الي معندوش اصل و فصل ...................تقدر

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
في بالي انا مكاش منها هاد نوع من حالات زعما من تعشقه هبال تعرفه معنده ني اصل ني فصل على خاطر انت مغاديش تعشقه في دقيقة مالا اكثر زعما في 3 اشهر ولا عام متقدرش تعرف عليه حاجات عن حياتو ؟ ولا تقد تعشق في 3 اشهر ؟ مكاش منها مرسي على موضوعك خيتي هدا رايي شخصي خيتي
الحب عمرو ما يجي بالتخطيط عمرك ما تحبي انسان بالعقل الحب يجي من القلب
شكرا للمرور

وعليكم سلام ورحمة وبركة الله

انت تقدر تقبل به كزوج ليك و لا زوجة ؟ايه اتزوج بها نورمال لانه هي من تهمني وهي من اتزوجها ليس اصلها او شيء اخر +هي ليس ذنبها يعني الكل يقف ضدها انا ساقف معها واعمل مستحيل لها

و ادا انت قبلت والديك رايحين يقبلوا
والداي ؟انا من يتزوج ليس هم من يتزوجون
وهاته ستكون شريكة حياتي انا وليس هم +عند يعرفو كم نحب بعضنا لن يرفضو
و ادا ما قبلوش تقدر تقنعهم بيهه
وادا قنعتهم واش رايح تتقوللهم
تخبرهم كم تحبان بعض وانه مستحيل اتركها وانه يجب على اقل اقف معها يعني مسكينة ليس لها ذنب وهي شريكة حياتك انت لانه والدان ليس دائمان بعد عمر طويل ان شاء الله يذهبو عند الرب كسابقيهم

مرسي على هاته الموضوع الجميلة
بارك الله فيك اخي خير الكلام ما قلت شكرا لنظرتك للمجتمع و شكرا لرايك ربي يعطيك على قد نيتك و ربي يخليك للوالدين تاعك و شكرا للمرور

انا ارفضه صراحة حتى مهما كانت قوة حبي له لانها مثلما قالت العضوة التي قبلي ان مجتمعنا لايرحم لهذا لااتمنى ان اعذب نفسي من كلام البشر التي لاترحم

رغم اني اعلم انه ليس ذنبه بل ذنب والديه لكن خوفي الكبير من المجتمع
  • بصح حنونة لكان درتي على المجتمع و على راي الناس عمرك ما رايحة تعيشي و اش دنبو حبك يتدفن على جال كلام الناس بصح كل واحد ورايو شكرا على رايك و نورتي الموضوع

و عليــــكمـ السلآم

اكيـــد مادام انو حب هبال و عارفة بلي راح نكون مهنية معاه اكيد نقبل

لانو هو ماعندو حتى ذنب

مااارسي عليك ختيـــ

نتزوج بيها عادي ونوقف معاها واش من ذنب عندها هادوم والديها الي يتلامو
ومنبقاش نشوف للمجتمع لان المجتمع ماشي عادل ومهما كانت الصعوبات نبقى معاها
شكرا اخي على رايك و انت على صواب شكرا للدخول و لرد

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الله يستر
و لكن الرجل لازم يكون صاحب دين
قال النبي صلى الله عليه و سلم:
إذا أتاكم من ترضون دينه وأمانته فزوجوه، إلا تفعلوا تكن فتنة في الأرض وفساد كبير
و كذلك بالنسبة للمراة نختار الزوجة المتدينة ففي الحديث الذي يحفظه الكل : قال النبي ص لى الله عليه و سلم تنتكح المرأة لأربع لمالها و نسبها و لجمالها و لدينها فاظفر بذات الدين تربت يداك

فالنبي صلى الله عليه و سلم إختار لبنات المسلمين زوجا ذا دين و خلق
و اختار لشباب المسلمين المرأة ذات الدين

هذا نبيكم قد إختار لكم فانظروا أنتم ماذا تختارون
شكرا على الطرح
دمتم سالمين

ادا كان يستاهل التضحية وعلاش لالا

و عليــــكمـ السلآم

اكيـــد مادام انو حب هبال و عارفة بلي راح نكون مهنية معاه اكيد نقبل

لانو هو ماعندو حتى ذنب

مااارسي عليك ختيـــ
شكرا اختي على رايك راك على صواب كيما قلتي هو ما عندو حتى دنب
شكرا للمرور

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الله يستر
و لكن الرجل لازم يكون صاحب دين
قال النبي صلى الله عليه و سلم: إذا أتاكم من ترضون دينه وأمانته فزوجوه، إلا تفعلوا تكن فتنة في الأرض وفساد كبير
و كذلك بالنسبة للمراة نختار الزوجة المتدينة ففي الحديث الذي يحفظه الكل : قال النبي ص لى الله عليه و سلم تنتكح المرأة لأربع لمالها و نسبها و لجمالها و لدينها فاظفر بذات الدين تربت يداك

فالنبي صلى الله عليه و سلم إختار لبنات المسلمين زوجا ذا دين و خلق
و اختار لشباب المسلمين المرأة ذات الدين

هذا نبيكم قد إختار لكم فانظروا أنتم ماذا تختارون
شكرا على الطرح
دمتم سالمين
خير الكلام ما قلت لازم الدين شكراللمرور

المهم في الأخلاق نتاعو.. وماراهوش محاسب على الاخطاء لي ارتاكبوها والديه ما عندو حتى ذنب فيها المهم هو واش يكون..مارسي على الموضوع

المهم في الأخلاق نتاعو.. وماراهوش محاسب على الاخطاء لي ارتاكبوها والديه ما عندو حتى ذنب فيها المهم هو واش يكون..مارسي على الموضوع
عندك حق لصونسيال الاخلاق ولازم ما نحاسبوهمش على اخطاء هما ما عندهمش دنب فيها
شكرا للمرور

اختي حتى اذا ماحبيتوهش ويكون مربي ولاباس عليه علاش لالا وهو ماعندوا حتى ذنب اذا جا لدنيا مالاقا عندوا لاأب ولاأم ولا عائلة

حسب رأيي المتواضع ليس هناك مشكلة .. وهذا طبعا لحد الآن ..
ممكن تتغير المعلومات في اي ساعة ..
دمتم بود

اختي حتى اذا ماحبيتوهش ويكون مربي ولاباس عليه علاش لالا وهو ماعندوا حتى ذنب اذا جا لدنيا مالاقا عندوا لاأب ولاأم ولا عائلة
بارك اله فيك اختي ان شاء اله كامل يكونو كيفك برك

حسب رأيي المتواضع ليس هناك مشكلة .. وهذا طبعا لحد الآن ..
ممكن تتغير المعلومات في اي ساعة ..
دمتم بود

شكرا اخي للمشاركة نتمنى ما تغيرش رايك خاطر لازم نرحموهم

المهم هو و ما فيها والو
لكن كاينة ملاحظة صغيرة ادا كان قصدك هو طفل غير شرعي هاد الشي عادي جدا و اخر الاسباب اللي ممكن نرفضوا على جالها
لكن في حالة ان العائلة تاعو كاينة بصح ما هيش مليحة يعني فاميلا عيانة كيما نقولو هنا الاحتمال كبير نرفض سيرتو يلا رايحة نعيش معاهم ولادي كيفاش رايحين يترباو

شكرا حنونة على ردك لكن ادا جا طفل غير شرعي هو واش دنبو الوالدين هما الي غلطوا ماشي هو و هو اعلاه يسلك مسكين

ماعندو حتى ذنب
بصح كي يسقسوك ولادك على جدودهم واش تقوليلهم؟؟
وراح يعيشو وهوما حاسين بالنقص
كون جا الامر متعلق بيا انا برك نديه وماعلابالي بحتى واحد
بصح العبد يخمم للبعيد
وكلشي بالمكتوب
مارسي عليك

في بالي انا مكاش منها هاد نوع من حالات زعما من تعشقه هبال تعرفه معنده ني اصل ني فصل على خاطر انت مغاديش تعشقه في دقيقة مالا اكثر زعما في 3 اشهر ولا عام متقدرش تعرف عليه حاجات عن حياتو ؟ ولا تقد تعشق في 3 اشهر ؟ مكاش منها مرسي على موضوعك خيتي هدا رايي شخصي خيتي

عجبننننننننني ردك ختي
بارك الله فيك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة