هدية: جال دوش و غاسول وجه بمكونات طبيعية اصنعيها بنفسك

مشكورة اختي
مي نسقسيك
ياخي يتشلل في ساع بالماء

أهلا اختي نينا
كيما تحبي تغسلي نورمال كأنو اي صابون و تشللي
تحببي ديريه ماسك يعني خلية مدة و شللي

انا مازال ما فهمتش الطريقة بصح راني حابة ماسك بالتفصيل

يعطيك الصحة ختي
شكرا ليك ولصاحبة الفكرة
+تقييم

هدية: جال دوش و غاسول وجه بمكونات طبيعية اصنعيها بنفسك

السلام عليكم واش راكم يا عروسات ان شالله بخيييييييييييييييييير
عندي ليكم هدية
الكل مننا تشكي من الجال دوش و غاسول الوجه نشرو الماركات الغالية لكن بدون فائدة و فوقها مصنوعه من مواد كيميائية
هاذي وصفة طبيعية وراتها وحد الانسانة رائعه حبيت ننفعكم بيها خاطر جربتها و اروع و أسهل منها ملقيتش
صابون دوف انا نخدم بنص الكمية
يعني نص صابونة دوف + ماء ورد + مايزينة + قارص (على حساب بشرتك اذا كانت عادية تقدري تستغناي على القارص و اديري صابون دوف تاع قارص )
تجيبي الصابون ابرشيه + سخني ماء الورد و ضيفيه للصابون و ذوبيه و زيدي القارص و ابداي زيدي المايزينة حتى توللي كي الشومبوان ديريه في قرعه و استعمليه في بلاصت الجال دوش
و للوجه نفس المكونات و تحبي تزيديلهم حبات من خميرة البيرة
تقدري ديريه كي الماسك مرتين و للا ثلاثة في السمانة
....
منظف روعه
+
يبيض
+
يخللي البشرة ملسا
+
ينحي الحبوب لي في الوجه
.
.
جربو و شوفو و ردولي الخبر

يعطيك الصحة حبيبتي راني صنعتو عندي اسبوع نستعمل فيه والله غير روعة كان عندي حب صغير في جسمي مايبانش بصح نحس الجلد تاعي خشن خاصة منطقة الفخذين و الارداف بصح من بديت نغسل بهاذ جال دوش والله جسمي راهو املس كيما تاع البيبي هههههههه
زعما راني نشكر في روحي...
جربوه ماراحش تندمو

الله يسلمكم لبنات
أم جواد ربي يخليك و يحفظلك جواد
الماسك اختي عادي ديريه بللي وجهك بالما و ديريه كيما تحبي دقيقة زوج ثلاثة و شللي نورمال
لي سقسات على المقادير
نص صابونة دوف و كاس ما ورد و المايزينة ديري حتى تخثار وتوللي كي الجال دوش و القارص على حساب البشرة تاعك اذا جافة تقدري ديري صابون دوف قارص ياسر و مديريش القارص

يعطيك الصحة اختي
برك سؤال كمية ماء الورد شحال نحطو
وان شاء الله نجربو ونردك الخبر

[SIZE=-0]السلام عليكم[/SIZE] [SIZE=-0]مشكورة يالفحلة ع الطرح [/SIZE] [SIZE=-0]الحلو اللي مثلك يعطيك العافية ياقمر واصلي [/SIZE][SIZE=-0] [/SIZE][SIZE=-0] ولاتفاصلي وبانتظار جديدك
[/SIZE][SIZE=-0]
[/SIZE]

[SIZE=-0]تحياتي : طيور الجنة21[/SIZE]

[SIZE=-0]
[/SIZE]

أهلا حبوباتي
صحيتي طيور
اختي ندى الله يسلمك كمية ماء الورد كاس

مشكورة اختي على الوصفة

شكرا ليك اختي

للتجربة ان شاء الله ^^

بارك الله فيــك 3>

انا بشرتي جافة نقدر نستغني على القارص

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة