيش نكتب جورنال :music_whistling:
هههههههههه
باااينة عليك هرافة و فمك مقطع ما تحبسيش طووووول من الهدرة يا مهبــولتي

:surrender::surrender::scared:
يعني تخليها ترجع ؟؟؟؟

:scared::scared::scared:
هاذي مش عقلية dz

لا لا حبوبة dz و شاوية خلاص
...... و شاوي ما نوليش للور
بصح اذا غلطة الي تتصلح و علاش لالا قادرة ترجع و تتعلم من هاذ الغلطة و يحن عليها ربي و تولي ام صالحة

ياخي ناس بكري ما خلولنا واش نقولو
''الي يغلط غلطة كلي ما غلطش و الي غلط 2 ما خلا ما يغلط''

بيناتنا : قوليلي كي كملتي الوردة واش لقيتي يحبك و لا ما يحبكش؟؟؟؟؟
هههههههههههههههههههههههه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة