قالك أسئلة تاع الباك تسربت O_o

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
ويــــــي كاينة منها سيرتو سيجي تاع شريعة وايكونومي خرج لية من قبل وصح طاح قـــاع واش قالولي اما فيزيك معلاباليش وفيلو للاداب طاح هو بدات ماهيش اشاعة
بكري كانت قيمة لي يجيب الباك دوكة كي تجيبو ولا ماتجيبو توجور مديقوتي

صصح كاينة منها لي يثبت دالك هي اسئلة علوم شرعية كيما لي كنت عندي غدوة نفسها في سوجي وزيد سوجي الفلسفة نفسه هذا ميبررش بي تسربت صح واذا كيما قال بن بوزيد تخمين اساتذة برك تخمين مش رايح يطيح في سوجي 100/100 يو لباك في دزاير صاي مزال يصري لينا كما صرى في مصر ويتعاود الباك

صح كاينة منها لحكاية تاع الاسئلة تاع الباك راهي تسريت 100/100 وانا عندي الدليل بلي راهي تسريت وباعوها

Tbali maknche mnhaaaaaa

رانا نتبعو في كلام بن بوزيد بلي مكانش منها بخخخخخخخخخخخخ راقد على وذنيه ههههههه و يقول مجرد توقعات الاساتذة ههههههههههههههههههه مسكين معارف عبيط ولا يستعبط علينا
ايييه خرجت وجاتني انا بصح خسارة منفوتش الباك انا السنة ههههههههههههه يخي باك يخي باك 2011 زعما هههههههههههههههه

سؤآل باين راح يجي قالولك تسربت
تاني واش !؟ أسئلة الشريعة lol والله ينجح صحاب الباك

رانا نتبعو في كلام بن بوزيد بلي مكانش منها بخخخخخخخخخخخخ راقد على وذنيه ههههههه و يقول مجرد توقعات الاساتذة ههههههههههههههههههه مسكين معارف عبيط ولا يستعبط علينا
ايييه خرجت وجاتني انا بصح خسارة منفوتش الباك انا السنة ههههههههههههه يخي باك يخي باك 2011 زعما هههههههههههههههه

ختي لا داعي للتجريح
انا فوتت الباك هاذ العام
و هو اصعب من باك 2010
و أحسن مستوى
و أرادوا تشويهه بهذه التسريبات
و المادة التي سقال انها سربت هي الشريعة
اما الباقي فلا
لانو فالفيزياء قالولي شي و جا شي آخر تماما

ماكانش منها خلاص تسريبات هذو ...ضربوها زهر في الشريعة كي جابوها بداو يخلطوا
بن بوزيد عندو ولادو صحاب علوم تجريبية
يشتيوهم حنا اللغالب خاطييييييييييين .....
وراك تقول زعما الجيل تاع ذرك قراي هيه أنت معانا هههههههههههههههههه
بصح حنا ماناش قرايين...
الباك كما كان قبل خير ذرك راحت البنة بفففف
ميرسي عليك

ويــــــي كاينة منها سيرتو سيجي تاع شريعة وايكونومي خرج لية من قبل وصح طاح قـــاع واش قالولي اما فيزيك معلاباليش وفيلو للاداب طاح هو بدات ماهيش اشاعة
بكري كانت قيمة لي يجيب الباك دوكة كي تجيبو ولا ماتجيبو توجور مديقوتي
لالالا راكي غالطة حنا عندنا ملي بدينا نقراو واستاذنا تاع الشريعة قالنا بلي السنة هذوك هما اللي راح يجيو اللي جاونا يعني السنة .وبالنسبة تاع اللإقتصاد شتهم كي قاتلهم استاذتهم بلي راح يجيكم كذا يعني الأساتذة كانو علابالهم بالأحرى متوقعين لأنو قارنو مابين السنوات اللي فاتو وقالوا ايا خرجوا جونتي على بن بوزيييييييد مرgولو قالو تسربت الأسئلة هذي هي
الفيزياء والفلسفة واش حكاو مساكن قتلو رواحهم
مكان حتى حاجة من الهدرة تاعهم راحو فيها صحاب سيونس مساكن باتو يحلو باك 2008 تاع تقني غدوا القاوه حاجة خرى بفففف
ماعليش مهم هذي هي ....
.

ختي لا داعي للتجريح
انا فوتت الباك هاذ العام
و هو اصعب من باك 2010
و أحسن مستوى
و أرادوا تشويهه بهذه التسريبات
و المادة التي سقال انها سربت هي الشريعة
اما الباقي فلا
لانو فالفيزياء قالولي شي و جا شي آخر تماما

صح معاك في هذي باك تاع سنة واعر من الاعوام اللي فاتواااااااااا
ربي ينجحنا برك هذي هي

الله اعلم كل واحد واش يهدر​

منهدرش خويا تاني يجو بيرفدوني من دارنا

ايه صح كاينة منها
تحياتي لك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة