يالي عندهم خبرة في البيام يدخلو بلييز

مساء الخير
حبيت نمد رايي انا عبت بيام السنة وكنت نجيب فالعام 17 وكنت نقرا نورمال مابديت فالصيف ماوالو انا واش ننصحك اختي انو تنظمي وقتك على قد ماتقدري فالمواد العلمية تبعي مليح الاساتذة كي يشرحو لاخاطر كون تفهمي مليح واش قالو كلش يجي ساهل اما فالمواد تاع الحفظ كل درس ديروه افهمية سع ومبعد لخصيه باه يجيك ساهل للحففظ وماتخليش الدروس يتراكمو عليك
وفالاخير ماتضغطيش بزاف علا روحك لانو الخوف وكثرة الدراسة المتواصلة تاثر عليك توكلي على ربي وانشاء الله نفرحو بيك وتجيبية بمعدل مليح وكاشما حتجتي اني فالخدمة

أنـا عكسك تمام نحبت هاذو المواد،،،
لكنـ نحبـ المواد العلمية ثانيـ العلومـ و الرياضياتـ و الفيزيـاء خاصة الكيمياء تاع الباكالوريا فوووووووور
حنا مكا قرينا لا فيزياء لا كيماء في الليسي قريناها غير في الباك دخلنا الباك ما نفرقوش بين الذرة و الالكترونــ،،،
بصحـ تعبتـ فيها شوي الفيزياء و الكيمياء قريتها 3 أشهر مكثف باه قدرتـ نبدا نراجع دروس تاع الباك فهمت تاع الأولى و الثانية ،،،
المهمـ أيـ مساعدة وسائلـ الاتصالـ راهمـ قدامكمـ و المنتدى كيف كيفــ،،،

انا راني فووور فالانجليزية بويسك عندي اختي تقرى فانجلترا و الحق هي لي عملتلي لا باز من قبل فالابتدائي و حتى العربية نحبها و ديما الاعراب و الفقرة و الشرح ديما صحاح وندي اكبر النقاط مي الاستاد الي يقرفينا بسلها ديما يغيب و يجيبولنا فاساتدو مستخلفين مي هاد العام راو جا و قرانا مليح مروة سقسي بسبيسو

انا نموووت على الكيمياء العام الجاي نورمالمو نقراها تاع الدرة والالكترونيات
والرياضيات تاني
والعلوم اكثر مي درك حبيت نقراهم الكل ومكانش وقت احسن شي كلش يجي بوقتو خير

انا راني فووور فالانجليزية بويسك عندي اختي تقرى فانجلترا و الحق هي لي عملتلي لا باز من قبل فالابتدائي و حتى العربية نحبها و ديما الاعراب و الفقرة و الشرح ديما صحاح وندي اكبر النقاط مي الاستاد الي يقرفينا بسلها ديما يغيب و يجيبولنا فاساتدو مستخلفين مي هاد العام راو جا و قرانا مليح مروة سقسي بسبيسو
ايه انا الحق مشني ادبية
انا علمية من بكري نمييل للمواد العلمية كي المات والعلوم والفيزيك والكيمياء والفرنسي
جامي ما نميل لادب خلاه باسكو نكرهو
مي نحاول درك نكسب فيه نقاط لا اكثر
حقا العربية العام الجاي اكي تسوفري كلش يتبدل روحي اتعلمي الكتابة العروضية ههه
مليانة 00 و /
يقولك المعلمة حركة سكون تولي تنامي بيها في الليل
والروجرام تاع الانجلي او باسل تاع العام الجاي باش نقلك كي كنت قدك في الانجلي نجيب غير 18 مي درك وليت 15

انا ادبية مي حتى المواد العلمية راني فووور المات غير 20 و العلوم عمري مهبطت ع16.5و الفيزياء نحبها ونقاطي من 16 ل 18 و المادة الي نكرها هي الاجتماعيات تع الهم هي و ت. مدنية

بالعكس اجتماعيات غير 20
نعلي فيها نقاطي على روحي هههه
مافيها والو احفظ واكتب
انا نحفظ وش خاسرة ويطلعوني

لا لازمك تخدمي العام الجاي فالعربية pويسك لازم تعملي حساب المعامل راو ببابا قالي رح يرجعوه هو و المات 4

ايه 4 عابالي بيها
والله راني فابل فيها نجيب غير 16 ولا 16.5
ومعاملها كبير ومعندي حتى واحد يقريني فيها
خويا معليش نبدا نسقسيك من درك باسكو تخربطولي الخيوط

ندبر عليك اعملي كيفي فالفرنسية كنت فالصيف شريت قاموس عربي فرنسي و فرنسي فرنسي وكل ليلة قبل النوم نحفط معاني 4 كلمات من و 4 كلمات من الاخر هكا و حسنت مستواي انت اعملي كيفي مي القاموس يكون عربي عربي

الليـ يحبـ يصقصي مرحبـا بيه،،،
عادي خلاصــ
و ما يتخلطولكش الخيوط،،،،

سؤالي خويا اني تصفحت الكتاب تاع العربية الدرس الاول المجاز
انا قريت في 3
الصور البيانية وهي عبارة على الكيانة والتشبيه الي فيه تشبيه المرسل المفصل وتشبيه المرسل المجمل وتشبيه البليغ
بصح توقفنا في الدروس مي المعلمة قالتنا او كاين فرق ما بين المجاز والتشبيه وقالتلنا المجاز مشو من الصور البيانية
الي نطرح السؤال
ماهو المجاز الحقيقي والمجاز
وما الفرق بين التشبيه والمجاز وشكرا ليك

لقرايا امممممممممممم الله غالب

نورمال خويا يعوض ربي هه مشكور على الرد

دوماج دوماج حتشي خويا هاد العام لازم الكل نعصرو رواحنا بش نجيبو نتائج مشرفة

يا اختي راني رايحة نفد
وخايفة من العام الجاي
درك نبدا نقراه من 20 ان شاء الله

عزيزتي انا قتلك متقريش ياسر فالصيف اقري هكاكة برك يعني تمهيد بش تعرفي البروجرام هدا رايي متغضبيش كيف قبالة

عزيزتي انا قتلك متقريش ياسر فالصيف اقري هكاكة برك يعني تمهيد بش تعرفي البروجرام هدا رايي متغضبيش كيف قبالة
نورمال راكم خوتات

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة