حملة شرسة على ولاية الجلفة

و اخيييييييييييييرا جا واحد من الجلفة
راكي عارفة ختي زهيرة
حنا لي غالطين
دايرين عليهم موضوع
و قالو ما قالو وما نعرف
و هادو لي قالو الجلفة معيز ولا مانعرف
نقولو العيد الجاي رايحين نشدو معيزنا و قول لداركم يعيدو بيك
و كيما يقولو فالهم تاع الفايس بوك هاداك
تبا لهم​
مرحبا بيك خويا وكما قلت تبا لهم

السلام عليكم
أنا أرى أن الشروق جريدة منحطة تصطاد في المياه العكرة ،وهي موجهة للقراء ذوي مستوى ثقافي محدود فبدلا من تجد حلول للمشاكل فهي تخلق مشاكل وتثير الفتن خاصتا، الفتنة فهي إختصاصها فلم يسلم منها أي أحد ،فأنا لاحظت أنها عندما تتكلم عن المرأة فكأنها تتكلم عن شيطان والعياذ بالله والتعليقات حدث ولا حرج وهذا مثال صغير.
فلم تترك لا القبائلي ولا الشاوي ولا المزابي ولا......
أختي ناس الجلفة خيار الناس وكل الناس خير و بركة و الشاذ لا يقاس عليه
و أفضل جريدة في الجزائر هي الخبر فهي لا تضع مقالات كثيرة لكن لها مصداقية
سلام

يعطيك الصحة نورتي وآنستي:sheer:

[FONT=&amp]الغباء نايلي[/FONT]؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

[FONT=&amp]شوفي انا دورجين [/FONT][FONT=&amp]نايلية وجلفاوية حرة قسما بالله وقسما بالله لوكان واحد يغلط برك مام يحاول [/FONT][FONT=&amp]عليها اقسم برب العز غير ...........وبلاكي تعرفو نايليات كيفاه[/FONT]؟
[FONT=&amp]وانقولك الجلفة وخاصة ولاد نايل هايلة وشابة وميخصهاش اوكي بويسك متحلبش الغاشي لي الله غالب عليك[/FONT]
[FONT=&amp]مام مش غير معمر وكدا راهم تاني بعض الاعضاء هنا يقولو على انها صحراء وهدا انبوسيل نتسامح فيها يما وبابا وتاني[/FONT]؟؟؟؟؟؟؟؟
[FONT=&amp]ولاية الجلفة ولاية الاحرار ونسب تاعهم معروف وغني عن تعريف[/FONT]
[FONT=&amp]منا وجاي لي رايح[/FONT][FONT=&amp] يتحدث على جلفة كولاية وكاشخاص هكا عامة وخاصة يلزم يروح يقوم بوضوء قبل ما[/FONT][FONT=&amp]يجبد سيرتها وتاني يشلل فمو كي يهدر على بلاد رجالة[/FONT]
[FONT=&amp]ريحا تعاندي على الكرفة لي الله غالب عليهم[/FONT]:du_nno::du_nno:
[FONT=&amp]هادو لي هدرو باينين معندهمش ادنى متستوى ومن قلة الشخصية[/FONT]
[FONT=&amp]لان الجلفة اسيادهم[/FONT]
[FONT=&amp]وانقولها ونعاودها[/FONT]
[FONT=&amp]لي يهدر على الجلفة يشلل فمو و يروح يتوضؤ قبل[/FONT]
[FONT=&amp]وفيف الجلفة وفيف سكانها وفيف الاغواط ومسيلة[/FONT]
[FONT=&amp]وربي يخلي ولاد بلادي[/FONT]
[FONT=&amp]الجلفة على راسي نحبها ونموت عليها[/FONT]
[FONT=&amp]تحيا رجال ونسا ولاد نايل وجلفة بارتو[/FONT]
يا ختي انا من لغواط وغاضني الحال راني عاذراتك كي رديتي هاك وخسارة كون رديتيلهم هدا الرد ثما في جرنال الفروق حتى ميقبلهوش راكي عارفة واش يقبلو الحثالة لي كما هما
برافو:re_gards:

...
وااااااااااااااااااااااااااااااااااو
يعطيك،، الصحـــو
مالــgـري عااااااااااااصمي
بصحــ نقولكــ يعطيكــ الصحة
:showoff::showoff:
كاااااين بناااتــ يديفونديو خير من الرجاااااااااااال
دمتــ بخير
:re_gards:​
اكيـــــــــــــــــــــــــــــــــد كاين بنات:sheer::sheer: خير بصح تاني كاين الرجال الحمد لله:santa_1::santa_1:

سلام عليكم
القذافي مات و الجلفة دات السب و الشتم

ختي ياك الجلفه هدي جزء من دزاير مكانش اختيلاف وين راه المشكل الي ضحك
عليكم ضحك علينا انا قريتها وحكمت علا عباد جايحين ماشي علا ولايه كاملا
لاخطرش كلنا ولاد بلاد من سلك لسلك وسعي خاطرك او مادريش علي كلام لجياح

ختي ياك الجلفه هدي جزء من دزاير مكانش اختيلاف وين راه المشكل الي ضحك
عليكم ضحك علينا انا قريتها وحكمت علا عباد جايحين ماشي علا ولايه كاملا
لاخطرش كلنا ولاد بلاد من سلك لسلك وسعي خاطرك او مادريش علي كلام لجياح
يا خويا زادت على حدها كون جات شوي نورمال مهمش جياح برك وانما اوباش وتحت المستوى وسكتنا حنا ياسر ومنا وجاي مرايحينش نسكتو زلقة بفلقة كما نقولو حنا وانا غواطية:shiny::shiny: مش من الجلفة بصح غاضني الحال على جيراني:shiny:
وزيد هاد لجرنال كي تعود اخبار مليحة وزينة علينا يعماو ويسكتو وكي تعود اخبار شينة يحطوها عنوان عريض في الصفحة الاولى بالدليل نهار الباك حطوها والاغواط اخييييييرا ونهار لي جا بوتفليقة ولا خبر على لغواط ياحييييي واش نقولو واش نخلو

[font="]واحد من هادوك يقول انتم لستم جزائريين وامازيغ بل اعرابيين من بنو هلال اذهب والى موطنكم الاصلي[/font]

كبيرة هذ الكلمة كبييييييييـــرة
وجعني قلبي تاع الصح الجزايرين نتوع بكري دافعوا على الدزاير باش تبقى موحدة وسال الدم عليها
والجيل هذا يكسر في الدزاير ويفرق فيها ويدير في العداوة بين الولايات ويديرو في الشي لي حاباتو فرنسا والمغرب والبلدان المعادية
ومن تالي يقلك جزائر الشهداء..؟؟
كاش ماخلاو فيها هذ المراهقين الاغبياء..؟

يعني كي فاتت الازمة نتاع مصر والمغرب ولو مطاحنين في بعضاهم ...؟
ويسبو في بعضاهم ..؟

الله يهديهم وين كانوا

العرش النايلي هو أكبر عرش في الوطن العربي وعرش عندو تاريخ كبير ونسب عريق
أنا تاني من ايام شفت في الفيس بوك صور والله توجع القلب وراسمها جزائري يتمسخر بصحاب الجلفة..؟
والله لو يعرفو شحال من العلماء خرجو من الصحراء ككل مايهدروش هذ الهدرة..

ربي يهديهم

كبيرة هذ الكلمة كبييييييييـــرة
وجعني قلبي تاع الصح الجزايرين نتوع بكري دافعوا على الدزاير باش تبقى موحدة وسال الدم عليها
والجيل هذا يكسر في الدزاير ويفرق فيها ويدير في العداوة بين الولايات ويديرو في الشي لي حاباتو فرنسا والمغرب والبلدان المعادية
ومن تالي يقلك جزائر الشهداء..؟؟
كاش ماخلاو فيها هذ المراهقين الاغبياء..؟

يعني كي فاتت الازمة نتاع مصر والمغرب ولو مطاحنين في بعضاهم ...؟
ويسبو في بعضاهم ..؟

الله يهديهم وين كانوا

العرش النايلي هو أكبر عرش في الوطن العربي وعرش عندو تاريخ كبير ونسب عريق
أنا تاني من ايام شفت في الفيس بوك صور والله توجع القلب وراسمها جزائري يتمسخر بصحاب الجلفة..؟
والله لو يعرفو شحال من العلماء خرجو من الصحراء ككل مايهدروش هذ الهدرة..

ربي يهديهم

ربي يحفظك ان شاء الله سلم لسانك والله يوجعو القلب بهاديك الهدرة شافونا ساكتين وناس ملاح حسبونا خايفين وقيلا الصح راه عندنا ومنعرف علاه طايريـــــــن ادا كان لخضار هداك يوكلهم يقولونا باش نقطعو عليهم الرافانا وتم خليهم يطولو لسانهم كتر حاشا الرجالا والنسا راني نحكي على الي ميسماوش ...............ويقلك علاه دزاير مطلعتش؟؟؟؟؟؟؟

ماتحرقيش دمك أختي ناس الجلفة يبقاو ناسنا وأهلنا ولو عملو وش عملو
والجلفة تبقى ولاية لا يمكن أن تتجزأ من الجزائر

يكفي ان الصحرا ككل هيا لي معيشة الدزاير في رخاء
ولو قطعت الصحرا الغاز والبترول نتاعها صحاب الشمال يقتلهم الشر
رانا كل متكامل ولايمكن لولاية الاستغناء عن الاخرى
هذا لي لازم يفهموه هذ الحزمة من التافهين
ربي يهدي

في بعض الاحيان لما تخلاص الاخبار تلجأ الصحافة الى فبركة موضوع معين قصد ملئ الفرغات المخصصة للكتابة...
لأنو الجرائد اليوم فقدت المصداقية نتعهااا

1. نقولك حاجة أنا أغواطية وغاضتني فمابلك هم.:cra_zy:. قريت الردود نتاعهم كاملين هذوك الأوباش الجاهلين لي ماعلابلهمش بلي نص دزاير جلفة العرش النائلي 2 أكبر عرش عربي ..على جال فئة صغيرة من الخرقى تتعاير ولاية بأكملها:schmoll: ..وزيد هذاك البهلول لي مايتسماش لي قال بلي راه زعما استنتج علاش الجلفة كلاسات الأخيرة هههههههه والله غير قتلني بالضحك ..صدق من قال شر البلية مايضحك.. واش استنتجت ؟؟؟:eek:i-o:*مصداقية باك دزائر ولا التضخيم النقاط المتعمد في الشمال وسرقتها في الجنوب ..ولا مصداقية الوزير الخرطي ×خرطي زعمة وزير التربية بوزيد ..ولا نسيت بلي الصحراء خرجت علماء كبار والتاريخ يشهد أمثال سيدي محمد بن كسي, سيدي أحمد بن إدريس سيدي محمد بنخليفة , سيدي عبد الرحمان, الاييتيقي , سيدي إسماعيل العينماضوي , سيدي محمد بن أحمد بن يحي, سيدي محمد بن أبي زيان ."....الخ ولي راه يسب في الصحرا ...الجزائر واش فيها بلا صحرا ...البترول من حاسي مسعود والغاز من أغواطنا من حاسي رمل ونت واش عندك ؟؟؟؟في هذيك اللحضات المعدودة تأكدت وقلت نستاهلو المصاروة والمراركة يعيارونا على خاطر في بعضانا وما تفاهمناش فمابالك نعشرو الناس لخرين:scared: ...ناس الفراغ مالي وقتهم وعقولهم مالقاوش واش يديرو دارو المعايرة صنعة:sad: ...في الأخير أنا مانحبش الهدرة لي تدير الفتنة بين الخاوة بين الجزائريين على بالي كاين رجالة وكاين نساء:shiny: في بلادي ربي يخليهم انشاء الله ...مي من كثرة أني تنرفيت خرجت هدرة بلاك مكاش لازم نقولها
:re_gards:وشكرا أختي زهيرة على الموضوع المميز +تقييم:re_gards:

ماتحرقيش دمك أختي ناس الجلفة يبقاو ناسنا وأهلنا ولو عملو وش عملو
والجلفة تبقى ولاية لا يمكن أن تتجزأ من الجزائر

يكفي ان الصحرا ككل هيا لي معيشة الدزاير في رخاء
ولو قطعت الصحرا الغاز والبترول نتاعها صحاب الشمال يقتلهم الشر
رانا كل متكامل ولايمكن لولاية الاستغناء عن الاخرى
هذا لي لازم يفهموه هذ الحزمة من التافهين
ربي يهدي
انعم عندك الحق لازم يفهمو وادا مفهموش الله لا فهمو:shay: وقتاش هم اصلا يفهمو:rolleyes: تحياتي ليك ختي روز نورتي موضوعي:re_gards:

في بعض الاحيان لما تخلاص الاخبار تلجأ الصحافة الى فبركة موضوع معين قصد ملئ الفرغات المخصصة للكتابة...
لأنو الجرائد اليوم فقدت المصداقية نتعهااا
ايـــــــــــــــــــــــــــه عندك الحق بصح والله متفوت هاك خاطر راح يخلصوها غالية وان شاء الله تخرج فيهم ...

1. نقولك حاجة أنا أغواطية وغاضتني فمابلك هم.:cra_zy:. قريت الردود نتاعهم كاملين هذوك الأوباش الجاهلين لي ماعلابلهمش بلي نص دزاير جلفة العرش النائلي 2 أكبر عرش عربي ..على جال فئة صغيرة من الخرقى تتعاير ولاية بأكملها:schmoll: ..وزيد هذاك البهلول لي مايتسماش لي قال بلي راه زعما استنتج علاش الجلفة كلاسات الأخيرة هههههههه والله غير قتلني بالضحك ..صدق من قال شر البلية مايضحك.. واش استنتجت ؟؟؟:eek:i-o:*مصداقية باك دزائر ولا التضخيم النقاط المتعمد في الشمال وسرقتها في الجنوب ..ولا مصداقية الوزير الخرطي ×خرطي زعمة وزير التربية بوزيد ..ولا نسيت بلي الصحراء خرجت علماء كبار والتاريخ يشهد أمثال سيدي محمد بن كسي, سيدي أحمد بن إدريس سيدي محمد بنخليفة , سيدي عبد الرحمان, الاييتيقي , سيدي إسماعيل العينماضوي , سيدي محمد بن أحمد بن يحي, سيدي محمد بن أبي زيان ."....الخ ولي راه يسب في الصحرا ...الجزائر واش فيها بلا صحرا ...البترول من حاسي مسعود والغاز من أغواطنا من حاسي رمل ونت واش عندك ؟؟؟؟في هذيك اللحضات المعدودة تأكدت وقلت نستاهلو المصاروة والمراركة يعيارونا على خاطر في بعضانا وما تفاهمناش فمابالك نعشرو الناس لخرين:scared: ...ناس الفراغ مالي وقتهم وعقولهم مالقاوش واش يديرو دارو المعايرة صنعة:sad: ...في الأخير أنا مانحبش الهدرة لي تدير الفتنة بين الخاوة بين الجزائريين على بالي كاين رجالة وكاين نساء:shiny: في بلادي ربي يخليهم انشاء الله ...مي من كثرة أني تنرفيت خرجت هدرة بلاك مكاش لازم نقولها
:re_gards:وشكرا أختي زهيرة على الموضوع المميز +تقييم:re_gards:

صدقتي دزاير بلا صحرا واش تسوى:schmoll::schmoll:!!؟؟؟؟ تحياتي ليك ختي وشكرا على التقييم

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة