نكت جحى رائعةهههههههههههههههههههههههه

العشق الصامت

:: عضو مُشارك ::
إنضم
24 ماي 2011
المشاركات
104
نقاط التفاعل
4
النقاط
7
*حفل زفاف جحا
ذات مرة ذهب أشعب لحضور حفل زفاف جحا, عندما وصل إلى مكان الحفل فتح الباب و دخل , وجد أمامه بابان الباب الأول مكتوب عليه خاص بأقارب العروس و الثاني مكتوب عليه خاص بأقارب العريس فدخل من باب أهل العريس بعد ان مشى خطوات وجد بابان آخران الباب الأول مكتوب عليه خاص بالسيدات و الثاني خاص بالرجال فدخل من باب الرجال ثم مشى خطوات فوجد بابان الأول مكتوب عليه خاص لمن يحمل هدية و الباب الثاني لمن لا يحمل هدية فدخل من الباب الخاص بمن لا يحمل هدية و بعد أن مشى خطوات وجد نفسه في الشارع .

2*إلى المقبرة
أمام طريق مزدحم بالسيارات سأل بدوي قادم إلى المدينة لأول مرة أحد المارة: كيف أصل إلى المقبرة ؟
أجابه: أغمض عينيك و اعبر الطريق.

3*ذكاء جحا
جاء حسن صديق جحا و قال له: أريد أن اصنع ختما خاصا بي و ليس عندي المال الكثير. قال جحا: لا بأس , و انطلق معه إلى صانع الأختام. قال جحا: كم يكلف الحرف الواحد ؟ أجابه صانع الأختام: عشرة دراهم. فقال صديق جحا: لبس معنا سوى عشرون درهما و اسمي فيه ثلاثة أحرف. نظر جحا إليه و فكر قليلا ثم قال للصانع: اصنع لنا ختما باسم «خس", قال الصانع بدهشة ما هذا الاسم ؟؟ فقال جحا: اصنع لنا ما نربد و حسب. بدأ الصانع في صناعة الختم و في الأخير عندما وشك إكماله أراد أن يضع نقطة الخاء قال له جحا مسرعا: ضع النقطة على آخر السين, فضحك الصانع و عرف أن ما يريده جحا هو اسم " حسن" و لم يأخذ منهما أي درهم.

*4من أسرار المهنة
الضابط: كيف سرقت الساعة مع أنها في الجيب الداخلي للجاكيت ؟
اللص: أرجوك يا سيدي اعنفي من الإجابة فهذا الأمر من أسرار المهنة.

5*الدنيا و الآخرة
أوقد أعرابي نارا يتقي بها برد الصحراء في الليالي القارصة, و لما جلس يتدفأ ردد مرتاحا: اللهم لا ترحمنيها لا في الدنيا و لا في الآخرة.

6*السائل و الأعرابي
ألح سائل على أعرابي أن يعطيه حاجة لوجه الله, فقال الأعرابي: و الله ليس عندي ما أعطيه للغير, فالذي عندي أن أولى الناس به و أحق. فقال السائل: أين الذين كانوا يؤثرون الفقير على أنفسهم و لو كان بهم خصاصة ؟ رد الأعرابي: ذهبوا مع الذين لا يسألون الناس إلحافا.

7*النكاح
قيل لأعرابي: هل لك في النكاح ؟ ( يعني ما رأيك في الزواج ؟ )
قال: لو قدرت أن أطلق نفسي لطلقتها.

8*لا أدري ؟؟؟
أخذ رجل ابنه و زوجته في رحلة في السيارة, مروا في الطريق على ناطحة سحاب فسال الابن والده: ما هذا يا أبي ؟ رد الأب: لا ادري يا بني. بعدها مروا على مسبح فسأل الابن والده ثانية: ما هذا يا أبي ؟ رد الأب: لا ادري , ثم مروا على مراب للسيارات فسأل الابن مرة أخرى: ما هذا يا أبي ؟ رد الأب: لا ادري. نطقت الأم قائلة: أسكت يا بني, أنت تزعج والدك بأسئلتك هذه. قال الأب: لا أتركي ابنك يسأل لكي يتعلم . ( كيف يتعلم و هو لم يستفد بأية إجابة على أي سؤال).

9*القهوة
هذا شخص بطيء جدا في النطق (بالدارجة يعني يهجي في الكلام), ذهب للمقهى فسأله النادل: ما طلبك ؟ قال له: ققققققققققققققققققق ........؟؟؟ لم يستطع نطق الجملة كاملة , بقي مع حرف القاف حتى أغلق النادل المقهى و قال له عد غدا يا سيد. فقال الرجل في نفسه علي أن أتدرب على نطق الكلمة لكي احصل على القهوة غدا, و فعلا في الغد ذهب على المقهى و قال للنادل: أريد قهوة. التفت إليه النادل قائلا: عفوا يا سيد ماذا قلت لم أسمعك؟؟ .

10*الرصيد
شخص فاز في الرهان بمبلغ كبير, فقرر أن يحول كل ما ربحه إلى رصيده, ( يعني في موبايله) ثم اتصل بخدمة الزبائن ليرى ما هي مدة صلاحية رصيده, فردت عليه العاملة في الخدمة: رصيدك إلى يوم القيامة.

11*النهائي
هذا محشش راح للدكتور يشكي أنه كل ما يرقد يحلم قطط يلعبوا الكرة. قالوا الدكتور: حسنا جرب ألا تنام يومين . رد عليه المحشش: لا لا استطيع لأن غدا الدور النهائي.

*12علبة المسامير
واحد محشش ماسك علبة مسامير, سقط من العلبة مسمار, قاله المحشش: يا ولدي ارجع للعلبة ... أتوسل إليك أن تعود. المسمار ظل مكانه, شو عمل المحشش؟ راح كب علبة المسامير كلها و قال لهم: جيبوووووووووووه .

13*الحلاق
كان الحلاق شادد مغناطيس على رأس زبون معبى بالشعر, تعجب الزبون و قال للحلاق: ماذا تفعل؟ أجابه الحلاق: أبحث عن المقص.:sheer::sheer::sheer::sheer::sheer::sheer::sheer::sheer::sheer::sheer::sheer::sheer::sheer::sheer::sheer::sheer::sheer::sheer::sheer:
 
شخص فاز في الرهان بمبلغ كبير, فقرر أن يحول كل ما ربحه إلى رصيده, ( يعني في موبايله) ثم اتصل بخدمة الزبائن ليرى ما هي مدة صلاحية رصيده, فردت عليه العاملة في الخدمة: رصيدك إلى يوم القيامة.
 
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
 
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يسلمو
 
شكرررررررررررررررررا
 
هههههههههههههههههه شكرا لك
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top