مبروك عليكم الربحة و راحت عليكم في الكان

شقراء الواحات

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
3
استيقظ الخضر في مباراة الليلة امام افريقيا الوسطى ضمن التصفيات المؤهلة لكان 2012 حيث دكوا شباك المنافس بهدفين الاول من توقيع حسن يبدة و الثاني عن طريق فؤاد قادير و هدا دون مقابل
حيث اظهر الخضر انسجاما وروحا قتالية كبيرة سواءا في الهجوم او الدفاع و حتى وسط الميدان
كما ضيعوا فرصا كثيرة للتسجيل
و هذه اول مباراة سجل فيها الخضر اكثر من هدف و دلك منذ مباراة كوت ديفوار في نهائيات كان 2010
هذه الصحوة التي اظهرها الخضر و ان جاءت بعد فوات الاوان الا انها نقطة انطلاق مع المدرب الجديد حاليلوزيتش الدي انعش الفريق بعد انتكاساته في مباراة مراكش و انهزامه برباعية نظيفة
يبقى الخطا الكبير و الدي تتحمله الفاف و هو سبب في اقصاء الخضر من كان 2012 هو اسناد مهمة تدريب الخضر الى مدرب ليس في المستوى مثل بن شيخة و الدي تسبب في خسارتنا امام افريقيا الوسطى دهابا و امام المغرب ايابا
المهم يا خوتي مبروك علينا الربحة و ان شاء الله الجايجات اكثر من اللي راحو
و ان شاء الله كان 2013 نتلاقاو

آخر تعديل:
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووك عليهم
زكارة في الشعب الغيااااااااااااااااااااااااار

..
انــ شاء الله
الجاياتــ اكثر من الرايحاتــ
نحن مع تووووووووونس و ليبيا و السودان و المغرب
فحظ موفقــ للجميع
:shay:​

..
انــ شاء الله
الجاياتــ اكثر من الرايحاتــ
فحظ موفقــ للجميع
:shay:​

ما نكدبش عليك عندي وجه واحد نقابل بيه انا رايحة نسبورتي تونس و السودان و فيها بركة
كان الاخرين اللي قلتهم:eek:i-o::eek:i-o::eek:i-o:
شكرا على المرور يا سي عبدو:re_gards:

ما نكدبش عليك عندي وجه واحد نقابل بيه انا رايحة نسبورتي تونس و السودان و فيها بركة
كان الاخرين اللي قلتهم:eek:i-o::eek:i-o::eek:i-o:
شكرا على المرور يا سي عبدو:re_gards:
..
مام انـــا نحب تونســ
مي لازمــ شوي روووووووووح رياضيــة
تحياتي ليكـــ
ديجا انتــ تانيكــ تعرفي اسمـــي :eek:_o: ملييييييييييييييح
...

مبرووووووووووووووووك الفوز

يااااااااااااو فاقو بييييييييييييهم لكان ربحو في لي ماتش لخرين مبقيناش ربحتهم دكا يشدوها عندهم

ـــــههــــــــــ:shiny:ـــــــهـــــــــــــ

عندى ياسر مادخلتش باش نسجل المبروك للمنتخب الوطنى

فوز جيد ويبين أن للجزائر لاعبين من طرازعالي أمثال جابو ولموشيةو..... وهده المباراة بينت أنه يمكن الاستغناء على زياني وبودبوز
ونحن مع تونس والمغرب وليبيا والسودان

فوز جيد ويبين أن للجزائر لاعبين من طرازعالي أمثال جابو ولموشيةو..... وهده المباراة بينت أنه يمكن الاستغناء على زياني وبودبوز
ونحن مع تونس والمغرب وليبيا والسودان
ااا مارانيش معاك لموشية 00000000 كيفاه شفتوا لعب مليح:eek:_o: لازم يرجع زياني و بودبوز
بصح مترف مليح

بالتوفيق لتونس الشقيقه

أنا نسيبورتي تونس والسودان وليبيا نخمم يا نشجعها يل لا لا بصح شي ناس الي هما أذكى شعب في العالم والله ولوكان يلعبو ضد منعرف شكون ما نشجعهم نكرهم الله غالب
وزيد خلاص خممت ما نشجع حتى واحد وما نتفرجش خلاص لان بلادي الحبيبة مكانشها
ايا فرات

شكرا اختي مبرووووك للمنتخب وان شاء الله الى الامام دا\ما ’’

أنا نسيبورتي تونس والسودان وليبيا نخمم يا نشجعها يل لا لا بصح شي ناس الي هما أذكى شعب في العالم والله ولوكان يلعبو ضد منعرف شكون ما نشجعهم نكرهم الله غالب
وزيد خلاص خممت ما نشجع حتى واحد وما نتفرجش خلاص لان بلادي الحبيبة مكانشها
ايا فرات
لا احد ينتظر امثالك لتشجيع منتخبنا:rolleyes:
وحتى هوما يكرهوك الله غالب:eek:i-o:

آخر تعديل:
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة