اااااااااااااااااخر سمعة شوفو وين وصلنا """"""

ههههههههههه لأ ما تظلمينيش

كون ما نحبهوش اولع فيهم بغاز ايوا:music_whistling:
في بلاصة الشامبو نحطلها اسيد:music_whistling:
نمرقلهم بدوا الفيران :music_whistling:

من ده يعني :yahoo::yahoo:
من ده يعني :sadwalk::um_sh:
استناي نتلاقاو نديرلك غسيل مخ هههههههه نعطيك طريحة على جال عجوزتك الي للضرك هيا مازالت مابانتش ونتي تتحلفي :smoke:

يااااااااااي هذا والو والله كل يوم نسمعوا قصص تخليك تهوتري وحدك
ربي يهدي ماخلق ويستر علينا​

منك صح هدا هو رايك :scared: انا عكسك تماما
نعم هد هو رايي ونفتخر بيه وكلامي صح 100/100 الختنة درك راها تمرض وتخرج الواحد من عقله ماخير تدير دارها وحدها وتتهنى واذا رايك عكسي نورمال كل واحد وعقليتو .سلام

نعم هد هو رايي ونفتخر بيه وكلامي صح 100/100 الختنة درك راها تمرض وتخرج الواحد من عقله ماخير تدير دارها وحدها وتتهنى واذا رايك عكسي نورمال كل واحد وعقليتو .سلام
مافهمتش واش معناها الختنة اشرحيهالي :um_sh:
وتاني يا ختي هدا رايك ونحترمو اكيد وانا مارانيش ضد فكرة انو الطفلة تحب تعيش في دارها وحدها بلا مالين راجلها بالصح ماش لدرجة تتمنى لهم الموت باه تستفرد بسه وتدير دارها هادي والله بزاف :mad:

هههههههههههههه خلايا عباد هنا كيفاه يخمو ههههههه
اصلا بنتها ماشي غاية حنا عدنا شيرة من متكونش غاية وقاع نقولولها يديها لي كالي راس امو ههههههههههه
بصح راح نشوفو عيشتها كي تكون تكره عجوزتها خلاى دار يماها شكون جابت شير لي غادي تتزوجه مقلوعة العقل كي هي كي يماها وباباها تحكم فيه مرتو هو ميحكمش يحكمو فيه غي بنات حوكي هدرة تضر في قلب لي هدرتها يماها
متزعفيش من هدرتي ها بصح واقع مش شباب وانت زينة ربي يخليك والله موضع تاع صح ورانا عايشينه انا شخصيا نبغي عجوزتي كي ماما
ربي يخليك لوالديك انووشة

اصلا بنتها ماشي غاية حنا عدنا شيرة من متكونش غاية وقاع نقولولها يديها لي كالي راس امو ههههههههههه
بصح راح نشوفو عيشتها كي تكون تكره عجوزتها خلاى دار يماها شكون جابت شير لي غادي تتزوجه مقلوعة العقل كي هي كي يماها وباباها تحكم فيه مرتو هو ميحكمش يحكمو فيه غي بنات حوكي هدرة تضر في قلب لي هدرتها يماها
متزعفيش من هدرتي ها بصح واقع مش شباب وانت زينة ربي يخليك والله موضع تاع صح ورانا عايشينه انا شخصيا نبغي عجوزتي كي ماما
ربي يخليك لوالديك انووشة

ربي يخليك لوالديك انووشة
مرسي خدوجة نورتي الموضوع بردك وعجبتني هادي تاع كلا راس امو هههههههه

نورمال اختى راكى فى جزائرى 2010
مازال كطاين جديد 2011

مازال كطاين جديد 2011

مازال كطاين جديد 2011

بابابابا واش بيها اللمة

قالك عيش تشوف
و الله ربي يهديها هذا كامل على الدراهم
في هذا الوقت كاين غيرلغرايب و لعجايب اختي
تقبلي مروري

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة