مرض الادنين والمصابين في تزايد مستمر

الدوا تاعو تقفل جيزي ونجمة وموبيليس
مغسي ، سلامو

السلام عليكم أخي
واش نقوللك انا و الله غير كي بديت نقرا آمنت بلي مرض قعدت نقول حنا الحمد لله مازال ما لحقناش و قلت الحمد لله كي خبرنا بييه هاذ الأخ اوموان نردو بالنا كي نشوفوا كاش واحد شاد ودنوا نبعدوا عليه هههههههه سي نون يلسقلنا المرض و مع الأخر تاع الموضوع نلقى بلي مرض البوطابل
واش نقوللك يا أخي الحمد لله اللي عافاني ربي منو و الله ما نحب نهدر فالبورطابل لا فيه و لا فالسكايب عندي اختي في بلجيكا كي تحب تقصر معايا نقوللها كامي كي تجي لعندنا ان شاء الله رانا نقصروا و هي تتوحش و غير انا اللي نتفاهم معاه مي و الله ما نقصر بزاف معاها خطرة فالشحال لاخاطرش نكره وسائل الاتصال انا ما نكذبش عليك نموت عالكتيبة كاين بنات عرفتهم هنا فاللمة يقولولي أعطينا النيميروا تاعك و لا السكايب و نقصروا نقوللهم و الله غير نحب كي نهدر بالكتيبة الله غالب و هاذي و الله غير فاللمة اللي نديرها
ماذا عساي أقول لك يا أخي الغالي بارك الله فيك و عسى أن تجد هذا الموضوع القيم في الفردوس الأعلى ان شاء الله
جزاك الله خير الجزاء
و هدى الله عباده و هدانا معهم
ربي يهدي ما خلق هذا ما عننا نقولوا ههههههه
بوركت اخي الغالي و سامحني على الغطالة ياو راني نقوللك نهدر بززززززززاف الله غالب ههههه
مشكور كتييييير عالموضوع

السلام عليكمـ ،،

الله غالب خويا ،، مانظنش ضرك واحد يقعد بلا بورتابل

الواحد يدعي ربي يعافينا ويسترنا ،،

،، // ـتحياتيـ // ،،

السلام عليكم أخي
واش نقوللك انا و الله غير كي بديت نقرا آمنت بلي مرض قعدت نقول حنا الحمد لله مازال ما لحقناش و قلت الحمد لله كي خبرنا بييه هاذ الأخ اوموان نردو بالنا كي نشوفوا كاش واحد شاد ودنوا نبعدوا عليه هههههههه سي نون يلسقلنا المرض و مع الأخر تاع الموضوع نلقى بلي مرض البوطابل
واش نقوللك يا أخي الحمد لله اللي عافاني ربي منو و الله ما نحب نهدر فالبورطابل لا فيه و لا فالسكايب عندي اختي في بلجيكا كي تحب تقصر معايا نقوللها كامي كي تجي لعندنا ان شاء الله رانا نقصروا و هي تتوحش و غير انا اللي نتفاهم معاه مي و الله ما نقصر بزاف معاها خطرة فالشحال لاخاطرش نكره وسائل الاتصال انا ما نكذبش عليك نموت عالكتيبة كاين بنات عرفتهم هنا فاللمة يقولولي أعطينا النيميروا تاعك و لا السكايب و نقصروا نقوللهم و الله غير نحب كي نهدر بالكتيبة الله غالب و هاذي و الله غير فاللمة اللي نديرها
ماذا عساي أقول لك يا أخي الغالي بارك الله فيك و عسى أن تجد هذا الموضوع القيم في الفردوس الأعلى ان شاء الله
جزاك الله خير الجزاء
و هدى الله عباده و هدانا معهم
ربي يهدي ما خلق هذا ما عننا نقولوا ههههههه
بوركت اخي الغالي و سامحني على الغطالة ياو راني نقوللك نهدر بززززززززاف الله غالب ههههه
مشكور كتييييير عالموضوع

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى ويركاته
امين يارب العالمين
الحمد لله اختي اللي عفاكي ربي منو
شكرا جزيلا على المرور العطر والرائع
وفيكي بارك الله والسماح اختي نورمال مرحبا بيك

آخر تعديل:
السلام عليكمـ ،،

الله غالب خويا ،، مانظنش ضرك واحد يقعد بلا بورتابل

الواحد يدعي ربي يعافينا ويسترنا ،،

،، // ـتحياتيـ // ،،

وعليكم السلام ورحمة الله
امين يارب العالمين
شكرا جزيلا على المرور العطر اخي

%D9%85%D9%8A%D9%83%D9%89+%D8%B4%D9%83%D8%B1%D8%A7+%D9%84%D9%85%D8%B1%D9%88%D8%B1%D9%83%D9%85.gif

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة