طبخة غير تشوفوها ديروا المستحيل باه ديروها وتاكلوها

11سنة طيبت تارت و قاتو و 13سنة نطيب في البرمة 17 سنة يعني دركا كسكس و اكلات تقليدية
تسمى نعرف نطيب كلش دركا

مزلت مدخــلــــتـــش الصرآآآحــهــ~~

mais ساعاتش نعــاآآآون ماما في طبخــات يعني ندير حوايج ســآآهليــنــ||

وعمــري ما درت حاجة وحدي يعني دائــمًــا بمساعدة ماما

آخر تعديل:
الله يبارك راكي شاطرة

خطرا دخلت الكزينة / المطبخ / في نص الليل

كنت هذاك الوقت جعت و لم اعد استطيع الصبر

وناا شديت البطاطا وطيتها في المقلة الطيب ورحت نريح نستنا فيها تقلي

ظاربني النوم وجات الريحة تناديني وقاتلي البطاطا راهي تحرقت قتلها واش راح نديرلها ومبعد تفكرت البطاطا

ورحت نجري من كثرة الجوع وشفت البطاطا لقيتها محروقة ولقيت امي طفت عليها النار وتبرد فيها وهذاك الوقت

امي قريب تقتلني قاتلي واش راك دير قتلها نطيب البطاطا المقلية ماعدت شاد كرشي بالجوع قاتلي وعلاه ماقتليش

قتلها الله غالب كرشي ماخلتنيش نخمم والحكاية مزالت طوية راني عارفكم غير تاظحكوا عليا واش مزال راكم

ضحكتوا عليا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

:blushing::blushing:هههه طمعتينا ياختي انا جريت للورقة وستيلو باه نسجل انا دخلت لكوزينة مولات 13 سنة من صغري نموت على الكوزينة والله ههههه اول حاجة جربتها قاطو قريته في كتاب لازمله زبدة طرية ونا شريتها يابسة ما حبتش تطرى رحت ذوبتها ذاك القاطو جا تقول حجرة حاشا نعمة ربي تخبطيه على حيط يرجعلك هههه ماتعيبوش عليا حتى وحدة ما دخلت للكوزينة متعلمة:busted_red:
معليش المرة الجاية نديرلكم حاجة الله يبارك دخلتي صغيرة بصح كون غير مدخلتيش هههههههههههههههههههههههههههههههه مزية جات غير في القاطو وماشي في الماكلة كون راكي قتلتيهم بالشر وكيما قلتي حتى واحد مادخل متعلم علابالي دروك راكي شاطرة في الكوزينة

11سنة طيبت تارت و قاتو و 13سنة نطيب في البرمة 17 سنة يعني دركا كسكس و اكلات تقليدية
تسمى نعرف نطيب كلش دركا
الله يبارك خموس عليك يا اختي راكي شاطرة 10/10

مزلت مدخــلــــتـــش الصرآآآحــهــ~~

mais ساعاتش نعــاآآآون ماما في طبخــات يعني ندير حوايج ســآآهليــنــ||

وعمــري ما درت حاجة وحدي يعني دائــمًــا بمساعدة ماما
معليش مازال الحال وتدخلي وتتعلمي ان شاء الله بصح لازم جربي حاجة وحدك بلا مساعدت امك

خطرا دخلت الكزينة / المطبخ / في نص الليل​

كنت هذاك الوقت جعت و لم اعد استطيع الصبر​

وناا شديت البطاطا وطيتها في المقلة الطيب ورحت نريح نستنا فيها تقلي​

ظاربني النوم وجات الريحة تناديني وقاتلي البطاطا راهي تحرقت قتلها واش راح نديرلها ومبعد تفكرت البطاطا​

ورحت نجري من كثرة الجوع وشفت البطاطا لقيتها محروقة ولقيت امي طفت عليها النار وتبرد فيها وهذاك الوقت​

امي قريب تقتلني قاتلي واش راك دير قتلها نطيب البطاطا المقلية ماعدت شاد كرشي بالجوع قاتلي وعلاه ماقتليش​

قتلها الله غالب كرشي ماخلتنيش نخمم والحكاية مزالت طوية راني عارفكم غير تاظحكوا عليا واش مزال راكم​

ضحكتوا عليا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه​
نتوما دايمن هاكا تلعبوها شاطرين ونتوما خاطيكم الكوزينة ههههههههههههههه راني نقصر برك ماتزعفش علينا شكرا على المرور وعلى المشاركة

السلام عليكم والله غير طمعتينا:tongue_2:انا دخلت بكري للكوزينة كان في عمري :heh:10علمتني امي الله يرحمها كيفاش نفتل الكسكس وصنعتو مليح بصح هي دارت المرقا ومن هداك الوقت حكموا علي بالمؤبد فالكوزينة حتى ولات عندي خبرة هههههههه:laugh:بصح والله يا خواتاتي حاجة مليحة كتدخل واحدة منا للكوزينة وطيب طبخة وتجي بنينة وتفرح بيها عائلتك تحسوا رواحكم ملاح راني صح ولا غالطة

السلام عليكم والله غير طمعتينا:tongue_2:انا دخلت بكري للكوزينة كان في عمري :heh:10علمتني امي الله يرحمها كيفاش نفتل الكسكس وصنعتو مليح بصح هي دارت المرقا ومن هداك الوقت حكموا علي بالمؤبد فالكوزينة حتى ولات عندي خبرة هههههههه:laugh:بصح والله يا خواتاتي حاجة مليحة كتدخل واحدة منا للكوزينة وطيب طبخة وتجي بنينة وتفرح بيها عائلتك تحسوا رواحكم ملاح راني صح ولا غالطة
الله يبارك دخلتي بكري الله يرحم الوالدة شفتي حاجة مليحة كيتكون الوحدة متعلمة هاكا تفيد عائلتها وتفيد نفسها وراكي شطرة بديتي بالكسكس شكرا ليك على المرور

نشكرك على الرد ما شاء الله متابعة كل التعليقات ربي يخليلك البرعم الجميل وانتظر مواضيعك المميزة مشكووووووووووووووورة كذلك على الترحم ربي يتقبل منك

اول حاجة تعلمت كيف نعجن الخبز في عمر 14تقريبا
ومانقولش دخلت لكن أمي خلاتني في البيت أسبوع كامل وحدي أنا نطبخ للعائلة في عمر17سنة واول شي عملت هي الشوربة كانت رااائعة
والحمدلله الطبخ ماعنديش مشكل فيه

شكرا على الموضوع

آخر تعديل:
نشكرك على الرد ما شاء الله متابعة كل التعليقات ربي يخليلك البرعم الجميل وانتظر مواضيعك المميزة مشكووووووووووووووورة كذلك على الترحم ربي يتقبل منك
بلا مزية حنونة هادا واجبي لازم نرد على كل مشاركة هادي حاجة لازمة عليا ويخليلك وليدك ان شاء الله

اول حاجة تعلمت كيف نعجن الخبز في عمر 14تقريبا

ومانقولش دخلت لكن أمي خلاتني في البيت أسبوع كامل وحدي أنا نطبخ للعائلة في عمر17سنة واول شي عملت هي الشوربة كانت رااائعة
والحمدلله الطبخ ماعنديش مشكل فيه
شكرا على الموضوع
الله يبارك اختي راكي شاطرة 10/10 ربي يخليلك الوالدة ان شاء الله شكرا على المرور

المعجبة، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
12 سنة و قد طبخت البطاطا مقلية

بكب بساطة تعلمت الصلاة على 5
و دخلت للكوزينة على 7

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة