اللون الاخضر لسواريهات الخريف

Črâżŷ Båd Gîrl

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
11 جوان 2011
المشاركات
1,514
نقاط التفاعل
22
النقاط
37



في نهاية موسم الصيف الماضي وفي الفترة الفاصلة بين موسمي الصيف والخريف بدأ بعض الألوان الجديدة في الظهور في فساتين السهرة، منها ما كان امتدادا لبعض ألوان الصيف ومنها ما كان جديداً وكافيا لتجديد مظهرك تماما. وكان منها اللون الأخضر الذي ظهر على استحياء في بعض مجموعات هذه الفترة. ولكن ها هو سبتمبر أوشك على الانتهاء واتضح بقوة أن اللون الأخضر يأتي على رأس ألوان فساتين السهرة في موسم الخريف. وفي هذا الموضوع، نستعرض أجمل الفساتين التي ظهرت في مجموعات سواريه الخريف من عدة مصممين.






الأخضر في موديلات رائعة وجريئة من فرنسا:

نبدأ بالمصمم الفرنسي Stephane Rolland الذي قدم اللون الأخضر الداكن في موديلات مميزة منها فستان درابيه من الجيرسيه الأخضر الداكن، بفتحة رقبة طويلة على شكل حرف V، وينسدل واسعاً جداً.






ومن الشيفون، يقدم Stephane Rolland فستانا رقيقا بستايل الدرابيه متعدد الطبقات، بكم واحد طويل، وتزينه حلية على جانب الخصر لتحديده، ويأتي الفستان على شكل شرائط عريضة معقودة ومتقابلة، ثم ينسدل واسعاً من الأمام والخلف.






وعلى عكس الموديلات الواسعة السابقة تماما، يقدم Stephane Rolland فستانا من وحي موضة الستينيات، قصيرا (بطول يصل للركبة)، محددا للجسم، بأكمام طويلة، وبفتحة رقبة على شكل سابرينا، وتزينه زهور مجسدة من الساتان على الخصر.






شكل جديد للون الأخضر مع زهير مراد:

أما زهير مراد فقد قدم عدة فساتين في غاية الروعة من اللون الأخضر الداكن. وقد جاءت الموديلات بتصميمات متنوعة منها فستان طويل من الساتان الأخضر الداكن، بأكمام قصيرة، وفتحة رقبة طويلة على شكل حرف V تمتد حتى الخصر الذي يأتي محدداً بحزام من نفس القماش على شكل فيونكة.






وبجانب تنوع الموديلات التي قدمها زهير مراد في فساتين السواريه من اللون الأخضر، كذلك تتنوع الخامات فجاء بعض الفساتين من القماش اللامع مطرزا كهذا الفستان الطويل، بفتحة طويلة أمامية، بكم طويل واحد، وكتف مائلة، ويأتي الخصر مزينا بفيونكة كبيرة مائلة.







أما أجمل فستان باللون الأخضر فقد جاء من اللاسيه والساتان والتل. وإن لاحظت، ستجدين اللاسيه مطرزا على شكل زهور وعصافير صغيرة، بأكمام طويلة، ينسدل واسعاً من الساتان مع فيونكة كبيرة من الأمام، ومن الخلف ذيل متعدد الطبقات من التل مما يجعله مناسباً أكثر للقوام النحيل الممشوق.







الدرجة الهادئة لمظهر رومانسي في السهرة من Jack Guisso:

أما المصمم Jack Guisso فقد اختار درجة فاتحة من اللون الأخضر ليقدم مجموعة في غاية الرقة لهذا الخريف. وعلى الرغم من أن الفساتين جميعها جاءت بنفس اللون إلا أنها في غاية التنوع من حيث الموديلات وكذلك الخامات. ومنها هذا الفستان القصير من الشيفون المطرز بالخيوط البرونزية.






ويأتي أجمل فستان في اللون الأخضر طويلا من الأورجنزا والجيرسيه المطرز بالترتر الكبير المستدير. الفستان بدون أكمام، تزينه زهرة كبيرة من الأمام مجسمة، محدد الخصر، ثم ينسدل واسعاً.






ومن الفساتين ما جاء من الشيفون والدانتيل المطرز بخيوط لامعة كهذا الفستان القصير فوق الركبة.






وإليك فستانا بتصميم غير مألوف من الساتان غير اللامع والدانتيل المطرز بخيوط لامعة، ليبدو كشرائط ملتفة حول القوام تحدده حتى بعد الخصر، ثم يبدأ في الاتساع قليلا حتى ينتهي بذيل كرانيش (موديل السمكة).







ومن أرق الفساتين التي صممها Jack Guisso في هذه المجموعة، فستان من الشيفون، بكتف مائلة، وكم قصير واحد مطرز تزينه عقدة من الشيفون تنسدل خلف الكتف، ودرابيه ثم ينسدل واسعاً متعدد الطبقات.




منقول
 
لبـــاس ولــى عندكــ ذوق في اللبسة
تطور ملحـــوظ ..

 
32.gif
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top