الليـ يدخلـ هنا يدّيـ طريحة ( الهربة تسلكـ ) ....

موضوع جميل اختي مي انا شخصيا راني ضد اي عنف معنوي كان و لا جسدي ضد المراة خطراكش في وقتنا هدا عادت كيما المراة كيما الراجل و زيد رانا في عصر الحوار و حل المشاكل عاد بالطرق السلمية و حتى مع الولاد الصغار و مكاش الضرب
كلامك صواب اختي العنف منبوذ في كل شيئ حتى مع الاولاد و هذا امر مهم ايضا لان العنف الاسري مشكل كبير
لكن عندي تحفظ على جزء تعليقك لي فيه لأن المرا كي راجل فليس هذا السبب لقول ان العنف منبوذ فهو منبوذ في كل حال لكن ما تصلحش نقولوا كيما المراة كيما الراجل ! الراجل راجل و المرا مرا كل واحد و بلاصته المهمة
اما اذا اختلط الحابل بالنابل يعني ما بقات لا رجلة ولا انوثة و هنا كارثة :scared: و لو كان الامر هكذاك ما كناش نسموهم رجل و امرأة و لو ما خلقهمش ربي مختلفين هذه حكمة الحياة الرجل مليح كرجل و برجولته و المرا مليحة كامراة و بانوثتها و كل واحد في بلاصته عياش عياش و عيشة عيشة ههههههه :laugh: و ما نعيشوا لا بلا عياش و لا بلا عيشة ههههههه:laugh:
:re_gards:

آخر تعديل:
العلامـــــــ,ــــــــــة نتاع الموضوع : 15/20

:music_whistling:

هاهاهاها مزية ههههه
ماعليش السيجيات هادو طول و عرض و الضرب :sad: هي هي هي :eek:i-o: خليه بعيد

:shay:​

والضرب علاش .... مدام رد الاول قلانا صاحبو الطموبيل لي جابتها ترجعها... صافي لما يضربني رجعهالو باش ماتغضنيش عمري ... راجعة راجعة لدارنا في كلا الحالتين....
لي يضرب مرتو ولا اختو باش يبان راجل ماهوش راجل

كلامك صواب اختي العنف منبوذ في كل شيئ حتى مع الاولاد و هذا امر مهم ايضا لان العنف الاسري مشكل كبير
لكن عندي تحفظ على جزء تعليقك لي فيه لأن المرا كي راجل فليس هذا السبب لقول ان العنف منبوذ فهو منبوذ في كل حال لكن ما تصلحش نقولوا كيما المراة كيما الراجل ! الراجل راجل و المرا مرا كل واحد و بلاصته المهمة
اما اذا اختلط الحابل بالنابل يعني ما بقات لا رجلة ولا انوثة و هنا كارثة :scared: و لو كان الامر هكذاك ما كناش نسموهم رجل و امرأة و لو ما خلقهمش ربي مختلفين هذه حكمة الحياة الرجل مليح كرجل و برجولته و المرا مليحة كامراة و بانوثتها و كل واحد في بلاصته عياش عياش و عيشة عيشة ههههههه :laugh: و ما نعيشوا لا بلا عياش و لا بلا عيشة ههههههه:laugh:
ايه خويا معاك حق و انا ما قلت والو علابالي بلي المراة مراة و الراجل راجل مي انا ما نهدرش على هاد الجانب انا نحكي في مجال التعامل او بمعنى اخر الراجل كيفاه يتعامل مع المراة يعني ما ينظرش ليها انها ضعيفة و ما تقدر على والو يتعامل معاها عادي

H@teM، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
لالالالالا ساعة ساعة لازمها كف ولا زوج
باه ترجع لعقلها
يعطيك الصحة ميمي على الموضوع

هي ترجع ظاهرة
كي يكون الضرب عمدي
و عشوائي و بصفة دائمة و من غير سبب ....
و بطرق تقدر تقتل الزوجة
كيما مرة شفت روبورتاج على واحد يضرب مرتو
كل يوم يجي سكران
مرة فرغ عليها القرعة تاع الشراب و شعل فيها النار
حرقها .....ما سلك غير وجهها .......
هنا تولي ظاهرة عنيفة لازم يديرولها حد.....
و أكيد سلوك لااخلاقي كيما هدا يتعاقب عليه الزوج و ماعندوش الحق يعامل الزوجة كحيوان-اكرمكم الله-

أما ......ضرب الزوجة بكف ههه .......هدا امر عادي ......و هدا في حال ما ادا غلطت و تكرر الغلط ديالها مصداقا لقوله تعالى: و اللاتي تخافون نشوزهن فعظوهن و اهجروهن في المضاجع و اضربوهن.....سورة النساء الاية 34

في حال لم تطع الزوجة زوجها يحق له ضربها
.
.
..
.
.
.
.بصح ماشي تحلالو
دايما الكف ههه

ميرسي على الموضوع

لالالالالا ساعة ساعة لازمها كف ولا زوج
باه ترجع لعقلها
يعطيك الصحة ميمي على الموضوع
صح انا تاني هدا رايي راني مرا و مع الضرب لاخاطر احنا يلا فات فينا بدينا م ايحبسنا غي الضرب ما فيها والو لاخاطر الراجل تاني ما جاياش يبدا كلمة بكلمة مع المرا هي تقول الكلام و هو يعطيها طريحة شاهي غي قد ما تسكت ماشي حتى تتعوق و تقبض بلاصة

الضرب نورمالمو دكا عاد مكانش رانا في 2011 عادو يحلو مشاكلهم بالحوار بصح ولله كاينين نساء يمشيو غير بالضرب لكان متضربهمش مش رايحين يبدلو طبعهم ولا يسكتو
مرسي ختي على الموضوع

كلـ واحد يقوليـ واشـ رايحـ يكونـ احساسو كيـ باباهـ يضربـ يماهـ توالو ؟؟ انا بابا كان يضرب ماما بكري مي دركا تطالقو واحساسي من جيهته اكحل كان نحكمه في الطريق نقتله نكرهه بزاااااااف.

وانت اختيـ اعطينيـ رايكـ واذا ضربكـ زوجكـ واشـ رايحة تكونـ ردة فعلكـ ؟؟
اذا ضربني ضرب نتاع هبال بدون سبب راني نروح ونخليه يندب علي روحه وننتقم منه واذا كنت انا الغالطة و هو ضربني مي ضرب نورمال عنده الحق انا تاني مش ساهلة بصح نخلفها منبعد كان حتي تكون زعاقة المهم تخيه الصفعة في الوجه هههه. وخوكـ علاباليـ مهما كانـ يبقا خوكـ ميـ تقبليـ يضربكـ ؟؟ معنديش خويا مات الله يرحمه مي كان بقا حي منسمحلهش يحط يده اعليا
وبالاخير نقولك مرسي علي الموضوع والحمد الله جامي ضربوني لا ماما لا كاش واحد انا المدللة نتاع الدار >>>>> المازوزية .

انا بابا كان يضرب ماما بكري مي دركا تطالقو واحساسي من جيهته اكحل كان نحكمه في الطريق نقتله نكرهه بزاااااااف.
مانقدرش نحكم عليك اختي لاني ما علاباليش واش عشتي لكن نظن اختي مش مليح واحد يكره والديه ولا واحد منهم لأنه مهما يكون يبقاو والديه و الوالدين حقهم علينا كبير و بفضلهم جينا للدنيا
ممكن تصير مشاكل بين الوالدين لكن الاولاد الاحسن يبقاو خارج هادي المشاكل و الوالدين لازم يعرفوا كيفاش ما يخسروهمش حتى لو تفارقوا
و لهذا السبب ماشي مليح العنف الاسري خاطرش يفكك الاسر و يقدر يقيس حتى الاولاد
ان شاء الله يا اختي ربي يحط المفاهمة و الهنا بيناتكم و مهما كان باباك يبقى باباك و يحبك و يخاف عليك
ربي يحفظك اختي :re_gards:

salaaaaaaaaaaaaaaaaaam
twahachtek bzf bzf bzf
hada awl rad liya men ba3d ghiyyyyyyyyyyyyyab mana3raf youmin wela6mois
)kima yegoulha minouchi(

انا ضد عقيلة الضرب مادامت الزوجة أو الأخت تعرف حدودها و ماتوصلش روحها
أما ادا كانت عكس دلك فاتستاهل الضرب غير المبرح ولا يمس الوجه و هدا بعد محاولات الاصلاح كما جاء في الشريعة

salaaaaaaaaaaaaaaaaaam
twahachtek bzf bzf bzf
)kima yegoulha minouchi(

أما ادا كانت عكس دلك فاتستاهل الضرب غير المبرح ولا يمس الوجه و هدا بعد محاولات الاصلاح كما جاء في الشريعة

وشحالـ حلوة كيـ نجيـ ونلقاكـ هنا
توحشتكـ ياسر عزيزتيـ
عاشـ منـ شافكـ ريمونة
وميرسيـ بزافـ على ردكـ يا الزينة
نشوفكـ بخير

ليـ عودة خاوتيـ ,,,,

طييييييييييييييييط

اي الدعوة قايمة هنا
جيت داخل نسمع غير في النسا تزهق
و الماعن تتكسر
واش كاين غير الخير
؟؟؟

وش فيها كي نضربها باينة الي غلط يخلص
و زعمة راح نضربها بلا سبب
؟؟
وش فيها كي يعطيها راجلها كف مليحة
يخلي صباعو في وجهها
يخي راجلها برك
ههه

salaaaaaaaaaaaaaaaaaam
twahachtek bzf bzf bzf
)kima yegoulha minouchi(

هههههههه

بعد محاولات الاصلاح
كون يسمعو بيك حماس تشوفي
وش يديرو فيك
وااااع

مانقدرش نحكم عليك اختي لاني ما علاباليش واش عشتي لكن نظن اختي مش مليح واحد يكره والديه ولا واحد منهم لأنه مهما يكون يبقاو والديه و الوالدين حقهم علينا كبير و بفضلهم جينا للدنيا
ممكن تصير مشاكل بين الوالدين لكن الاولاد الاحسن يبقاو خارج هادي المشاكل و الوالدين لازم يعرفوا كيفاش ما يخسروهمش حتى لو تفارقوا
و لهذا السبب ماشي مليح العنف الاسري خاطرش يفكك الاسر و يقدر يقيس حتى الاولاد
ان شاء الله يا اختي ربي يحط المفاهمة و الهنا بيناتكم و مهما كان باباك يبقى باباك و يحبك و يخاف عليك
ربي يحفظك اختي :re_gards:
معك حق اخي بصح انت معلابالكش وش صاري لي معاه هد العبد وانا جامي نسمحله لخطرش اول ما زدت ما خممش فيا ودارلي اهانة كبيرة تتصور انو ما حبش يحطني علي اسمه
انا نكرهه كره شديد و عندي 1000 سبب وسبب

أكرمنا الله بدين ما ترك صغيرة ولا كبيرة إلا أحصاها
حتى في التعامل مع الزوجة بل أكثر ،فشمل حتى طريقة الضرب و السبب إن كان مباح
فأمر حينها بالضرب المبرح الذي لا يكسر عضما ولا يترك أثرا
وعموما لا أساير من يضرب زوجته

موضوعك هايل اختي
صح عندك الحق هاد الظاهرة انتشرت بزااف
ربي يهدينا ويصلح احوالنا

صح مايسلحش واحد يضرب زوجتو mé لوكان هي يا ما تهزج صوتها ماتوصلش بيها حكا
هههههه بكري كانو يقتلو نساهم mé درك نقصت الظاهرة حدي شوي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة