==> لقــــد غزتنــــــO_oــــــا الإناثـــ ... فهلـــ هــي النهايــة <==

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
الله غالب النسا هههههههههه
+
تقييم

سلام خويا صح عيدك نتا تاني ^^
كاين بزاف النسا :eek:_o:وين؟؟؟!!! أبعثلي يا لوكان وحدة برك أنا راني وين ندور نشوف غير الرجال ههه :shiny:ماتقوليش راكي فالسطاد ههههه :shiny:بصح حنا في دارنا أنا طفلة برك في وسط الولاد و وين نكون نلقى غير الرجال :heh:ما عدا المسيد يقرّوني نسا هههه حالة خاصة بصح ,صح عدد الإناث أكبر من الذكور و جابلي ربي كاين وقت يكثر فيه النسا و وقت يكثر فيه الرجال و الله أعلم هادا ما لقيت تفسير :eek:i-o:
صحيت على هاد الإلتفاتة ^^ و هاك التقييم :rolleyes:

نورمــــــــــــــــــــــــــــــال واش فيها

يااااااااااا يماا عينييك باين فيهم مالحين قووول الله يبارك علابالي لوكان تعينا دوك البنات ينقارضو علاجالك هههههه
صح خوويا اللبنات كتروو نقولك علاه باسكو الوالدين عادو يحبو البنات هوما لي يقراو كتر من الذكور هههههههه شفت نعرف نخمم
راني نتمسخر برررك علابالي نتا قاري
سلاام خويا بالتوفيق انشاء الله
..
امممممم ... انا عيني مالحــة
و الله غير مسوســة و مسوســة بزاااااااف
.. صحــ ولاو يفضلــوا لبناتــ في القريا
مي يا ماسمعنــا على نســا طلقتــ كي جابو غير البناتـــ ههههه
تحياتي ليكــ
قاري بزااااااااف حتــى عييتــ من القرايا
:shay:​

سلام خويا صح عيدك نتا تاني ^^
كاين بزاف النسا :eek:_o:وين؟؟؟!!! أبعثلي يا لوكان وحدة برك أنا راني وين ندور نشوف غير الرجال ههه :shiny:ماتقوليش راكي فالسطاد ههههه :shiny:بصح حنا في دارنا أنا طفلة برك في وسط الولاد و وين نكون نلقى غير الرجال :heh:ما عدا المسيد يقرّوني نسا هههه حالة خاصة بصح ,صح عدد الإناث أكبر من الذكور و جابلي ربي كاين وقت يكثر فيه النسا و وقت يكثر فيه الرجال و الله أعلم هادا ما لقيت تفسير :eek:i-o:
صحيت على هاد الإلتفاتة ^^ و هاك التقييم :rolleyes:
..
اممممم صحــ جاتــ في بالي جيتــ راهي نقولكــ
يا راكي تسكني قدامــ السطاد .... يا قدامـــ سوقــ الطوموبيلاتـــ ههههه
تحياتي ليكــ مي الله غالب و الله غير تزايد رهيبــ
هه ربي يستر
نورمــــــــــــــــــــــــــــــال واش فيها
..
مافيها والو
ديجا مليحــة لينا ... هكا خير و ختار و ادي لدار
و لاماعجباتكشــ تقدر تبدلها
الجمعــة الجايــة
ههههههه

الله غالب النسا هههههههههه

+

تقييم
..
النساء ثمــ النساء
مارسي على التقييمـــ

fi balli è7sadtna kho hahahah l'essentiel hadi kamel a3labanna biha mais elli netmannawah yebkaw al bnat bnat 3la khatarr machi had al chi elli rana nchouchou fih w mlalheureusement mdr psq rana nchoufou le contraiiiire........

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته شكرا لك اخي الكريم على الموضوع و صح المجتمع راه غي نسا و مام كاين لي تقري سبور المهم نا لي نعرفو هده من علامات الساعة و حتى فاسبيطارات راهم يزادو غي لبنات ........... و عيد سعيد

hahahaha w dina w rima w yousra w houda w marwa w meriem w anfel w doaa w chaiima ........w etc mdr

fi balli è7sadtna kho hahahah l'essentiel hadi kamel a3labanna biha mais elli netmannawah yebkaw al bnat bnat 3la khatarr machi had al chi elli rana nchouchou fih w mlalheureusement mdr psq rana nchoufou le contraiiiire........
........
ههههههه تحياتي ليكــ
مي ماتخافيشــ ماحسدكمشــ
.. و ماناشــ نشوفوا في الكونرار ...
:scared:​

3lech manach nchoufou fel contraiiiiiiire ki 3oudna nchoufou l bnat bel srawil tay7ine w l'écouteur barra wal zgua plustot machii al hadra wlafhama katlatha w 3oudna nchoufou al chiiiiiir ki yfout3liha y7ot rasso ahna chwiya nGalBaT al KaSkIIIItAAA;;TCH@@W

3lech manach nchoufou fel contraiiiiiiire ki 3oudna nchoufou l bnat bel srawil tay7ine w l'écouteur barra wal zgua plustot machii al hadra wlafhama katlatha w 3oudna nchoufou al chiiiiiir ki yfout3liha y7ot rasso ahna chwiya nGalBaT al KaSkIIIItAAA;;TCH@@W
......
ههههه قوليلي هكاــــ
هنـــا راني معاكــ ... البناتـــ ديال هادا الزمان
حبــوا يولي رياييلـــ ... رجال
مــي تبقى الانثى انثى و الرجل رجل
و لعــن الله النساء المتشبهاتـــ بالرجال
...
تحياتي ليكــ لوتســـ ... :shay:

الوقت المكشوف لي وصلنا ليه البنت غير تتخرج تحكم بوست واحنا نفوتو العامين
وتزيد تحكمها حيطيست حتى سروالك يتقطع وين رحنا لقيناهم ب 5000دج تخدم المهم تخرج من الدار ههههه
غلاو علينا الشربة ةيقولك علاش ماتتزوجش (باه نتزوجو ) ربي يجيب الخير

سلام خويا غزال الجزائر موضوع شباب
بغيت نقولك برك ايه كاين نساء يديرونا سبور
اما فيما يخص قلت البنات راهم بزاف واش غرت بويسك ادينالكم بلاصتكم
هههههههههههههههههه

عمبالك و الله غير عجبني موضوعك صح راي غير نسا ياسااار هههههههههه.

salam........winho almochkil labenat bzf ***haja 3adi wsah rahom fi jami3 almajalat mawjodin 3la5atrakch fahlat .....mrc

كثرة النساء هي من علامات قيام الساعة الصغرى التي ذكرها نبينا الكريم صلى الله عليه و سلم
فقال: [font=&quot] [/font]لَا تَقُومُ السَّاعَةُ حَتَّى يُرْفَعَ الْعِلْمُ، وَيَظْهَرَ الْجَهْلُ، وَيَقِلَّ الرِّجَالُ، وَتَكْثُرُ النِّسَاءُ، حَتَّى يَكُونَ قَيِّمَ خَمْسِينَ امْرَأَةً رَجُلٌ وَاحِدٌ [font=&quot][/font]

الحق سلاحي، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / إستخدام ألفاظ نابيه وخادشة للحياء.
hhhhhhhh
=)

صحــ النســآ رآهم بزآآآفــ
وإن شــآء الله مـآ تزيد وحدة إلآ وتكون ذآت دور وفـآئدة

وآش حـآب ادير خويــآ هـآذي حـآجة ربي مـآشي حنـآ خلقنــآ روآحنــآ
وكل وحدة عزيزة عند وآلديهــآ

الوقت المكشوف لي وصلنا ليه البنت غير تتخرج تحكم بوست واحنا نفوتو العامين
وتزيد تحكمها حيطيست حتى سروالك يتقطع وين رحنا لقيناهم ب 5000دج تخدم المهم تخرج من الدار ههههه
غلاو علينا الشربة ةيقولك علاش ماتتزوجش (باه نتزوجو ) ربي يجيب الخير
.....
هههههه اون + ما عندكـــ ما دير
لازملكــ وحدة خدامـــة هههه
تحياتي ليكــ
و ربي يجيبــ الخير خو :shiny:

سلام خويا غزال الجزائر موضوع شباب
بغيت نقولك برك ايه كاين نساء يديرونا سبور
اما فيما يخص قلت البنات راهم بزاف واش غرت بويسك ادينالكم بلاصتكم
هههههههههههههههههه
......
لالا و الله ما غيرة ما والو
مي وعلاشــ هكا ....
هههههههه الحقرة ...
لبناتـــ ولاو بزاااااااااااافـــ و الزواجــ ولى قليل التناقضـــ
و هنــا المشكلــ الكبير
تحياتي ليكــ
:shay:

عمبالك و الله غير عجبني موضوعك صح راي غير نسا ياسااار هههههههههه.
......
اممممممممممممم ... مليحــ كي عجبكــ
مام انــا عجبنــي مروركــ
تحياتي ليكــ
تحيــة من القلبــ ... غزال
salam........winho almochkil labenat bzf ***haja 3adi wsah rahom fi jami3 almajalat mawjodin 3la5atrakch fahlat .....mrc
......
ما قلنــا والو
فحلاتـــ و و و و و و و و و و و
..... لكــــــــن وليتــو بزااااااااااااف هههههه
تحياتي :shiny:

كثرة النساء هي من علامات قيام الساعة الصغرى التي ذكرها نبينا الكريم صلى الله عليه و سلم
فقال: لَا تَقُومُ السَّاعَةُ حَتَّى يُرْفَعَ الْعِلْمُ، وَيَظْهَرَ الْجَهْلُ، وَيَقِلَّ الرِّجَالُ، وَتَكْثُرُ النِّسَاءُ، حَتَّى يَكُونَ قَيِّمَ خَمْسِينَ امْرَأَةً رَجُلٌ وَاحِدٌ
......
صدقـــ رسول الله
... مارسي عليكــ شريكيــ
تحياتي لكــ .. افدتني شخصيــا الف الف الف شكر

......
!!!!!!!!

صحــ النســآ رآهم بزآآآفــ

وإن شــآء الله مـآ تزيد وحدة إلآ وتكون ذآت دور وفـآئدة

وآش حـآب ادير خويــآ هـآذي حـآجة ربي مـآشي حنـآ خلقنــآ روآحنــآ
وكل وحدة عزيزة عند وآلديهــآ
......
مام انا ما قلتــ والو
.. مـــــــــي كليتــو ... باغيينـــ تغبنونـــا
مالــــــgــري بزاااااااااف
غليتونــا كلشي
..
تحياتي ليكــ و كيما قلتــ كلـ واحد عزيز عند والديــه
الله غالب
:shiny:

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة