تفضلي انستي سيدتي-للحديث حول فترة الخطوبة وتجارب في الزواج-وطرح الحلول والمشكلات-خاص ببنات اللمة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم واش راكم لاباس
اناراني وليت ليكم وراهي عندي شحال مشاركات هنا
مي درك تعلمت منكم ومن كل من نصحني انني نحل مشاكلي بلا زعاف وبلاما نتقلق باسكو مازالني نعاني من خطيبي ....لانني مازلت ماتزوجتش نورمالمو كون راني عندو مي ظروفه ماتسمحش ..............
المهم خطيبي في طبع الخجل انه يفوت في مواضيع معايا ........وفيه طبع انه يمشي غير برايه فقط مكاش اللي يشاوره حتى انا .........وفيه طبع انه مايعتذرش كي يغلط......وووووووو
والمهم هو انه يحبني وما يسمحش فيا وعقليته دايرة هكدا وانا صايي تاقلمت معاها ...مرات نزعف وملراات لالا ...........المهم انا راني هنا اللي تحب تدي نصيحة من عندي مانبخلش عليها .................
سلاااااااااااام وربي يخلينا لبعضانا ويخليلنا اللمة اللي راهي لامتنا كاخوة واخواااات
شكراااااااااااا

اوووووووووووووو يا لبنآآآآآآآآآآآآآآآآت انا الصرآآآآحة في فترة الخطوبة بزاااف كانو عندي المشاااكل ماشي من طرف زوجي لا لا من عيلتي اوووو الاهل ماكانو حابين انروح للخارج و خاااااصة انا البنت الوحيدة في العائلة و الباقي ذكور
و ماريحت حتى تزوجت و ادعولي نلتحق بزوجــــــــــــــــــــــي

سلام عليكم
أنا سجلت مروري حتى نكون معاكم من هنا وجاي أول بأول
للعلم فأنا من فصيلة السيليباطيرات المودموزالات so far ^^
مشكوووورة شوشو عالموضوع الأنتيك كالعادة

السلام عليكم واش راكم لاباس
اناراني وليت ليكم وراهي عندي شحال مشاركات هنا
مي درك تعلمت منكم ومن كل من نصحني انني نحل مشاكلي بلا زعاف وبلاما نتقلق باسكو مازالني نعاني من خطيبي ....لانني مازلت ماتزوجتش نورمالمو كون راني عندو مي ظروفه ماتسمحش ..............
المهم خطيبي في طبع الخجل انه يفوت في مواضيع معايا ........وفيه طبع انه يمشي غير برايه فقط مكاش اللي يشاوره حتى انا .........وفيه طبع انه مايعتذرش كي يغلط......وووووووو
والمهم هو انه يحبني وما يسمحش فيا وعقليته دايرة هكدا وانا صايي تاقلمت معاها ...مرات نزعف وملراات لالا ...........المهم انا راني هنا اللي تحب تدي نصيحة من عندي مانبخلش عليها .................
سلاااااااااااام وربي يخلينا لبعضانا ويخليلنا اللمة اللي راهي لامتنا كاخوة واخواااات
شكراااااااااااا

اهلا سمية منورة المنتدى والموضوع خيتي
الحمد لله أنك استفدتي منا ومن النصائح تاع لبنات
ربي يهنيك ان شاء الله

اوووووووووووووو يا لبنآآآآآآآآآآآآآآآآت انا الصرآآآآحة في فترة الخطوبة بزاااف كانو عندي المشاااكل ماشي من طرف زوجي لا لا من عيلتي اوووو الاهل ماكانو حابين انروح للخارج و خاااااصة انا البنت الوحيدة في العائلة و الباقي ذكور

اهلا ايمانو
وي صح مشكلة كي تعود الطفلة وحيدة عند اهلها قادرين يوقفو كونتر تروح تبعد عليهم
ربي يهنيك ختيتي وان شاء الله تلحقي زوجك وتتهناو مع بعض
تحياتي

سلام عليكم
أنا سجلت مروري حتى نكون معاكم من هنا وجاي أول بأول
للعلم فأنا من فصيلة السيليباطيرات المودموزالات so far ^^
مشكوووورة شوشو عالموضوع الأنتيك كالعادة
وعليكم السلام جارتي
مرحبا بيك ان شاء الله نستفادو من المشاكل والحلول المطروحة حتى حنا العازبات
:eek:i-o:
مرحبا بيك ونورتي

بارك الله فيكم كامل على الموضوع الشيق
ان شاء الله لي عودة الى هنا
تحياتي واحتراماتي

انا جيتواش ندخل معكم في لقروب المخطوبات الي هذي التجربة اجديدا اعليا وما ني فهما فيها والو وارج منكم بعض النصائح

مرحبا بيك أختي
كاشما عندك اسئلة اتفضلي اطرحيها
ولبنات بإذن الله يعاونوك

مرحبا بيك اختي نورة2020
رانا هنا كاشما تحتاجي حنونة نتي احكي وباذن الله نساعدوك وننصحوك للي فيه الخير ان شاء الله
هنا رانا كاملين خواتاتك
شكراا

rabi yfarhak wyhanik
ana tani bant wahida w ba9i dokor :d
wtzawajt fi kharaj rana kif kif :)
rabi ysahalak inchaalah

ana ri dkhalt nadrob tala bark :d
rani matzawja w 3andi 2 drari
rabi yhanikom kamal

مرحبا بيك أم سامي نورتي الموضوع
:regards01:

السلام عليكم واش راكم لاباس نشكركم على فتح المجال للحديث عن هده المواقف التي تصادفنا حبيت نقولكم واحد كي يجي يخطب فتاة وتشوفها يماه وتقبل وتجيب وليدها يشوف ويقعدو 3 اشهر ميقولو ايه ميقولو لالا هدا نورمال بليز ردو عليا

السلام عليكم واش راكم لاباس نشكركم على فتح المجال للحديث عن هده المواقف التي تصادفنا حبيت نقولكم واحد كي يجي يخطب فتاة وتشوفها يماه وتقبل وتجيب وليدها يشوف ويقعدو 3 اشهر ميقولو ايه ميقولو لالا هدا نورمال بليز ردو عليا

وعليكم السلام اهلا اختي
تسمى درتو الشوفة
ولبسولك الخاتم ولا لا ؟؟
وكيفاه هنا نورمالمو ن اهل العريس لي يستناو درا العروس واش يرجعو ماش العكس

لالا اسمحيلي ختي ماشي نورمال بويسك شافك وشفتيه
نورمالمون يردو الخبر يا ايه يا لالا
مي 3اشهر وميرجعوش سيبا نورمال
وربي يعلم والله يقدر الخير

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة