حكاية المرأة التي دمّرت حياة دانييلي دي روسي

barca.moha

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
6 ماي 2009
المشاركات
6,705
نقاط التفاعل
2,073
النقاط
351
الجنس
ذكر
71237675.png


ded15.png



" حياة الرياضي بعد الاعتزال هي الأطول مقارنة بحياته في الملاعب " ! هذا ما قالته ذات يوم نجمة التنس الامريكية السابقة كريس إيفرت .. لذا كان يقُال دائماً أن حياة اللاعب في الملاعب قصيرة جداً وعليه أن يستغلها ليقدم أفضل ما عنده .. ولكن هذا للأسف لا يحدث عند الكثير من اللاعبين – خاصة البرازيليين في أوروبا – الذين يضيعون موهبتهم بممارسات خاطئة خارج الملاعب !


ولكن أحياناً تضيع موهبة اللاعب وينخفض مستواه نتيجة بعض المشاكل غير الرياضية والتي تؤثر على مستواه .. وتجعله شارد الذهن خائر القوى وبعيد عن أجواء المنافسة ,, وربما يصل الأمر الى ظهور علامات العنف والغضب على أداء اللاعب أيضاً .. وهذا ما حدث مع لاعب من طينة دانييلي دي روسي الذي ضاعت موهبته وانخفض مستواه بشدة عندما وضع القدر في طريقه أمراه تدعى تمارا بيسنولي !


هذا اللاعب الذي شارك مع الفريق الأول لروما وهو في عمر 18 سنة فقط .. وكانت أول مباراة له مع الفريق الأول في 30 أكتوبر 2001 في دوري أبطال أوروبا في المباراة التي جمعت روما واندرلخت البلجيكي .. وبعد أن قاد المنتخب الايطالي تحت 21 سنة للقب الأوروبي .. قيل أن هذا اللاعب سيكون الأفضل في مركزه في العالم بلا شك .. وأصبح الجميع ينضر لهذا اللاعب على أنه نجم المستقبل لكرة القدم الأيطالية !




ded1o.png




بقي مستوى دي روسي يتطور مع الوقت لغاية عام 2004 وهو العام الذي تعرّف فيه على زوجته السابقة تمارا بيسنولي .. وهنا بدأ منحنى دي روسي ينزل للأسفل بسبب المشاكل والأحداث التي رافقت هذه العلاقة وبدأت تؤثر بشكل كبير على أدائه في الملعب .. لكن رغم كل شئ لم يكن دي روسي يرى الا تمارا بيسنولي .. وهي راقصة ومذيعة في برنامج تلفزيوني على قناة ميدياست .. هذه المرأة بكل بساطة هي التي دمّرت حياة دانييلي دي روسي ..!


بدأت حكاية دي روسي وتمارا بيسنولي في عام 2004 عندما التقيا في أحد البرامج التلفزيونية على قناة ميديا سات وتطورت علاقتهما فيما بعد عندما أصبحت تمارا بيسنولي ترافق دي روسي وتحضر مبارياته في الملعب .. وقبل كأس العالم 2006 في ألمانيا وفي 18 مايو 2006 تزوج دي روسي وتمارا بيسنولي .. وكان دي روسي قد أنجب منها ابنته غايا التي ولدت في 16 يوليو 2005 !


هذا الزواج لم يلقى قبول عائلة دي روسي التي كانت ترفض هذا الزواج نظراً للحياة الصاخبة والمشاكل الكثيرة التي كانت تحيط بتمارا بيسنولي وكذلك الشائعات التي تدور حول والدها وانضمامه لعصابات الجريمة في ايطاليا ! وكان والد دانييلي دي روسي وهو لاعب فريق روما السابق والمدرب الحالي لفريق الناشئين في روما البرتو دي روسي معارضاً لهذا الزواج .. لكي دانييلي أصر عليه ليرضخ الأب في النهاية مجبراً على احترام إرادة أبنه !




ded12.png




وبعد الزواج بدأ مستوى دانييلي دي روسي الرياضي ينخفض شيئاً فشيئاً خاصة مع الأحاديث التي كانت تتناول سلوك زوجته تمارا بيسنولي وعلاقاتها الكثيرة .. وكذلك سمعة والدها ماسيمليانو بيسنولي الذي تعرض لأكثر من محاولة اغتيال من عصابات منظمة .. قيل أنه كان أحد أفرادها وكان يشاركهم السرقة والسطو وأنه أنشق عنهم لذا حاولوا تصفيته أكثر من مرة .. لكن تمارا كانت تكذَب هذه الأحاديث وترفض أي دور لوالدها في هذه الأحداث !


وفي 14 أغسطس 2008 عُثر على جثة والد زوجة دي روسي تمارا وهو ماسيمليانو بيسنولي مقتولاً .. وكانت الجثة مُلقاة على طريق ترابي بالقرب ابريليا وهي بلدة على مسافة 30 كيلو متراً جنوب روما وكانت ملامحه مشوهه وتبين أنه تعرض لطلقة نارية في الوجة .. وبعدها تبين أن الجاني هو غابرييل بيراس وهو المتورط بعدة جرائم قتل قبلها وهو احد أفراد عصابة كبيرة تمارس السرقة والسطو وتجارة المخدرات فحكم عليه بالسجن مدى الحياة !


لكن دانييلي دي روسي بقي مع زوجته في هذه الأحداث والتي رافقت الاستعدادات لبداية الموسم .. حتى أنه رفض الذهاب مع الفريق الى لندن استعداداً للموسم الجديد بسبب حضور مراسم الدفن .. وهذا ما أثار غضب مدرب الفريق وقتها لوشيانو سباليتي الذي أرغم دي روسي على السفر .. وبقي لا يتحدث مع دانييلي لعدة شهور ! فظهر جلياً انخفاض مستوى دي روسي وأستغرب لاعبوا الفريق كيف يبقى المدرب واللاعب لا يتحدثان سويه طوال هذا الوقت !




ded7.png





لكن كلَ ذلك لم يشفع لدي روسي لأن زوجته تمارا بيسنولي قررت بعدها بشهور فقط أن تنفصل عنه بعد ثلاث سنوات من الزواج .. ليحدث الانفصال في عام 2009 دون أن يعلم دي روسي الأسباب التي دفعت تمارا بيسنولي لذلك وأكتفت بالقول أنه بسبب ظروفها النفسية .. لكن ما حطّم قلب دانييلي دي روسي هو أن تمارا بيسنولي لم تنفصل عنه لظروفها النفسية كما أدعت ولكنها تركته لتذهب لرجل آخر وهو الملاكم الأيطالي ماسيمو مانفريدو !


وهنا ظهر خداع تمارا بيسنولي لدي روسي طوال ذلك الوقت ولكنه لم يكن يصدق أحداً إلا قلبه الذي طُعِنَ في النهاية بسكينها ! وهو ما جعل دي روسي يعيش ظروفاً نفسية صعبة خاصة أنه بقي يحب تمارا بيسنولي رغم كل ما فعلت به ! كما أنها أبعدت عنه أبنته غايا التي كان متعلقاً بها والتي ذهبت للعيش مع والدتها .. فتحطم كل شئ فجأة في حياة دي روسي وأكتشف أخيراً الحقيقة المؤلمة .. حقيقة تمارا بيسنولي !


لكن دي روسي حاول أن ينساها وأن يرتبط بأخريات ولكنه أعترف لمقربون أنه لا زال يحب تمارا بيسنولي .. التي بقي طيفها يلاحقه أينما ذهب حتى أن أنصار الفرق الأخرى بقيوا يذّكرونه بها وبوالدها .. وكان أبشع شئ ما فعله جمهور سيينا الذي بقي يشتمه طوال المباراة في الموسم قبل الماضي وظلّوا يرددون له عبارات : " قبل أن تلعب كرة القدم عليك أن تسأل نفسك لما قُتِل ماسمليانو بيسنولي " و " أين هي زوجتك الأن " و " كم من لكمة ضربك ماسيمو مانفريدو ( صديق زوجته الجديد ) " !




ded17.png




لينفجر دانييلي دي روسي بعد المباراة بالبكاء .. وقبّل شعار الفريق وأحتضنه زملاءه .. ثم ركض بسرعة الى غرفة تغيير الملابس.. واتضح فيما بعد أن هذه العداوة لدي روسي من أنصار سيينا تعود إلى التدخل السابق ضد لاعب خط الوسط في سيينا أرديتو في كأس ايطاليا موسم 2004-2005 والذي أدى إلى إصابة لاعب سيينا .. وكذلك حالة طرده في مباراة الفريقين عام 2006 لوجود مبالغة في الضرب من قبل دي روسي .. لكن ذلك حتماً لا يبرر هذا السلوك المشين ضد دي روسي !


فحتى بعد طلاق دي روسي وتمارا بيسنولي .. لم تنهي القصة أبداً وبقيت المشاكل تلاحق دي روسي وكانت آخرها قبل أشهر فقط عندما حُكم عليه بالسجن لمدة شهرين وغرامة 4 آلاف يورو له ولزوجته السابقة تمارا بيسنولي .. وذلك بسبب القيام بتوسيع منزلهما عام 2007 بعد أن حصلا على تصريح من بلدية روما بصورة غير قانونية قامت بها تمارا بيسنولي .. وأتضح فيما بعد أنه غير قانوني بعد الشكوى التي تقدم بها المجاورين لهم في المنطقة !


والأن يصل الحال بدانييلي دي روسي للاستبعاد من قائمة المنتخب الايطالي .. ليواصل مردودة السلبي .. وكلّ ذلك بسبب زوجته السابقة تمارا بيسنولي .. التي لا نعلم لأي درجة أحبها دانييلي والى أي درجة خدعته وتخلت عنه .. لكن ما يجب أن يتأكد منه الجميع أن تلك المرأه هي السبب الرئيس في جميع مشاكل دي روسي التي أدت لانخفاض مستواه .. تلك المرأة دمّرت فعلاً حياة دانييلي دي روسي !



http://www.youtube.com/watch?v=f0ObZyObPAI&feature=player_embedded

مقطع بكاء دي روسي بعد مباراة سيينا التي جرح فيها الجمهور مشاعره ..!


ملاحظة : تم نشر الموضوع في منتدى آخر بنفس الوقت وبنفي المُعرف !
 
هههه شكرا جزيلا لك بصح توقيع راك دايره
 
مشكوووووووووووورصديق للموضوع الراقي ننتظر جديدك
 
مرسي اخي موح فلاعب يجب ان يكون في كامل لياقته الدهنية و البدنية لكي يقدم احلى

ما تملكه اقدامه السحرية.. تقبل مني مروري وشكرااا للموضوع الاكثر من رائع لك تحيتي اخي

من القلب يا موح بتوفيق ان شاء الله لروسي

::تحياتي ::
 
والله يبان هاك لكن انا من عشاق الدورى ايطالي وقصة ليست كيما يبدو لنا
تحياتي لك وبرك الله فيك محمد موضوعك فية القمة لكن حبيت نعلق علا حاجة
ولكنه لم يكن يصدق أحداً إلا قلبه الذي طُعِنَ في النهاية بسكينها
حبيبي لمرأة مفيهاش لاماان
خداااااااااااعين
تشاو تشاو
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top