صرآع العمآلقة مع احلى إفتتآحية (تقديم ثلاثي للابطآل) . .

BREAVE-HEART-91

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
21 أوت 2010
المشاركات
1,448
نقاط التفاعل
20
النقاط
37
بسم الله الرحمن الرحيم

المقدمة;

r9RXf.png


مسائكم وصباحكم روعة و متعة و رهبة كروية قادمة , الكرة اللاتينية بـ الكوبا العريقة تبدأ , وكل من على هذه الكرة الدائرية ينتظر متعة الكرة المستديرة , بين منتخبات السحرة المهرة , في بطولة التاريخ الطويل العريق , في بداية الكوبا 11 , في صافرة البداية على أرض السحر و الروعة ذو المعالم الكروية , أبناء افضل من داعبوا الكرة , الارجنتين موطن التاريخ الممتع , تستضيف هذه النسخة بحضرة الكبار ومن لنا سواهم يمتعون ويطربون ويتألقون بروعتهم وبسحرهم الأروع , مستضيفة البطولة الارجنتين موطن ماردونا وباتيستونا , تستضيف في اولى مباراياتها في حفل الافتتاح المنتخب الاخضر العريق البوليفي الذي سيكون بجانب الارجنتين بـ ميسي ورفاقه في مباراة الافتتاح بحضرة الكبار , مباراة الافتتاح بـ الاحفال الرائعة التي ستحضر , بـ الحفل الرئيسي وبـ حفل المتعة و بـ حفل الاثارة , فـ كـ عاداتها كوبا مثيرة شيقة رائعة ملتهبة من البداية , الارجنتين و بوليفيا في قمة الافتتاح لقاء الطموحات واللعب الرائع , يسعون لـ بداية موفقة ورائعة , فـ أصحاب الارض سيسعون الى الخروج فائزين مفرحين الجمهور العظيم الغفير , وعلى الجانب الآخر المنتخب المغمور البوليفي يسعى لـ فعل مفاجئة واللعب على أرض الواقع فـ الانتصار على الارجنتين في ارضها وفي كوبا أمر آخر , متتبعي هذا الصرح الكبير مرحبا بكم في هذا التقديم الخاص للقاء افتتاح كوبا , مأملين أن يخرج على اروع الصور وأن يليق بـ أبهى افتتاحية لـ بطولة تاريخية تجبر عشاق الكرة على انتظارها كل أربع سنوات ، والآن سـ نترككم مع باقي فقرات التقديم .

http://dc09.**********/i/03091/3xborcvre1y5.png
تاريخ البطولة ,,
4cc08fbd4e195.jpg

فكرت البطولة كانت بمناسبة الذكرى المئوية لاستقلال الارجنتين ونظمت الارجنتين النسخة الاولى عام 1916 بمشاركة اربع منتخبات .. ودعت الدول المجاورة البرازيل - تشيلي - الاوروجواي للمشاركة في البطولة .. واقيمت بنظام النقاط واستطاع منتخب الاوروجواي من تحقيق اللقب الاول بعد فوزه على منتخب تشيلي 4 × 0 وعلى منتخب البرازيل 2 × 1 وتعادل سلبيا مع منتخب الارجنتين الذي حل ثانيا .. وحقق لاعب منتخب الاوروجواي إيزابيلينو هداف البطولة برصيد 3 أهداف .
http://dc09.**********/i/03091/3xborcvre1y5.png
البلد المنظم ,,


Argentina


http://dc10.**********/i/03048/2la8l9o4gcyh.png
نبذة : جمهورية الأرجنتين هي ثامن أكبر بلد في العالم من حيث المساحة وعدد السكان حيث تحتل الارجنتين المركز " المرتبة " 32 في العالم من حيث عدد السكان . ، ولدى الجمهوريه الارجنتينية رئيس هو كريستينا كيرشنر. وتحد الارجنتيني من الجهة الغربية " الغرب " تشيلي وجبال الانديز ، والمحيط الأطلسي وألأوروغواي من الشرق ، وتحدها أكثر من المحيط الأطلسي وتحدها ايضاً البرازيل من الجنوب وبوليفيا وباراغواي من الشمال. تنقسم الأرجنتين إلى 23 محافظة ، ومن الامور المشهوره في الارجنتين رقصة التانجو التي دائماً ماتكون معروفه في العالم بشكل عام بأنها رقصة شهيره بالارجنتين حيث معظم لاعبي الارجنتين يقومون بأداء هذه الرقصة عن الاحتفال ، الارجنتين تحمل المبادرة الثانية في الانتاج المحلي اي بـ " أمريكا اللاتينية " وتحتل الارجنتين في الترتيب العدد 30 بالعالم .



تاريخ الارجنتين : يسكنها في الأصل من قبل الأنكا ، والأراضي التي تقع في الأرجنتين والتي استولى عليها الإسبان في سنة 1516 سميت باسم المملكة براتا دا ريو. في 1810 واصل الاستيلاء على الارجنتين من الثورات الفرنسية والأميركية الشمالية ، استقلالها في 25 مايو الثورة المعروفة باسم ثورة مايو ، لكنها لم تنجح هذه الثورة الا بعد قدوم الجنرال خوسيه دي سان مارتين في 1816.


بعد استقلال الارجنتين كبرت هذه البلاد المستواحاه اسمها من الفضه بشكل كبير، وكان الناس غالباً مايسافرون لها ويأتون إليها وتحولت عاصمة الارجنتين بوينس ايرس إلى اكبر المدن الحديثة في العالم كاملاً وكانت الساسيه التي سار عليها الجميع بشكل لافت وكبير مع السيد خوان دومينغو بيرون في عام1940 ، وبعد خوان بيرون سقطت الارجنتين مره اخرى في قبضة الدكتاتورية العسكريةالتي تواصلت من عام 1966 حتى عام 1983 وهذي هي الفترة التي كان فيها حرب فوكلاند بين انجلترا والارجنتين . وتطورت الارجنتين وعادة من جديد لكي تكون احدى اجمل البلدان وانقاها حيث عادة بشكل سريع إلى النشاط البشري والعام فيها بشكل منظم ومدروس .

الارجنتين وكرة القدم : القوة التقليدية بالارجنتين هي كرة القدم بشكل خاص في الرياضة ، وانجازات المنتخب كانت اهمها الظفر بأغلى البطولات وهي بطولة كأس العالم مرتين (1978 و 1986) ، وايضاً استطاع الممنتخب الارجنتيني تحقيق المركز الثاني " الوصيف " لمرتين ايضا في عاميّ (1930 و 1990). وقد حقق المنتخب الارجنتيني كأس امريكا بـ 14 بطولة متساوياً مع الارووغواي ، وكان آخرها في عام 1993. وكانت الارجنتين مشتهره وهي من افضل المنتخبات في العالم ولازالت تحقق الانجازات على صعيد عالي وتشتهر بالاعبين المميزين امثال الاسطورة ديغو مارادونا .
http://dc09.**********/i/03091/3xborcvre1y5.png
بطاقة اللقاء ,,



http://dc09.**********/i/03091/sqbhq42jfi61.png



http://dc09.**********/i/03091/3xborcvre1y5.png
ملعب اللقاء ,,
http://dc09.**********/i/03045/8igp72ip33kq.png





Ciudad de La Plata


ملعب : سيوداد دي لا بلاتا
المدينة : لا بلاتا
الاستيعاب : 53.000 متفرج
سنة التأسيس : 2003
http://dc09.**********/i/03091/3xborcvre1y5.png

مدينة اللقاء ,,


La Plata
http://dc13.**********/i/03057/6jlmoc9fkwqk.png


النبذه - تُعد لابلاتا عاصمة إقليم ( بيونس آيرس ) , عدد سكانها نحو 563943 نسمة , ترتفع عن مستوى سطح البحر بِ 26 متر , و تقع في الشمال الشرقي من البلاد , تقع بالقرب من نهر ( بليت ) و بالقرب من عاصمة الدولة بيونس آيرس , و يحدها من الشرق و الجنوب : المحيط الاطلسي , و من الغرب : نهر ريونيغرو و ابامبا و قرطبة كذلك , و من الشمال : سانتا في و انتري ريوس .....


تأسيسها - تم تأسيس هذه المدينة في التاسع عشر من شهر تشرين الثاني في عام 1882 عبر : روشا داردو , و منذ تاسيسها و هي عاصمة لاقليم بيونس ايرس , و هي العاصمة الاتحاديه للبلاد ( الارجنتين ) و ذلك لقربها من عاصمة البلاد : بوينس ايرس , استولى المقديشيون على المدينة في عام 1952 و ذلك بعد وفاة ايفا بيرون , و لكن السكان المحللين اخرجوهم بعدما انتصروا عليهم في الحرب الاهليه ..


كُرة القدم في المدينة - يمثل هذه المقاطعه العديد من الاندية على مختلف الدرجات و بالتحديد 36 ناديا , 4 منها في دوري الدرجة الاولى و الثانيه الارجنتينيه , و 22 ناديا في الدرجة الثالثه , و الاندية التي تمثل المدينة في دوري الدرجة الاولى هي : انديبندنتي و استوديانتس العريقان و الكبيران في الانجازات و الالقاب الارجنتينيه المحليه و القارية كذلك , و هنالك العديد و الكثير من الديربيات بين فرق المدينة لكن كَ ديربي ( استوديانتس و راسينغ ) لا يوجد , و ذلك بسبب الشلل التام الذي تقع في المدينة في يوم المباراة الكبيرة بين النادييين العريقين , و هنالك ايضا ديربي اخر بين استوديانتس و جيمناسيا , و ايضا بين لانفليد و لانوس ..

المواقع السياحية في لابلاتا :
( المسرح البلدي )
بني في عام 1886 و ما يميزه هو ان شكله كشكل حدوة الحصان , و تميزه بالنمط الايطالي الكلاسيكي ايضا , و هو موجود حتى الان و لا زال الناس يذهبون لقضاء الوقت فيه و رؤية بعض المسرحيات و الافلام الجيده في البلد


( ساحة مورينو )
يقع في وسط المدينة تماما و هو شي مميز في المكان الجغرافي , و يعد من اهم الساحات في دولة ( الارجنتين ) بكاملها و من اكبر الساحات كذلك , و تبلغ مساحته حوالي 8 هكتر , و يحتوي على افضل المعالم في المدينة و هي : القصر البلدي و الكاتدرائيه كذلك ايضا

( بنك المقاطعه )
تم تأسيسه في الخامس عشر من كانون في عام 1822 , و يعتبر من اقدم البنوك التي انشئت منذ القرن الماضي , و يعد من اقدم البنوك الموجوده في القارة كذلك , و هو من اهم البنوك ايضا في العالم اجمع , و يعتبر اول شركة خاصة محدوده في البلاد باكملها , كما انه كان مملوكا في الدولة لحكومة الرئيس بيرون , و في نفس الوقت افتتح العديد من البنوك في العالم .
http://dc09.**********/i/03091/3xborcvre1y5.png
القناة الناقلة ,,






الإسـم : الجزيرة الرياضية
مصدر القناة : قطر
لغة البـث : عربي + انجليزي
الموقع الرسمـي : #
..


الجزيرة الرياضية أحد فروع قناة الجزيرة وهي تتكون من باقة من القنوات المجانية والمشّفرة عددها ( 14 ) قناة حاليا ً، بدأت في عام ( 2003 ) كقناة واحدة ثم تحولت إلى مجموعة من القنوات في ( 27 ) أغسطس من عام ( 2005 ) هدف القناة هو محاولة إيصال الأحداث الرياضية للمشاهد العربي بأقل تكلفة ممكنة وبأجود صورة . تميزت القناة بنقلها المباشر لكأس أمم أوروبا ( 2004 ) بغير تشفير ونقلت حصريا مباريات الدوري الإسباني لموسمي ( 2003 ) ، ( 2004 ) ، ( 2005 ) وتبث حاليا على الأقمار عربسات ونايل سات وهوتبيرد في محاولة منها لإنهاء عصر التشفير للقنوات الرياضية العربية. وفي أواخر الموسم الرياضي ( 2004 ) ، ( 2005 ) طالبت الشركة صاحبة حقوق الدوري الإسباني قناة الجزيرة بتشفير البطولة الإسبانية بدعوى أن القمر الصناعي نايل سات يصل بثه لأجزاء من أسبانيا ، والجزيرة الرياضية لا تمتلك حقوق بثه في تلك المنطقة فأصبحت القناة مشفرة وفي عام ( 2009 ) إشترت الجزيرة الرياضية قنوات الـ ( art ) وأصبحت تبث كلاً من الدوري الإسباني والدوري الإيطالي ودوري الأبطال . والآن يرأس قناة الجزيرة الرياضية السيد ناصر الخليفي بعد استقالة أيمن جادة من منصبه . وتمتلك القناة فريق عمل مميز يضم العديد من الخبراء الإعلاميين والمواهب العربية .
http://dc09.**********/i/03091/3xborcvre1y5.png




تاريخ المنتخبين ,,



http://dc17.**********/i/03059/2cfb2a3gknz4.png

منتخب الأرجنتين لكرة القدم هو ممثل الأرجنتين الرسمي في رياضة كرة القدم. تأسس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم في العام 1893، وانضم إلى الفيفا في العام 1912. شاركت الأرجنتين في جميع نهائيات كأس العالم لكرة القدم باستثناء الأعوام 1938، 1950، 1954، 1970. أول مباراة دولية لها كانت عام 1901 وفازت فيها على أوروجواي 3 - 2 وأكبر فوز لها كانت في عام 1942 على إكوادور 12 - 0 واقسى هزيمة لها كانت عام 1958 على يد تشيكوسلوفاكيا 1 - 6. فازت الأرجنتين بنهائيات كأس العالم لكرة القدم مرتين 1978، 1986 وكان ترتيبها الثاني عام 1930 ووصلت إلى دور الربع النهائي عامي 1966، 1998 ،2006. 2010.فازت الأرجنتين بكاس بطولة أمريكا الجنوبية لكرة القدم 14 مرة. حصلت الأرجنتين على الميدالية الذهبية لكرة القدم في اولمبيات 2004 في أثينا والميدالية الفضية في اولمبيات 1928، 1996 وفازت بكاس العالم للشباب في كرة القدم 6 مرات. من ابرز اللاعبين الحاليين خافير زانيتي الذي وضعه بيليه في قائمة أحسن 125 لاعبا في العالم وخوان سيباستيان فيرون الذي يلعب لنادي استوديانتيس في الأرجنتين وكارلوس تيفيز ويعتبر الآن المنتخب الأرجنتيني من المنتخبات التي فقدت لمعانها وأصبحت ضعيفه نسبيا لالمانيا واسبانيا وفرنسا وباقي المنتخبات القويه ومن الجدير بذكر هو ان الأرجنتين لديه تقريبا اللاعب الافضل في العالم وهو ميسي .



http://dc17.**********/i/03059/slbb2ld66vvg.png


مُنتخب بوليفيا لايمتلك التاريخ الواسع هو يعتبر مُنتخب متواضع تأسس المنتخب البوليفي سنة : 1925 وهو منتخب مميز في الاونه الاخيرة حيث حقق ارقام افضل من المواسم والسنوات الماضية كمنتخب مميز حالياً وبإمكانة الفوز على الكبار انجازاته امام الفرق الكبيرة فاز على الأرجنتين المُنتخب الذي سيقابله في بداية الشهر القادم ببطولة كوبا امريكا بنتيجة 6-1 في تصفيات أمريكا الجنوبية لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا فاز على البرازيل 2-0 بطل كوبا أمريكا سنة 1963 نشط نهائي كأس كوبا أمريكا عام 1997 وصل للدور ربع نهائي عام 1995 شارك 23مرة في نهائيات كأس كوبا أمريكا .شارك 3 مرات في كأس العالم 1930- 1950-1994


http://dc09.**********/i/03091/3xborcvre1y5.png


حال المنتخبين قبل البطولة ,,


المنتخبين الارجنتيني يستعد لكوبا أمريكا برباعية نظيفة في شباك ألبانيا وديا
top4top_d194a751491.jpg

نجوم الملاعب - استعاد المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم انتصاراته مع الاستعانة بنجومه الأساسيين وسحق نظيره الالباني برباعية نظيفة في المباراة الودية التي جرت بينهما مساء الإثنين بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس ضمن استعدادا المنتخب الأرجنتيني لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) التي تستضيفها بلاده الشهر المقبل. ووجه المنتخب الأرجنتيني (راقصو التانجو) تحذيرا شديد اللهجة إلى جميع منافسيه قبل أيام من انطلاق فعاليات كوبا أمريكا حيث أمطر شباك ضيفه بأربعة أهداف بعد عرض قوي بقيادة نجمه الشاب ليونيل ميسي الذي يحتفل بعيد ميلاده الرابع والعشرين يوم الجمعة الماضي. وسجل إيزكويل لافيتزي وليونيل ميسي الهدفين الأول والثاني في الدقيقتين السادسة و43 ثم أضاف البديلان سيرخيو أجويرو وكارلوس تيفيز الهدفين الآخرين في الدقيقتين 75 و90 .



بوليفيا تخسر بارجواي 2-0 وديا

top4top_d194a751492.jpg

نجوم الملاعب - فاز منتخب باراجواي لكرة القدم على مضيفه منتخب بوليفيا بهدفين مقابل لا شيء في مباراة ودية دولية اقيمت بينهما السبت. وسجل لوكاس باريوس مهاجم بروسيا دورتموند الالماني هدف التقدم لمنتخب باراجواي في الدقيقة 33. وأضاف فيدريكو سانتندر الهدف الثاني للفريق الزائر في الدقيقة 71 .

http://dc09.**********/i/03091/3xborcvre1y5.png
نجم من كل فريق ,,

http://dc14.**********/i/03049/0201nppfhkpr.png
ليونيل آندريس ميسي مواليد 24 يونيو 1987 هو لاعب كرة قدم أرجنتيني , يلعب حاليا لـ نادي برشلونة الإسباني والمنتخب الأرجنتيني كـ مهاجم وجناح. وهو يحمل أيضا الجنسية الأسبانية, ما يجعله كلاعب في الاتحاد الأوروبي ويؤهله للعب في كأس أمم أوروبا. يعتبر ليونيل ميسي واحد من أفضل لاعبي كرة القدم في جيله وكثيرا ما استشهد كأفضل لاعب في العالم المعاصر, ميسي ترشح عدة مرات لجائزة الكرة الذهبية وأفضل لاعب كرة قدم في العالم وهو بسن 21 وفاز بهما بسن 22وبسن 23 سنه ايضاً في طريقة لعبه ومهاراته تمت مقارنته بدييغو مارادونا والذي أعلن بنفسه إن ميسي "خليفته بدأ ميسي باللعب كرة القدم في سن مبكر وسرعان ما تم تحديد قدراته على يد برشلونة. وغادر روزاريو القائمة على فريق شباب نيولز أولد بويز في عام 2000 وانتقل مع عائلته إلى أوروبا, كما عرض برشلونة له العلاج لنقص هرمونات النمو. في أول ظهور له في موسم 2004-05, حطم رقما قياسيًّا مسجلاً باسم فريقه لأصغر لاعب يسجل هدفا في الدوري. وتم تكريمه ولكن التكريم الأكبر فوز برشلونة بالدوري في أول موسم له, وحصل على الدوري وكأس السوبر الإسباني ودوري ابطال أوروبا في 2006. وبدأت انطلاقته في موسم 2006-07; بانضمامه للفريق الأول, سجل ثلاثة اهداف (هاتريك) في الكلاسيكو مع الانتهاء بـ 14 هدفا في 26 مباراة في الدوري. وربما من أنجح مواسم له موسم 2008-09, الذي سجل ميسي فيه 38 هدفا ولعب دورا أساسيا في الحصول على الثلاثية الدوري الكأس ودوري الأبطال. وفي الموسم التالي 2009-10, سجل ميسي 47 هدفا في جميع المسابقات, ليتمكن من معادلة رقم رونالدو السابق مع برشلونه. وتفوق على هذا الرقم في موسم 2010-11. ميسي قد تصل حتى عام 2011 على خمسة ألقاب دوري إسباني، وثلاثة ألقاب دوري الأبطال، وسجل في نهائيين، ضد مانشستر يونايتد في كل من 2009 و2011. وكان غير متواجد على أرضية الملعب حينما فاز برشلونة على آرسنال في 2006، لكنه تسلم ميدالية الفائزين من البطولة. وكان ميسي هداف كأس العالم للشباب تحت 20 سنة 2005 برصيد ستة أهداف, من بينهم اثنان في المباراة النهائية. بعد ذلك بوقت قصير، أصبح لاعب مهم وأساسي في المنتخب الأرجنتيني. في 2006، أصبح أصغر أرجنتيني يلعب في كأس العالم وحصل على ميدالية الوصيف في بطولة كوبا أمريكا في العام التالي. في عام 2008, في بكين، فاز شرف أول مباراة دولية له, بميدالية ذهبية أولمبية، مع المنتخب الأرجنتيني الاولمبي.

http://dc17.**********/i/03054/w974zx9hwt0w.png


مارسيلو مورينو مارتينز (من مواليد 18 يونيو 1987 في مدينة سانتا كروز دي لا سييرا ) هو لاعب كُرة قدم بوليفي " دولي " بدأ حياته المهنية الكروية في نادي فيتوريا غيماريش دي ، ليصبح الخيار الأول لهم في عام 2006 بنادي فيتوريا غيماريش دي ولعب في دوري الدرجة الاولى من الدوري البرازيلي وسجل 12 هدفاً في تلك المسابقة " الدوري " و في منتصف عام 2007 ، انتقل الى كروزيرو ، ليصبح ايضاً الخيار الأول لهم في عام واحد عندما سجل 8 أهداف في كأس ليبرتادوريس سلفادور كابانياس تهديفياً وفي يوم 27 مايو 2008 وقع عقدا لمدة خمس سنوات مع نادي شاختار دونيتسك الاوكراني وافق النادي الأوكراني لدفع € 9000000 للاعب ولم يستطع النجم البوليفي مارسيلو مورينو مارتينز تأسيس نفسه بطريقة مميزه في نادي شاختار دونيستك حيث انتقل إلى النادي الالماني المميز فيردر بريمن على سبيل الاعارة مع العلم ان النادي الالماني كان ينافس شاختار دونيستك سابقاً ولكن مارسيلو مورينو مارتينز فضل النادي الاوكراني وفي 29 يناير 2010 انهى بريمن عقده " الاعاره " مع مارسيلو مورينو مارتينز وعاد إلى النادي الاوكراني شاختار ووذهب مارسيلو مورينو مارتينز كـ إعارة لنادي ويجان اثليتك في 1 شباط على سبيل الاعاره بعد الاتفاق مع النادي الاوكراني .



http://dc09.**********/i/03091/3xborcvre1y5.png
مدربي الفريقين ,,



http://dc10.**********/i/03049/4cjx50vl2g57.png


سيرجيو باتيستا مدرب الارجنتين الذي عين بصفة دائمة ليقود الفريق في مشوار التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم والتي ستقام في البرازيل عام 2014 وايضاً ليقود المُنتخب الارجنتيني في جميع البطولات التي سيشارك فيها المُنتخب واهمها بطولة كوبا امريكا القمامة في الارجنتين لعام 2011 ، ولد المُدرب الارجنتيني في اليوم التاسع من نوفمبر تشرين الثاني عام 1962 في العاصمة بوينس ايرس . أمضى أفضل سنوات عمره في الملاعب خلال الثمانينات من القرن الماضي مع ارجنتينوس جونيورز وهو فريق متواضع في العاصمة بوينس ايرس شهد بداية مشوار الكثير من لاعبي المنتخب الوطني الأول للبلاد مثل دييجو مارادونا وفرناندو ريدوندو واستيبان كامبياسو وخوان رومان ريكيلمي . فاز بالدوري الارجنتيني مع ارجنتينوس في 1984 و1985 وأحرز لقب كأس ليبرتادوريس للأندية في امريكا الجنوبية مع الفريق عام 1985. خسر ارجنتينوس بركلات الترجيح في كأس الانتركونتينينتال عام 1985 امام يوفنتوس الايطالي الذي كان يضم الفرنسي ميشيل بلاتيني بعد انتهاء المباراة بالتعادل 2-2. كان ضمن المنتخب الارجنتيني الفائز بكأس العالم عام 1986 في المكسيك مع مارادونا قائد الفريق. لعب 39 مباراة دولية مع الارجنتين وكان ضمن تشكيلة المنتخب الذي خسر في نهائي كأس العالم عام 1990 امام المانيا في ايطاليا. ساهم في فوز ريفر بليت بالدوري الارجنتيني عام 1990 لكنه دخل في متاعب بسبب تعاطي الكوكايين في اواخر مشواره بالملاعب. أمضى اغلب مشواره القصير مع فريق توسو فيوتشرز الياباني في منتصف التسعينات من القرن الماضي وهو يحاول الاقلاع عن تعاطي الكوكايين وقال ان وفاة والده كان لها تأثير على اتجاهه الى المخدرات. بدأ مشواره التدريبي مع فريق اول بويز في الدرجة الثانية بالارجنتين عام 1999 وهو نفس النادي الذي شهد نهاية مسيرته في الملاعب. تولى تدريب بيا فيستا في اوروجواي ثم انتقل الى ارجنتينوس جونيورز وعدة أندية أخرى من الدرجة الثانية في الارجنتين . في 2007 أصبح مدربا لمنتخبي الارجنتين تحت 20 و23 عاما وقاد الفريق الأخير للفوز بالميدالية الذهبية لمنافسات كرة القدم للرجال في اولمبياد بكين 2008. كان ضمن المرشحين لتدريب المنتخب الأول للبلاد بعد الاستقالة المفاجئة لالفيو باسيلي في اواخر 2008 لكن المنصب ذهب الى مارادونا. أصبح مدربا مؤقتا للارجنتين في يوليو تموز الماضي بعد رفض تجديد عقد مارادونا عقب الهزيمة 4-0 امام المانيا في دور الثمانية بكأس العالم بجنوب افريقيا هذا العام.





http://dc12.**********/i/03057/u0eod1190209.png

اروين سانشيز فريكين من مواليد 19 أكتوبر 1969 هو لاعب كرة القدم البوليفي المعتزل . لعبت وصيف بلاتيني كلاعب خط وسط مهاجم ، مع مجموعة الهدافين. وقد قضى معظم حياته المهنية في البرتغال ، وبعد ذلك أصبح مدربا .بدأ سانشيز لدت في سانتا كروز دي لا سييرا ، بدأ مسيرته في نادي مسقط المدمرات الجانب ، ثم انتقل الى نادي بوليفار. أصبح أول لاعب البوليفي مهنيا في أوروبا ، وعندما تم التوقيع عليه من قبل بنفيكا لشبونة ه الرياضة في 1990-91 ، ولكن لم يكن ناجحا جدا هناك ، كما يجري اعير الى الدول المجاورة لشبونة استوريل برايا . وقع سانشيز الذي صدر في عام 1992 ، مع بوافيستا فوتبول كلوب ، لتصبح في نهاية المطاف واحدة من أفضل لاعبي الجانبين. هذه المطالبة بعودة 1997 لبنفيكا ، ولكن اللاعب فشل مرة أخرى لتسوية ، والعودة إلى دولته ، وكونها في غاية الأهمية لنادي الفتح في الدوري فقط ، في 2000-01 ، مع تسعة أهداف في 33 مباريات. بعد تعافيه من اصابة خطيرة لسانشيز في نهاية المطاف خسر بوافيستا وأهميتها في ترك النادي في عام 2004 ، بعد فترة تدريب قصيرة ، عودته الى بلاده لموسم واحد النهائية مع اورينتي بتروليرو.
http://dc09.**********/i/03091/3xborcvre1y5.png


أسلحة المنتخبين ,,


الارجنتين

http://dc10.**********/i/03049/dioqn7npxy65.png


http://dc10.**********/i/03049/esmcnonpzzwr.png



http://dc10.**********/i/03049/4szh46b1i5uw.png



http://dc10.**********/i/03049/tynpmkssqw8x.png



http://dc14.**********/i/03049/0201nppfhkpr.png


المدرب

http://dc10.**********/i/03049/4cjx50vl2g57.png



بوليفيا

http://dc17.**********/i/03055/gr582nkhw06o.png


http://dc17.**********/i/03055/8zaokckoe2dp.png


http://dc17.**********/i/03054/w974zx9hwt0w.png



http://dc17.**********/i/03054/jgiy06cq1sot.png



المدرب
http://dc12.**********/i/03057/u0eod1190209.png
http://dc09.**********/i/03091/3xborcvre1y5.png

زي المنتخبين ,,

المنتخب الارجنتيني

http://dc17.**********/i/03047/2fvqut5x8nh4.png




المنتخب البوليفي

http://dc17.**********/i/03047/iho1zlvczgk6.png




http://dc09.**********/i/03091/3xborcvre1y5.png




أخبار عن المنتخبين ,,

مدرب منتخب بوليفيا يستدعي 25 لاعبا استعدادا لـ بطولة كوبا امريكا
top4top_d194a751494.jpg

نجوم الملاعب - اعلن مدرب منتخب بوليفيا عن استدعاء 25 لاعبا لبطولة كوبا امريكا التي تقام في الارجنتين والتي تبدأ مع بداية الشهر القادم وكان في حراسة المرمى : كارلوس ارياز , سيرجيو جالازجا , دانيال فاكا . اما في خط الدفاع : اديمار رودريغيز , رونالدو رالديز , رونالدو ريفيرو , ريجيرو الفاريز , لويس غوتيريز , ميجيل هويوس وأمادور سانتوس . وفي خط الوسط : رونالد غارسيا , فالتر فلوريس، خايمي روبلز , اليخاندرو غوميز , رودي كاردوزو ,كامبوس , جوسيليتو فاكا, كريستيان فارغاس، خوسيه لويس شافيز . وفي خط الهجوم : ريكاردو بيديريل, ألسيديس بينيا، مارسيلو مارتينز , ماوريسيو سوسيدو ,- خوان كارلوس آرسي . يذكر أن بوليفيا سيلتقي منتخب الارجنتين في اولى لقائاته .


اللاعبون يريدون الفوز لاغير الفوز للتانغو


top4top_d194a751493.jpg

نجوم الملاعب - صرح النجم العالمي الشاب ليونيل ميسي لاعب برشلونة الاسباني والمنتخب الارجنتيني بعد قيادة منتخبه والفوز على منتخب البأنيا بـ برعاعية " طريقة اللعب الذي واجهنا بها الخصوم وأنتصرنا عليهم نريد اللعب بها مبآريآتنا في الكوبا أميركا 2011 المقآمة أيضا في الارجنتين " ، وصرح أيضا كارلوس تيفيز نجم السيتي " بأنهم قادمو أداء ممتاز في المبآراة التحضيرية للكوبا وأضاف أنها هي مباراة ودية وعلينا النسيان لـ نستكمل التحضيرات للبطولة وأضاف أنهم يريدون الفوز غير الفوز وأخذ البطولة بما أنها مقامة على بلادهم " ، وقآل نجم الاتليتكو أجويرو أنهم " وآجب علينآ أنكون أبطال هذا البطولة الكبرى بدانا بداية جيدة جدا وبقية لنا مبآريات تحضيرية وكآن أجويرو سجل هدفاً في مبآرتهم ضد ألبانيا " ، وصرح النجم خآفيير ماسكيرانو وقآل " أن المدربون للمنتخب أفكار عآلية وواضحة جدا وهل هذآ اللعبة مساعدته على أستخلاص النتأئج وقال شئ مهم اننا عدنا إلى اللعب معا بعد وقت طويل جدآ .
http://dc09.**********/i/03091/3xborcvre1y5.png


استضافات ,,

http://dc10.**********/i/03094/aucfrw4oc9um.bmp

السسلامَ عليكمَ شكرآ على الاستضآفه الرائعه منكَ وفي مباراهَ
الافتتآأإاح النآريهََ الله الله الله على المباراةَ ستكونَ شرارَ في نآأإارَ
مبآراهَ لهآ ثقلهآأإا لانهآ ستكون الافتتاحَ يَ ربآأإاه الكلَ متششَوقَ
للقاء الحمآسيَ اللله على التانقو الللهَ على بوليفيا سيكونَ المنتخبَ
الارجنتينيَ هو الاكثر تششجيعَ في هذه المباراهّ من حيث الجمهور الحآضر
لاسيمآ وان الدوله المستضيفه هي الارجنتين الللهَ على الجمهورَ معَ
طررربََ ميسيَ واصحآبهَ مباراهَ ستكتبَ بالتآريخَ افتتتاحَ كوبآأإا امريكآ 2011
الارجنتينَ هو من المرشيحينَ لنيلَ هذآ اللقبَ هل ياهذآ يفعلهآ من اول مباراهَ
ويؤكد لهمَ قوتهَ ام مأذآ لانعلمَ وبإذن الله 4-1 للتانغو لايسعنيَ في نهآيه حديثيَ
سوء شكركَ على هذه الاستضآفهَ الرائعهَ في مباراه الافتتاحَ
eie99076.gif

http://dc09.**********/i/03091/3xborcvre1y5.png

http://dc09.**********/i/03091/3xborcvre1y5.png

الخاتمة ,,

وفي الختام نتمنى أن تكونوا استمتعتم بالتقديم البسيط وأن يليق باللقاء الافتتاحي نتمنى لكم متابعة ممتعة ..


 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top