ارواحو تراه كشما نفريو هاذ المشكل ونلقاولو حل

عندك الحق فكلامك خويا
هذو اغلبيتهم تفوت عليهم فتره يقربو بزاف من ربي وبعدها يضعفو شويه وهذا عادي كيعاد عباد هذو مانلومهمش انا
بصح كاينين خرين سمحلي خويا والله كارثه عظمى
نت مره واحد من لافامي راح يصلي فالمسجد جاه وحده مداير اللحيه زعما بدا يتحرش بيه (شاذ) قولي نت ضرك هذا علاه مداير اللحيه؟؟
واللي يقلقو صح هذوك اللي حاطين الناس كفار وكي يلقى واحد يشوف مع طفله ينوض يسب فيه وهو كون يغلط ويشوف نورمال
ياخي رانا عباد كامل ونغلطو وكون جاو يخافو ربي صح مايعاملوش الناس بهاذ النظره
وكاين ثاني اللي دايرين اللحيه باه يكسبو مكانه بين الناس ويوليو يحترموهم كيما التجار مثلا
ومنجمعوش ثاني كاين الناس ملاح واللي دايرينها لربي
مارسي عليك

السلام عليكم
وش راح نقولك ختي
هاو كارك :re_gards:
تبالي ردك خيرمن موضوعي كامل
تبالي نفاسيه ونبدلو بردك خير
والله كلامك صواب مية بالمية
صح لي وفقو ربي والتزم صح يعيش معيشة سعيدة صح سواء راجل او امرأة
ولي التزم نص نص يتعب في حياتو ويعيا يلقى روحو
+
من الكلمات لي لونتهم اسمحيلي نقولك
بلي راكي على ما أظن مخضرمة بزاااااااااااااف في هاذ الباب
هدرتك هاذي نسمعوها عند ناس معيين برك
وراني فقت بيك:shiny:
+
تقيييييييييييم

مشكوووووورة ختي
[/QUOTE]
ههههههههههه علاه كلامي غير تخربيط بصح كلامك موزون ومرتب ........... بصح هكذاك اك مشطت ردي تمشيط .......يعطيك الصحة .......:re_gards:
وكان على التخصريم تاعي :cra_zy:راني تربيت في وسطهم هاذوا السلفين ودخلت لديارهم وحلقاتهم وعرفت قلوبهم والحمد لله صح مانيش سلفية بصح عندي مبادئ بسيطة تخليني نعرف نفرق بينهم .....وربي يهدينا ههههههههههه :rolleyes:

تقبل ردي

عندك الحق فكلامك خويا

هذو اغلبيتهم تفوت عليهم فتره يقربو بزاف من ربي وبعدها يضعفو شويه وهذا عادي كيعاد عباد هذو مانلومهمش انا
بصح كاينين خرين سمحلي خويا والله كارثه عظمى
نت مره واحد من لافامي راح يصلي فالمسجد جاه وحده مداير اللحيه زعما بدا يتحرش بيه (شاذ) قولي نت ضرك هذا علاه مداير اللحيه؟؟
واللي يقلقو صح هذوك اللي حاطين الناس كفار وكي يلقى واحد يشوف مع طفله ينوض يسب فيه وهو كون يغلط ويشوف نورمال
ياخي رانا عباد كامل ونغلطو وكون جاو يخافو ربي صح مايعاملوش الناس بهاذ النظره
وكاين ثاني اللي دايرين اللحيه باه يكسبو مكانه بين الناس ويوليو يحترموهم كيما التجار مثلا
ومنجمعوش ثاني كاين الناس ملاح واللي دايرينها لربي

مارسي عليك
صح كلامك صحيح
كاين فءة قليلة من الشواذ يشتيو يتصيدو ليجون الصعغر في المساجد
علابالهم بلي المساجد فيهم بزاف الشابا الصغار يطيبين
يخدعوهم بمظاهرهم على الاول وبكلامهم على الدين والتقوى
ومن بعد يعدودو يتقربو ليهم والعياذ بالله
سمعنا بزاااااااااااااف يا ختي
والله الواحد حاشم برك يحكي
مشكوووووورة
:re_gards:​

ههههههههههه علاه كلامي غير تخربيط بصح كلامك موزون ومرتب ........... بصح هكذاك اك مشطت ردي تمشيط .......يعطيك الصحة .......:re_gards:
وكان على التخصريم تاعي :cra_zy:راني تربيت في وسطهم هاذوا السلفين ودخلت لديارهم وحلقاتهم وعرفت قلوبهم والحمد لله صح مانيش سلفية بصح عندي مبادئ بسيطة تخليني نعرف نفرق بينهم .....وربي يهدينا ههههههههههه :rolleyes:

تقبل ردي[/QUOTE]
لا كلامك ثاني صحيح
قتلك عرفتك كلامك ما تتكلمو غير لي متربية وسط السلفيين وعاشرتهم
عندك المصطلحات تاعهم : اخواني ..صوفي ..المنهج ..العقيدة
وآسف راني نسيت التقييم
ورايح نجري نديرو

السلام عليكم​

صح ياخويا راك كفيت ووفيت في كلامك
يحسابو هاذ السلفيين راهم عباد معصومين من الخطأ وممنوع عليهم يغلطوا
حاشة ولله كلنا خطاؤون وخير الخطائين التوابين ,,
بالصح هوما يحوسو الملتزم مايضحك مايحوس مايدير والوا يلزملو يتصوف باش يعجبهم
وبالطبع مانيش نقصد فالسلفين اللي متدينين مظهرا برك هذوك راهم يجو باينين وعلى مجتمعنا مايحكمش على الناس اكل بحكم واحد كثير الغلطات
الله يهديهم ويعطيك الصحة على الموضوع
سلامي
السلام عليكم
اعتذر ختي هذا وين شفت ردك
صح كلامك صحيح
وزادو قالك علاه ياكلو بزاف وعلاه سمان
بغاو حتي يحبسولهم الماكلة
شكرا

quote=عاشقة مجهول;3585542]
موضوع رائع يعطيك الصحة​

صح كلامك صحيح اللي يدير اللحية لازم يولي ملاك عندك الحق ..........وانا نشوف باللي السلفين هم احسن ناس على وجه الارض .............السلفي صح ماشي اخواني ولا صوفي ولا غير متدين برك يعني سلفي سلفي منهجا وعقيدة وكلشئ
نعرف ناس سلفين والله حياتهم نعمة نعمة نعمة ........من اخلاق لتربية لكل شئ تسمع من فمهم غير الكلام الطيب والنصيحة الصادقة والمواقف تاع الرجولة صح .............سواء من الرجال ولا النساء ........
حياتهم الاسرية فيها قدر كبير من المودة الطيبة والاحترام ..........صح الراجل يقولك المرا تاعي ملازمش يشوفها حتى حد ووبزاف حوايج ممنوعة بصح صدقني مكانش حاجة يديرها السلفي الحقيقي وتكوني ماشي مليحة ........​

بصح كاين ناس اشباه السلفية في المظهر يعني تلقى القميص واللحية والتقصير والتقية بصح السلوكات اللي مالازمس يدرها وهو بهذا المظهر اللي رايحة تكون سلبية على غيروا من السلفين المتدينين .........وراح يكون سبب في النظرة اللي مشات في المجتمع تاعنا ..........ووووووو بزاف حوايج
بصح كاينة حاجة حابة نضيفها
انت هدرت غير على الرجل السلفي بصح وين راهي المرأة السلفية في هذا الموضوع ...........يظهرلي باللي هي تاني راهي تعاني وراهي صورتها تاني مقاسة ومشوهة سواء من ناس يقولولهم منافقات ويديروا الجلابيب باه يتــــــــــــزوجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوا ماشي على جال يخافوا ربي​

وش رايك في هذا الشئ وصدقني نعرف 3 بنات كانوا سلفيات جلباب وسدل حاجة ماتبان والهدرة تاع الناس والرفض تاع والديهم والمجتمع نحاوه ودرك حجابهم ولا مايعجبش ............​

والمجتمع تاعنا حنا كيما قلت مايعجبوا والوا لا اللي تلبس الجلباب ولا اللي تلبس الدجينز .........​

بصح حسب واش راني نشوف الدجينز هو اللي راه غالب​

سامحني هدرت بزاف وطولت في هدرتي وليت نخربط شويا وكون نهدر في هذا الموضوع عام ومانخلصش​

تحياتي ومشكور على هذا الطرح المتميز​

تستاهلي تقييم ختي
الله يسلم ذاك الفم
صح فطورك

بالاك شا تقول نيشان بصح الله غالب الشبيبة تاع دروك كي تتسلف ما تعرفش توصل الدين مليح نعطيك متال احان هنا في الحي تاعنا جماعة تاع شاشرة تسلفو وحد القيس حاجة مليحة المشكل انهم ولاو باغي يهبلو اتخيل يصيبو وحدة مع واحد ماشي يهدرو معاه و لا اتخيل يروحو يسوطوهم يشبعوهم ضرب ركبونا الخوف حتى اشتكاو بيهم الدين عمرو ويلا كان هاك و بالعكس اللي مدين في نفسو تلى قاع الناس تبغيه و بلا تقصير عليك
في لامان

مانيش رايحة نعمم عليهم كامل
مي كي تشوف واحد باللحية ويحلل ويحرم ومباعد يشري الزطلة
أكيد مارايحاش نعذرو
ولا يعرفو يلعنو لبنات كي يعديو حداهم وهما رفع عنهم القلم

بالاك شا تقول نيشان بصح الله غالب الشبيبة تاع دروك كي تتسلف ما تعرفش توصل الدين مليح نعطيك متال احان هنا في الحي تاعنا جماعة تاع شاشرة تسلفو وحد القيس حاجة مليحة المشكل انهم ولاو باغي يهبلو اتخيل يصيبو وحدة مع واحد ماشي يهدرو معاه و لا اتخيل يروحو يسوطوهم يشبعوهم ضرب ركبونا الخوف حتى اشتكاو بيهم الدين عمرو ويلا كان هاك و بالعكس اللي مدين في نفسو تلى قاع الناس تبغيه و بلا تقصير عليك
في لامان
انعم ختي عندك حق
صح كلين لي يلقاو واحد مع وحدة يهدرو معاه
وممكن حتى تلقاي واحد فيهم عجباتو
ولا باغي يبين روحو
مشكورة:re_gards:

مانيش رايحة نعمم عليهم كامل

مي كي تشوف واحد باللحية ويحلل ويحرم ومباعد يشري الزطلة
أكيد مارايحاش نعذرو
ولا يعرفو يلعنو لبنات كي يعديو حداهم وهما رفع عنهم القلم
آآآآآه الزطلة:scared:
ايييييييو وشي هذا بزاف
وعلاه يلعنو البنات وش دارولهم
شكرا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خويا انا واحد من الناس عندي نظرة تقدر تقول سلبية على هاذ الفئة من المجتمع
رغم اني انسان محافظ و متدين والحمد لله

و نزيد نقول بلي هاذ النظرة السلبية مهيش تعني جميع هاذ الفئة يعني فيهم وعليهم لكن للأسف الجماعة اللي عرفتهم ميصلحوش يعني بكل بساطة مداير اللحية والقميص غير titre قدام الناس
و الفعايل اللي يديروهم ما يعلم بيه غير ربي سبحانو
والله اخويا كوالة ومافيا ومايديروهمش وهاذ الهدرة مهيش من كلام الناس لكنها بشوف العين والمخالطة

للتذكير خويا
ليس المجتمع من أسماهم السلفية
بل هم من أطلقوا على نفسهم هذه التسمية اقتداءا بالسلف الصالح
لكن واش رانا نشوفو لا علاقة بالاقتداء بالسلف الصالح

تقبل رأيي بصدر رحب
سلام

والله اخويا كوالة ومافيا ومايديروهمش وهاذ الهدرة مهيش من كلام الناس لكنها بشوف العين والمخالطة
السلام عليكم
يعطيك الصحة خويا كلامك مليح وكيما قلت فيهم وفيهم
وشي حاب نعلقلك على كلمة كوالا ومافيا
علابالك بلي نصهم كانو هاكا قبل ما يلتزمو
ونهار كي لتازمو خلاو الشعر نبت في وجهم ولبسو قميص
وبقاو بعقلية الكوالة مخلطة مع السلفية
شفت نتا سلفي خواني ب 103 وهاذ مضى تروازيتوال
تهدر معاه يبعجك
ويبقاو فيهم طبايع تاع الفلاسة
وكي تهدر معاك يقولك انا كنت هكذا وعييت نغير طبعي
وكيما قالهم واحد الشيخ ياو الاسد ملك الغابة
يجيبوه وحش يحطوه في لاكاج ويروضوه يولي نورمال كي القط
يضحك يلعب يقصر
ان شاء تكون فهمتني
وشكرا خويا

عندك الحق الناس تشوف فيهم من كوكب اخر علاش لانهم تخلو على الدنيا ولو يتصرفو بطريقة اخرى غير تفكير الانسان العادي وهدا الشي ولد ليهم الانعزال عن المجتمع و عدم الاندماج فيه . مارسي على الموضوع

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته

والله يا اخي موضوعك فالصميم وهايل وتفكيرك سليم مئة بالمئة صح كاين وكاين بزاف
الانسان لي داير اللحية ومتدين ماهوش رسول باه ميغلطش نحن بشر نخطئ ونصيب
واش خليتنا نهدرو ياخويا كاين ناس تديهم الغيرة او الاحسن عقدة النقص خاطر ماشي قادرين
يديرو واش دايرين الاخوة والاخوات
ماشي قادر يدير السنة المؤكدة بإطلاق اللحية ولاقادر يلبس نصف الساق لأنو ببساطة ميقدرش يفرط فاللباس "العصري"والتبياش والحطة ويولي يحكم على هاد الناس من ابسط غلطة رغم انهم ماهم معصومين عن الخطا
ويولي يجبد فالسبة ويلقى فالاعذار لنفسو فقط
وانا نقول لي ميلحقش لعنب يقول قارص
كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته
شكرا على الموضوع المميز​

مرسي خويا على الموضوع الرائع
والله عندك الحق انا كي نشوف واحد سلفي نحشم منووووووووو عيني نحطها في الارض من غير الرجال الاخرين

نقول دك ميحبش ولا يلوحلي كلمة نعشي في حالة ديفوا يصراو مواقف هكدا مرة وحدة تمشي ماشي مدايرة حجاب سفيليزي ايا جات عاقبة على واحد سلفي شاف فيها وقلها بسم الله الرحمن اعوذ بالله تكلمتلو قتلو لاه تشوف فيا حتان تقول اعوذ بالله يعني الانسان يغلط ومكانش لي ميغلطش في هاد الدنيا سيرتو هادو لكان غلط واحد وسمعو الناس وهوما هاتلهم برك يسمعووووووو ولقاو السبة كيما قالو يهزو عليهم نظرة ماشي مليحة ويولوا يقولا بو لحية هادو كامل كيف بعضاهم هادي حاجة ماشي مليحة فينا كااااااااااااااين اخرين ونعم الاخلاق والتربية وتلاقا فيهم البعض ماشي............تلقاهم يخدمو لتحت لتحت القميص واللحية ودعاوي الشر سبحان الله
شكرااااااااااا

آآآآآه الزطلة:scared:
ايييييييو وشي هذا بزاف
وعلاه يلعنو البنات وش دارولهم
شكرا
مآتحيرش نعيش في كآرتي يبيعو فيه الزطلـة :shiny:
شبـعنا شوفات توجع القلب هذا سلفي يشري وهذا انسان متربي وهذا باباه جونتي كلش عاد عادي في حومتي :eek:i-o:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع مهم جزا الله كاتبه خيرا...نعم والله المستعان دائما العامي ينظر للسلفي نظرة أخرى بانه معصوم عن الخطأ هل السلفي سيحشر وحده وانت وحدك؟ اكيد لا كلكم ستحشرون وتحاسبون مع بعضكم البعض هل السلفي ليس معصوم نعم هناك من عنده اخطااااء وكما قال النبي صلى الله عليه وسلم كل بني آدم خطاء سبحان الله وبالنسبة للحية والسروال القصير والجلباب من المفروض يرتديهم الكل لانه هو اللباس الاسلامي الشرعي وليس الجينز والتنورة القصيرة وو يعني هذا ماجعل التقسيمات سلفيين وعاميين لان السلفي يتبع مايمليه عليه دينه حتى وان لم يفلح تماما والكمال لله لكن العامي هناك من يلتزم بالحضارة الغربية ويقتدي بالسفهاء الغربيين والله المستعان ومن المفروض ان يكون الناس كلهم سلفيين,وسلفيين بمعنى يتبعون ما جاء به النبي صلى الله عليه وسلم واصحابه واولوا العلم والفضل والحكمة من بعدهم هؤلاء هم سلفنا الصالح لكن ان نحمل في افواهنا السلفي مثلا كذب وو أانت لا تكذب؟ كلاكما مسلمين لكن لما هو دائما تضعونه في وجه المدفع لكن من يقول ان السلفيين عندما يرون احدهم يتعوذون مثلا رجل سلفي مر على فتاة بزينتها يتعوذ من الشيطان كي لا يفتتن بها ويقع في النظرة المحرمة لا لانها ليست انسانة وهم لا يعلقون التعليق السخيف بل من باب النصيحة مثلا لو رأى شخص وقع في بدعة لم يأتي بها ديننا فهو ينكر وانتم تعتبرون هذا الانكار انو حقرة وانهم يظنون انهم الافضل لكن هذا من باب العمل بالادلة الشرعية وان المسلم عليه ان ينكر بيده وان لم يستطع فبلسانه وان لم يستطع فبقلبهوكما قال مالك بن دينار: «كل جليس لا تستفيد منه خيرا فاجتنبه» وبالعكس هم يناصحون بأسلوب لطيف ومن يقول السلفي قسم المرقازةوسرق وو !!!! أولا لانقول على من هب ودب سلفي ونزكيه فورا بانه سلفي وثانيا بشكل عام بالنسبة له كمسلم هذه معصية وسيحاسب عليها اللحية لوحدها والصدق لوحده والصلاة لوحدهل كل على حدى .نعم هناك من يدعي السلفية ويزني ووو والله المستعان وهذا ليس من خلق السلف الصالح وعلينا ايضا ان لانقول وخاصة سلفيي هذه المنطقة ليسو سلفيين !!!هل عشت معهم كلهم؟!هل رايت كيف يحيون الليل بقراءة والقرءان والصلاة هل رايت تعاملهم واخلاقهم هل خالطتهم؟! رايت خمسة أشخاص فقمت عممت الحالة على 500 شخص لكن على الانسان ان لايعمم الحالة على الكل وانهم كلهم ليسو سلفيين فبهذا يكون قد ظلمهم واغتابهم وكان عليه اثم ظن السوء. عليه ان لايقارن ويعتبر بهذا الشخص المدعي للسلفية بل يقارن ويعتبر بمن هو افضل منه يقارن بسلفي ذو خلق ودين يعني دائما يلقي نظره الى من هو احلى لا الى الادنى يقول ذاك يصلي قيام الليل ويقرأ 10 احزاب كل ليلة حتى انا اقوم بهذا لانال مرضاة الله ذلك الشخص حليم يعفو عمن ظلمه يجب عليه ان اكون كذلك لانقول ذلك سرق فاعلق عليه واغتابه واقتدي به والكلام في هذا يطول وتقبلوا كلامي هذا ومعذرة على الاطالة

آخر تعديل:
عندك الحق الناس تشوف فيهم من كوكب اخر علاش لانهم تخلو على الدنيا ولو يتصرفو بطريقة اخرى غير تفكير الانسان العادي وهدا الشي ولد ليهم الانعزال عن المجتمع و عدم الاندماج فيه . مارسي على الموضوع
صحيح ختي يشوفو فيهم ملايكة
وصح نظرة الناس ليهم هي لي خلاتهم ينعزلو
مشكورة

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته​

والله يا اخي موضوعك فالصميم وهايل وتفكيرك سليم مئة بالمئة صح كاين وكاين بزاف
الانسان لي داير اللحية ومتدين ماهوش رسول باه ميغلطش نحن بشر نخطئ ونصيب
واش خليتنا نهدرو ياخويا كاين ناس تديهم الغيرة او الاحسن عقدة النقص خاطر ماشي قادرين
يديرو واش دايرين الاخوة والاخوات
ماشي قادر يدير السنة المؤكدة بإطلاق اللحية ولاقادر يلبس نصف الساق لأنو ببساطة ميقدرش يفرط فاللباس "العصري"والتبياش والحطة ويولي يحكم على هاد الناس من ابسط غلطة رغم انهم ماهم معصومين عن الخطا
ويولي يجبد فالسبة ويلقى فالاعذار لنفسو فقط
وانا نقول لي ميلحقش لعنب يقول قارص
كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته

شكرا على الموضوع المميز
السلام عليكم
يعطيك الصحة ختي وصح كلامك مليح وراكي حكيتي في الصواب
كيما قلتي كاين ناس مايقدرش يتخلى على اللباس والتبياش
والمرا ثاني ماتقدرش تتخلى على اللبسة والماكياج
هيا مالا يدوروها انتقاد في هاذ الناس
طبعا فئة برك مش كامل الناس
ولي نحير فيها في بعض الرجال
كي يشوف واحد خلا لحيتو 4 ايام برك مانحاهاش
يقولو اعععععع وشي هذا روح نحي عليك الخماج
الشعر لي دارو ربي ينبت في وجه الانسان ولا خماج
وحنا علابالنا بلي اكرم حاجة في جسم الانسان هي وجهو
علابيها نحطوه في الارض لربي سبحانو
كيفاه يزرع ربي سبحانو فيها لخماج
هو قالك نحي الخماج من وجهك بفففففف
وكاين وكاين وكاين
بلعكس اللحية كيما يقولو هي زينة الرجال
مشكورة ختي

مرسي خويا على الموضوع الرائع
والله عندك الحق انا كي نشوف واحد سلفي نحشم منووووووووو عيني نحطها في الارض من غير الرجال الاخرين
نقول دك ميحبش ولا يلوحلي كلمة نعشي في حالة ديفوا يصراو مواقف هكدا مرة وحدة تمشي ماشي مدايرة حجاب سفيليزي ايا جات عاقبة على واحد سلفي شاف فيها وقلها بسم الله الرحمن اعوذ بالله تكلمتلو قتلو لاه تشوف فيا حتان تقول اعوذ بالله يعني الانسان يغلط ومكانش لي ميغلطش في هاد الدنيا سيرتو هادو لكان غلط واحد وسمعو الناس وهوما هاتلهم برك يسمعووووووو ولقاو السبة كيما قالو يهزو عليهم نظرة ماشي مليحة ويولوا يقولا بو لحية هادو كامل كيف بعضاهم هادي حاجة ماشي مليحة فينا كااااااااااااااين اخرين ونعم الاخلاق والتربية وتلاقا فيهم البعض ماشي............تلقاهم يخدمو لتحت لتحت القميص واللحية ودعاوي الشر سبحان الله
شكرااااااااااا
صح ختي كلامك صحيح
كاين فيهم المليح والقبيح
وهو ثاني علاه يشوف معاها
وعلى يسمعها
شكرا

مآتحيرش نعيش في كآرتي يبيعو فيه الزطلـة :shiny:

شبـعنا شوفات توجع القلب هذا سلفي يشري وهذا انسان متربي وهذا باباه جونتي كلش عاد عادي في حومتي :eek:i-o:
صح فيهموفيهم
انا نعرف واحد حكمو عندو قداه مليار فو بييي يعني مزورين
راهو في الحبس
شكرا

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة