والد "فيا" في مقابلة ’سبورت’ :"إبني ولد لكي يلعب في البارسا .. وهو كتالوني 100%" !!!

mohammed2007

:: عضوية محظورة ::
إنضم
1 جوان 2007
المشاركات
398
نقاط التفاعل
17
النقاط
17
العمر
35
mohammed2007، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
foto_441711_CAS.jpg


أجرت "سبورت" مقابلة حصريه مع والد الكواخي "خوسيه مانويل فيا" المعروف بأسم "ميل" ، بلا شك أن الوالد يعيش أيام سعيده للغايه وذلك بعد إنتقال إبنه إلي أحد أفضل الأنديه في العالم "برشلونة" .. والد الكواخي أكد بأنه كان يعيش أيام حزينه عندما توقفت المفاوضات في العام الماضي مع برشلونة ، لكن الأن الأمور تغييرت تماماً وفيا أصبح كولي .

ما أجمل راحة البال ، أليس كذلك !؟

- بالتأكيد ، نحن حالياً أكثر هدوءاً وسعاده ، لقد نسيت ما حدث في الصيف الماضي ولا أريد أن أتحدث عن ذلك أبداً ، أهم شئ أن "فيا" حقق حلمه أخيراً وهو الأن هادئ جداً ، إذا كان هناك فرصه لحدوث مثلما حدث في الصيف الماضي ، فأعتقد بأنني كنت علي وشك الذهاب للجنون .

علي الرغم من خيبة أمل الموسم الماضي من حيث عدم إنتقاله للبارسا ، لقد قدم موسم جيد جداً !!؟

- لأن وقتها كان لا يوجد سوي فالنسيا أمامه ، وكان مُلتزماً تماماً بعقده مع الفريق ، ودائماً ما كان يدافع عن ناديه . لقد حقق فالنسيا المركز الثالث في الليغا ، وفي الاخير سجل فيا 25 هدفاً .

هل تتوقع أن يستمر "فيا" في إحراز الكثير من الأهداف مع البارسا !!؟


- دعونا نري ، فيا دائماً ما يسجل الكثير من الأهداف ، وآمل أن يستمر ، وعلاوة على ذلك ، فإن الهدف هو العمل من أجل الفريق حتي يحقق أكبر قدراً من الألقاب والإنجازات .

أكثر من 35،000 مشجع ، هتفوا بأسم "فيا" في الكامب نو ، هل فوجئت بذلك !!؟

- في برشلونة ، هذا الأمر إعتيادي ، ولكن في الحقيقه كان شيئاً لطيفاً جداً ، وأنا كنت متحمس للغايه ، فمن الصعب جداً أن تشاهد أكثر من 35.000 مشجع يهتفون بأسم ( طفلك ) يومياً ، فهذا الأمر نادراً .​

بصراحة ، هل كنت تتوقع قدوم هذا العدد من الجماهير !!؟

- لا ، كنت أتوقع 15 أو 20.000 شخصاً لا أكثر من ذلك . الأجواء كانت رهيبه . فيا كان عصبي وخائفاً في نفس الوقت ، ولكن كان سعيداً حقاً ، لأن برشلونة شيئاً فريد من نوعه .

كيف كانت الأسره قبل التوقيع مع برشلونة !!؟

- لقد تجمعنا معه ، وقضينا أسبوعاً من أجل تسوية هذه الأمور . الأيام كانت بطيئه جداً في فالنسيا ، ومن حسن الحظ أن كل شيء تم بسرعة كبيرة . لم تكن هناك مشكلة . والأتفاق كان أساساً من العام الماضي ، حيث أكد نادي فالنسيا بأن النادي لن يبيع أي لاعب ، ولكن في حال وجود أي مشكله من حيث الناحيه الأقتصاديه ، فسوف يقوم النادي بالتحركات والإستفاده من الصفقات .

ومع ذلك ، فأن "فيا" خرج من الباب الكبير ؟؟

- إسمع ، مع كل الصعوبات التي كانت لدينا ، ولكن لا بد لي من الاعتراف بأن مانويل يورينتي هو رجل نبيل وعظيم للغايه ، وأوضح لي بأن لو هناك أي مفاوضات بخصوص بيع "إبني" فأن المفاوضات لن تفشل . ونحن نعلم جداً بأن هذا الأمر مؤلم جداً لـ جميع مشجعي فالنسيا . لكن النادي ليس لديه خيار آخر . في البدايه ( إبني ) قال :"أنا أريد فقط الإنتقال إلي برشلونة ، وإذا لم أذهب لـ برشلونة ، فسوف أبقِ في فالنسيا ، ولن أنتقل" هذه كلمات إبني .

ما رأيك في "لابورتا" !؟

- لقد تناولنا وجبة الطعام سوياً ، وهو شخصٍ لطيف جداً ، وإرتحت له كثيراً بعد الحديث، وأثبت بأنه رجل جيد جداً حتي قبل أن تنتهي الصفقه .

كيف "فيا" الأن !؟
- سعيد جداً ، مثل جميع أفراد الأسرة . والدته الأن تعيش في سلامٍ تام مع الكثير من الهدوء . نحن نتمني له كل خير ، ودائماً ما نسانده في كل شئ . حالياً نحن سعداء ومتحمسين .

سؤال ( المليون يورو ) : هل فيا كولي !!؟

- سأقول لكم الحقيقه . فيا لديه الكثير من الصور لـ "غوارديولا" عندما كان لاعباً ، هو بالفعل كولي . إنه لشئ عاطفي جداً بالنسبه لي ، لأن أبني في النادي الذي كان يحلم به منذ إن كان طفلاً .

نذهب إلي كأس العالم ، فيا يلعب مع نصف فريق برشلونة في المنتخب الإسباني !!؟

- نعم بالتأكيد ، هناك ما يقارب من 8 لاعبين من البارسا ، فيا كتالوني ، وأنا كذلك . وأعتقد بأن ( إبني ) لن يواجه إي مشكله بالنسبه للتأقلم ، فهو صديق كلاً من "تشافي" و "بويول" و "إنيستا" والأخرين ...

فيا متأقلم تماماً حتي علي العشب ، إليس كذلك !!؟

- نعم ، نعم ، أفتكر في بطولة كأس الأمم الأوروبية ، فأن فيا أحرز هدف ، من صناعة "إنيستا" وتحديداً ضد منتخب "روسيا" والذي إنتهي بنتيجة 4-1 . الشئ الأكثر أهميه أن أبني لديه صداقه مع الجميع .

هل تخطط للذهاب إلي جنوب أفريقيا ؟

- من حيث المبدأ ، نعم . قد أذهب مع زوجتي ، وإذا سارت الأمور علي ما يُرام ، سأخذ زوجة "فيا" وكذلك الأطفال . وسنذهب كـ عائله إلي هناك .
 
فيا دائماً ما يسجل الكثير من الأهداف
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top