ماهي صورتك الرمزيةسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين وأصلي وأسلم على سيدنا محمد خاتم النبي

انتم اناس ليس لديكم مكان لي دعوة ولستم اناس دعوة الاناني تكلمت بصراحة ولم اقسم قسم الاطفال .............تتكلموان بطريقة كان الله صرح لكم بي مخاطبة عن نفسيه ..........ياخي حالا

هل لك طريقة تتطلعي بها على قلوب الناس .

وما بها الصورة هل تلك صورة مخلة وهل سوف تحظر عضوية تلك فتاة من اجل تلك الصورة ....يا الهي

وبتوازي هل هناك حجاب على اصول .

على الاقل صرحة

إذا لم تمتلك إنسانية الإنسان.فلا تستعمل وحشية الحيوان.
 
إذا لم تمتلك إنسانية الإنسان.فلا تستعمل وحشية الحيوان.

وانت ادا لم تتفقه كثيرا في الدين وفي مجالات اخرى في حياة لا تسرع الى الحكم يكفي صومال واحد في افريقيا .

اما عن صورة بن لادن : ادا وجدته جميل قم بتعليقها في منزلك ويكفي استهزاء بي العقول منطقية :


فضائح وتناقضات لا نهاية لها في أحداث الحادي عشر من سبتمبر

كما يبين عنوان هذه الفقرة أن الفضائح والتناقضات والثغرات في أحداث الحادي عشر من سبتمبر هي لا نهاية لها وتحتاج ـ في حقيقة الأمر ـ إلى مجلدات كاملة لتحليلها وعرضها ، ولكننا في هذه الفقرة سوف نقتصر على عرض بعض الفقرات والتناقضات الصارخة فقط ، ونقوم بتحليل سريع لها لنرى إلى أي مدى وصلت الوقاحة بالولايات المتحدة الأمريكية .. والاستهزاء بعقول العالم أجمع .. في عرض هذه المهزلة الجنونية .. والادعاء بأن هذه الأحداث قام بها تسعة عشر مسلما بتخطيط من أسامة بن لادن .. وجرى تنفيذها من أحد مغارات أفغانستان في جنوب غرب آسيا ..!!!
أولا : الرئيس الأمريكي " جورج دبليو بوش : George W. Bush " وإدارته كانا على علم مسبق بأحداث الحادي عشر من سبتمبر/ أيلول 2001 م .. قبل وقوعها ..
في الفيلم الوثائقي للمخرج الأمريكي الشهير مايكل مور : " فهرنهايت الحادي عشر من سبتمبر/ ايلول " .. بيّن أن الرئيس الامريكي كان أثناء الأحداث يزور مدرسة ابتدائية في ولاية فلوريدا ، ودخل عليه أحد معاونيه ـ آندي كارد ـ لينقل له خبر ضرب الطائرة الأولى للبرج الشمالي لمركز التجارة العالمي ، فلم يقطع زيارته واستمر في مكانه ..!!! وبعد ذلك دخل عليه معاونه للمرة الثانية وأخبره عن الطائرة الثانية التي ضربت البرج الجنوبي .. فلم يتحرك أيضا .. بل وحمل كتابا للأطفال للاطلاع عليه بينما كانت المدرسة السوداء تشرح للتلاميذ الدرس ..!!! وكما يبدو من أحداث الفيلم ، فإن بوش لم يتحرك .. لأنه كان في انتظار تعليمات الخطوة التالية من السيناريو .. والتي كان يجب عليه أن يقوم بتنفيذها .. فهو رئيس مسير وليس صاحب قرار ..!!!
وكما نرى ؛ فإن رئيس الولايات المتحدة الأمريكية ـ وفقا لهذا الفيلم الوثائقي ـ كان يعلم بالاصطدام الأول لمركز التجارة العالمي قبل حدوثه ، كما كان دمية في انتظار تنفيذ أوامر سلطة ـ خفية ـ أعلى منه ..!!! وعلى حسب هذا الفيلم الوثائقي ، فإن تصريحات الرئيس بوش كانت تؤكد على أنه كان ينوي مهاجمة العراق قبل أفغانستان ، ولكن أحداث سبتمبر/ أيلول أجبرت من بيده الأمر بجعل بوش يبدأ بأفغانستان أولا ..!!!
ثانيا : نجاح جماعي .. أغرب من الخيال ..
بداية ـ وكفكرة عامة ـ ليس من المعقول أن ينجح القراصنة في الطائرات الأربع كلها في السيطرة على : الطيار ومساعده والطاقم المعاون لهما والركاب ، ومنعهم جميعا من أية مقاومة بواسطة سكاكين صغيرة وقواطع كرتون ، على حسب الرواية الرسمية الأمريكية . وبديهي مثل هذه الأسلحة يسهل مقاوتها بواسطة البطاطين والمخدات وحقائب اليد والحقائب الصغيرة ..!!!
ومن ناحية أخرى فإنه من غير المتصور أن يقوم الطيارون التابعون لشركتي الطيران بأنفسهم بتوجيه الطائرات المحملة بالركاب مباشرة إلى البرجين تحت تهديد المختطفين ـ بسكاكين صغيرة وقواطع كرتون ـ دون محاولة الانحراف بالطائرات لتجنب الموت .. والاصطدام بالأبراج خصوصا وأنهم قد عملوا من قبل ـ على حسب النشرة الرسمية ـ في قيادة الطائرات الحربية في القوات الجوية الأمريكية .
ثالثا : تلقي المساعدات الأرضية لإصابة الأهداف بهذه الدقة العالية ..
كما هو مبين في شكل رقم 2 ؛ صدمت الطائرة الأولى ـ الرحلة رقم 11 ـ البرج الشمالي من الأمام في اتجاه الريح ، الشيء الذي سهل من استقرارها . أما الطائرة الثانية ـ الرحلة 175 ـ فاضطرت إلى القيام بمناورة دوران معقدة ، وكانت من الصعوبة بمكان لأنها تمت في الاتجاه المعاكس للريح ، ومع ذلك فقد استطاعت هي الأخرى أن تصطدم بالبرج على ارتفاع جيد وعلى مستوى الوسط .

شكل رقم 2 : مسقط أفقي يبين توزيع مباني مركز التجارة العالمي
واتجاهات اصطدام الطائرتين بالبرجين
وأكد الربابنة المحترفون ، الذين أخذ رأيهم في الموضوع ، أن القليل منهم يستطيع تصور القيام بمثل هذه العملية ، ويستبعدون ذلك بشكل قاطع بالنسبة للربابنة الهواة . غير أن الطريقة التي لا يرقى إليها الشك في بلوغ هذا الهدف هي استعمال إشارات تصدر من الهدف تجتذب الطائرة التي تحلق باستعمال القيادة الأتوماتيكية . وقد أثبتت الإذاعات الأمريكية وجود هذه الإشارات الصادرة من مركز التجارة العالمي والتقطتها في حينها . فقد تم رصد هذه الإشارة لأن تردداتها تداخلت مع إرسال الهوائيات التلفزيونية المثبتة فوق البرجين . ويحتمل أن تكون هذه الإشارة أطلقت في اللحظات الأخيرة لتلافي اكتشاف أمرها . كما أنه من المحتمل وجود الإشارات من مصدرين مختلفين ـ مصدر لكل طائرة ـ لأنه يصعب أن يقوم مصدر واحد بالمهمة ، بالرغم من تجاور الهدفين ، لأنه سوف يتدمر مع كل اصطدام .
وفي جميع الأحوال كان من الضروري وجود شركاء على الأرض . وإذا كان الأمر كذلك ، فلم يكن هناك داع لوجود عدد كبير من المختطفين على متن الطائرة . بل مجموعة صغيرة كانت تكفي لتحويل الطائرة إلى القيادة الأتوماتيكية . كما أنه لم يكن ضروريا على الإطلاق ، وجود مختطفين على متن الطائرة ، طالما أن الأمر لم يكن يتعلق باحتجاز رهائن : فمن خلال قرصنة أجهزة الكمبيوتر الموجودة على متن الطائرة ، قبل الإقلاع ، كان من الممكن التحكم في قيادة الطائرة خلال التحليق بفضل تكنولوجيا : " جلوبال هوك : Global Hawk " التي طورتها وزارة الدفاع الأمريكية ، حينذاك يصبح بالامكان قيادة طائرة البوينج آليا عن بعد تماما كطائرة بدون ربان .
وهذا الوضع مشابه تماما لطائرة شركة مصر للطيران ــ البوينج 767 ـ الرحلة رقم 990 ، والتي غادرت مطار نيويورك يوم الأحد 31 أكتوبر/ تشرين أول عام 1999 م ، وبعد أقل من ساعة .. وبعد أن وصل ارتفاع الطائرة عشرة آلاف متر ( 33 ألف قدم ) .. فقد قائد الطائرة ومساعدة السيطرة على الطائرة تماما ، وأصبحت محركات الطائرة تعمل بأقصى سرعة لها ، وبأكبر استهلاك ممكن للوقود ، ولم تستجب عجلة القيادة للأوامر ، كما لم يمكن إيقاف محركات الطائرة .. واندفعت الطائرة بأقصى سرعة نحو المحيط لتتحطم تماما ، وراح ضحية هذا الحادث 217 شخصاً هم جميع من كان على متن الطائرة . وادعت إدارة الطيران الاتحادية بأنها انتهت إلى نتيجة مؤداها أن الطيار كان يبحث عن الانتحار ( حتى تتحمل شركة مصر للطيران التعويضات أيضا ) ..!!! ويبقى النموذج التقليدي المطلوب : " مسلمون متوحشون ينتحرون مع ركاب لا حول لهم ولا قوة " ..!!!
وبهذا يختفي الدافع الحقيقي لتدمير الطائرة .. والذي تمثل في وجود ( 33 ) طيارا مصريا .. كانوا على متن الطائرة في طريق عودتهم إلى الوطن .. بعد أتموا تدريبهم في الولايات المتحدة على الطائرات الأمريكية المقاتلة .. إلى جانب وجود ثلاث خبراء في الذرة ، وسبعة خبراء في مجال النفط ، فكان على إسرائيل ـ بالاتفاق مع الولايات المتحدة ـ التخلص من هذه المجموعة بتدمير الطائرة ومن عليها ..!!!
رابعا : انهيار الهيكل الصلب لمباني مركز التجارة العالمي .. على غرار انهيار المباني التي يتم إزالتها بالمتفجرات ..!!!
من الأمور البديهية ـ في الهندسة الإنشائية ـ أن تصميم برجي التجارة لابد وأن يأخذ في الاعتبار القوى الكثيرة المؤثرة على المبنى ؛ بديهي هذا غير الأحمال والأثقال العادية الخاصة بالمبنى . ومن هذه القوى : ضغط الرياح الهائل على الأبراج نتيجة أي عواصف جوية ، الهزات الأرضية والزلازل ، ودرجة ثبات التربة وحركتها .. كما يأخذ في الاعتبار ـ أيضا ـ احتمال الارتطام الأفقي لطائرات البوينج 737 ( الطراز السائد في وقت إنشاء هذه الأبراج سنة 1973 ) بهذه الأبراج . وعلى الرغم من اختلاف مواصفات الطائرة البوينج 737 عن مواصفات الطائرة 767 ؛ إلا أن معامل الأمان ( The Factor of safety ) في تصميمات المبني يمكن أن يغطي هذا الاختلاف ببساطة شديدة .. خصوصا أن معامل الأمان لضغط الرياح ( wind pressure ) ، والهزات الأرضية والزلازل ( Earthquakes ) ، ودرجة ثبات وقدرة التربة ( Soil capacity and Stability ) .. في تصميم المباني الشاهقة .. يلعب الدور الأكبر في تحديد قيمة هذا المعامل .. والتي قد تصل قيمته إلى أكثر من ثلاث مرات القيمة التصميمية العادية في غياب هذه الظواهر أو العوامل [7] .

• والسؤال الآن : هل النيران المشتعلة في الطوابق المصابة هي التي أدت إلى انهيار البرجين ..؟!!!
للإجابة على هذا السؤال ؛ سوف نلقي الضوء على الاصطدام الأول للطائرة 767 ، حيث يجري الاصطدام الثاني على نفس المنوال الأول بالضبط . بداية لقد اخترق هيكل الطائرة 767 ومحركاتها ( 40 ) عامودا صلبا من أعمدة الصلب الخارجية لأساسات البرج البالغ عددها 236 عامودا ، حيث استقر حطام الهيكل ( والبالغ ارتفاعه 5.4 مترا ) بين الأدوار 94 : 98 أي بين خمسة طوابق يصل ارتفاع الطابق إلى 3.7 مترا . ووزعت الطائرة المحطمة مخزونها من الكيروسين فوق أرضيات الطوابق الخمسة التي اشتعلت فيها النيران ، والتي خمدت تقريبا بعد 17 دقيقة وتحولت إلى شعلتين صغيرتين يتخللان سحابة هائلة من السخام والدخان الأسود الكثيف ، كما هو ظاهر في شكل رقم 3 .

شكل رقم 3 : بينما كانت النيران تشتعل في برج التجارة الأول
كانت الطائرة الثانية على وشك الاصطدام بالبرج الثاني
ولنا التعليقات التالية :
(1) من ناحية التصميم الهندسي : ـ من المستحيل أن يقصف ( يكسر ) حطام الطائرة أعمدة الأساسات الفولاذية للبرج ( أنظر سمك الأعمدة في شكل 4 ) خصوصا وأن تصميمها يأخذ في الاعتبار الاصطدام الأفقي بطائرات البوينج 737 على النحو السابق ذكره . بل أن الاصطدام قد يثنيها قليلا ـ على أسوأ تقدير ـ وسوف يستقر حطام الطائرة بينها نظرا لصلابتها بالمقارنة إلى هيكل الطائرة المصنوع من سبائك الألومونيوم .
وحتى على فرض تدمير الطائرة للأعمدة الأربعين فإن المبنى يكون قد خسر حوالي 17 % من الأعمدة الخارجية للأساسات عند هذه الأدوار فقط ، فإذا كان معامل الأمان ( The Factor of Safety ) في التصميم لا يقل عن ضعف أرقام التصميم الآمن على أقل تقدير ، فإن نسبة الـ 17% لا تمثل خطورة ما على المبنى ككل ( حتى على الرغم من عدم توزيعها المنتظم ) ، لأن أرقـام التصميم الآمن تزيد عن هذه النسبة بحوالي ست مرات ، وبالتالي سوف تعمل باقي الأعمدة لتحمل أثقال المبنى بأمان تام .
(2) من ناحية درجة حرارة الحريق : من المعلوم أن درجة الحرارة القصوى الناشئة عن احتراق كيروسين الطائرات هي 375 درجة مئوية ، بينما درجة حرارة انصهار صلب أساسات المبنى هي 1300 درجة مئوية ، ويفقد الصلب تماسكه عند درجة حرارة 800 درجة مئوية ، أي أكثر من ضعف أقصى درجة درجة حرارة يمكن أن يصل إليها الاشتعال الناتج عن كيروسين الطائرات ..!!! وإذا علمنا أن أعمدة الأساسات الصلب مغلفة ـ أصلا ـ بطبقة عازلة للحرارة لتأمين أعمدة الأساسات ضد أي حريق محتمل .. لذا فلن يكون للحريق الناتج عن اشتعال كيروسين الطائرة أي تأثير يذكر على أعمدة أساسات المبنى .
وقد بينت الأحداث أنه بعد مرور 17 دقيقة من الاصطدام ، كانت نيران البرج الشمالي قد تحولت بقدر كبير إلى دخان كثيف أسود ، وهو ما يشير إلى أن الأوكسجين الذي كان يمد النيران قد أوشك على الانتهاء في هذا الوقت ، وبالتالي يجب أن أن تكون درجة الحرارة داخل الأدوار أو الطبقات المصابة قد انخفضت بصورة جوهرية عن 375 درجة مئوية . وبالتالي تصبح درجات الحرارة الناتجة عن هذا الحريق ليس بذات قيمة على أساسات المبنى .
وعموما فقد رفضت جمعيات الاطفائيين بنيويورك ومجلة " فاير انجي ـ نيرينج : Fire Engineering " هذه النظرية مؤكدة من خلال معطيات حسابية ، أن الهياكل يمكن أن تصمد طويلا خلال الحريق . كما أكد رجال الإطفاء أنهم سمعوا صوت انفجارات في قاعدة البرجين ، وطالبوا بفتح تحقيق مستقل .. ولكن لم يفتح هذا التحقيق ..!!!
(3) من ناحية طريقة انهيار المبنى : ونكتفي هنا بذكر رأي الدكتور " روميرو : Romero " أستاذ الهندسة و الخبير الشهير من معهد نيو مكسيكو New Mexico Institute Of Minning And Terchnology ، الذي أكد أن الانهيار لا يمكن أن تتسبب فيه إلا المتفجرات .. على غرار ازالة المباني باستخدام المتفجرات ، غير أنه تراجع عن رأيه أمام ضغوط ـ أو تهديدات ـ ما زالت مجهولة ..!!!
وشكل 4 يبين بوضوح لا لبس فيه أن أعمدة اساسات المبنى الفولاذية قد تم تدميرها بتكنولوجيا عالية جدا وضعها خبراء متخصصون في هذه الطرق .


شكل 4 : هذه الصورة مأخوذة من منطقة البرجين لأعمدة أساسات المبنى الفولاذية عقب الانهيار مباشرة . وتظهر فيها زاوية قطع الأعمدة قد تمت بزاوية حادة لكي تعمل الجاذبية الأرضية على انهيار المبنى بشكل رأسي ( على بيره ) . ومن الواضح أن جميع الأعمدة قد تم تفجيرها جميعا في وقت واحد . كما استخدمت مادة الثرميت في تدمير الأعمدة ..حيث نلاحظ الفولاذ المنصهر ـ بفعل حرارة التفجير ـ على حافة العمود الفولاذي وهي ظاهرة نمطية في عالم تفجير المباني المتحكم فيه .

ونظرة عابرة على شكل ( 5 ) يبين أن حرائق ـ غير مكتملة الاحتراق نتيجة لنقص الأوكسجين ـ في الأدوار العليا ( وخصوصا البرج الشمالي ) لا تكفي لأن تجعل الأبراج تنهار على بئرها ( بنفس طريقة إزالة المباني القديمة بالمتفجرات ) .. مالم تكن هناك متفجرات موضوعة في الأدوار السفلى وعلى أساسات الأبراج ـ يتم تفجيرها بالتتابع من أسفل إلى أعلى ـ لكي تنهار الأبراج بهذه الطريقة ( أي على بئرها ) .


شكل 5 : يبين بوضوح أماكن الحرائق في الأدوار العليا في البرجين
خامسا : انهيار البرج السابع لمركز التجارة العالمي ( وهو برج مكون من 47 طابقا ) على الرغم من عدم تعرضه لأي اصطدام مع أي طائرة .. ( ولم يسجل أي ضحايا ) ..!!!
وبديهي ؛ فإن انهيار البرجين الشمالي والجنوبي لا يمكن أن يفسرا انهيار برج ثالث لا علاقة له بهما .. وهو البرج رقم 7. . والمكون من 47 طابقا ..!!! وهو برج بعيد بدرجة كافية عن برجي التجارة ( أنظر الشكلين أرقام : 1 ، 2 ) . وبالتالي ؛ ففرضية تفكك الأساسات ـ التي أذاعتها الإدارة الأمريكية ـ استبعدتها الجمعية الأمريكية للمهندسين المدنيين : فالبرج رقم 7 لم يميل .. كما لم يأخذ وضعا مائلا ولكنه انهار تماما.. بنفس طريقة إزالة المباني بالمتفجرات ..!!! ويبين شكل 6 أماكن وضع المتفجرات في أساسات البرج السابع .. وكذا التسلسل الزمني للتفجير حتى يسقط البرج على بئره ( على بيره ) ..!!!
ولمزيد من التفاصيل يمكن للقاريء الرجوع إلى الموقع التالي :
http://killtown.911review.org/wtc7/collapse.html
حيث يبين ـ هذا الموقع ـ ميكانيكية ( The Mechanism ) لكيفية انهيار هذا المبنى وأماكن وضع المتفجرات في الأساسات الحاكمة للمبنى .. ويعرض الموقع لحركة انهيار المبنى بالتصوير البطيء .. كما يعرض الانهيار ـ أيضا ـ باسلوب المحاكاة ( Simulation ) على الكمبيوتر .

شكل رقم 6 : يبين انهيار المبنى رقم 7 بالمتفجرات ، وأماكن وضعها
حتى يسقط المبنى داخليا ( على بيره ) والترتيب الزمنى لتتابع الإنفجارات
ويلاحظ القاريء ظهور الدخان من أسفل البرج عند بداية الانهيار .
وترجع أهمية إزالة البرج السابع من مركز التجارة العالمي ؛ إلى وجود الملفات الخاصة بصفقات الأسلحة الخاصة بإدارة الرئيس جورج بوش ( الأب ) مع العراق إبان حربها مع إيران ، وهي الملفات التي تجعل من الصعب وصف الرئيس صدام حسين أمام الرأي العام بأنه شيطان ، كما حدث بعد ذلك كذريعة للحرب الوقائية التي قامت بها الولايات المتحدة ضد العراق ، بقيادة بوش ( الابن ) ..!!!
سادسا : الطائرة الشبح التي اصطدمت بالبنتاجون ..
على حسب الرواية الرسمية للإدارة الأمريكية ؛ غادرت طائرة الخطوط الجوية الأمريكية ( American Airlines) الرحلة رقم 77 ، مطار واشنطن دالاس الدولي ( Washington Dulles International Airport ) ـ بولاية واشنطن عند الساحل الغربي ـ في الساعة ( 10 : 8 ) صباحا متوجهة إلى مطار لوس أنجلوس الدولي ( Los Angeles International Airport ) عند الساحل الغربي أيضا ، وقام خمسة إرهابيين مسلمين باختطاف الطائرة بسكاكين ـ صغيرة ـ وغيروا مسار الطائرة للذهاب إلى واشنطن دي سي ( عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية ) على الساحل الشرقي للولايات المتحدة حيث يقع مبنى البنتاجون ، وهبطت الطائرة إلى مستوى الأرض ( بارتفاع 2 قدم ..!!! ) لكي تصطدم بإحدى واجهات مبنى البنتاجون ( رئاسة وزارة الدفاع الأمريكية ، والقريب من البيت الأبيض الأمريكي ) في الساعة ( 39 : 9 ) صباحا .
وبهذا تكون الطائرة البوينج 757 ـ والتي تتحرك بسرعة البطة بالنسبة للمقاتلات الحربية ـ قد طارت فوق الولايات المتحدة بالكامل من الساحل الغربي إلى الساحل الشرقي للولايات المتحدة دون أن تكتشفها الدفاعات الأرضية والرادارات .. والأقمار الصناعية .. والدفاعات الجوية الأمريكية .. حتى اصطدمت بمبنى البنتاجون ..!!! ثم لم يظهر لهذه الطائرة أي أثر بعد أن اصطدمت بمبنى البنتاجون ( رئاسة وزارة الدفاع الأمريكي ) ..!!!
وربما من أهم الأدلة على كذب الإدارة الأمريكية .. أن المعروف وجود جهاز دفاع مضاد للطائرات ، يتم التحكم فيه انطلاقا من قاعدة سانت أندرو بالقرب من البيت البيت الأبيض ومبنى البنتاجون . وترابط على الدوام هناك ، كتيبتان قتاليتان : الكتيبة 113 التابعة لسلاح الجو ، والكتيبة 321 التابعة للبحرية ، وهما معا مجهزتان بمقاتلات F16 و A18 ، والتي لم يكن من الممكن أبدا أن تترك لطائرة البوينج مجالا للاقتراب من المبنى ، هذا على فرض صحة الرواية الرسمية بوجود هذه الطائرة .
وقد بينت الصور التي ألتقطت لمبنى البنتاجون ـ شكل رقم 7 ـ عقب الاصطدام المفترض للطائرة المزعومة مباشرة .. عدم وجود أي آثر لحطام الطائرة ، أو ضحايا الركاب الـ ( 58 ) على حسب الرواية الرسمية . كما تشاء الصدف الغريبة .. أن تصيب الطائرة المزعومة جزء من مبنى البنتاجون كانت أعمال تجديده جارية .. أي مكاتب شاغرة .. وبالتالي خالي من الموظفين لتقليل عدد خسائر الكارثة ..!!!


شكل رقم 7 : مبنى البنتاجون عقب الهجوم المفترض مباشرة بالطائرة البوينج 757
ويظهر الدمار الذي لحق بالمبنى .. ولا يوجد أي آثار للطائرة البوينج 757
ولا أي آثار لضحايا ركاب الطائرة أو آثار للأمتعة .
ولكي نبين كذب هذه المهزلة الجنونية ؛ فقد تم ـ في شكل رقم 9 ـ تركيب صورة الطائرة بالمقارنة بالدمار الذي حدث في مبنى البنتاجون وبنفس مقياس الرسم . وعلى حسب الرواية الرسمية كانت الطائرة تطير بسرعة 530 ميل في الساعة ، وعلى ارتفاع قدمين فقط من الأرض .. ولم يحدث أن اصدمت الطائرة بأعمدة الإنارة للطريق الموازي لمبنى البنتاجون .

شكل رقم 8 : الطائرة البوينج 757 ، يبلغ وزنها حوالي 115 طنا بحمولتها الكاملة
ويبلغ طولها ( 42.32 ) مترا وأقصى عرض لها يبلغ ( 38.05 ) مترا .
ومن شكل رقم 8 ؛ كان التوقع إذا اصطدمت الطائرة بمبنى البنتاجون أن تتكسر أجنحتها وتبقى مع مؤخرة الطائرة خارج المبنى على العشب .. ولكن كما نرى في الشكل رقم 7 السابق .. لا يوجد أي آثار لبقايا حطام الطائرة .


شكل رقم 9 : وهي صورة تم تركيبها بوضع صورة الطائرة البوينج 757 المفترض أنها اصطدمت بمبنى البنتاجون ، لمقارنة حجمها بحجم الدمار الذي حدث في المبنى حتى يستطيع القاريء المقارنة بين حجم الدمار وحجم الطائرة . ومنطقة حرف الـ " H " مهبط لطائرات الهيل .
هذا وقد ثبت من بعض الشهود أن مبنى البنتاجون قد ضرب بصاروخ ( أو بطائرة صغيرة تعمل بدون طيار ) وليس باصطدام الطائرة البوينج 757 العملاقة .. كما أفاد شهود آخرين بأن المبنى تم تفجيره بالمتفجرات . وإذا كان المبنى قد تم تفجيره بصاروخ أو بمتفجرات أو خلافه .. فما هو مصير الطائرة البوينج 757 ، الرحلة رقم 77 ، بكامل ركابها وأطقمها ..؟!!!
ويوجد مزيد من التفاصيل عن هذا الحدث ـ وبلغة عربية ـ على الموقع الأمريكي التالي :
http://www.pentagonstrike.co.uk/pentagon_ar.htm#Main
سابعا : الإسراع ـ غير المبرر ـ في إزالة الأدلة والبراهين الخاصة بانهيار الأبراج .. وضرب مبنى البنتاجون ..
عقدت اللجنة العلمية التابعة لمجلس النواب بواشنطن في يوم 6 مارس/ آذار 2002 م جلسة استماع للخبراء عن أحداث 11 سبتمبر 2001 م ، وتقدم البروفيسور " أستانه أسل : Astaneh-Asl " ، من جامعة " بيركلي : Berkeley " ، بشكوى أمام النواب تضمنت أنه كان من المفيد عمليا الاحتفاظ بأجزاء أساسية من الهيكل الصلب ، وإجراء الأبحاث والفحوصات عليه قبل أن يصهر من أجل إعادة الاستفادة بها .
وتوصلت اللجنة في تقريرها إلى نتيجة ، وهي أنه قد تم إعاقة الفحص والتحري في مكان الحادث ، بنقل بعض الأجزاء المعدنية المهمة حتى قبل أن يظهر أول موظف للتحريات في مكان الحادث . كما لم يكن من حق القائمين بالتحريات الاستيلاء على أي أجزاء معدنية قبل نقلها لإعادة صهرها للاستفادة منها في أشياء أخرى ..!!!
كما انتقد الدكتور " كوربت : Corbett " الخبير الجنائي والأستاذ بكلية " جون جاي : John Jay " للقضاء الجنائي ، أنه تم تخصيص ميزانية صغيرة جدا ـ تثير الضحك ـ للجنة الفحص ، ووضعت العراقيل بصورة واضحة جدا أمام فريق الخبراء المكلفين بفحص أسباب الانهيار عن طريق عرقلة الحصول على مستندات البناء ..!!!
وهكذا ؛ سارعت إدارة الرئيس بوش بإزالة أنقاض برجي التجارة العالمية بسرعة فائقة وإذابة صلب أعمدة الأساسات حتى لا تكتشف لجان الفحص المتخصصة بأن الأعمدة قد تم تفجيرها بالمتفجرات ..!!! وبالتالي ؛ إخفاء الحقائق التي تؤكد أن برجي التجارة قد تم أسقاطهما بمجموعة من التفجيرات المتتالية ، بمتفجرات ـ وضعت بمعرفة متخصصين ـ على طول الأساسات الحاكمة للبرجين وتم تفجيرها بواسطة ـ كمبيوتر ـ بشكل متتالي حتى تسقط هذه المباني بشكل رأسي داخليا ( أي على بيرها ) .. كما هو الحال عند إزالة المباني ـ المطلوب إزالتها ـ بالمتفجرات ..!!!
وعلى الجانب الآخر ؛ تم فرش أرض منطقة البنتاجون بطبقة من الرمل سمكها 20 سنتيمتر عقب الاصطدام المفترض بطائرة البوينج المزعومة .. حتى يمكن إزالة أي آثار تفيد بأن مبنى البنتاجون قد تم استهدافه بصاروخ أرضي بدلا من الطائرة البوينج المزعومة ..!!! كما قام الـ ( FBI ) بالاستيلاء على الصور التي التقطتها كاميرات المراقبة في إحدى محطات البنزين المواجهة لمبنى البنتاجون ومنعت من الرأي العام . وحتى الصندوق الأسود الذي زعموا أنه تم العثور عليه ، صرحوا بأنه لا يحوي آية تسجيلات ..!!!

ثامنا : مكتب التحقيقات الفيدرالي يكتشف أن : سبعة على الأقل من المختطفين المزعومين ما زالو على قيد الحياة ..
بعد التأكد في الساعات الأولى بعد الحادث ، ظلت شركات الطيران مصرة على صحة قوائم الاسماء ، والتي طبقا لها لا يمكن أن يكون أي من المختطفين الـ 19 على قيد الحياة ، وقد تبين من بحث قام به العديد من الصحفيين ـ معظمهم من البريطانيين ـ أن سبعة من التسعة عشر مسلما الذين نفذوا العمليات الانتحارية ـ طبقا لقائمة الحكومة الأمريكية ـ ما زالوا على قيد الحياة ..!!! نذكر منهم :
سعيد الغامدي ( Saeed Alghamidi ) / وليد محمد الشحري ( Waleed M. Alshehri ) / عبد العزيز العمري ( Abdul Aziz Alomari ) / سالم الحمزي ( Salem Alhamzi ) / خالد المدحار ( Khalid Al-Midhar ) .
وقد كتبت صحيفة " The Orlando Sentinel " من ولاية فلوريدا ، بعد محادثات مع السفارة السعودية في واشنطن ، أن هؤلاء الأشخاص لم يموتوا ولم يكن لهم أدنى علاقة باعتداءات واشنطن ونيويورك .
تاسعا : مضاربات تجارية قبل هجمات 11 / 9 ..
قام المعهد السياسي الدولي الإسرائيلي لمكافحة الإرهاب والمسمى " هرزليا : Herzliya " برصد صفقات تجارية قبل الهجمات بأسبوع واحد تمثلت في الآتي :
• بيع 4744 سهما من أسهم شركة الخطوط الجوية المتحدة ( united Airlines ) ، وكانت في الفقات العادية تبيع 396 سهما ، أي بزيادة قدرها 12 ضعف المضاربات المعتادة .
• بيع 4515 سهما من أسهم شركة الخطوط الجوية الأمريكية ( American Airlines ) في مقابل 748 سهما في الصفقات العادية ، أي بفارق ستة أضعاف لما هو معتاد .
• كما باعت شركة " مورجان ستانلي دين فيتر : Morgan Stanly Dean Witter " ، والتي تمتلك 22 طابقا في مركز التجارة الدولي ، ( 2157 ) سهما من أسهمها في ثلاثة أيام فقط قبل الهجمات مباشرة ، في مقابل بيع 27 سهما فقط قبل يوم 6 سبتمبر .
• وأخيرا شركة ميريل لينش ( Merril Lynch ) التي استأجرت 22 طابقا ، باعت ( 12215 ) سهما في خلال أربع أيام قبل الهجمات ، في مقابل 252 سهما قبل ذلك بيوم واحد .
عاشرا : الكشف عن غراميات الرئيس الأمريكي بيل كلينتون .. أهم من الكشف عن أسباب أحداث الحادي عشر من سبتمبر التي هزت العالم بأسره ..!!!
ومن الأمور الفاضحة ؛ أن يتدخل الرئيس الأمريكي بوش ( الابن ) بغاية السرعة لتحجيم نطاق الفحص والدراسة في أحداث الحادي عشر من سبتمبر ، حيث لم يتجاوز التمويل المبدئي للبحث في كارثة مركز التجارة العالمي عن ( 600.000 ) دولار ، بينما رصد الكونجرس الأمريكي مبلغ ( 40 ) مليون دولار لبحث قضية فضيحة " مونيكا لونسكي : Monica Lewinsky " وغرامها مع الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون ..!!!

حادي عاشرا : الجيش الأمريكي يقف موقف المتفرج من هذه الأحداث .. وكيف تم اختيار تاريخ هذه الاحداث ..!!!
وأخيرا ؛ نأتي إلى الفارق الزمني بين وقت إقلاع الطائرت المخطوفة من المطارات .. وحتى وقت اصطدامها ببرجي مركز التجارة العالمي وبالبنتاجون ، فنجد أن هذا الزمن يتراوح بين ساعة .. وساعة ونصف ( ساعة بالنسبة للرحلة 77 / وساعة و 7 دقائق بالنسبة للرحلة 175 / وساعة و 29 دقيقة بالنسبة لطائرة البنتاجون المزعومة ) ، فإذا اعتبرنا أن السلطات الأرضية علمت باختطاف الطائرات بعد نصف ساعة على أكثر تقدير من إقلاعها .. فيكون معنى هذا أن هذه الطائرات البطيئة خرجت عن مسارها الطبيعي .. وظلت تحلق في سماء الولايات المتحدة لمدة تراوحت بين 30 دقيقة وساعة كاملة .. والجيش الأمريكي بقواته الجوية وبدفاعاته الجوية كاملة يقف موقف المتفرج من هذه الأحداث ..!!!
وتبقى ؛ ملحوظة أخيرة حول كيفية اختيار تاريخ يوم تنفيذ أحداث الحادي عشر من سبتمبر ؛ فالمعروف ـ في اللغة الإنجليزية ـ أن الشهر يكتب أولا ثم يكتـب اليوم ثانيا . وبالتالي فتاريخ هذه الأحداث هو : September 11 أو بالأرقام ( 911 ) ، وهو رقم طلب الإغاثة ( بوليس النجدة ) في الولايات المتحدة الأمريكية ، وبالتالي فإن هذا التاريخ لا يمكن أن يمحى من ذاكرة الفرد الأمريكي لارتباطة برقم إغاثته وقت الشدة ..!!!

• الخاتمة ..
ونكتفي بهذا القدر من تناقضات الرواية الرسمية الأمريكية لأحداث الحادي عشر من سبتمبر 2001 م .. ووقاحتها وجرأتها في تلفيق أحداث تشهد على غباء وعته الإدارة الأمريكية في إخراجها وتنفيذها . وهي الأحداث التي قامت بها هذه الإدارة لصالح إلصاق تهمة الإرهاب في العالم الإسلامي .. واتخذتها المبرر الشرعي للقيام بإبادة شعوب هذا العالم ـ المعتوه أيضا ـ لتغييبه كل هذه الحقائق في إعلامه المرئي والمسموع ..!!!


هل هو من قام بي احدات 11/09
 
اقسم بالله العلي العظيم اني لم ارى صورة مخلة يعني شخصيا

اوا ربما ما هي عندك مخلة عندي ليست مخلة .........لم افهم

ادا فتاة تضع صورة وجه لي ممتلة او فنانة هل هي مخلة يعني وجه فقط ونفس الامر بي نسبة لي شباب .

اسف يا صديق لكني لم ارى صور مخلة

أعتذر على التدخل، بغض النظر على حُكم التصوير وعلى كلام العُلماء المطول في حكم تصوير ذوات الأرواح.
هذه الصورة التي تتكلم عليها والتي تكون في ظاهرها غير مخلَّة، أي أنها صورة وجه لإمرأة. هنا سأطرح تساؤل، هل أنت تضمن أن لا يقع أحد في الفتنة إن هو رأى هذه الصورة؟؟
قد يُفتتن أحدهم بسبب الصورة التي وضعتها الأخت بطيب نفس -حتى لا نُتهم بسوء الظن-، وقد تبوء هذه الأخت بإثم من افتُتِن بهذه الصورة.
قد ترد علي وتقول: وهل توقف الأمر على هذه الصورة؟ النت مليء بالصور ويمكن أن تفتنه أي صورة.
أقول: صح، معك حق، لكن لما أكون أنا -واضعة هذه الصورة- سبب في فتنه أي كان؟؟ أنا أنأى بنفسي ولا أضع صور تكون فتنة لغيري وإن افتُتِن فليُفتتن بعيد عنِّي وليس بسببي.
ولو كل واحد يدخل المنتديات يضع هذا في رأسه لن نجد أي صورة سيئة.

وفقكم الله

 
أعتذر على التدخل، بغض النظر على حُكم التصوير وعلى كلام العُلماء المطول في حكم تصوير ذوات الأرواح.
هذه الصورة التي تتكلم عليها والتي تكون في ظاهرها غير مخلَّة، أي أنها صورة وجه لإمرأة. هنا سأطرح تساؤل، هل أنت تضمن أن لا يقع أحد في الفتنة إن هو رأى هذه الصورة؟؟
قد يُفتتن أحدهم بسبب الصورة التي وضعتها الأخت بطيب نفس -حتى لا نُتهم بسوء الظن-، وقد تبوء هذه الأخت بإثم من افتُتِن بهذه الصورة.
قد ترد علي وتقول: وهل توقف الأمر على هذه الصورة؟ النت مليء بالصور ويمكن أن تفتنه أي صورة.
أقول: صح، معك حق، لكن لما أكون أنا -واضعة هذه الصورة- سبب في فتنه أي كان؟؟ أنا أنأى بنفسي ولا أضع صور تكون فتنة لغيري وإن افتُتِن فليُفتتن بعيد عنِّي وليس بسببي.
ولو كل واحد يدخل المنتديات يضع هذا في رأسه لن نجد أي صورة سيئة.

وفقكم الله


شكرا اخت فهمت ما تريدي ان تقولي نحنوا في منتدى تقريب عام اي ليس متخصص هناك منتديات اسلامية خالصة لكن منتدى اللمة منتدى عام وارجوا احترام الغير .

وهل يجب على المراءة في شارع ان تنزع وجهها وتخرج كي لا احد يفتن بها . وهل نقاب فرض ديني بل حتى عيون افتوى بي تغطياتها .

الى اين لم نعد نفهم اي اسلام هدا​
 
إن صدرك مليء حقدا وكراهية.
إن من تصفهم بما تصفهم كانوا يستطيعون حجب مشاركاتك ولكنهم لم يفعلوا لسعة صدورهم وفقههم. وإني أسمع جعجعة ولا أرى طحينا. فإذا لم تستطع أن تعلو إلى منزلتهم فلا تطالبهم أن يسقطوا إلى منزلتك.
 
شكرا اخت فهمت ما تريدي ان تقولي نحنوا في منتدى تقريب عام اي ليس متخصص هناك منتديات اسلامية خالصة لكن منتدى اللمة منتدى عام وارجوا احترام الغير .
هل تقصد اخي اذا ما عجبناش الحال نروحو لمنتديات اخرى مختصة ؟
نحن هنا قاعدون وهذه الصور الرمزية سوف تنتهي لان الفتيات سيتيقن انها لا تصلح باذن الله
احترام الغير يكون عندما يحترم هو نفسه
انا عندما تضع فتاة صورة مشبوهة لفتاة غربية كافرة عارية احس بالحرج كوني انثى من باقي الاخوة المحترمين
هل تعلم اخي اسحاق ان بعض النساء الجزائريا ت المتحضرات والمحافظات على ماء الوجه لا تنشر ملابسها =الخاصة= عندما تغسلها في حبل يراه الاهل والعامة ؟
مابالك بوضع صورة لامراة ترتدي هذه الثياب ؟
وكما ان هناك منتديات مختصة فهناك منتديات مختصة في المجال الذي تدعو اليه التساهل والاستعراض والاناقة ووووغيره



الى اين لم نعد نفهم اي اسلام هدا​
هذا هو الاسلام
لسنا متدينين الى درجة
لكن لا نقبل الجهر بالمعصية والموضوع واضح

تقبل مني وشكرا
 
إن صدرك مليء حقدا وكراهية.
إن من تصفهم بما تصفهم كانوا يستطيعون حجب مشاركاتك ولكنهم لم يفعلوا لسعة صدورهم وفقههم. وإني أسمع جعجعة ولا أرى طحينا. فإذا لم تستطع أن تعلو إلى منزلتهم فلا تطالبهم أن يسقطوا إلى منزلتك.


في الامور البلاغة لم تصعدوا الى قمر بل خرجتم من مجموعة الشمسية .

احسنت واصل
 
ما شاء الله وبارك الله فيك اخي حقا لكم نحن محتاجين لمثل هذه المواضيع التوعوية والمذكرة بديننا جزاك الله عنا
 
بارك الله فيك ننتظر جديدك
 
لم ارى في منتدى اللمة صورة غير محترمة ابدا مند و انا اتوصل فيه

ادا اين مشكلة . ولما تعديل صورة اصلا ليس فيها مشكلة .

العجيب في امركم ما ان تعرض لكم احد بسرعة تقدفوان به الى الهلك .



الحمد لله انه هو الدي يعرف قلوب عباده وجنة ونار بيده

اعلان هام لكل الاعضاء من مجلس الاسلامي في اللمة​

كل فتاة يجب ان تغير صورتها الرمزية بصورة التي نمنحها لها متالي :​


وكل شاب يجب ان يغير صورته التي نمنحها له كتالي :




وتعليق فتاة في موضوع شاب او شاب في موضوع فتاة منموع



*********************

هناك عدة امور اساسية وحيوية يحتاج الشباب المسلم ان يدكر فيها ودعنا من اختلاق المشاكل

لو قمت بي حملة حول مخدرات . تسرب المدرسي . اهتمام بي البيئة . مساعدة الجمعيات الخيرية .....................الخ اليس احسن



إتق الله في نفسك ودعك من هذا المراء فقد سلكت طريقا صعبا عنك
سبق وأن قلنا لك أننا وعضنا أصحاب هاته الصور ولم نعضهم بحسب هوانا بالموضوع مليئ بالادلة من الكتاب والسنة ولك أن ترجع إليها فلما كل هذا الكلام وكل هذا التهجم
إذا لم يعجبك الموضوع فبقى بعيدا عنه لان الضاهر من كلامك أنت من يريد أن يرغم الاعضاء بوضع الصور بل وصل بك الحد ان صرت تجلب صورا وتضعا في ردودك
دعني أذكرك بقوله تعالى
:( إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ) [النور : 19]
الا تخاف الله الا تخاف أن يعذبك الله بسيئاتك وسيئات من نضروا لهاته الصورة في الدنيا والاخرة
وزد على ذلك تجلب صور تستهزئ بها على المؤمنين الم تعلم أن الشيخ محمد بن عبد الوهاب رحمه الله قال في النواقض العشرة للاسلام مايلي: (
من استهزأ بشيء من دين الرسول ـ صلى الله عليه وسلم ـ ، أو ثوابه أو عقابه: كفر. والدليل قول الله تعالى: ( قل أ بالله وآياته ورسوله كنتم تستهزؤون لا تعتذروا قد كفرتم بعد إيمانكم ) اهـ
إتق الله وأترك عنك كل هذا الجدال ودع الناس لحالم فمن صدق بالموعضة وعمل بها فأجره على الله ومن لم يفعل ندعوا له الله ان يهديه لمعرفة الحق
اللهم أرنا الحق حقا وارزقنا إتباعه وأرنا الباطل باطلا وارزقنا إجتنابه
 
بااااااارك الله فيك
 
إتق الله في نفسك ودعك من هذا المراء فقد سلكت طريقا صعبا عنك
سبق وأن قلنا لك أننا وعضنا أصحاب هاته الصور ولم نعضهم بحسب هوانا بالموضوع مليئ بالادلة من الكتاب والسنة ولك أن ترجع إليها فلما كل هذا الكلام وكل هذا التهجم
إذا لم يعجبك الموضوع فبقى بعيدا عنه لان الضاهر من كلامك أنت من يريد أن يرغم الاعضاء بوضع الصور بل وصل بك الحد ان صرت تجلب صورا وتضعا في ردودك
دعني أذكرك بقوله تعالى :( إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ) [النور : 19]
الا تخاف الله الا تخاف أن يعذبك الله بسيئاتك وسيئات من نضروا لهاته الصورة في الدنيا والاخرة
وزد على ذلك تجلب صور تستهزئ بها على المؤمنين الم تعلم أن الشيخ محمد بن عبد الوهاب رحمه الله قال في النواقض العشرة للاسلام مايلي: (من استهزأ بشيء من دين الرسول ـ صلى الله عليه وسلم ـ ، أو ثوابه أو عقابه: كفر. والدليل قول الله تعالى: ( قل أ بالله وآياته ورسوله كنتم تستهزؤون لا تعتذروا قد كفرتم بعد إيمانكم ) اهـ
إتق الله وأترك عنك كل هذا الجدال ودع الناس لحالم فمن صدق بالموعضة وعمل بها فأجره على الله ومن لم يفعل ندعوا له الله ان يهديه لمعرفة الحق
اللهم أرنا الحق حقا وارزقنا إتباعه وأرنا الباطل باطلا وارزقنا إجتنابه

سؤال

هل انا كافر ؟

تخيل لو كنت معتوه وابله واصدق كل ما اقراء وقلت في نفسي هدا شخص ربما امام وقد كفرني تم ادهب وربما اعمل ما اعمل من كبائر الامور اصلا انا كافر. دنب على من يسقط يا فقيه

اتعلم لو كان مسلمين الاولين على نمط خطابكم وتفكيركم لبقي الاسلام منحصر في مدينة . بل في بيت الارقم ابن الارقم لكن الحمد لله لكن الاسلام لن يشوه من طرف اصاغر العلم هدا اكيد

لديكم نمط في دعوة غير مبشر تتكلاموان من منطلق القوة وبرائة انتم انتم ومن خالفكم فليس منكم : بطبع كافر

اسلوب استسمح مقزز غير غير رفيق بالاخر وغير متسامح . ليس لديكم اي صبر مع شخص الدي تتحاور معه ولا دعوة بي الحسنة والقول الحسن بسرعة بسرعة تاتي باية وحديت وكفر ويدهب الشخص الى جهنم ..الخ

تكلمت سابق فلم اتفق مع اخواة تركت موضوع بعبرة شكر لهم فلما تستفزوني .

على اية حال ياصديق ادا تريد عمل في مجال الدعوة اقراء وطالع كثيرا فهناك امور عديدة يجب ان يمتاز بها صاحب الدعوة .

اولا وقبل كل شيىء الدعوة بحكمة

وشكرا
 
مشكوووووووووور
 
Bàràkà Làho Fiiik Khoyàààà
Màchoùùr 3àl Màwdooo3
^^
 
سؤال

هل انا كافر ؟


أنا لم أقل لك انت كافر
أنا نقلت لك كلام عالم يبين فيه ان من إستهزء بشيئ من الدين يقع عليه الكفر وكانت هاته رسالة تنبيه لك لكي لا تقع في الامور التي يكفر بها الانسان فاحذر بارك الله فيك


تخيل لو كنت معتوه وابله واصدق كل ما اقراء وقلت في نفسي هدا شخص ربما امام وقد كفرني تم ادهب وربما اعمل ما اعمل من كبائر الامور اصلا انا كافر. دنب على من يسقط يا فقيه


لو كنت حقيقة عاقل لكنت فهمت معنى الكلام وبدل ما تذهب تفكر في إرتكاب الكبائر أولى لك أن تفكر في التوبة والرجوع للحق

اتعلم لو كان مسلمين الاولين على نمط خطابكم وتفكيركم لبقي الاسلام منحصر في مدينة . بل في بيت الارقم ابن الارقم لكن الحمد لله لكن الاسلام لن يشوه من طرف اصاغر العلم هدا اكيد

إعلم أخي أن الاسلام قيد له الله عز وجل من يحميه ومن يدعوا إليه وهو باق إلى يوم القيامة
أما ردنا عليك فقد أتى باللهجة التي إستعملتها كفيف ترجوا من من يراك تدفع الحق بالباطل ويلين معك وأكثر من ذلك أسلوبك الاستهزائي وقد كنت نصحتك وقلت لك إتق الله لكنك للاسف حتى كلام الله عز وجل لم يزعزع فيك شيئ والله عز وجل يقول :(لَوْ أَنزَلْنَا هَذَا الْقُرْآنَ عَلَى جَبَلٍ لَّرَأَيْتَهُ خَاشِعاً مُّتَصَدِّعاً مِّنْ خَشْيَةِ اللَّهِ وَتِلْكَ الْأَمْثَالُ نَضْرِبُهَا لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ) [الحشر : 21]


لديكم نمط في دعوة غير مبشر تتكلاموان من منطلق القوة وبرائة انتم انتم ومن خالفكم فليس منكم : بطبع كافر

من كان يطلب الحق نبينه له ومن كان يدفع الحق بالباطل بدفعه وباطله

اسلوب استسمح (مقزز )

هذه كلمة دنيئة كيف تستطيع إستعمالها أمام الملئ


غير غير رفيق بالاخر وغير متسامح .

غير رفيع لانه كان عكس هواك وغير متسامح لانك دعوة إلى منكر فكيف يكون التسامح معك

ليس لديكم اي صبر مع شخص الدي تتحاور معه ولا دعوة بي الحسنة والقول الحسن بسرعة بسرعة تاتي باية وحديت وكفر ويدهب الشخص الى جهنم ..الخ


لو لا صبرنا عليك لكنا طلبنا من الاخوة المسؤلين بتجميد عضويتك لانك تزع الفتنة بين الاعضاء

تكلمت سابق فلم اتفق مع اخواة تركت موضوع بعبرة شكر لهم فلما تستفزوني .

هذا الكلام لم أفهمه هناك أخطاء إملائية كثيرة لا أستطيع الرد عليك فيه حتى لا أظلمك

على اية حال ياصديق ادا تريد عمل في مجال الدعوة اقراء وطالع كثيرا فهناك امور عديدة يجب ان يمتاز بها صاحب الدعوة .

بارك الله فيك على النصيحة سنراجع أنفسنا في ذلك فنحن بشر والكمال لله عز وجل
كما أوجه لك نصيحة وهي من نصائح رسول الله صلى الله عليه وسلم حيث قال (من حسن إسلام المرء تركه ما لا يعنيه)

اولا وقبل كل شيىء الدعوة بحكمة

هذا كلام حق بارك الله فيك عليه لكن ليتك تعمل به

وشكرا

إتق الله ولا تترك الشيطان والهوى يتغلبان عليك
 
بارك الله فيكم
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top