شخصيات قلائل أكتب عنها

الاخ حسني يستحق كل خير
شكرا هدى التفاتتك لاخيك حسني رائعة

سلام الله عليكم ورحمته وبركاته
... حين يتذكر الانسان الذكريات القهقرى وترق عيناه كانه حواريٌ وتتفجر تلك العاطفة الصَادقة مِنْ وَرَاءِ قلْبِهِ لتروي ازهاراً اينعَتْ ونمتْ وربَِتْ واهتزتْ لشخص هو الآن وراء البِحَارُ ...
اختنا الفاضلة هدى : ...
صديقِي يا هدية القدرُ الينا . رغم انني قليل الدخول الى المنتدى ولا اعرف الكثير هنا الا انني احببت هذا العضو كثيراً المسمى : حسني وكا تنادونه حسونة .
لم يسبِقُ لِي ان كلمْتُهُ يوماً ولم يَسْبِق لِي ان خاطبْتُهُ أَخاً او عُضْواً او حَبيباً حَتى ... الا انَهُ ألصقتِنَي به هِمَة سَتظَلُ نواضِرُهَا ترمِي بِي البَعيدًُ وسَآخذ مِنه نَصيباً اقتسِمُهُ فِي قلْبِي المودَة مِن معاملته والمواضَبَة على موافقَتِهِ ... وكل هذا وذاكَ لا يوفِيْ حَقَ هذهِ الثمْرَةِ النبقَةِ التِي وانْ تفاوتَْت جمَالا ولوناً إلا وكانَ الاوّلُ افضَلُ مِنَ الثانِي ...
صديقِي ... ذاك الفتَى الذي لََم يجمعُنِي معَه رحِمُ امِي فمرةً كتَب موضوعاً مزالتْ بنَاتُ افكَارِهِ تسْبَحُ في مخيَّلتِي وبل جعَل نفْساً اخْرَى رقيقَةٍ تمشِي فِي عُروقِي ...
كم احببتك يا فتى ...
اعرف انَنِي انا ايضًا مُقصرُ فِي حَقِ هَذا الرَجلِ ولكن مشيئَةِ الاقدارُ هِي مَن تسوقُ الانْسَانَ رغْم البَيْن والبُعْدَ الا أنْ القلُوبَ مجْبُولَة لِحُبَّ مَنْ احسْنَ اليْهَا .. كم قَال عليْه افْضَل الصَلاة والسَلام ...
والله لأحبُكَ
"وهكذا ايضا قالها النبي عليه افضَلُ الصَلاة والسَلام لِمَعاذَ بن جَبَل "
.
وانا بدْوَرِي اهديهَا اليكَ كلمَة بسِيطَةَ لا تليقُ بشخْصِكَ ولكنهَا كَبيرةً عِنْد الكِبَار امثالكَ ... كَم سَبَرتَ اغْوارَ النفوسٍِ .
لم اجد يا اخي حسونة سِوى هذا الموضُوعَ لأراسِلَكَ فِيهِ واتمَنَى ان تكونَ بخيٍر
مصطفى

سلام عليكم رحمة بركات الله وبركاته
صباح الخير لكل الخير صباح النور معها احلى اجمل زهور استاد مصطفى
نشالله تكون الف خير عافية خويا
صدقني يااستادي مصطفى انه فرحت لاتتخيل كم فرح لما وجدتك لهنا في هاته الموضوع الرائعة التي كتبتها سيدتي الوزير هدهد ولاتصدق كم افتخر وتشرفت بكلاماتك
شهادتك لي هي وسام لي اعتز بها افتخر واسعى لمحافضة عنها
اتصدق اخي مصطفى اني من متابعين لردودك ومن المعجبين بك وباخلاقك خويا غالي
اتصدق اخي وبدون اي مجاملة عجال انا مش احب الرسميات اتصدق اني اتعلم منك دائما حتى ولو كنت متابع من بعيد مي من المعجبين بك
دعني اعترف لك بشي اخي الغالي مصطفى انا مهما كتبت وحاولت فانا اعرف ومتاكد اني مش استطيع اصلها مقامك ومش استطيع اصل فكرتي لك بطريقة جيد مي في نفس وقت متاكد انك ستفهمني وتعرف مادا اريد اقولها لك حتى لو مش وصلت لمقامك
ودعني اقولليك هاته تانا انا احبك في الله خويا الغالي واستادي مصطفى
اتدري خويا انها كلاماتي كلهم طار مني ومش عرفت مادا اقول واكتب !!!:scared: اتعرف اني لما قرات ردك شعرت بواحد حاجة هكا الفخر والفرح بما كتبته
ساعود لاضع لك رد اخر خويا الغالي وارجو ان تعدرني لقلة حيلتي وعدم استطاعتي مجاراتك مع محاولتي لكن اعلن استسلامي امامك وساعود لاعمل محاولة اخر مكن تقرب اكثر من هاته الرد التي اكتبها دروك
احبك في الله خويا
تقبل مني كل التقدير والاحترام وشرفتيني بزااااااااااااااااااااااااف استادي بكلاماتك وشهادتك:re_gards::re_gards:

سلام عليكم رحمة بركات الله وبركاته
صباح الخير لكل الخير صباح النور معها احلى اجمل زهور استاد مصطفى
نشالله تكون الف خير عافية خويا
صدقني يااستادي مصطفى انه فرحت لاتتخيل كم فرح لما وجدتك لهنا في هاته الموضوع الرائعة التي كتبتها سيدتي الوزير هدهد ولاتصدق كم افتخر وتشرفت بكلاماتك
شهادتك لي هي وسام لي اعتز بها افتخر واسعى لمحافضة عنها
اتصدق اخي مصطفى اني من متابعين لردودك ومن المعجبين بك وباخلاقك خويا غالي
اتصدق اخي وبدون اي مجاملة عجال انا مش احب الرسميات اتصدق اني اتعلم منك دائما حتى ولو كنت متابع من بعيد مي من المعجبين بك
دعني اعترف لك بشي اخي الغالي مصطفى انا مهما كتبت وحاولت فانا اعرف ومتاكد اني مش استطيع اصلها مقامك ومش استطيع اصل فكرتي لك بطريقة جيد مي في نفس وقت متاكد انك ستفهمني وتعرف مادا اريد اقولها لك حتى لو مش وصلت لمقامك
ودعني اقولليك هاته تانا انا احبك في الله خويا الغالي واستادي مصطفى
اتدري خويا انها كلاماتي كلهم طار مني ومش عرفت مادا اقول واكتب !!!:scared: اتعرف اني لما قرات ردك شعرت بواحد حاجة هكا الفخر والفرح بما كتبته
ساعود لاضع لك رد اخر خويا الغالي وارجو ان تعدرني لقلة حيلتي وعدم استطاعتي مجاراتك مع محاولتي لكن اعلن استسلامي امامك وساعود لاعمل محاولة اخر مكن تقرب اكثر من هاته الرد التي اكتبها دروك
احبك في الله خويا
تقبل مني كل التقدير والاحترام وشرفتيني بزااااااااااااااااااااااااف استادي بكلاماتك وشهادتك:re_gards::re_gards:
الحصِيفُ والثائِرُ والغالِي وحَبيبِي حَسْنِي ...
كلي امل ان افرِشَ لكَ كَبدِي واقطِعَ قَلْبِي قِطعاً لتمشِيَّ عليهَا فهكَذَا ستمرَُ علَى كبدي وقلبي في آن واحسن بتواجدِكَ بِقربِيَّ اكْثَر ...
ليتكَ تدْرِك كَمْ تربعتَ علَى عَرشِ قَلْبِي واتحفتَهُ بحداِئكَ العذبَ وكلماتُكَ العفويَة الجميلة ولغة التي لا تشبِهُ أي لغةٍ الا انهَا والله وصلت إليَّ بليغَة صادقِةُ حدَ النخاع ، بذخة حد الخبل، وغنجَة حتى الدلال.
لا ادري ما أفعلُ
امامَ هذا الايهَابُ الدافِئُ الذي رصفتَهُ وصيرتَهُ نغمَةً لراهبٍ يعزِفُ نغمات الالحاح والبعْدُ عنِ الذاتِ معَ مجازلَةِ الانَاةٍِ ومواثبةِ المواسَاةِ ...
هل استرضع من لبن الخجل والحياء اختفائي وبعدي ام هل يا ترى اتركُ هذِهِ الهَدِيَةُ التي اهديتني اياها في سَبيلها إلى المؤخرة وفي سهوٍ مقصودٍِ وهذا ما اريدُ .
هل اجعَلُ نفْسِي تتهَادى نشْواناً بين ربُوعِ حُروِفِكَ الغناءَة التِي والله دثََرتنِي فِي ليْلٍ شتوي باردٍ ومَا بالنَا لعلَّ الشِتاء طويلُ ومن يدْرِي .
ثم انِكَ يا حبيبِي حسُونَة الحسَنَ ، حسُونَة صاحِبُ الاخلاق، الفذَّ ، يا لؤلؤً توَّجَ رؤُوسَنَا والحفَنا لَحِيفةً سابقَى ممتناًُ لَهَا مَا حَييتِ،فَكَيفَ لا وانتَ الربيع في نيروزٍه يشافي السقيم سقمَه ويعلِنَ عَلَيهِ حِبَ الخُلودِ وهمَة الوجُودِ ومنارَة الردود...
فيا صاح كن بخير ترى الدنيا بخير وسلامِي اليكَ وإلَى الغربَاءِ فِي الشَاطِئ المقابِلِ سلم عليهم وابلغهم سلامنَا وقلْ لهًم انكًم قطعَةَ كَبَدٍ وجزءًا مِنْ صُدوِرنَا ...
اعتني بنفسك كثيراً كثيراً فلولا اننِي لَمْ ارَ ردَكَ لمَا دخلْتُ فِي المُنتدَى أبداً .

آخر تعديل:
شكرا للجميع على المرور لي عودة للرد عليكم

شكرا للجميع على المرور لي عودة للرد عليكم

اهليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين سيدتي الوزير غاليتي هدهد
صباح النور معها احلى اجمل زهور صباح الخير لكل الخير صباحكي كلها سعادة وهنا غاليتي
ناااااااارت اللمة بدخولكي سيدتي وزير:sheer::sheer::sheer:
لي عودة للرد
( مرسيييييييييييييييييييييييييييي :sheer::sheer:
سلامي الى بسمة :showoff:

السلام عليكي
مثلما قالت الاخت روز تعجبني مشاركاتك كيف ما كانت سياسية دينية ثقافية ..... الخ دائما تبدعيننا اه يا هدى كم اعشق بوح قلمك لقد راق لي ما نسجتي لنا في قسم البوح و من هنا اوجه اكبر تحية للاخ حسني ادامكم اصدقاء و رفقة مدى الحياة
اتمنى لكي التوفيق حبيبتي هدى ننتظر جديدك كوني بخير

اضم صوتي لكي خيتي غالية منيني
شهادة لله ومش مجاملة بل هي اقولها من كل قلبي
هدهد انا متابع لها ومتابع وفي لكل ماتكتبه صوا مواضيع او ردود علبالك مشاء الله عليها كل موضوع تكون احلى من الاخر وكل رد تكون احلى
اتعلمين خيتي منيني يابنت وهران الغالية الباهية ان هدهد من اول عرفتها وقرات لها رايت بها واحد ثورية هكا وتمرد على الاشياء الخاطءون جعلتني انا والكل نحترمها
اخبركي بسر
اتدرين اني انقل مواضيعها لاصدقائي في العمل وكل اصدقائي اترجم لهم مواضيعها واحاورهم بها
اتدرين ان هدهد جعلت اصدقائي حتى مع عدم معرفتهم لها يحترمونها وانا افتخر امامهم واقولليهم هاته بنت بلادي هاته اختي الغالية على قلبي بزاف بزااااااااف هاته سيدتي الوزير في مستقبل نشالله
اعترف لكي انها حجزت مكانا في قلبي انا وعائلتي وكل اصدقائي التي اخبرتهم عنها
انها انسانة طيبة تحب الخير تريد تغير مجتمعنا الى افضل تحب بلادنا الغالية دزاير
رائعة هي وامثالها والله
ادام الله هاته محبة واخوة والاحترام بين الكل نشالله
ولكي مني خيتي غالية منيني اجمل تحية واحترام ياابنة الغالون الوهرانيون :re_gards:
تشرفت بردكي وفرحت بها بزاف بزاااااااااااااف
بارك الله فيكي جزاكي خير ولكي جنة فردس يارب
فائق التقدير والاحترام:re_gards:

أعذريني اختي هدى عن تـاخر لي ادركته ....

ربما بدأت استعيدني من جديد .... بعد أن خطفتني بعض الاشجان و الاحزان ..............

اتفق مع من سبقني بوصفك و الاطراء على قلمك المتميز ...استطعت في فترة وجيزة ان تصنعي لنفسك مكانة بين صناع الحروف ... متميزة انت ..اكيد .. و تملكين الاصابة عندما ترمين .....
واصلي مسيرك بهدوء ... فقد ادركتي القمم العاليهـ باسلوبك ...

hasni2316

الاخ حسني ... ما عساي أن اقول فيه ... هو نعم الاخ و الصديق ...

هو من يفتح قلبه طواعية - رغم خبث بعضهم - للجميع ..

برائته غطت على الانتهازيين .. طيبته حاربت كل المتكلفين ... و صراحته بهرت كل المختبئين ...بقناع و من خلف جهاز ....

طينته اصيلة و طيبة ... و اخلاقه يكاد يلمسها فاقد الحس .. ويراها الضرير ..

سأقف هنا معكم ... وقفة احترام و حب و اخوة للغالي حسني ...

و هو يعلم - تمام العلم - هنا أني لست ممن يسطرون القلم .. و يملأون الفراغات ..بترهاتهم اللا بريئة ...

أخوكم محمد

آخر تعديل:
سلام عليكم
اعتدر على تقصير ياغالون
ساعود بعد قليل نشالله
( اشتقنا لكي سيدتي الوزير هدهد نشالله تكونين الف خير عافية يارب )

اهليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين سيدتي الوزير غاليتي هدهد
صباح النور معها احلى اجمل زهور صباح الخير لكل الخير صباحكي كلها سعادة وهنا غاليتي
ناااااااارت اللمة بدخولكي سيدتي وزير:sheer::sheer::sheer:
لي عودة للرد
( مرسيييييييييييييييييييييييييييي :sheer::sheer:
سلامي الى بسمة :showoff:

مساء النور حسونة ان شاء الله تمون بألف خير وعافية
أعتدر على الدخول المتقطع لأني مشغولة
ولي عودة أخرى ان شاء الله
ولكن من تكون بسمة ؟؟؟
ماتليش تاع الفايس بوك ههههه

حسوووووونه الغالي...
ليت كل الناس مثلك...
ليتهم يملكون قلبا نقيا كقلبك...ولكن...

كم هو جميل تقدير الآخرين وشكرهم والاعتزاز بهم ...
خلق أصيل يدل على طهارة القلب .. اختي هدى تبارك الله عليك

اما عن اخي حسني فهو نعمة الاخ لم اجد شخص محترم مثله وصادق والاهم من كل هذا هو انه محبوب من قبل الكل هو يستاهل كل خير وربي انور ليه طريقوا

السلام عليكم

شكرا لهدى على هذه البوح الجميل
حسني
يبقى الاخ الذي لم تجبها امي

وعليكم السلام

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كل الشكر لمرورك أختي الغالية راجية الجنة
حسني يستحق أكثر من هذا بألف مرة
أنا بطبعي لا أنسى من وقف إلى جانبي يوما ومن أسدى لي معروفا
وحسني من بين الأشخاص الذين وجدتهم إلى جانبي في أصعب المحن والشدائد
حسني هو الأخ الذي أنجبته لي الجزائر وفخورة به كثيرا
كما أفخر بمعرتفتك أنتي يا غالية
ودي واحترامي لكي

الاخ حسني يستحق كل خير

شكرا هدى التفاتتك لاخيك حسني رائعة

بالفعل فاطم حسني يستحق أكثر من هذا بألااااااااااف المرات
فهو السند الدائم لكل صديق له في اللمة
كل الشكر لك حبيبتي على المرور الرائع

اضم صوتي لكي خيتي غالية منيني
شهادة لله ومش مجاملة بل هي اقولها من كل قلبي
هدهد انا متابع لها ومتابع وفي لكل ماتكتبه صوا مواضيع او ردود علبالك مشاء الله عليها كل موضوع تكون احلى من الاخر وكل رد تكون احلى
اتعلمين خيتي منيني يابنت وهران الغالية الباهية ان هدهد من اول عرفتها وقرات لها رايت بها واحد ثورية هكا وتمرد على الاشياء الخاطءون جعلتني انا والكل نحترمها
اخبركي بسر
اتدرين اني انقل مواضيعها لاصدقائي في العمل وكل اصدقائي اترجم لهم مواضيعها واحاورهم بها
اتدرين ان هدهد جعلت اصدقائي حتى مع عدم معرفتهم لها يحترمونها وانا افتخر امامهم واقولليهم هاته بنت بلادي هاته اختي الغالية على قلبي بزاف بزااااااااف هاته سيدتي الوزير في مستقبل نشالله
اعترف لكي انها حجزت مكانا في قلبي انا وعائلتي وكل اصدقائي التي اخبرتهم عنها
انها انسانة طيبة تحب الخير تريد تغير مجتمعنا الى افضل تحب بلادنا الغالية دزاير
رائعة هي وامثالها والله
ادام الله هاته محبة واخوة والاحترام بين الكل نشالله
ولكي مني خيتي غالية منيني اجمل تحية واحترام ياابنة الغالون الوهرانيون :re_gards:
تشرفت بردكي وفرحت بها بزاف بزاااااااااااااف
بارك الله فيكي جزاكي خير ولكي جنة فردس يارب
فائق التقدير والاحترام:re_gards:

والله يا حسونة كل ما أقرأ كلامك عني أشعر بفخر شديد وبخجل كبير في نفس الوقت
بل أنت فخر لي ولكل جزائري
وصدقني أنت دائما المثل الذي أضربه في اي موضوع تعلق بالوطنية أو بالطيبة والعفوية
حتى بسمة من كثر ما أني نحكيلها عن تعلقك بالوطن والإسلام وعن شخصيتك الرائعة ألحت على التعرف عليك
ووالله فرحت كثيرا بكلامك وعندما أخبرتني الغالية فاتي بأنك تخبرها عني وعن مواضيعي وقالت لي بأن حسني يحترمك كثيرا في تلك اللحظة أحسست بخجل كبير وأدركت كم أنا مقصرة في حقك
حسني أنت أخي الغالي والرائع دوما
وفقك الله في دينك ودنياك وحقق لك في حدود الخير ما تشاء وجعلك قرة عين لسيدنا وحبيبنا محمد
وعندما أكون وزيرة في المستقبل راح نعين وزير معايا هههههههههه بالمعريفة يعني
فااااائق الأحترام والتقدير لمرورك ولكلامك الذي هو بمثابة قيد تكبلني به حتى اواصل على نفس السبيل دون أن أحيد عنه لأني لا أحب التغير على أحبابي فانت من بين أفضل الأصدقاء الذين عرفتهم في حياتي
تحيااااااااااااتي الحارة لك

أعذريني اختي هدى عن تـاخر لي ادركته ....

ربما بدأت استعيدني من جديد .... بعد أن خطفتني بعض الاشجان و الاحزان ..............

اتفق مع من سبقني بوصفك و الاطراء على قلمك المتميز ...استطعت في فترة وجيزة ان تصنعي لنفسك مكانة بين صناع الحروف ... متميزة انت ..اكيد .. و تملكين الاصابة عندما ترمين .....
واصلي مسيرك بهدوء ... فقد ادركتي القمم العاليهـ باسلوبك ...

الاخ حسني ... ما عساي أن اقول فيه ... هو نعم الاخ و الصديق ...

هو من يفتح قلبه طواعية - رغم خبث بعضهم - للجميع ..

برائته غطت على الانتهازيين .. طيبته حاربت كل المتكلفين ... و صراحته بهرت كل المختبئين ...بقناع و من خلف جهاز ....

طينته اصيلة و طيبة ... و اخلاقه يكاد يلمسها فاقد الحس .. ويراها الضرير ..

سأقف هنا معكم ... وقفة احترام و حب و اخوة للغالي حسني ...

و هو يعلم - تمام العلم - هنا أني لست ممن يسطرون القلم .. و يملأون الفراغات ..بترهاتهم اللا بريئة ...

أخوكم محمد

أخي الغالي محمد
بداية أقدم اعتذاري في التأخر في الرد عليك لأني كنت غائبة
ثم أشكرك من صميم القلب على إطرائك الذي أخجلني فعلا لا أستحق كل هذا المديح لأني لست إلا نقطة في بحركم
وما رأيته فيا ليس إلا من جمال قلبك وروحك
وماقلته في حسني لا جدال فيه ولا يختلف فيه اثنين
مرورك أخي شرف لي
فبأمثالك اللمة بخير
خالص التحية لشخصك

سلام عليكم

اعتدر على تقصير ياغالون
ساعود بعد قليل نشالله

( اشتقنا لكي سيدتي الوزير هدهد نشالله تكونين الف خير عافية يارب )

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
في انتظار عودتك دائما حسونة
وانا ايضا اشتقت لك ولك من في اللمة والحمدلله أنا بألف خير وعافية وأعيش أسعد أيام حياتي شكرا على السؤال حسونة واتمنى تكون أنت أيضا بخير وعافية يا رب
فائق الاحترام والتقدير لك

حسوووووونه الغالي...

ليت كل الناس مثلك...
ليتهم يملكون قلبا نقيا كقلبك...ولكن...​

حقا يا وفاء ليت كل الناس يملكون قلب حسني وليتني أنا أملك قلبه وأنظر للحياة بطيبته وبساطته وعفويته
ليتنا جميعا مثله
مرورك يسرني
خالص تحياتي لك

كم هو جميل تقدير الآخرين وشكرهم والاعتزاز بهم ...
خلق أصيل يدل على طهارة القلب .. اختي هدى تبارك الله عليك
اما عن اخي حسني فهو نعمة الاخ لم اجد شخص محترم مثله وصادق والاهم من كل هذا هو انه محبوب من قبل الكل هو يستاهل كل خير وربي انور ليه طريقوا

أختي الرائعة دعاء كلامك أخجلني وإن دل إنما يدل على طيبة وطهر قلبك
وحسني محبوب من الجميع حقا هذا أمر لا نختلف فيه لأنه بعفويته وبراءة الأطفال التي في روحه استطاع أن يحجز مكانا في قلوبنا جميعا
اشكر لك مرورك الرائع كثيرا وتشرفت بك أختا وصديقة
تحياتي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة