أفضل جريدة في الجزائر

جريدتك المفضلة

• مجموع المصوتين
    171
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
الخبــر ..~

..

الشُــروق فقــدت مصدآقيتهــآ بــعد المشكــل بيــن ((الجــزآئــر و مصـــر))

..

تقبّــل مروري

..

ج ــمــآنــه ..!!

الهداف وطيش عليك الباقي في السلة المهملات

صحيت

نكرررررررررررررره الشروق اهل الفتنة
ما ننساهاش نهائيا كى كانو يزيفو الاخبار ويالفو من عندهم ايام ماتش مصر والجزائر وكانو يكتبو بالبلط العريض شهداء القاهرة انا نكررررره الشروق كذابين اهل فتنة

آخر تعديل:
نكرررررررررررررره الشروق اهل الفتنة
ما ننساهاش نهائيا كى كانو يزيفو الاخبار ويالفو من عندهم ايام ماتش مصر والجزائر وكانو يكتبو بالبلط العريض شهداء القاهرة انا نكررررره الشروق كذابين اهل فتنة
بلعقل عليك ختي سلمي ليطرطقلك عرق لهدرجه تكرهيها!!!!
والله ماتعرفيش نحن ايضا درجه كرهنا واحتقرنا و..... للابواق لي كانت ايضا تنبح تلك الايام ع قنوات النيل سات وتسب وتفذف في كل ماهو جزائري والاخت زهيرا راهي ذكرتهم فعلى الاقل الشروق هي صحيفه مكتوبه وحيده واحدا لا غيرها دفعتها غيرتها ع الجزائر في الخوض في المعركه ونحن الجزائرين لم نكن مغفلين حتا نصدق كل ماتكتب اختي الكريمه
ع العموم لاداعي لتطرق لهذا الموضوع لان مرارتي خرجت منو

آخر تعديل:
تعحبني الشروق رغم انها تزيد شويا في الهدرة مع احتراماتي لها ولجميع الجرائد المحترمة
الشكر لك اخي

الشروق جريدة المليون ورق مقوى يستعمل لمسح الزجاج وكوسيلة يستعملها تجار التجزئة كما يصلح للقضاء الحاجة .
النهار : جريدة قلوب حائرة حيرة الشعب كما افسدت نكهتا بالتشيات الفاضح لسمو الرئيس بوتفليقة . بالاضافة الى لله عاونوني يالمومنيين ب10دج
الهداف : جريدة موجهة لجمهور الطبقة الثالثة وعناوين الفوت بول (( جابو . . . يقتلوا الدمار .))
انا برأيي افضل جريدة على المستوى الوطني جريدة الصدق والمصداقية هي جريدة (( الخبر )) وبتحديد الخبر الام أي
جريدة الخبر الاسبوعي
وبعدها جريدة الخبر اليومي . . .

الجريدة رقم واحد في الجزائر هي حقيقة :
الخبر الاسبوعي وبعدها اليومي

الخبر....اقرب للمصداقية نوعا ما

ماكانش جريدة جيدة عندنا
لكن تقدر تقول الخبر و الهداف قراب من الصدق
شكرا

الهداف
لأنها دائما ، ما تقوم بنقل الأخبار الصحيحة ، اضافة الى أنها أقل فتنة من غيرها..........

أنا أتابع اخبار الجزائر في جريدة الشروق وكل يوم تقريبا أطلع عليها عبر النت ..لكن هذا ما يخليهاش أفضل جريدة عندي ... بالإضافة إلى ان الجرائد عموما لا يوجد فيها وحدة يمكن أن أطلق عليها الجريدة الأفضل ..

حتى جريدة ماتصلح ححححححح .. كامل صحافة صفراء :glare:

اكيد الخبر
ماشي الكدابين تاع الشروق

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة