مادا ستطبخين اليوم سيدتي الجزء الخامس

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم
بصحتكم كامل يا الفحلات
الف مبروك امنيتي تتربي في عزكم ان شاء الله و العقوبة لفلوسة و مريومة
ام كوثر قلب اللوز خرجلي هايل بصح مازال مقطعتوش هدي الصورة

مساؤكم فل و ياسمين
حالياً الأعضاء النشيطين الذين يشاهدون هذا الموضوع : 40 (19 عضو و 21 ضيف) merieme hassi, ‏ام أمينة, ‏ام مراس, ‏ام ايناس, ‏ام صلاح, ‏امة الرحمن, ‏اسال الله الفردوس, ‏بلادي نبغيك, ‏faloussa, ‏ibtesem, ‏ياسمينة الباديه, ‏momoude, ‏NaNouS, ‏nassima88, ‏رآج ـية العفو, ‏randa serine, ‏smiliani1, ‏كوثر الوهرانية, ‏عشقي الامارات

السلـآم عليكم ورحمة الله

يسعد مسـآئكم يالغآليآت وجمعتـكم مبـآركة أحبتي

مآ قدرتش نقرآ وآش فآتني رآني عيآآآنة بزآآآف ونعسآآنة
مي أكيد نعرف أنكم شآطرآت ربي يبآرك عليكم وبصحتكم كآل
وآش درتوا ورآني نشوف في تبريكآت ندوووش

مبروووك ختي أمنيآتي

ممممممم يآ مريووومة يع ـطيك الصحة خرجتلك هآآيلة بصحتكم حبيبة

مساء الأنوار على الغوالي روز ما بانتش خير بنات ما تنساوش سورة الكهف اليوم جمعة وفضلها عظيم بوسة لكن ّ أم مريم شكل القلب اللّوز لذيذ يعطيك العافية والله يفتح عليك من أبوابه الواسعة

آخر تعديل:
مامود افطاير جاوك تحفة شكرا على العرضة
مريم اختي قلب اللوز جاك تحفة افيديني بالوصفة ادا مفيهاش ازعاج ليك تعرفي راه في خاطري و باغية نخدمه فالدار
اسماء كيراكي اختي
ام ندوشة ن شاء الله خليتي الوالد بخير
نانوس وين راكي واصلة مع الريجيم
امنياتياتي الف مبروك على اختي عقبال ام فروق و فلوسة و ختي مريومة وكل محرومة يا رب
اسومة كيراكي اختي لباس عليك من العيا
راني درتلهم فطيرة و حطيت هدداك قلب اللوز و طيبت لتاي كلاو غير الفطيرة وخلوا قلب الوز كيما هو اهىء اهىء غاضني تعبي ن البارح و نا نخلط فيه بلا الصوالح الي فيه ههههههههههههه زعمى راني نصرف انا و وليت نعرف قيمة الدراهم ههههههههه

آخر تعديل:
ضرك عيطولي من دزاير اختي ولدت جابت زينب
لعقوبة لمريومة وفلوسة وخويا عبد الحق يارب في هذا اليوم المبارك لاتحرم مومن من هاذ الفرحة وارزق كل محروم امين
lامنيتي
مبروووووووك ختي
تتربى في عزكم
ياربي وارزقنا انا و فلوسة و خوك و ام فاروق اللي ماراهيش تبان
ربي يخليكم لبنات شكرا لكامل لبنات اللي دعاولي
:ax_flw:

مساء الأنوار على الغوالي روز ما بانتش خير بنات ما تنساوش سورة الكهف اليوم جمعة وفضلها عظيم بوسة لكن ّ أم مريم شكل القلب اللّوز لذيذ يعطيك العافية والله يفتح عليك من أبوابه الواسعة

اهلا بيك اختي الجزائر كيراكي شفتي روز و رغودة مشي من عوايدهم يغيبوا علينا

السلام عليكم
بصحتكم كامل يا الفحلات
الف مبروك امنيتي تتربي في عزكم ان شاء الله و العقوبة لفلوسة و مريومة
ام كوثر قلب اللوز خرجلي هايل بصح مازال مقطعتوش هدي الصورة
جاك هايل حنونة ممكن تعيشي الوصفة و قوليلي ادا بنتو مليح و بصحتكم.

السلام عليكم
الي ام كوثر و رندة سيرين للامانة الوصفة كانت عندي هادي زمان جبتها من منتدي اخر و جربتها اليوم بكل ماهو في المقادير لا نقصان و لا زيادة
هذه الوصفةمن اذاعة عين الدفلى للسيدة صليحة

المقادير:
10 كيسان شاي سميد يكون خشين كيما تاع المقروط
5 كيسان شاي سكر عادي اي احرش
3 كيسان شاي ماء الزهر
قرصة ملح
ملاحظة:
راكي تلاحظي اختي انه كاس الي نشربو فيه الشاي هو مقدار التكيال عندنا .
الشاربات :
رطل سكر
1 لتر ماء
طريقة التحضير"
في قصعة حطي السميد + السكر خلطيهم مع بعض ثم ابداي تزيدي بالتدريج ماء الزهر رشي الكاس الاول و احبكي مليح بيديك لكن ماتعجنيش افركي بيديك برك و زيدي الكاس الثاني و ماتعجنيش رشي فقط و احبكي بيديك راكي رايحة اتلاحظي بلي السكر الي درتيه بدا يخرج في الماء و زيدي كملي الكاس الثالث حتى متحسييش بالسكر كي اتولي تحبكي في الخليط بلا ماننسى ديري شويه ملح. خليه يرتاح شويه مدة 10 دقائق و تكوني في هذه الاثناء حضرتي السنيوة اتاعك و ادهنتيها بالزيت بعثري الخليط في السنيوة بلا ما تخبزيه مسديه فقط من الفوق و ادهني الوجه بشويه سمن ثم قطعيه و زينيه بحبة لوز او كوكاو الشيء الي كاين
دخليه في الفور لازم ايكون اسخون بزاف و لما ايطيب خرجيه اتكوني وجدتي الشاربات بارده سقيه حتى ايعوم بعد ذلك غطيه بسنيوة و عاودي دخليه للفور و خليه يبرد عليه .
ملاحظة:
راهي رايحة تتشكل طبقة سميكة كي اتشربيه ماتخافيش منها السر كله لما تغطيه راه رايحه يطرى و الذوق اديالو ايجيك ايهبل.

مساء الخير عليكم
امممممممممممممم على الطعام والقلب اللوز مريم
مامود بصحتك الفطاير القهوة جاهزة

الف شكر اختي مريم على الوصفة بارك اله فيك ربي يهني و يسعدك و يفك كربتك
راني سجلتها عندي نطبقها عن قريب ان شاء الله

سلام لجميع الحاضرات وللغائبة الحاضرة فوفة توحشناااااها
مريم حاسي الله يبارك مانسيتي حتى واحدة ربي يتقبل دعائك ان شاء الله
امنيتي يا صاحبة الافكار الهايلة ...طبقي واش تسناي ههههه
الفكرة مليحة ديري موضوع خاص بالحلوى يعني عرضة تاع قهوة وموضوع خاص بالاطباق الرئيسية عرضة غدا ولا عشا واي واحد تدير عرضة تحط الصور ممكن حتى نهزو افكار عن طريقة التقديم وتزيين الاطباق
--
غدايا كان شخشوخة الظفر اممممم بردت قلبي فيها.. صح غداواتكم يا بنات

يعطيك الصحة يالفحلة انا سخفانة عليها وانت زدتي حطتهالي رايح ناكل لكروا بصحتك اختي تاكلها بصحة

بصحتكم
عفاف 2 توحشناك يا الحبيبة واش راهي الوالدة ان شاء الله تكون بخير
ويعطيك الصحة يا الفحلة رانا نستناو في الحلو
اليوم وعلى غير العادة درنا شخشوخة مرخوس او محكوك
تفضلوا

وللجميع بصحتكم غداواتكم كلها هايلة

بصحتك اختي اليوم درتو رايكم في الشخشوخة و الله سخفتوني تاكلها بالصحة اختي

سلام لبنات واش راكم جمعتكم مباركة
صح فطوركم اممممممممم اليوم غير طعام وشخاشخ راكم شهتوني مع صباح
عفاف حنونة واش راكي واش راهي يماك ريحت شوةية الله يشفيها ويشافي كل مرضا
والله يفرج على مريم حاسي وفوفة وينزع عليهم الغم
لبارح عشايا كان قعدلي مسفوف وزدت بطاطا حارة بالدرسة وكبدة مقلية
صح عشاك وغداك ايمانو

السلام عليكم
صح فطوركم كل واحدة باسمها حتي مننسي حتي فحلة
نانوس حنونة ديري بالك علي هديك الغزالة ماشاء الله ربي يبارك ان شاء الله يرزق كل محروم
فطوري اليوم كسكسي بالداند الله يدومها نعمة
امممممم بصحتك الكسكسي مريم جاك روعة

السلام عليكن

بصحتكم الشخاشخ و البرابش و كلش

ربي يدومها نعمة عليكم

احنا غدانا قاهرة الريجيمات ''محجوبة''

و جربت لي مادلان و جاو امممممممممممم

:sheer: خليتلكم لهنا :sheer:
بصحتك المحجوبة و المادلين جاوك روعة

ضرك عيطولي من دزاير اختي ولدت جابت زينب
لعقوبة لمريومة وفلوسة وخويا عبد الحق يارب في هذا اليوم المبارك لاتحرم مومن من هاذ الفرحة وارزق كل محروم امين
مبروك علي اختك امنيتي تترب في عزها و لعقوبة للكل واحدة للي بالحمل و لي محرومة ربي يرزقهم الدرية الصالحة ,واش احوالك انتي امنيتي

السلام عليكم
الي ام كوثر و رندة سيرين للامانة الوصفة كانت عندي هادي زمان جبتها من منتدي اخر و جربتها اليوم بكل ماهو في المقادير لا نقصان و لا زيادة
هذه الوصفةمن اذاعة عين الدفلى للسيدة صليحة

المقادير:
10 كيسان شاي سميد يكون خشين كيما تاع المقروط
5 كيسان شاي سكر عادي اي احرش
3 كيسان شاي ماء الزهر
قرصة ملح
ملاحظة:
راكي تلاحظي اختي انه كاس الي نشربو فيه الشاي هو مقدار التكيال عندنا .
الشاربات :
رطل سكر
1 لتر ماء
طريقة التحضير"
في قصعة حطي السميد + السكر خلطيهم مع بعض ثم ابداي تزيدي بالتدريج ماء الزهر رشي الكاس الاول و احبكي مليح بيديك لكن ماتعجنيش افركي بيديك برك و زيدي الكاس الثاني و ماتعجنيش رشي فقط و احبكي بيديك راكي رايحة اتلاحظي بلي السكر الي درتيه بدا يخرج في الماء و زيدي كملي الكاس الثالث حتى متحسييش بالسكر كي اتولي تحبكي في الخليط بلا ماننسى ديري شويه ملح. خليه يرتاح شويه مدة 10 دقائق و تكوني في هذه الاثناء حضرتي السنيوة اتاعك و ادهنتيها بالزيت بعثري الخليط في السنيوة بلا ما تخبزيه مسديه فقط من الفوق و ادهني الوجه بشويه سمن ثم قطعيه و زينيه بحبة لوز او كوكاو الشيء الي كاين
دخليه في الفور لازم ايكون اسخون بزاف و لما ايطيب خرجيه اتكوني وجدتي الشاربات بارده سقيه حتى ايعوم بعد ذلك غطيه بسنيوة و عاودي دخليه للفور و خليه يبرد عليه .
ملاحظة:
راهي رايحة تتشكل طبقة سميكة كي اتشربيه ماتخافيش منها السر كله لما تغطيه راه رايحه يطرى و الذوق اديالو ايجيك ايهبل.

جاك روعة بصحتك اختي نفس طريقتي درتو في رمضان واعطيت الطريقة الروز كانت تلهط علي طريقة قلب اللوز مجربة من اعرفش كان درتها ام لا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة