فال العروسة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
احنا عندنا لبنات يقولك تحكي على جلال لعروسة من وراها يجي مكتوبك

حتى احنا عندنا كيما هاك وكاين حاجة اخرى واللي ديرها اي طفلة الف بالمئة تتزوج بعد سمانة ولا تتخطب المهيم يقولك كي تجي العروسة من عند الحفافة اول طفلة تدخل تحت روبة المارياج ديال العروسة كي تكون لابستها تتزوج بعدها ومجربة وصحيح تجي والله العظيم
حنا تان عندنا تاع لي تحب تتزوج كي تجي من عند حفافة تدخل تحت لا روب وعندنا كي تكون تتصدر تطلع ليها لبنات ويقرصوها ويزيدو يمسحو روب تاع لعروس في جلالهم باش زعما موراها تتزوج وكي تكمل تصديرة لولة لي تلبس من وراها صباط ولا روزب لي كانت لابستهم لعروس رايحة تتزوج ماطولش وتقعد في لبلاسة لي كانت تتصدر فيها وتانيك كاينين لي يكتبو اسمهم تحت صباط لعروس ويخلوها تتصدر بيه كاش مانزيد نتفكر راني نولي :yahoo:
يعطيك الصحة حنونة

ههههههههههههه
ايه ماشي بالساهلة بصح ماشي بالقريص ههههههه
وعلاه اذا جاتك قرصة خفيفة
واش ماراكش ايح تموت
تتوجع شوية وصايي

حتى احنا عندنا كيما هاك وكاين حاجة اخرى واللي ديرها اي طفلة الف بالمئة تتزوج بعد سمانة ولا تتخطب المهيم يقولك كي تجي العروسة من عند الحفافة اول طفلة تدخل تحت روبة المارياج ديال العروسة كي تكون لابستها تتزوج بعدها ومجربة وصحيح تجي والله العظيم ونديروا حاجة اخرى يقولك العروسة اول وحدا تقرصها من بعد ماتجي من عند الحفافة ثلاث شهور على الاقل وتتزوج احنا هكا يديروا وهاذوا الصوالح تجي صحيحية اما انتاع تقعد في مكان العروسة يقولوا هكا مي ماشي اكيد وكاين حاجة اخرى يقولك كي تصب المطر في العرس نهار العرس ماشي الحنة تتزوج طفلة اي طفلة من العائلة المهيم في العام هذاك سواءا كان عرس او خطبة اللي تصب فيها المطر وشكرا لموضوعك رائع

كل واحدة تجرب حاجة و تخرجلها على حساب النية..و يبقى المكتوب قبل كل شئ

حنا عدنا ياكلوا من التمر لتكل منوا العروسة ولا يديروا من الحنة نتاعها وكاين ليلبس خاتم الخطوبة باه يتزوجوا خرافات منصدقهمش الزواج قسمة ونصيبولا يلبسوا la robe blancheنتاعها

؟؟مفهمتش كفاه واش يديرو في السهرا و لا كفاه

كاين فال يقولك تلبسي لاغوب تاع العروسة مين تنحيها ولا البرنوس تاعها كاين تاني لي يقولك الحليب تاع التبراز مين تشرب هي تشربي وراها وكاين ياسيدي تاع الكرسي مين تنوظ هي تجمعي موراها هههههههههه
بصح ناع البرنوس جرباتو بنت جارتنا جارتها وخرجت صح هههههههههه والله اعلم

واشي هادا :scared:
قرصات للعروسة ومنعرف واش !!
هي المسكينة راهي في حالة نهار العرس والناس تقرص فيها :lol:

احسن فال الفال لما تجي مروحة ويصطفوا البنات وراها وترمي البوكيه
ويصرا الشد والضرب والاخد والرد ،، على جال شكون اللي تديه :shiny:

هههههـ
عندنا يرفدولها الشمع
و يديرو مـ الحنة تاعها
>> خــرآفآتـ (:)

كي توقف العروسة يجرو البنات اللي حابين يتزوجو يقعدو في بلاصتها
كي توقف العروس يولي الغاشي يتجارى

احنا تاني عندنا يقعدو العازبات في بلاصة العروسة.
وكاين لي يديرو من حنتها.
ويبقى كلشي بالمكتوب ,غير يكون السعد زين برك :)

يقلك اذا جا يوم العرس المطر راهي لعروسة متربية و بنت ناس
و اذا جا فيه الريح راهي لعروسة مش بنت أصل و تمرمد أهل الدار
و عدنا العروس تلوح الباقة نتاع الورد و اللي تحكمها تعرس بعدها .

لالا احنا عندنا اللي يجي عرسها فيه المطر ولا الريح يجي عندها الزهر عند راجلها

حنا عدنا ياكلوا من التمر لتكل منوا العروسة ولا يديروا من الحنة نتاعها وكاين ليلبس خاتم الخطوبة باه يتزوجوا خرافات منصدقهمش الزواج قسمة ونصيبولا يلبسوا la robe blancheنتاعها

حاجة باينة بللي مكتوب ربي..بصح هدي عادات زمان و ناس مجربتها و تبقى على النية

ايه نسيت يلبسو القطيفة تاعها و لا صابو و لا لاصوندال تاعها

حنا عندنا كامل واش قلتو و زيد عليهم تلبس سباطها بصح ماكاش منهم غير فال هدا ماكان

كاين عادات بزااااااف ...كاين اللي تلبس سباط العروسة بعد ما يديرولها الحنة تتزوج موراها...وكاين كي يجو يديو العروسة (الكورتاج) قبل ما تخرج تنقز كاش وحدة بابرة باش تلحقها و تاني كي يجو يخرجوها تعيط في قلبها باسماء البنات العزبات...و كاين اللي تلبس البرنوس بعد ما توصل العروسة لدار العريس و يسبعولها..و الحليب و الحنة...الخ .

صح هذا فال وقت العرس..ما تعرفوش عفايس يديروهم قبل العرس..مثلا..قاللك تاكل حاجة مالحة و تنوي و ترقد يبانلها زوج المستقبل في المنام...و كاين اللي ادير الحنة في اصبع في المولد و ترقد و تنوي و تشوف...الخ.

ربي يهني قاع العرايس و العقوبة للبنات.

وأنا كاش من فال ندير باه نزوج

راني راح نموت ههههههه

و انت علاش ادير الفال..انتوما الرجال اللي تبغو اديروها و لا تسنى شى وحدة تخطبك!!!!!

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة