^^لازمني قهوة Facto راسي وجعني من اليــــــتيمة^^

راهو باني عندك الزهر سور شفتي السيدة بوجامد :scared:

صح فطورك انتي تاني
نصيحة افطري وارواحي
علاخطرش ادا بديتي تمنشري ..صيامك ماشي مقبول
اه اه نسيت روحي :scared:

الحمد لله سلامات
مالقري وش رانا نمنشرو ونحطو حدانا
بصح انا من جيهتي نستعرف بلي القناة تعنا هي الوحيدة اللي نقدرو نشوفوها مع العايلة

والحد يتهنى ويخلي التيليكوموند طرونكيل ويدو مرخوفة

صح كاينة منها

السلام عليكم
والله ختي ملي دخل رمضان ماطارليش نتفرج حاجة ني لي بروقرام تاع اليتيمة ولا امبيسي ولا غيرهم لبارح بركت شفت كاميرا كاشي فالدزاير هذا ماكان
ربي يكون فالعون

ههههههههه في اليتيمة كاين غير الذكرى الاخيرة و واش داني ثاني مليح جابو سعدان و جابو الممثل حسان
اما الباقي 000000000000

بلا ما نحكو على المسلسل تاع 9 ملي يبدا و هوما يورو في فيgورة وحدة هذاك البطل زعما لي يضلي مزير وجهو أنا روح نضرب دورة كي نرجع نلقاه غير هو واش من بروgرام هذا فيلم تاع شناوة في رمضان و خطرة الماتش ههههههه الله يهدي ما خلق عجب

ههههههـ من بكري كيمــآ هــآكـ
ههههههـ و كــمآ قالكـ غزال الصحراء ماعندناش يتيمة
عندنا منكوبة
~ و حقيقة انا ماعندي مانتفرج فيها
غير فـ الوقــت اللي نكونو نفطرو فيه

ما تغلــطش مغ اليتــيمة 3d وتغطيــة كامــلة لمونديال الفــائت 2010 جنوب افريقيا وما تنســاش حبيبنا المعلــق احسن من حفيظ الدراجي او واش بيك راهي اليتمية ..اعندك..

ههههههههه ماشي يتيمة راهي مرحومة ماتت من زمان ني برمج ملاح ني والو يرحم داك الفم هدا pــيب ناس يديروه تقول ماكانش باش يخممو يديرو غير جياحة بورتون مانتفرجهاش والله كل مانشوفو قلبي يوجعني من ضياعة لي وصلنا ليها نهار كامل لي pــيب مامـpـا مكانش حاجة تنفع غير حنا لي مزالنا تاليين حتى مسلسلات كي ناس مايعرفوش يديروهم كون تشوفي هدا تاع9 ينفخ جياحة قدو مكانش كنا في رمضان شوية برامج ملاح مي هدا العام راه ماتت تاع الصح عياتنا
يعطيك الصحة كامو ع موضوع لهايل
توحشناك حنونة هدي غيبة

و الله شهيتينا على القهوة
أما على اليتيمة راهي عاملة بروgرام يفشل و يطلع السكر
و خاصة هاديك الكاميرا الخفية يع يع يع يع يع يع

شكرا لك اختي الفاضلة

لالالالالا اليتيمة مسكينة علاه ....
راهم بدلو الاشهار تاع facto عاد غنية تاع الشاب خالد

مشكوووووووووووور على الموضوع

Kbal golt khatini el yatima
mala sbah malgit wech ndir
w ana 3ambali kayen ghir les chaine fransai 3and khalt
golt njareb nchouf la tele ta3 el couzina
aya lgit fih canal algerie
ta3rfi awel mara chouftou ta3 kahwat faktou hhhhh

اختي واشبيك همك هم اليتمة لي معجبوش الحال ميتفرجش واحد ماهو قا لكم تفرجوا

اليتيمة 000000000000000000

ياااااااااو منحكيليكش عل هديك الكاميرا كاشى تقتل بالسماطة منعرف انا يروحو يتعلمو كيفاه يمثلو ولا كيفاه يديمندو في التليفزيون تقرف والله ربي يخلينا المسلسلات السورية وخلاص

اه عندك مسلسل بروسلي راني متابعو . البنات يتبعو غير المسلسلات المصرية في دراما ............ الكثير منهم .
عادو يديرولنا حوايج ماشي ملاح في رمضان تبل الصيام .
ولهاذا الجزائرية عندها الحق .
قهوة فاكتو تعدل الراس .

و شفتو واش داني يقعد 10 دقايق وهاداك الروبو يتمشى في البداية تاع الحلقة و لافان نتاعها و الحلقة 5دقايق
صحيتي ختي على الموضوع

ما عدناش يتيمة , عدنا منكوبة يا لطيف ,, لي عودة إن شاء الله .

ههههههههههههه روعه هدرتك خويا غزال ههههههه عندك الحق عندنا منكوبه ههههههههه

ختي عندهم برامج ملاح بصح الدراما ناقصهه والبروغراااام لا تعليق:surrender:

يا ختي يتيمة وما دارت فينا وتقول حاجة مليحة فيها قتلونا غير بالكاميرا مخفية و سماطة
وين راهم ليامات جمعي فاملي
خطيك من يتيمة تاع زمر نسمة خير منها راكي تعرفي باب الحارة و سيدنا يوسف ناس مكبرة لعقلية ماشي كيما يتيمة
طيحولنا مورال يا ختي
مرسي بزاف على موضوع و صح رمضانك وصح رمضان قاع جزائرين

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة