ماذا لو كان موعد موتك غدا!!!!!!.........????

fahima m

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
22
فكرة خطرت في بالي ويمكن ان تخطر ببال اي شخص
ماذا لو بلغت او علمت بأن غذا موعد وفاتك
ماذا ستكون ردة فعلك؟
وماذا ستفعل في اخر يوم لك في هذه الحياة؟
ومن هو الشخص الوحيد الذي تريد الموت امامه؟
قبل ان تجاوبوا على هذه الاسئلة
اريد منكم ان تغمضوا اعينكم وتتخيلوا هذا الموقف بكل لحظة وتجابوا على هذه الاسئلة وفق ما رايتم

آخر تعديل:
اذا حان الأجل لا أملك سوى أن أحمد الله قد أفعل أشياء كثيرة وقد لا أفعل شي سوى حمد الله والتضرع اليه
وأحب أن أموت بين ذراعي من أحب لعل الموت يجمعنا بعد أن عجزت الحياة
ولكن لو لو لو.......وتبقى لو لو
موضوع جميل ومهم وقيّم مشكورة عليه

لو علمت اني سوف اموت غدا طبعا سأخاف اخاف كثيرا لاني مازلت نحس روحي مقصرة اتجاه ربي العالمين مهما نعمل نبقى مقصرة
مش را نقنط من رحمة ربي لكني سوف اذهب واصلي له وادعوه ونطلب السماح من اي شخص نعرفوا حتى ولم أؤذيه
واتمنى ان اموت قدام اهلي يكونو دايرين بي حابة نموت في حضن امي وابي
الحاجة الوحيدة المليحة في هذا الامر اني نعرف الغدوة موتي انوا نقدر نشهد

لو علمت اني سوف اموت غدا طبعا سأخاف اخاف كثيرا لاني مازلت نحس روحي مقصرة اتجاه ربي العالمين مهما نعمل نبقى مقصرة
مش را نقنط من رحمة ربي لكني سوف اذهب واصلي له وادعوه ونطلب السماح من اي شخص نعرفوا حتى ولم أؤذيه
واتمنى ان اموت قدام اهلي يكونو دايرين بي حابة نموت في حضن امي وابي
الحاجة الوحيدة المليحة في هذا الامر اني نعرف الغدوة موتي انوا نقدر نشهد

انا مثل ما قلتي اخي فهيمة
حقيقة اخاف كثيرا لانني مقصرة في فعل اشياء كثيرة
شكرا لك اختي
دمتي

difficile d imagier et repondre a cette situation
en tt cas j sais que j aurer une peur bleu...

اذا حان الأجل لا أملك سوى أن أحمد الله قد أفعل أشياء كثيرة وقد لا أفعل شي سوى حمد الله والتضرع اليه
وأحب أن أموت بين ذراعي من أحب لعل الموت يجمعنا بعد أن عجزت الحياة
ولكن لو لو لو.......وتبقى لو لو
موضوع جميل ومهم وقيّم مشكورة عليه
شكرا على المرور تحياتي لكي

انا مثل ما قلتي اخي فهيمة
حقيقة اخاف كثيرا لانني مقصرة في فعل اشياء كثيرة
شكرا لك اختي
دمتي
شكرا على المرور تحياتي لكي

هااااااااااااااااااي كشما ردود

فعلا امر منقدروش نتصوروه بصح اذا كان مكتوب ربي راضية بيه رايحة نصلي ونطلب ربي يرحمني برحمتو الواسعة وينور عليا قبري ويانس وحشة قبري ويصبر اهلي بعدي خاصة امي ورايحة نطلب السماح من الناس للي نعرفهم ونموت بين اهلي
شكرا نسال الله ان يؤتينا حسن الخاتمة

فعلا امر منقدروش نتصوروه بصح اذا كان مكتوب ربي راضية بيه رايحة نصلي ونطلب ربي يرحمني برحمتو الواسعة وينور عليا قبري ويانس وحشة قبري ويصبر اهلي بعدي خاصة امي ورايحة نطلب السماح من الناس للي نعرفهم ونموت بين اهلي

شكرا نسال الله ان يؤتينا حسن الخاتمة
شكرا على المرور تحياتي

نروح لصحابي وأقاربي نودعهم ونبقيهم على خير ونروح لبلاصة وين نكون وحدي نموت فيها ومبعد نبيبيلهم يجو يدفنوني ومبعد نولي نخوف الناس في اليل :yahoo:

آخر تعديل:
شكرا على المرور تحياتي

راح نخاف بزاف من ملاقاة الله لاني عارفه روحي مقصره في حوايج راح نطلب المغفره منو والسماح من الناس اللي عرفتهم وراح نحاول نقضي اطول وقت ممكن مع الناس اللي نحبهم باه نودعهم ..... شكرا على الموضوع

شكرا على المرور تحياتي

اذا حدث في يوم , أمضي الليل بأكمله أصلي أن يزيدني الله عمرا أصلح فيه ما أخطأت به و أقوم بما لم أقم به

شكرا على المرور تحياتي

شكرا على المرور تحياتي

السلام عليكم
وقل مايصيبنا إلا ماكتبه الله لنا

ماذا ستكون ردة فعلك؟

إن مت وأنا في سن هدا قد يكون أحلى خبر (طبعا لا اتمنى الموت لان هدا الشيء حرام ولكن إن علمت أني سأموت أفرح أغمضت أعيني وطلع معاي هدا وكتبته)

وماذا ستفعل في اخر يوم لك في هذه الحياة؟

أتدرع الي الله أن يغفر لي عن جميع أخطائي وأن يسامحوني جميع من أسأت اليهم وبالمتل أسامح كل واحد أساء اليا

ومن هو الشخص الوحيد الذي تريد الموت امامه؟
بصراحة أحب أن أموت في السجادة ولا حد يشوفني

وشكرا علي الموضوع

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة