لي كريب بالدجاج من كوزينتي ...والشرح بالصور

أولا صحااااااااا فطوووووورك
ياااااااااا خاااااااااااااااا على ربي هادا كااااااااااامل و ماعطيتينيش حتى نذوقووو
علاش هكااااااااااا علاااااااااش
غير نشوف و ما نمسش دبري راسك فليكسيهولي ولا دبري أي حل
ههههههههههههههههههههههههههههههه
يعطيك الصحة أختي مي خليني نقلك كوزينتك شااااااااااااابة ههههههههه
نتمناااالك التوفيق في مواضيعك القادمة كما وفقتي في هادا الموضوع و تفكري برك ابعثيلي حتى وحدة برك هههه
سلاااااااااااااام

أولا صحااااااااا فطوووووورك
ياااااااااا خاااااااااااااااا على ربي هادا كااااااااااامل و ماعطيتينيش حتى نذوقووو
علاش هكااااااااااا علاااااااااش
غير نشوف و ما نمسش دبري راسك فليكسيهولي ولا دبري أي حل
ههههههههههههههههههههههههههههههه
يعطيك الصحة أختي مي خليني نقلك كوزينتك شااااااااااااابة ههههههههه
نتمناااالك التوفيق في مواضيعك القادمة كما وفقتي في هادا الموضوع و تفكري برك ابعثيلي حتى وحدة برك هههه
سلاااااااااااااام

هههه دمك خفيف
شكرا لمرورك ربي يخليك ...
وشكرا لتشجيعك

إن شاءالله تكون كاينة وصفات أخرى

آخر تعديل:
.

.

مشكلتي دخلت قبل الإفطار :tears:

طريقة تفتح النفس وشغل مرتب .... إضافة إلى هذه الوجبة الشهية الصور مرتبة جدا وواضحة ... تمتلكين عدسة مميزة ^ ـ ^

صح فطورك

.

.

مشكلتي دخلت قبل الإفطار :tears:

طريقة تفتح النفس وشغل مرتب .... إضافة إلى هذه الوجبة الشهية الصور مرتبة جدا وواضحة ... تمتلكين عدسة مميزة ^ ـ ^

صح فطورك

أهلا بالأخ القطري ...النظرة الحادة في متصفحي..؟ والعدسة المميزةتتجول هنا...سعيدة فعلا...

أحاول أن تكون الوصفات سهلة قدر الإمكان لتساعد المبتدئات.....والعدسة بسيطة فلم أختر الزوايا فقد كنت على عجل ^_^

الحمدلله أنها نالت إعجابك...على الأقل كوصفة...:shay:
شكرا للمرور...والإطراء :)

يعطيــــك الصحـة ياحنونة والله غير اليوم جربتها في دارنـا ماتقدريش تيماجينـي شحال عجبتهم فالدار وقالولي عوديهالنا مرة وحد أخرى تالمو عجبتهم.
المهم راكي مشكورة بزاف على الوصفة لبنينة ديالك.

تحياتي ليك وصح سحورك...

يعطيــــك الصحـة ياحنونة والله غير اليوم جربتها في دارنـا ماتقدريش تيماجينـي شحال عجبتهم فالدار وقالولي عوديهالنا مرة وحد أخرى تالمو عجبتهم.
المهم راكي مشكورة بزاف على الوصفة لبنينة ديالك.

تحياتي ليك وصح سحورك...

شكرا أختي لردك الحمدلله أن الوصفة نجحت معكي هذا أهم ما في الموضوع ...
وأنها ولاقت إعجاب العائلة والأهل..

أعيديها لهم كما طلبوا ^_^

أشكرك على إهتمامك بالرد
كل الود

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة