افتتاح دورة تعليم المكياج اذخلي مبتدئة لتخرجي محترفة(متجدد)

الدرس السابع عشر


انا حبيت اخلي مجموعة اسرار المكياج واسرع الطرق لوضع المكياج بلأخير لأنوا لو وضعتها في الأول مش راح تكملوا الدورة طبعا






12سر لوضع مكياج سريع وانيق

إليك 12 سر لوضع مكياج انيق وبشكل سريع ، فهناك الكثير من النساء الأتي يحتجن لوقت طولي لعمل المكياج وقد يكون غير مناسب !

1. رتبي منطقة في حمامك أو على منضدة غرفة النوم لأدوات الماكياج. يمكنك استعمال سلة أنيقة أو حقيبة بأدراج. هكذا لن تضطري للبحث عن قلم الكحل أو المبراة.
2. عندما تنظيف أسنانك، لما لا تفركي شفتيك قليلا للتخلص من الجلد الميت، هذا سيجعل الاحتفاظ بأحمر الشفاه لأطول فترة ممكنا. استخدمي مرطب للشفاه بعد ذلك، بحيث يكون أساسا رائعا لأحمر الشفاه لاحقا.
3. استغني عن الكريمات المتنوعة، واستعملي كريم أساس يحتوي على مضاد لأشعة الشمس، وخصائص مرطبة.
4. إذا كنت تحبين استعمال البودرة. جربي استعمال البودرة المضغوطة، ستمنح بشرتك إطلالة ثابتة وأنيقة.
5. بدلا من استعمال كريم أخفاء العيوب وفرشاة فرد الماكياج، لما لا تغطي طرف الفرشاة بكريم أخفاء العيوب واستعماله مع كريم الأساس مباشرة.
6. للحصول على جلد متألق ومنعش في الصباح اعتمدي على كريم أساس خفيف وبودرة برونزية حول الخدود والذقن وخط الشعر، ونسي بودرة الخدود الوردية.
7. إذا كنت لا تحبين البودرة البرونزية، لما لا تجربي كريم السمرة الصناعية/ سيجعل بشرتك لامعة ومتوهجة وصحية.
8. اختاري منتجات تحتوي على كل ما تحتاجين إليه، على سبيل المثال، العلب التي تحتوي على ظلال للعيون، أحمر شفاه، وبودرة خدود مثالية، بحيث توفر الوقت في البحث عن كل منتج .
9. استعملي قلم تحديد جاف قبل التحديد بالقلم السائل، هكذا لن تضطري لإعادة الماكياج إذا أخفقت.
10. في الصباح، العيون الرائعة والمنعشة هي المطلوبة، لذا استعملي قلم بلون بني فاتح على زوايا العيون وتحت الخط السفلي للرموش.
11. قبل استعمال مجمل الرموش، امسحيه بمنديل ورقي للتخلص من الكتل المتلاصقة، وهكذا يمكنك استعمالها مرة واحدة دون أخطاء.
12. لا تستعملي مجمل الرموش على الرموش السفلية لأن ذلك سيسبب تلطخ بشرتك باللون الأسود.


طريقه سريه لوضع مكياج عيون وسهله

الادواااااااااااااات:
-شادو ابيض مطفي
-شادو كريمي لونين الاخضر زي اللي في الصورة والبيج اللي بلمعة...
-قلم كحل اسود
-ايلاينر اسود
-مسكارا سودة
-فرش المكياج


الخطوات:

-زي كل مرة تحطي فيها مكياج كريم مرطب لفترة وبعدين الكونسيلر لو فيه عيوب..وبعدين الفاونديشن(كريم الاساس)وكل وحدة تعرف لون بشرتها وتختار المناسب لها بحيث ان البشرة متكنش مجيرة او فيه ديفوهات في وشها باينة

-باللون البيج زي اللي بالصورة نضع الشادو على جفن العين


-هيكون منظر الجفن زي الصورة 1

-بدرجة الشادو الاخضر اللي في صورة رقم 2 ...نبدا نمشي على تنية العين بس والصور موضحة اكتر...يعني تمشي على المكان اللي جفنك بيكون متني عنده وبعدين من تحت الجفن برضه تعمليه بالاخضر الجفن ونكمل بالبيج من تحت في اول العين لاحظوا الصورة المقربة

نجيب شادو اخضر بس الصورة مش موضحة لونه ونمشي على اللون الاخضر الاولاني..وبعدين ندمج...بعدين الايلاينر نحطه عالعين من فوق زي مالصور موضحة...ونشد الايلاينر لبرة شوية زي منتو شايفين

طبعا الصور مش موضحة لمعة الشادو لكن عالفيديو كان باين وفي الصورة القريبة كمان......يليق معاه روج او غلوس ناعم زي الصورة كده.وماتنسوش البلاشر. طبعا يكون فاتح على برونزي .عشان اللوك كله يكون بسيط وجميل


attachment.php


attachment.php


attachment.php

attachment.php

attachment.php

attachment.php

القواعد الأساسية لوضع مكياج العيون

تمثل العينين بغض النظر عن لونها او شكلها، الجزء الاكثر سحرا في الجسم و تسعى النساء الى تجميلها وجعلها تظهر في ابهى مظهر بكل الطرق والاشكال الممكنة والمتاحة. وفي السياق تعتبر الماسكارا اكثر مستحضرات التجميل مبيعا عبر العالم. ومع ذلك لا تمنح العيون جمالها، بل سحرها من الزينة او شكل العين او لون البؤبؤ. وانما تكتسبه بفضل تناغم ضروري لعدد من المقومات. و لنتابع الأن خطوة بخطوة طريقة عمل مكياج متقن للعينين.


أولاً يجب علينا ترطيب وحماية الجفون:
لا تتوفر العين على جفنين بل على اربعة اذ هناك الجفنان العلويان، اللذان يغلقان ويفتحان مثلما هناك الجفنان السفليان اللذان لا يتحركان الا انهما، وبالمقابل يتسببان في الكثير من المشاكل. فهذان الجفنان يلتصقان باستمرار ودون توقف وبهما تتكون الجيوب ويصابان بالتجعد بسرعة شديدة حتى قبل بلوغ المرأة الثلاثين من العمر. وذلك لان سمك جلدهما ارق اربع مرات من جلد باقي الوجه ولا يتوفر على غدد دهنية تحميه من الجفاف ومن الاعتداءات الخارجية.

والحال هذه ليس هناك من بد من حماية هذين الجفنين عبر وضع نظارات شمسية كبيرة باستمرار لدرء الاشعة فوق البنفسجية التي تتلف الألياف المطاطية للبشرة بشكل نهائي. ولابد من الحرص على استعمال مواد مرطبة ومغذية، بالنسبة للنساء اللواتي تقل اعمارهن عن خمسة وعشرين سنة) ومضادة للتجاعيد بالنسبة للواتي يتعدينها. وذلك بشكل يومي لانها الطريقة المثلى للحفاظ على جفون مرنة وخالية من التجاعيد لمدة طويلة.

ثانياً القواعد الاساسية لوضع الماكياج الخاص بالعيون:
- بداية ينبغي تلافي وضع كريم مرطب حول منطقة العين مباشرة قبل وضع الماكياج.
- كما يتعين اختيار النوع الجيد من الكحل المقاوم للماء، وظل العيون يحتوي على مادة السليكون والشمع، والماسكرا الجيدة المقاومة للماء.
- اذا كانت تحيط بالعين هالات سوداء لابد من استخدام كريم اخفاء العيوب (كونسيلير) الذي يساعد على التقليص من الهالات السوداء، او يخفي اثر التعب عنهما. ويبدأ وضع الكريم المضاد للهالات السوداء من الزاوية الداخلية للعين، قبل توزيعه على الجفن الاعلى برمته، اذا كان داكنا للغاية، ثم حد الزاوية الخارجية التي تنحو نحو الاحمرار حينما تكون العين متعبة. ويتم وضع كريم المضاد للهالات السوداء.
وضع البودرة الخاصة بالوجه بغاية تثبيت الماكياج وبالخصوص على الجفون للحيلولة دون »ذوبان« ظلال الجفون في الثنيات الطبيعية للجلد.
-نرسم(بالآي لينر) خط بغاية منح النظرة القوة، وذلك بمحاذاة منبت رموش الجفن الاعلى مع تجاوز الزاوية الخارجية للعين لاجل ان تبدو العين اكبر. وحين الرغبة في وضع ماكياج شرقي، وجب رسم الجفون من الداخل بخط رفيع اسود اللون.
وضع الظل الخاص بالجفون لابراز البؤبؤ. ويتعين اختيار لون ظل الجفون تبعا للون بؤبؤ العين. ولااحتمال للوقوع في الخطأ في حالة ما تم اختيار لون ظل الجفون اكثر وضوحا من لون البؤبؤ لكن وفي حالة الرغبة في المغامرة ومنح العين نظرات جريئة فانه يمكن اختيار الوانا لظلال الجفون متباينة مع لون البؤبؤ، كاختيار على سبيل المثال، لون ظلال كستنائي لبؤبؤ ازرق، او رمادي او بنفسجي لعيون خضراء، او اصفر ذهبي لعيون خضراء قاتمة. وللملاحظة، فانه يسهل العثور على الوان الظلال المناسبة للعيون الشديدة السواد او شديدة الزرقة والتي يسهل ايضا ابرازها بشكل جميل شريطة تلافي استعمال ظل للجفون من ذات بؤبؤ العين لان من شأن ذلك »قتل« اللون الطبيعي للعين عوض ابرازه.

- و أخيراً وضع الماسكرا على الرموش العليا لتحديد الرموش. ويعد اللونان الاسمر والاسود افضل لونين لانهما يتيحان الحصول على نتيجة جميلة. ويتم وضع الماسكرا من الزاوية الخارجية للعين مع التمديد الى نهاية الرموش. ثم المرور الى وضع الماسكرا على رموش العين الثانية بغاية ترك بعض الوقت كي تجف قبل وضع طبقة ثانية منها مما يتيح منح الرموش الكثافة والحجم المرغوب فيهما.

 
آخر تعديل:
شكرررررررررررررررررا
 
wooooooooooooooow
اختي كون جيت انا مشرفة كون ثبتت الموضوع هذا اكثر من رائع شكرا ليك
 
الدرس الثامن عشر





كل منا نحن النساء نلاحظ ان لون من الوان الروج قد يكون مناسب لشفاهنا

واليكم بعض الوان الروج لك سيدتي وانتي اختاري المناسب لشفتيكي


LipColours.jpg



VsG35242.jpg



081215200426gHGO.jpg



090210195054Cq8g.jpg



197601.jpg






1852_p46807.jpg



img-thing



090210195054ncIM.jpg



93178,1175105078,2.jpg



%D8%A7%D9%82%D9%84%D8%A7%D9%85%20%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%88%D8%AC.jpg



07676a3af75a14c1723bf73feba5c75d.jpg



يتبع
 
شكرا جزيلا أختي والله غير فدتينا
 
الدرس التاسع عشر

مكياج احمر روعة

مسااء الورد

dohaup_175828045.gif


... // ..

طريقه عمل مكياج باللون الاحمر

7
7
7
//...//



هنا البشرة بعد وضع الأساس





الأساس من chanel
compact blanchissant
اساس وباودر
2X1

dohaup_389002130.jpg



ورسمنا الحاجب بأظلال الحواجب من
The Body shop


وبدأنا بالاضائه تحت الحاجب باللون الفضي من
Bretty رقم E227





ثم اللون الأحمر من نفس الماركه رقم E088


dohaup_200453357.jpg


وبعد تذويب اطراف اللون

dohaup_431153853.jpg


وضعنا اللون الأسود من kryolan aqua color

dohaup_738139554.jpg



وذوبنا الأطراف




ووضعنا كحل داخل العين من Bourjois

وأخيرا الرمووش والماسكارا من chanel

وهذا اللوك النهائـي



//
.
.
//

dohaup_2117897904.jpg


 
مجهود قيم ..
آستفدت بحق ..

كل الشكر
:
rose.gif
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top