اممممم ...... وش رايكم الكل يدخل بليييييييييز ؟؟

فراشة الايمان

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :
وش راكم صافا ان شاء الله لاباس :yahoo::yahoo:
اليوم راني مغمومة:tears: :tears: :tears: في واحد القضية وانا نخمم (نغسل في لاماعن :heh: :heh:)قلت عندي غير أعضاء اللمة لحباب يعطوني رايهم و نصائحهم:yahoo: :yahoo: .
مانطولش عليكم ندخل في الموضوع ديراكت :wink: :wink:
عندي ولد عمي:glare: :glare: حاب يخطب و عجباتو صحبتي:scared: :scared: :scared: جاني سقساني قلي وش رايك فيها بش نخطبها :santa_1: :santa_1: :santa_1:......
و صحبتي مش نتاع خطبة و عرس ( عندها اصحاب و تحب طفل:glare: :glare: :music_whistling: )
قتلو نسقسيها ونقلك كيف قلتلها قتلي ايه نقبل و نسيبو حبيبي ما عندوش بش ينفعني :surrender: :surrender: :glare:
أنا نخمم نقولو على الحوايج اللي راهي عاملتها ولا نقلو الطفلة مليحة ونتستر عليها ..:heh: :heh:..
أما خايفة نقلو ماهيش سمحة الطفلة تدعي عليا:surrender: و خايفة نقولو مليحة :closedeyes:و يتزوج بيها و مباعد يفيق و يقلي وعلاه ما قلتيليش:scared: :surrender: :tears:
مالا قولولي وش نعمل نقولو مليحة ولا لا لا :mellow: :mellow: :mellow:
قولولي رايكم بكل صراحة و أنا اتقبل جميع الآراء :heh: :closedeyes:

كل شيء بالمكتوب وكل واحد ليه مصيرة يصيبه اليوم او غدوا

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :
وش راكم صافا ان شاء الله لاباس :yahoo::yahoo:
اليوم راني مغمومة:tears: :tears: :tears: في واحد القضية وانا نخمم (نغسل في لاماعن :heh: :heh:)قلت عندي غير أعضاء اللمة لحباب يعطوني رايهم و نصائحهم:yahoo: :yahoo: .
مانطولش عليكم ندخل في الموضوع ديراكت :wink: :wink:
عندي ولد عمي:glare: :glare: حاب يخطب و عجباتو صحبتي:scared: :scared: :scared: جاني سقساني قلي وش رايك فيها بش نخطبها :santa_1: :santa_1: :santa_1:......
و صحبتي مش نتاع خطبة و عرس ( عندها اصحاب و تحب طفل:glare: :glare: :music_whistling: )
قتلو نسقسيها ونقلك كيف قلتلها قتلي ايه نقبل و نسيبو حبيبي ما عندوش بش ينفعني :surrender: :surrender: :glare:
أنا نخمم نقولو على الحوايج اللي راهي عاملتها ولا نقلو الطفلة مليحة ونتستر عليها ..:heh: :heh:..
أما خايفة نقلو ماهيش سمحة الطفلة تدعي عليا:surrender: و خايفة نقولو مليحة :closedeyes:و يتزوج بيها و مباعد يفيق و يقلي وعلاه ما قلتيليش:scared: :surrender: :tears:
مالا قولولي وش نعمل نقولو مليحة ولا لا لا :mellow: :mellow: :mellow:
قولولي رايكم بكل صراحة و أنا اتقبل جميع الآراء :heh: :closedeyes:
خليه لمكتوبه حنونتي مي انت قوليله قبل ما دير حتى خطوة ادرس بنت الناس زيد سقسي عليها من ناس اخرين لان الواحد فينا في روحه ما يضمنش فما بالك فالناس و الناس معادن ةليس كل ما يلمع ذهبا و شوفها اذا توالمك فعقليتها ولا لا قوليلوا ثبت روحك لاني مهما حكيتلك و وصفتلك على صاحبتي مش ممكن نعبرلك على شخصيتها تاع الصح مالا خرجني من هاذ الحكاية و سقسي صاحبتي اذا راهي قابلة نقدم نخطبها و هو يتعرف عليها من بعد في فترة الخطوبة ما تنسايش ان الطيور على اشكالها تقع و ربي يوفق
ونوصيك و نوصي كامل الناس السترة مليحة

لا حبيبتي اياك تفضحيها
استريها يسترك ربي
نتي روحي شاوريها وقوليلها بشرط
لازمك تكوني فحلة و بنت ناس لانو ولد عمي يحب هاد النوع
وادا وافقت قولي لولد عمك
لانها بعد الزواج اكيد تصرفاتها رايحة تتبدل
أما ادا رفضت قولي لوليد عمك ماقبلتش هدا ماكان.
ربي يوفقك و يوفقو حنونة

خليه لمكتوبه حنونتي مي انت قوليله قبل ما دير حتى خطوة ادرس بنت الناس زيد سقسي عليها من ناس اخرين لان الواحد فينا في روحه ما يضمنش فما بالك فالناس و الناس معادن ةليس كل ما يلمع ذهبا و شوفها اذا توالمك فعقليتها ولا لا قوليلوا ثبت روحك لاني مهما حكيتلك و وصفتلك على صاحبتي مش ممكن نعبرلك على شخصيتها تاع الصح مالا خرجني من هاذ الحكاية و سقسي صاحبتي اذا راهي قابلة نقدم نخطبها و هو يتعرف عليها من بعد في فترة الخطوبة ما تنسايش ان الطيور على اشكالها تقع و ربي يوفق
ونوصيك و نوصي كامل الناس السترة مليحة

مشكورة على الرد و النصيحة
لا حبيبتي اياك تفضحيها
استريها يسترك ربي
نتي روحي شاوريها وقوليلها بشرط
لازمك تكوني فحلة و بنت ناس لانو ولد عمي يحب هاد النوع
وادا وافقت قولي لولد عمك
لانها بعد الزواج اكيد تصرفاتها رايحة تتبدل
أما ادا رفضت قولي لوليد عمك ماقبلتش هدا ماكان.
ربي يوفقك و يوفقو حنونة
مشكورة على الرأي و ربي يوفقك و يوفق الناس كامل

الطفله كي التمره امسح وكول شوفي نتي تعرفي صحبتك اذا عارفتها بعد الزواج تتريقلا وتكون مخلصه لراجلها ماتقوليلوش وقوليلها تخطي صاحبها هذا قبل مايخطبها السيد اللي سقساك عليها باه مايصراوش مشاكل واذا شايفتها تقعد هكا قوليلو غير اخطاك منها وربي يجيب اللي فيه الخير... تقبلي مروري

الطفله كي التمره امسح وكول شوفي نتي تعرفي صحبتك اذا عارفتها بعد الزواج تتريقلا وتكون مخلصه لراجلها ماتقوليلوش وقوليلها تخطي صاحبها هذا قبل مايخطبها السيد اللي سقساك عليها باه مايصراوش مشاكل واذا شايفتها تقعد هكا قوليلو غير اخطاك منها وربي يجيب اللي فيه الخير... تقبلي مروري
مشكورة على المرور الكريم و على الرأي .

شوفي تاخدي برايي قولو يصلي صلاة الاستخارة
ما خاب من استخار الخالق

شوفي تاخدي برايي قولو يصلي صلاة الاستخارة
ما خاب من استخار الخالق

مثل اللي قالته الاخت ايمان و الاخ etoo
صلاة الاستخارة احسن
و ان شاء الله خير

السلام عليكم
ختي نوصيك ونتي دبري راسك
السيد رجع ليك بيسك نتي تعرفيها مالا متغريش بيه وثق بيك و ماراحش لواحد اوخر
لوكان كان علابالك بلي صحبتك راح تصارحو بكلش *بيسك الزواج ماشي لعبة و راح يتقاسمو كلشي مع بعض *
نتي قوليلو نورمال وهو دبر راسو و متخليهش كي يزوج و تتطفر ويبانو حوايج اخرين تولي نتي الذانبة ايه قتي راني قتلك بيسك حكاية صرات
وحدا زوجت وكان عندها صابها كيما تقولو ايماجيني في شهر العسل راح داها من لبلاصة لي كانت فيها هي وراجلها شهر وهوما يحوسو عليها حتى صابوها
ربي يستر بنات الناس مي كومام متغريش بولد عمك لحمك ودمك

انا في راي يا اختي
تستري عليها باش يستر و يحفظك ربي

مش مليح تهدري في بنات الناس
بلاك راهي تابة وحبت تسقم حياتها
مشي حق عليك تنحيلها الفرص الي جتها
باش تعدل حياتها
و في النهاية القرار يرجع لك

انا في راي يا اختي

تستري عليها باش يستر و يحفظك ربي

مش مليح تهدري في بنات الناس
بلاك راهي تابة وحبت تسقم حياتها
مشي حق عليك تنحيلها الفرص الي جتها
باش تعدل حياتها

و في النهاية القرار يرجع لك
شكرا لك على النصيحة و المرورالطيب

يا اختي السيد راه دار ثقته فيك
ولوكان ماتقوليلهش واش كاين راكي هنا خدعتيه
وانت دبري راسك

السلام عليكم

ختي نوصيك ونتي دبري راسك
السيد رجع ليك بيسك نتي تعرفيها مالا متغريش بيه وثق بيك و ماراحش لواحد اوخر
لوكان كان علابالك بلي صحبتك راح تصارحو بكلش *بيسك الزواج ماشي لعبة و راح يتقاسمو كلشي مع بعض *
نتي قوليلو نورمال وهو دبر راسو و متخليهش كي يزوج و تتطفر ويبانو حوايج اخرين تولي نتي الذانبة ايه قتي راني قتلك بيسك حكاية صرات
وحدا زوجت وكان عندها صابها كيما تقولو ايماجيني في شهر العسل راح داها من لبلاصة لي كانت فيها هي وراجلها شهر وهوما يحوسو عليها حتى صابوها

ربي يستر بنات الناس مي كومام متغريش بولد عمك لحمك ودمك
مشكورة على المرور بصح يقلك أستر الناس يسترك ربي :closedeyes:

لالالالالالا حرام تخليه هكاك
إذا كانت تتمصخر لعووود تحبو صح
المهم نت لمحيلو على الموضوع وقليلو يثبت روحو
راي قصة بقيت عمر واشبيييك

لالالالالالا حرام تخليه هكاك
إذا كانت تتمصخر لعووود تحبو صح
المهم نت لمحيلو على الموضوع وقليلو يثبت روحو
راي قصة بقيت عمر واشبيييك
و اذا كانت هي باغية توب لربي نحرمها من الفرصة:no_no: . شكرا على الرد الطيب :closedeyes:.

و اذا كانت هي باغية توب لربي نحرمها من الفرصة:no_no: . شكرا على الرد الطيب :closedeyes:.

ونا تاني قلتلك لمحيلو يعني بعد ماتتأكدي وإنشاء الله مايكون غير الخير
للمرة الألف لك ألف شكر

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة