حيـــــــــــــاة الشاب فالفيسبوك....

قال ŘõŞâ;3468805:
هههههههـ

و انا نقولكـ جبتيهآ تآاع الص’ـح

يع’ـطيك الصصح’ـه بسسْومهـ ..~
مارسي روزا على الرد الطيب....

فايس احذرو منه كون نقلكم هدا الموقع تجسس شحال فرق بين خطيب وخطيبته وحتى الزوجين نصيحة لوجه الله متحطوش تصاوركم ومعلومات صحيحة تخيلو واحد خاطب وحدة بدا يكونتاكتي فيها في فايس هو يكدب وهي تكدب وبدات العلاقة الغرامية رغم انهما محطوبين لبعضهم بعض بصح مخبيين بعضاهم مع مرور الوقت ضربها بموعد لقاها خطيبتو ؟؟؟
الله يحفظ
صح كاينة منها هادي و لكن من الافضل يا خويا على يدخلو هاد المخطوبين لانهم في فترة صعيبة بزاف....
شكراا على المرور..

وماتنسايش

واحد النص ساعة من بعد تلقايه اون كوبل افاك
عصر السرعة ياه انا عندي لي يحب يتعرف على عباد مايعرفهمش مشتاق هدرة و معريفة

وكافي على روحو انا عدي فايسبوك مدايرة غير لي نعرفهم ولا لافامي برك
ايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه والله غير نيشان...ههههههه شعب مخصوص معريفة..

ههههههههه كامل ليجون هكا مع الفايس بوك مكاش لي يقولك خطيني​

كيما قلتي عقلية dz

مرسي على الموضوع
ايه هادو هوما حنا....
العفو حبيبتي و شكراا على المرور..

[/CENTER]

السلام عليكم ورحمة الله....
وعليكم السلام

انا اليوم حبيت نتكلم على موضوع نقدرو نعتبروه حنا البنات رد خطير على موضوع سي عدنان لي نوجهله تحــــــــــــــــــية عطرة ملاها...احم احم....:re_gards::re_gards:

(( فيف حنــــــــــــــــا مانخلو والوا في خاطرنا...)).:sheer::sheer:..بلا مانطول على حبابي و حبـــــــــــــــــباتي..راح نتكلم عل حيـــــــــــــاة الشاب فالفيسبوك....
اول ما يا يحل الفيس يدير لا فوطو تاعه ((عاد فيه النية زعما:rolleyes:))...
احم احم شوفوني هاني هههه
و اول خطوة اكـــــــــــيد...هي رحلة البحث على حواء او كيما يقولو نصف الديـــــــــن:santa_1:هههههههههه
هاد شي الا ما سرقهمش طبعاا من بروفيل واحد في صحابه ماشاء الله...
و كيما تعرفو الشاب تاعنا اسرع من الضوء...يبدا الشات.slt..sava? ...je t'aime.....ههههههههايه
واش ديري في حياتك عندك بوررتابل اعتيني نيميrو:eek:i-o:يجيبهالك طاي طاي مزال حتى ميعرفكش
ياهدي هي عقلية dz...
نرجعو ل لافوطو...الا لقا لي كومونتار بزاااااااف...((( يعييييش في سعادة و..و..و..)):sheer::sheer:
و يزيد يحط كامل لي فوطو نتاعه من نهار زاد..:shiny: ويبداا فليزالبوم نتاع الصيف في البحر مع صحابو ........ الا لا لا ماعجب حتى وحدة و شاف لي زامي +1000 مقارنة بأصحابه لي ساغتيس مباشرة ينحي لا فوطو و يبدلها بكاش جاجة من تاع المريكان و لهيه..هههههههه
اااااااااااااااه نسيت على التسمية مانحكيلكش هادي ..شيطانة هادي كومبوس هادي 207...... و الله ربي يكون في عونكم و ماتزعفوش مني راكم عارفين حنا البنات نخلفوها نخلفوها...
بــــــــــــــــــــــاي لي ساغتيس..:showoff::showoff:هههههههههههههههه

و سلام وصحا رمضانكم...

يعطيك الصحة زينة نتاعنااااااااااااا.
ربي يحفضك......:sheer::sheer:

hhhhhhhhhh drari normal ydirou tsawar maie labnat makalah hhhhhhhhhhhhhhhhhh

فايس بوك هف في هف
ولبنات لي يديروهم تم في الفايس
يسمّيوهم حظيرة وكل واحد يقول
لصحابو ما تدورش بالحظيرة تاعي
ولاخر يقول أنا رايح نجدد الحظيرة
تاعي بفففف ولبنات كي الدابات
يقبلو برك لي زانفيطاسيون وهوما
يعاملوها كي البهيمة مادام مسميينهم
حظيرة ... مغسي اختي وسلامو

هههههههههههههه
والله مانحوس على وحدة فيهم بكل ...

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة