ll صحيفة المحترفين الجزائريين ll لمجموعة الرياضية

59744606.png

فيديو جماهير فالانسيا تكرم سفيان فغولي



Feghouli01.jpg



http://www.lasprovincias.es/videos/deportes/futbol/1387882169001-feghouli-penas.html


59744606.png

 
59744606.png

إصابة فيغولي ليست خطيرة وسيكون حاضر لمباراة الكأس


464589262.jpg



سفيان فيغولي الذي أصيب في أخر مباراة له مع فلنسيا ضد سوسيداد التي إنتهت بفوز الضيوف على​
أبناء المدرب إيمري​
وحسب التشخيص الأولي للإصابة : ' إصابة في العضلات عبارة عن كدمة خفيفة في الساق اليمنى تعرف​
بإسم المنحدر '​
وهذه الإصابة تحتاج فقط للراحة وسيكون اليوم تحت إشراف المحضر البدني وسيكون حاضر يوم الأربعاء لمباراة الكأس .​

59744606.png

 
59744606.png

[SIZE=-0]
السلام عليكم



فيديو الهدف الاول لنبيل غيلاس والذي اهدي به الفوز لفريقه
نبيل الذي دخل احتياطيا في هذه المباراة بداية من الذقيقة78 من اللقاء ودخوله كان مثمرا


http://www.youtube.com/watch?v=3Jb2DA3yUYE&feature=player_embedded
[/SIZE]


59744606.png

 
59744606.png


-سندرلاند يطلب خدمات زياني كريم......


134057hp2.jpg



الدولي الجزائري كريم زياني مقبل على العودة إلى أوربا، من بوابة نادي سندرلند الانجليزي، الذي يستعد لتقديم عرض
للاعب الجيش القطري من أجل ضمه لصفوفه قبل نهاية أجل التحويلات في 31 جانفي الجاري.
فإن المناجير العام للنادي الانجليزي مارتين أونيل يريد تدعيم الفريق الذي يحتل الصف
12 في بطولة القسم الممتاز الإنجليزي بخدمات زياني .
-للإشارة يرتبط كريم زياني (29 سنة) بعقد يمتد لثلاث سنوات مقبلة مع نادي الجيش القطري.





59744606.png

 
59744606.png

كأس فرنسا : قادير 10/10 امام باستيا ...ومسلوب يسقط امام الأولمبيك مرسيليا



d81c0395f78f58488296d3e71262507d.jpg



ضمن مباريات كأس فرنسا لكرة القدم تمكن نادي فلنسيان من تحقيق فوز سهل على نادي باستيا الذي
يلعب في الليغ 2 الفرنسية بنتيجة 3-1 سجل منها الجزائري المتألق قادير ثنائية ومنح كرة الهدف الثالث
وأدى مباراة بمستوى ممتاز وشهد اللقاء تواجد حراك أيضا من جانب باستيا .
اما عن مسلوب فقط سقط بثلاثية امام العريق أولمبيك مارسيليا وكاد لوهافر الفريق الذي ينشط هو أيضا في
الليغ 2 من عرقلة أبناء دي شامب وإمتدت المباراة إلى الأشواط الإظافية لكن خبرة مارسيليا كانت لها الكلمة
وشهد اللقاء ظهور الجزائري عمراني من جانب فريق الجنوب .

صور مسلوب أمس :

coupe-de-france-l-om-passe-dans-la-douleur-248595.jpg
amalfitano-%28a-g%29-et-l-om-l-ont-echappe-belle-hier-face-au-havre-de-mesloub-les-phoceens-ont-rende.jpg
70fb0


عمراني بلال :

92162399.png



59744606.png


 
59744606.png

جزائري آخر في طريقه نحو اليوفي


3273667-4688847.jpg



بعد سفير تايدر الذي اشترت اليوفي نصف عقده هاهي انظار السيدة العجوز تحط ثانيا على جزائري آخر يدعى مهدي بن عبد السلام الذي ذكرت تقارير اعلامية ان اليوفي جد مهتمة به وهو مستهدف منها
مهدي البالغ العمر 19سنة من مواليد 28/02/1992 سوف ينتهي عقده نهاية جوان المقبل اي انه في الطريق الصحيح ليغادر مرسيليا-ب-نحو احد عمالقه الكرة الايطالية جوفنتوس طورينو
اللاعب الواعد صرح سابقا قبل عام انه يريد البحث عن مكانة في المنتخب الوطني لاقل من 20 سنة


الــمصــدر

59744606.png

 
59744606.png

رهان جديد للجزائري غزال بالدوري الاسباني

578x434_9807_191794.jpg


انضم الدولي الجزائري عبد القادر غزال إلى نادي ليفانتي الاسباني على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر مع إمكانية شراء عقده من نادي تشيزينا الايطالي.

وقد وقع غزال على عقد الإعارة ،مساء اليوم الثلاثاء، بعد خضوعه للفحوص الطبية ، ليصبح بذلك خامس لاعب جزائري ينشط ، في هذا الموسم ، بالدوري الاسباني لكرة القدم " الليغا" بعد كل من مدحي لحسن ( خيتافي) و سفيان فيغولي ( فالنسيا) و ياسين بن طيبة كادامورو ( ريال سوسيداد ) و حسان يبدة (غرناطة) .

ويعد انتقال (27سنة) غزال إلى فريق ليفانتي بمثابة تحول نوعي في مشواره الاحترافي الذي بدأه في موسم 2005 -2006 ضمن نادي كروتون من الدرجة الثانية الايطالية قبل أن يتقمص ألوان أندية متواضعة من دوري الدرجة الأولى الايطالية على غرار سيينا و باري وتشيزينا .

وصرح غزال عند وصوله إلى مطار مدينة فالنسيا الاسبانية ،عصر اليوم الثلاثاء،: " أنا جد سعيد بتواجدي بمدينة فالنسيا ومتشوق لمباشرة اللعب مع فريق ليفانتي الذي تابعت الموسم الرائع الذي يقوم بانجازه ".

ويحتل نادي ليفانتي حاليا المركز الرابع في ترتيب الدوري الاسباني خلف كل من ريال مدريد و برشلونة وفالنسيا، وهو يطمح للظفر بإحدى تأشيرات المشاركة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم القادم ما يشكل رهان كبير بالنسبة لغزال الذي تعود في الثلاث سنوات الماضية على الصراع ، رفقة فريقي سيينا وباري، من أجل البقاء بدوري الدرجة الأولى.

وسيجد غزال منافسة شديدة للظفر بنصب ضمن التشكيلة الأساسية لفريق ليفانتي، بحيث يوجد ثلاثة لاعبين جيدين ينشطون مثله في الخط الأمامي، وهم كل من الاسباني روبن سواريز والمغربي نبيل الزهر والايفواري أرونا كوني


المــصـــــــدر

59744606.png

 
موضوع رائع انس واصل
 
59744606.png

بنفيكا البرتغالي مهتم بـ براهيمي


article_flash-68721-Brahfimi.jpg


أكدت تقارير إعلامية برتغالية أن نادي بنفيكا وضع ياسين براهيمي متوسط ميدان غرناطة ضمن أجندته تمهيدا للتعاقد معه خلال الفترة القادمة، ويلعب براهيمي في النادي الاسباني على شكل إعارة حتى نهاية الموسم من نادي رين الفرنسي مع وجود بند يتيح لغرناطة الظفر بخدمات اللاعب نهائيا مقابل دفع مبلغ يقارب 4 ملايين أورو، وبرز براهيمي في أول مواسمه ضمن "الليغا" بفضل مستوياته الثابتة رغم تعرضه للإصابات من فترة لأخرى، يذكر أن براهيمي كان قد أكد خلال وقت سابق اختياره اللعب لمصلحة المنتخب الوطني.

59744606.png


 
59744606.png


article_flash-70784-Maaaatmour.jpg


سحق نادي بوروسيا دورتموند ضيفه إنتراخت فرانكفورت مساء أمس بثلاثية نظيفة ضمن فعاليات الجولة 22 من عمر البطولة الألمانية، وشهدت المقابلة التي إحتضنها ملعب "سيغنال إيدونا بارك" الشهير مشاركة كريم مطمور بديلا بداية من (د77) مكان الكرواتي لاكيتش علما أن النتيجة كانت محسومة حينها بثلاثية النجم ريوس، وقد حاول الدولي الجزائري السابق جاهدا دعم القاطرة الهجومية لـ "إنتراخت" من الرواق الأيسر الهجومي لكن دون جدوى، علما أن النتيجة الكبيرة كانت محبطة جدا لممثل مدينة فرانكفورت كونه يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب البوندسليغا وراء دورتموند مباشرة.


الـمــصـــدر .


59744606.png



 
59744606.png


timthumb.php



أشادت وسائل الإعلام الإيطالية في مختلف تقاريرها أمس بأداء اللاعب الدولي الجزائري سفير تايدر متوسط ميدان نادي بولونيا في داربي مقاطعة «إيميليا» ضد مستضيفه فريق بارما عشية أول أمس في إطار لقاءات الأسبوع الـ 37 من الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم، حيث اعتبرت ذات التقارير، أن تألق لاعب «الخضر» بتسجيله الهدف الأول وقيادته «الروسوبلو» إلى تحقيق الفوز خارج الديار كان كفيلاً للفريق من أجل تفادي الدخول في النفق المظلم بعد النتائج السلبية الأخيرة أين اهتزت شباكه 9 مرات في المبارتين الأخيرتين (9 أهداف ضد لازيو و3 ضد نابولي). اللاعب الجزائري الواعد قاد بولونيا إلى تحقيق أول فوز خارج القواعد منذ شهرين كاملين، بما أن آخر فوز لرفقاء تايدر كان يوم 10 مارس بملعب «سان سيرو» ضد إنتر ميلان بهدف للاشيء لحساب الجولة الـ 28. فضلا عن ذلك فقد أنهى سفير أزمة 8 لقاءات متتالية في «الكالتشيو» من دون فوز. الانتصار الذي ساهم فيه بشكل كبير خريج مركز تكوين نادي «غرونوبل» الفرنسي من شأنه أن يرفع معنويات زملائه على أمل تحقيق الفوز ضد فريق جنوى في الجولة الأخيرة ليكون بذلك قد حقق هدفه المتمثل في حصد 6 نقاط في اللقاءين الأخيرين من عمر الدوري الإيطالي. الجدير بالذكر، أن سفير تايدر لعب لحد الآن مع فريق بولونيا 2788 دقيقة في 33 مقابلة هذا الموسم.


التقارير اعتبرته مستقبل بولونيا لكنها غير متأكدة من بقائه


الصحافة الإيطالية منحت «سفير تايدر» علامة جيدة في تقييمها لمستوى لاعبي الفريقين في لقاء الداربي عقب مساهمته الفعالة في تحقيق الفوز الذي جاء بعد ثماني مباريات دون انتصار، حيث تحدثت في معظمها بإسهاب كبير عن إمكانياته الفنية والبدنية التي أبان عنها منذ بداية الموسم وقيادته بولونيا إلى اقتناص 3 نقاط ثمينة ضد فريق بارما ستسمح لهم بضمان البقاء في الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم «الكالتشيو» بعد موسم صعب جداً. وسائل الإعلام في بلاد «الرومان» اعتبرته رفقة الحارس «ديان ستويانوفيتش» صاحب 19 عاماً بمثابة مستقبل الفريق بالنظر إلى الإمكانيات الكبيرة التي يتمتعان بها، مشيرة في ذات السياق إلى أن إدارة فريق بولونيا ستجد صعوبة كبيرة في الاحتفاظ باللاعب الجزائري الواعد نظرا للعروض الكثيرة التي يحوزها من فرق أوروبية عريقة أبدت رغبتها في التعاقد معه في فترة الميركاتو الصيفي القادم، وهو ما قد يجعل مسؤولي «الروسوبلو» يبيعون عقده لمن يدفع أكثر بما أن فريقه سبق أن رفض مؤخراً عرضا بقيمة 5 ملايين أورو من نادي ميلان الإيطالي الراغب في ضمه، مؤكدا بأن قيمة تايدر في سوق الانتقالات تفوق بشكل كبير ذلك المبلغ.


تايدر: «سعيد بتحقيق البقاء مع بولونيا ولا أفكر في العروض حالياً»


رفض متوسط ميدان الدفاعي لنادي بولونيا «سفير تايدر» في تصريح خص به شبكة «سكاي سبورتس» التلفزيونية التعليق على أداء الفريق بعد الفوز المحقق خارج الديار على مستضيفه بارما، مشيراً إلى أن الأهم في كل هذا هو تحقيق الانتصار لا غير من أجل ضمان البقاء من جهة ومحو أثار الهزيمتين السابقتين ضد كل من لازيو روما بملعب «الأولمبيكو» ضد داخل القواعد ضد نابولي في الجولة الفارطة. وعن الأخبار التي راجت في الآونة الأخيرة عن احتمال تغيير الأجواء نحو فريق آخر بعد العروض المغرية التي وصلته من بعض الأندية الكبيرة في القارة العجوز، أكد تايدر بأنه لا يعلم شيئاً هذه الأخبار التي تنشر كل يوم في وسائل الإعلام، مشيراً إلى أن موضوع الاتصالات يعد من اختصاص وكيل أعماله الذي يعتبر الشخص الوحيد المخول له الحديث في هذا الأمر. وأردف سفير قائلا: «بعد الهزيمتين المتتاليتين في الكالتشيو، كان لزاماً علينا تحقيق الفوز في الداربي ضد بارما، أعددنا جيدا لهذه المباراة، وبعد خمس دقائق فقط تمكنت من افتتاح باب التسجيل قبل أن يضغط علينا أصحاب الأرض من أجل تعديل النتيجة، غير أننا في الشوط الثاني عرفنا كيف نعمق من جراحهم ونضيف الهدف الثاني الذي مكننا من الفوز، بعد ما يقارب العام من العمل نجحنا في جني ثمار العمل المنجز مع المدرب وتمكنا من إسعاد جمهورنا، لا أفكر كثيراً في العروض لأني مرتاح في بولونيا ومستواي تطور كثيرا مع بيولي، عقدي يمتد لـ 3 مواسم أخرى ولا أفكر في المستقبل، أنا لا أعرف أي شيء عن أي عروض يتكلمون، هذا من اختصاص مناجيري، ثم بالطبع أنا طموح وأحلم بتحقيق إنجازات في مسيرتي».

الــمـــصــــدر

59744606.png


 
59744606.png

الكاميرون تنافس الجزائر وليبيا على احتضان "كان" 2019 و2017
coupe11_222200774.jpg


أعلنت الحكومة الكاميرونية أن بلدها سيترشح لإحتضان نهائيات كأس أمم إفريقيا 2017 أو 2019.

وذكر الموقع الفرنسي "فوت أفريكا"، الجمعة، أن رئيس الحكومة الكاميرونية التقى بوزير الرياضة ورئيس اتحاد الكرة المحليين، الخميس الماضي، وأبدى رغبة السلطات العليا للبلاد في احتضان "كان" 2017 أو 2019.

وقالت نفس الوسيلة الإعلامية إن السلطات العمومية الكاميرونية، تعوّل على انسحاب ليبيا من تنظيم نسخة "كان" 2017 أو إقدام "الكاف" على تجريد هذا البلد العربي من تنظيم الإستحقاق الكروي القاري لدواع أمنية، والإستفادة من احتضان الحدث.

وأضافت بأنه في حال تثبيت "الكاف" لمكان إجراء "كان" 2017 بليبيا، فإن سلطات الكاميرون ستتقدّم بملف الترشح لتنظيم البطولة الإفريقية الخاصة بعام 2019.

وتشرّفت الكاميرون بإحتضان كأس أمم إفريقيا لعام 1972 التي ظفر بتاجها منتخب الكونغو الشعبية بعد تغلّبه في المباراة النهائية على نظيره المالي.

ومعلوم أن الجزائر ترشحت لإحتضان "كان" 2019، ضمن سباق إقتحمت غماره - أيضا - زامبيا والكونغو الديموقراطية وغيرهما من بلدان القارة السمراء، آخرها الكاميرون.

المصدر:الشروق اون لاين
59744606.png
 
59744606.png

تصفيات "كان" المغرب ستجرى خريف 2014
sder_497660511.jpg


كشفت "الكاف"، الخميس، عن صيغة تصفيات "كان" 2015، التي ستريح - من دون شك - المنتخبات الإفريقية المونديالية.

وقالت هيئة الرئيس عيسى حياتو إن التصفيات ستنطلق بإجراء دور تمهيدي شهري جويلية وأوت 2014، تشارك فيه المنتخبات المصنّفة في أسفل جدول الترتيب على المستوى القاري، يسفر السباق بعدها عن بقاء 48 منتخبا في "المضمار"، فيقسّمون إلى 12 فوجا يضم كل واحد منها 4 فرق وطنية مناصفة، لتمرّ عقبها إلى النهائيات المنتخبات التي تصدّرت جدول الترتيب وعددها 12 فضلا عن 3 منتخبات تحوز امتياز أفضل مرتبة ثانية، زيادة عن المغرب موطن البطولة القارية الذي يتأهّل من دون خوض غمار التصفيات.

وأضافت "الكاف" أن تصفيات الدور الأخير تجرى أشهر سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر من عام 2014، ما يفيد إجراء مقابلتين في ظرف أسبوع عن كل شهر، على أن تفصّل في أمر الرزنامة لاحقا.

وتفادت هيئة حياتو من خلال هذا الإجراء، إرهاق المنتخبات الخمسة التي تتأهّل إلى مونديال البرازيل 2014، حيث تسمح لها من خلال هذه الصيغة تخصيص السداسي الأول من العام المذكور في التحضير الجاد والمنهجي لإستحقاق البرازيل المبرمج ما بين 12 جوان و 13 جويلية 2014.

ويتحتم على منتخبات القارة السمراء - بينها الجزائر - أخذ إحتياطاتها في حال تأهّلها إلى مونديال البرازيل، لأن فترة الشهرين ما بين انتهاء هذه البطولة العالمية وانطلاق تصفيات "كان" 2015، قد تعيقها عن حجز مكان لها ضمن "العرس" الكروي الإفريقي، الورطة ذاتها التي وقعت فيها منتخبات الجزائر والكاميرون ونيجيريا وجنوب إفريقيا بعد مونديال 2010 فغابت عن "كان" 2012.

وقال الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، إن نهائيات "كان" المغرب، ستجرى ما بين الـ 17 من جانفي والـ 7 من فيفري 2015.

المصدر:جريــــــدة الشروقــ،،،
59744606.png
 
59744606.png

قرعة الدور الأخير من تصفيات المونديال يوم 16 سبتمبر
zer_760952941.jpg

أعلنت "الكاف"، الخميس، أن قرعة الدور التصفوي الأخير من تصفيات مونديال 2014، ستسحب في الـ 16 من سبتمبر المقبل.

وقالت هيئة الرئيس عيسى حياتو، إن مكان سحب القرعة سيحدّد لاحقا.

وتجرى الجولة السادسة والأخيرة من الدور قبل الأخير لتصفيات كأس العالم، ما بين الـ 6 والـ 8 من سبتمبر المقبل.

ويتنافس المنتخب الوطني الجزائري من أجل التأهّل إلى الدور الأخير من تصفيات المونديال رفقة مالي والبنين ورواندا.

ومعلوم أن 10 منتخبات إفريقية تتأهّل إلى الدور الأخير من تصفيات المونديال، وتلعب المحطة الأخيرة وفق صيغة الإقصاء المباشر، تتأهّل بعده 5 فرق وطنية إلى كأس العالم 2014.

ويجرى الدور التصفوي الأخير شهري أكتوبر ونوفمبر المقبلين
.

59744606.png
 
59744606.png

lemouchia_243398242.jpg


كشف اللاعب الدولي الجزائري خالد لموشية، متوسط ميدان النادي الإفريقي التونسي أن ضغط مشجعي الفريق ومدربه فوزي البنزرتي كانا وراء عودته إلى الفريق الأول بعد استبعاده عنه منذ مطلع شهر فيفري الماضي، مؤكدا بأنه يطمح للعودة إلى المنتخب الوطني بعد مباريات شهر جوان القادم، كما يؤمن لموشية بإمكانية عودة الخضر بالفوز من البينين في حال كان التحكيم نزيها.



.

كيف كانت عودتك إلى الفريق الأول للنادي الإفريقي؟

هناك العديد من الأسباب التي كانت وراء عودتي إلى الفريق الأول، منها الضغط الذي فرضه الجمهور على إدارة النادي، بعد تحقيقه لبعض النتائج السلبية، وقد تدخل أيضا المدرب فوزي البنزرتي الذي طلب من المسؤولين توضيحات حول سبب إبعادي عن الفريق الأول، ولم يقتنع بتبريراتهم قبل أن يطلب منهم رفع العقوبة عني.

.

وماذا قال لك المدرب البنزرتي؟

بعد استماع البنزرتي لتبريرات الإدارة، اقترب مني وطلب أن أقص عليه ما حدث بالتفصيل، واقتنع في الأخير بأن الأمر لم يكن يتطلب إبعادي من الفريق الأول، وسألني إن كنت جاهزا للعودة بقوة إلى المنافسة، وكان ردي ايجابيا بطبيعة الحال، وإلى حد الآن لم أخيب ظنه.

.

هل وجدت صعوبات من ناحية اللياقة البدنية عندما شاركت في اللقاء السابق كأساسي؟

لم أجد صعوبات كبيرة، لأنني لم أتوقف عن التدريبات مند أن التحقت بالفريق الثاني، وكان المحضر البدني والمدرب البنزرتي يتوقعان بأنه يمكنني أن العب لمدة ساعة فقط، أمام النادي الصفاقسي، غير أنني فاجأتهم ولعبت إلى غاية الدقيقة الـ87، وأنا مستعد لخوض المواجهات الثلاث المتبقية في مشوارنا لهذا الموسم.

.

وهل كان لك حديث مع رئيس النادي؟

كان لي حديث مقتضب مع رئيس النادي، فبعد أن اقتنع بأنني على حق، أراد أن يفتح صفحة جديدة في علاقته بي، وقال للمدرب البنزرتي بأنه تلقى تقريرا خاطئا عني.

.

هل تفكر في البقاء بتونس الموسم المقبل؟

لدي العديد من العروض ولا أريد التسرع في اتخاذ أي قرار، فالبطولة المحلية تنتهي مع نهاية الشهر الجاري، وسأدرس كل العروض والاقتراحات بتأن مع وكيل أعمالي، وسأختار الأفضل منها.

.

وهل هناك إمكانية لعودتك إلى الجزائر؟

لا أغلق الباب في وجه أي عرض يصلني من أي فريق سواء من الجزائر أو من تونس أو حتى من دول الخليج العربي، وعموما عقدي مع الإفريقي ينتهي في جوان المقبل، وعليه فالفريق الذي يريد خدماتي لن يجد صعوبة في التفاوض مع وكيل أعمالي.

.

وهل فقدت الأمل في العودة إلى المنتخب الوطني؟

أنا اطمح دائما للعودة إلى المنتخب الوطني مادمت قادرا على العطاء، ولكنني أعلم أنه من الصعب حاليا أن أكون مع الخضر، لأنني كنت بعيدا عن المنافسة لأكثر منذ ثلاثة أشهر وعدت للتو للفريق الأول للنادي الإفريقي، وعموما فإن لعبت أربع أو خمس مواجهات فسأستعيد جزءا كبيرا من لياقتي ومستواي.

.

المنافسة على المناصب في وسط الميدان أصبحت شديدة عقب التحاق تايدر، أليس كذلك؟

تايدر قدم مباراة كبيرة أمام منتخب البينين، ومنح القوة اللازمة لخط الوسط، والتنافس معه ومع بقية الزملاء أمر جيد، والمستفيد الأول سيكون المنتخب الوطني، كما أن ابراهيمي تألق أيضا في نفس المباراة، وآمل أن يقدم الجميع مباراة قوية في البينين ويعودوا بالنقاط التي تعزز حظوظنا في التأهل إلى مونديال البرازيل.

.

وكيف تتوقع لقاء العودة في مع البينين؟

مباراة العودة ستكون أصعب من لقاء الذهاب، كونها ستلعب على أرض المنافس وأمام جمهوره، كما أن منتخب البينين سيلعب آخر حظوظه في تصفيات المونديال إلى آخر لحظة، وأتوقع أن يستميت لاعبوه فوق الميدان من أجل الفوز علينا، وعليه فنحن مطالبون بالحذر، وبما أننا نمتلك خط هجوم قوي، فأتوقع أن نصل إلى شباك منتخب البينين مرة واحدة على الأقل، ويمكننا أن نفوز عليهم أيضا، وآمل فقط أن يكون حكم اللقاء في يومه ولا يرتكب أخطاء لصالح المنافس.



59744606.png
 
59744606.png

المنتخب الجزائري يزور أطفال مرضى خلال استعداداته للقاء بوركينا فاسو وديا

يستعد المنتخب الجزائري لكرة القدم لملاقاة ضيفه بوركينا فاسو وديا بعد غد الأحد ، ضمن استعداداته لملاقاة بنين ورواندا يومي التاسع و16 يونيو المقبل ضمن مباريات المجموعة الثامنة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كاس العالم 2014
بالبرازيل.

وقام لاعبو المنتخب الجزائري وأعضاء جهازهم الفني اليوم الجمعة بزيارة الأطفال المرضى بمستشفى "نفيسة حمود" ببلدة حسين داي بالعاصمة الجزائرية ، عشية الاحتفال باليوم العالمي للطفولة وقدموا هدايا لهم تعبيرا عن تضامنهم معهم.

وقال الحارس عز الدين دوخة لموقع اتحاد الكرة الجزائري إن زيارة الأطفال المرضى واجب وموقف إنساني ، معبرا عن سعادته لتواجده وسط الأطفال.


default.aspx


59744606.png
 
رد: ll صحيفة المحترفين الجزائريين ll لمجموعة الرياضية

بالتوفيق لمحترفينا الجزائريين
شكرا لكم عالجهد يالغاليين
نشوفكم ع خير​
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top