°°ღ♥ღ °°عفايس في فال العرايس °°ღ♥ღ °°بكاس الحليب و حبة التمر تصفى القلوب و تحلى ايام العمر °°ღ♥ღ °°

ماتزعفش مني مازلت صغير على هدوا الحوايج العجوزة و السبليف ماهومش قلال انا نعطيكم نصيحة باه كل واحد يبقى في بلاستوا لازم من النهار الاول دار وحدك هكدا كل واحد يبقى في مكانوا

ايه هادي من الاول يديرولها حسابها مش كي تتخطب تقبل بكلشئ و مبعد تتقلب على مالين الدار

همالة يا حنون دير دارك وحدك هدي خمملها قبل المرا

قولي برك وين تلقي دارك واحد كيما انا مع عجوزتي او زوجة خوه ههههههههه اوزيد زيد واش رايكم

قولي برك وين تلقي دارك واحد كيما انا مع عجوزتي او زوجة خوه ههههههههه اوزيد زيد واش رايكم

ايه واش فيها نورمال كي يعود التفاهم الصلاح يكون

هههههههههه

خلي نتعلمو منك شويا
بصح الراجل اللي راح يديك عندو ما يعاني حنونة

يعاني :busted_red::busted_red: هاو الشي الي ماحبيتش نوصلو :glare::glare: ههههههه هربتي العرسان جاتك نيلة هههههههههه

يعاني :busted_red::busted_red: هاو الشي الي ماحبيتش نوصلو :glare::glare: ههههههه هربتي العرسان جاتك نيلة هههههههههه

خلاص خلاص
ماتخافيش درك ندبرلك واحد و نشكرك بزااااااف

هههههههههههههه
والله كلامك صحيح

حنا تاني عندنا عوايد كيما نتوما
بصح العرايس تاع هاد الزمان واعرين و يلزملهم العين الحمرا من النهار الاول

هههههههههه والله هدي عفسة جديدة بلاك يسقموا شوية كي يقابلوهم بهدا الشكل
مشكورة على الفكرة المجنونة ههههههههههه

راني نقرى كقريب نزوج بعيد الشر نجي عندك ههههههههه

هههههههههه والله هدي عفسة جديدة بلاك يسقموا شوية كي يقابلوهم بهدا الشكل
مشكورة على الفكرة المجنونة ههههههههههه

ههههههه
و الله ضحكتيني و الله ما يتسقمو اللي تعود ناوية على الشر من دار باباها تجي متحلفة

واش تخمي في التاحديف بي البيض كي يخرج العريس وهدي اغرب عادة شفتهااااااااااا:surrender:
هههههههههههههههههههههههههه

واش تخمي في التاحديف بي البيض كي يخرج العريس وهدي اغرب عادة شفتهااااااااااا:surrender:
هههههههههههههههههههههههههه

واش معناتها التاحديف بالبيض ؟؟؟؟؟
يا الاهي ماهذا؟؟؟؟؟

هههههههههههههههههههههههههههههه

موضوع هائل اختي
و الله عرايس كيما هادو يستاهلو من النهار الاول نوريولهم العين الحمرا باش يتسقمو من الاول
يعطيك الصحة اختي

مشكورين على الموضوع ارجو المزيد ان متحمس جيدا شكراا انشاء الله ما يحرمن من امثال شكراا

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة