يهمني رايكم ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

lebien

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
1
السلام عليكم و رحمة الله تعالي و بركاته .

انا في 2011-2012 نجوز الb.e.m كامل تسمعهم اقولوا السنة الرابعة صعيبة و القرايا صعيبة صححح؟؟؟؟
او راني حابا نبدل القسم باش ما نطيحش في نفس القسم مع حبباتي باش نتوله لقرايتي برك . هل هاد التصرف الصحيح حبيت النسقسيكم قبل ما تبدا التسجيلات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:sadwalk::sadwalk:

انا في انتظار تفعلاتكم . و الف الف الف مبروك لكل الي جابوا الb.e.m و ان شاء الله المزيد من التالق.
:cra_zy::cra_zy::cra_zy::cra_zy:

عندك الحق لي مايحبلكش الخير بعدي عليه هذا اذا صحاباتك مشوشين ماهمش تاع قراية
والراي يرجع ليك
بالتوفيق
تقبلي مروري ~

شكرا علي المرور اختي .لالا ماشي ماهمش تاع القرايا انا كي نشوف حبباتي ما نتولهش لقرايتي نقعدوا نضحكوا .......

لمادا لا تعلقون قلن بان رايكم يهمني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شوفي ختي اذا المشكل متعلق بيك لازم انت تضبطي روحك وتهتمي بقرايتك برك
تغيري اسلوبك كااااااااااااااااااامل باش تنجحي بمعدل مليح
تقبلي النصيحة
تحياتي
بالتوفيق

آخر تعديل:
يعطيك الصحا حنونا حساب الشوفا مكاش الي عطا اهمية لهاد الموضوع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ختي كتحبي تقراي حاجة ماجيك صعيبة و حاجة ماتأثر فيك
يعني سيي باش ما يأثر عليك والو مالgري تبقاي في نفس القسم
وصدقيني ماكاش عام أروع من الرابعة متوسط والعكس أسهل من الثالثة سورتو ادا حبيتي واش تقراي وكان عندك هدف وتنضمي وقتك حاجة ماتصعاب عليك العكس اعطي لكل حاجة حقها قصرا تحواس قرايا ... و ربي يوفقك ان شاء الله

السلام عليكم
تبدلي القسم مش حل لانك راح تتعرفي على زميلات جدد و تصرا نفس الحكاية لي بدلتي على جالها
انا ننصحك تتولهي شوية بقرايتك و تكوني جدية شوية و تنظمي وقتك يعني وقت القراية قراية و وقت الضحك ضحك وان شاء الله هكذا راح تنجحي في قرايتك و في حياتك
وتفكرينا نهار تنجحي في البيام

شكرا جزيلا اختي الله يحفظكم.

السلام عليكم و الله يا اختي انا نشوف فيه حل مناسب و انا زاد عملت هكا باه نكد نقرا و ربي يوفقك.

حنونة السنة رابعة والله ماهي صعبة و برنامجها راهو اسهل من السنوات اللي فاتو في جميع المواد
يخصها برك مجهودات اكثر و تركيز اكثر و نزيد نقولك يا لعزيزة حاولي تستغلي الانترنيت في ما ينفع و ما تراطي حتى مرجع تلقايو ينباع و الدوس الخصوصية راهي مفيدة جدا ليك
اوكييييييييييي
ماتقوليش هاذي واش بيها تكثر عليا فالهدرة
راني كبيرة عليك و ندرس في امثالك اي مالا اسمعي الهدرة

شكرا جزيلا لالا علاش حتي النقول هاكا كتر خيرك اختي الكريمة او ان شاء الله نجيبوا او نفرحوا كامل . الله اوفق

Ya oukhti n9oulk haja diriha mli7 f balak si on veut on peut ya3ni la 7attiti rassek fel kraya w habbiti sah tekray mathawsich 3la hbabatek wakte l la3b la3b w l jid jID .......merci li derti fina l confiance w fi araena

حنونة انا من رايي انت تعرفي حدودك كيما انا هاذ العام عندي شهادة التعليم المتوسط عندي صحاباتي نحكي معاهمم مي في لقراية كلش ننساه و انا من رايي متبدليش قسم تزيدي تروحي تلقاي روحك جديدة و طولي باه تتعودي على القسم انا هذا رايي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة