ماذا ستطبخين اليوم سيدتي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
ايه ام منصف تقريبا يشبه للدنجال لي نعملوه حنا وهو اكثر من ضروري في الصيف تلقايه في كل دار
حنا نشووه وتقشريه وكي نكونو نغسلو فيه غير فوق لفوق يعني ماذابيك الماء ماتكثريلوش ونتي تمسحي فيه وامبعد نشوو الفلفل الحار او الطرشي لي حبيتيه وتقشريهم وتاني الطماطم ولما يقطرو جيدا تقطعي الفلفل بالطول والطماطم مع الثوم والفلفل في زيت الزيتون والملح بعدها تقطعي الدنجال فوقهم وخلطي مليح شوي وطفي عليهم النار يجي يهبل
هنا مانقدرش نعملو بسكو ماعنديش وين نشوي الدنجال غير حاجة لالارم تنوض الدنيا عليا
يجي مع المطلووع رووووووووووووعة:luve_2:

دهبيتو كل سنة واختك بصحة وسلام لاتارت تهبل هي والفلان ولي تارت

بصحتك الغدا مريومة الديسار يشهي باش مخدوم

اممممممم دهبيتو عيد ميلاد سعيد ل اسماء وكل عام وهي بخير حلويات تشهي سيرتو لفلان يبان هايل وبااارد ممكن طريقتوو
انا للغدا درت مقرونة وليا سلاطة مشكلة
بصحتكم لبنات كامل واش طيبتو واش كليتو

آخر تعديل:
مشكورة حبيبيتي فوفة وروز ربي يخليكم
وطريقة الفلان ساهلة جبي 3 باكيات فلان نتاع نص لتر ولا كيما حبيتي والذوق حسب الاختيار
تحضري الفلان عادي وتزيديلو 2 مغارف صغار نشاء وتفرغيه في بلاطو ودخليه للثلاجة حتى تشوفيه تماسك تزيدي الطبقة الثانية بصح متفلرغيهش مباشرة وهو ساخن حاولي تبرديه بملعقة خشبية ومبعد فرغيه ومتفرغيش في الوسط حاولي انك تمرري يدك وتكرري العملية انا حنا درت 3 طبقات يمكن انك تزيدي الطبقات ويجي الذوق نتاعو هايل ان شاء اللهع جربيه ويعجبك

مشكورة على الطريقة دهبيتو واكيد راح نجربه ويعجبني مدامو من عندك بارك الله فيك

نانوس لبورى تشهى اختى بصحتكم
انا معولة على فريت املات وسلاطة

بصحتك فريت املات
كي راكي مع النفاس ومع ريم ان شاء الله راهي ترقد في اليل وماشي تعبك

سلام للحاضر و الغايب وصح غدواتكم جميعا
اختي مريم بصحتك دجاج ولبيري
اختي دهبيتو مشاااااااء الله يعطيك الصحة تقول تاع الحانوت تشهي كل الحلويات الله يبارك وعيد ميلاد سعيد لاختك وعقبال 100 سنة ويفرحم ربي ببعضاكم ياريت تحوطينا طريقتك في كيكة عيد ميلاد وبصحتكم
لغدا مقلي فريت وسلاطة خطراش سخانة عدنا

آخر تعديل:
نانو لابوري تاعك تجوع مع الرخساس بصحتك وهذيك بنتك اختي نانو مشاء الله تهبل خموس عليها ربي يحفضها وتشوفيها ناجحة

الله يخليلك ما عندك ربي يفرحك اختي

selem nanous anti min ay mantika fi firansa?
اهلا بيك اختي انا من انسي Annecy بالضبط لكان تعرفيها

مريومة الله يبارك على هداك الغدا يعطيك الصحة بصحتكم

الله يبارك يا دهبيتو يعطيك الصحة مزية العبد مجاش يتوحم
لكان تقدري تقوليلي كيفاش درتي التارتة طبقات بالتفاصيل الا مكانش في تعب الله يخليك

صح غداواتكم يالبنات
دهبيتو حلويات رائعة وعيد ميلاد سعيد يا غالية
يا بنات الصفحات كثرت ساقوم بغلق الموضوع واعادة فتح جزء اخر

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة