للجدين فقطـ --- ممنوع دخول ايمو والبويآت

كلامك كلو صحيح يا خويا لكن الامر ماهوش واقف عند المسلسل التركي ولا الامريكي المشكل راه في الشخص وفي المحيط العائلي لي عايش فيه ومدى وعي الام والاب خاصة الام ومدى تأثيرها على ولادها اما المراهقة في شباب الزمان انا نقولك .... رغم اني مخضرمة يعني في شوية من زمان وشوية من الحاضر ... لكن نتاع زمان مأثر فيا اكثر ... وهدي ليسموها المراهقة انا وحدة ماعشتهاش كيما راهم يعيشوها بنات اليوم والحمد لله ما نعاني حتى من نقص ... مستواييا التعليمي عاالي مثقفة ومتفهمة.... وما نعاني حتى من ازمة نفسية...... المهم زمان كنا في الصيف رحو للجامع نحفظو القران... ولما نخرجو روحو لدار نعاونو يمى في اعمال المنزل .... لا عطلة لا تحواس لا بحر.... ولما يجي سبتمبر ندخلو للمدرسة ومن تم وحنى في الحفيظة وحل التمارين حتى جبت الباك ودخلت الجامعة.... حتى لتم حسيت اني كبرت شوية وبديت نفهم امور الدنيا ....
والخلاصة ماهيش في المسلسل او التلفاز بصفة عامة الامور هدي كاينة من زمان لكن العايلة تخلات عن دورها في التوعية والتربية هدا هو سبب المشكل .
هدا رايي اخي نتمنى قبولو وشكرا -++++++

قالو رانا في 2011 لوووووووول

السلام عليكم
اييييييييييييييييييييييييييييييه فكرتنا في ايامات فاتو وين راهم؟
تبدل كل شي و راح ذاك الزمان بناسو و جا هاذ الزمان بفاسو
اذا تخالفت الاديان احكم دينك

كثر المنكر و دعاوي الشر

trop belle paroles ^^
j ai pas la reponse

ههههههههههههههههههههه كلام نتاعك كامل وديجا هذا نروحوو لمسلسلآت التركية
آخر أنووااع لادرووغ لي وصلت للوطن العربي
لآ عآدآت تتناسب مع عداتنا ولا تقاليد معا تقاليدنا
لآ يووجد معنى للمسلسل بدوون إمرأة حآمل بـ سفآح
واحنـآ نتفرجو وبذرة الحرآم تكبر و تكبر وتكبر ...
واحنا نشجعو في المرأة بطلة المسلسل وش بيكمم
ونتناقش ونتحاور مع أولادنا زعما رايحة ترجعلو ؟
خابطين كل عاداتنا في ألحييييط
مسلسل وآحد يكفـي انوو ينسف كل الأخلاق لي في المسلم
ويرجع التناقض يمشي كي الدم فينآ
بدل أننا نربيو ولادنا على الخلق والفضائل
نخلووهم يشاهدو معانا الفضح

وجدت كلامك موجه للناس الي معندهاش شخصية و مافيه حتى حاجة منطقية راكي تشوف الأمور من زاوية واحدة دليل على الانغلاق و شكرا

أكيـد شفتها من جهة وحدة و هي جهة الله عز وجل
أما عن الإنغلاق فالمسلم خلق في سجن ولم يخلق في جنة ونحن في الدنيا لنعبد الله لا لشيء غيره

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة