رئيس مجلس ثوار طرابلس: بلحاج "صناعة قطرية"

دمشقي الهوى والهوية

:: عضو منتسِب ::
إنضم
12 ديسمبر 2011
المشاركات
80
نقاط التفاعل
0
النقاط
2
هدّد رئيس مجلس ثوار طرابلس عبدالله ناكر، اليوم الثلاثاء بتحويل ليبيا إلى "نار حمراء" إذا ما أقدمت الولايات المتحدة الأميركية على التدخل عسكرياً فيها، واصفاً رئيس المجلس العسكري لطرابلس عبد الحكيم بلحاج بأنه "صناعة قطرية".

وقال ناكر لصحيفة (ليبيا الجديدة): "سنقول لهم (للأميركيين) مرحباً، وسنكون في انتظارهم وسنشعلها نار حمراء أضعاف المرات عمّا شاهدوه في العراق"، وأضاف "سلاحنا موجود وفي سبيل ليبيا كل شيء يهون، ثوارنا موجودون وهم مستعدون".

يشار إلى أن أميركا عرضت أخيراً، على لسان المتحدثة باسم وزارة خارجيتها فيكتوريا نولاند، تقديم المساعدة العسكرية للمجلس الانتقالي الليبي للمساعدة في تنظيم الميليشيات المسلحة وضمها في إطار الجيش الليبي.

وانتقد ناكر المجالس العسكرية التي تتلقى معونات ومساعدات خارجية، واصفاً رئيس المجلس العسكري لطرابلس عبد الحكيم بلحاج بأنه "صناعة قطرية" تلقى الدعم من قطر، إلى جانب عدد من الشخصيات الأخرى التي لم يحددها.

ولفت إلى أن مجلسه يضم "قوة كبرى تفوق 100 ألف ثائر، موزعين في جميع أنحاء ليبيا"، مشيراً إلى أن "تمويلهم يعتمد على التمويل الذاتي من خلال منظمات وجمعيات أهلية ورجال أعمال وطنيين".

وقال "نحن ثوار حقيقيون ولسنا متقطرنين ككثير ممن يدعون بأنهم ثوار"، في إشارة إلى دولة قطر، وأضاف "نعم عرضت علينا مصادر تمويل متعددة من حكومات كقطر والأردن والإمارات وأميركا وفرنسا وبعض الوسطاء الآخرين الذين قد يكونون إسرائيليين، ولكننا رفضنا فنحن لسنا للبيع".
 
.

.


إذا كان عبدالحكيم بلحاج صناعة قطرية .. فهنا أهنئ قطر على هذا الإنجاز وافخر بهذا الرجل الأشم الشجاع المسلم الغيور لكن ياترى ماهي صناعات باقي الدول
 
شر البليه ما يضحك محاولتك بائسة يا صبي
تحاول ضرب ثوار ليبيا بأخبار واهية
ولى عليها الزمن
الله يصلح حالك
 
والله اذا كان صناعة قطرية فخيرا ما صنعت قطر رجل شهم
ربى انشاء الله تتقدم ليبيا و تصبح من احسن الدول فى العالم
 
فعلا اذا عبدالحكيم بلحاج صناعة قطرية فللقطريين الحق ان يفتخروا

مساكين تحاولوا تشوهوا صور كل شيء وصرف النظر عن ما يجري في سوريا من الطاغية بشار وشبيحته

محاولة فاشلة
 
.

.


إذا كان عبدالحكيم بلحاج صناعة قطرية .. فهنا أهنئ قطر على هذا الإنجاز وافخر بهذا الرجل الأشم الشجاع المسلم الغيور لكن ياترى ماهي صناعات باقي الدول
من أهم صناعات النظام القطري الأخرى :
الخيانة - الغدر - العمالة لأمريكا - بيع الاوطان - فبركة أفلام فيديو طائفية ومذهبية لإشعال الوضع في سوريا تمهيداً لتقسيمها - السمسرة والمتاجرة بدماء الشهداء كما حصل في ليبيا حيث يقوم نظام العمالة القطري ببيع النفط الليبي حيث يشتري النظام القطري الصهيوني النفط الليبي بربع السعر العالمي ثم يقوم بتسويقه عالمياً ... هذه بعض صناعات نظام الحاخامات في قطر والتي تعجز كل الدول العربية مجتمعة عن القيام به
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top