من أنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ci chofci khtayti 9isyak vrais s3iba mais pour moi aslan ralta ki tahdri m3ah w je te Conseil
tnehi hadi relasion w tansayeh wraki takedbi 3la rohak w t9oli manansaheche hadi makache manha nti maraki layla howa maraho 9ayse wlo kan ja yehebak y9olak a9ray

3odra ida 9olt klam ma3ajbakeche

اختى ادا تدى نصيحتى غير اخطيك منو راكى غير تضيعى فى وقتك معاه ما تقوليش مانقدرش ننساه لخاطر تقدرى تنسايه و تعيشى حياتك

نتى راكى خايفة من الايامات تاع الفراق والعذاب هادا ماكان
مى نتى راكى تعدبى فى روحك كتر هكدا اخطيك منو وغير تخليه حياتك تتبدل و تولى خير

بيك الخوف برك من العداب متقلقيش روحك و ابدي حياتك من دارا و جديد ومتقوليش ما نقدرش تقدرلى المهم تبداى

و خلى ايمانك قوى وكى تتهناى منو تبداى تضحكى علا روحك

تعيشى اخطيك منو الايامات راهى تمر وراهو يديعلك فى ازهى ايامات حياتك

وعليكم السلام

اخطيك اختي منو نحيه من بالك
لأنو باين ماش راح يتقدم لأهلك
قصي عليك العذاب والمشاكل تزيدي توصلي ليه لكاش مواصل انتي في غنى عنها
ديري قيمة لروحك
واجبديييييي
نحي أي وسيلة تقدر توصلك ليه
وبشوي بشوي تنسايه
اقراي قرايتك ووربي يسهلك
إن شاء الله ربي راح يرزقك بلي يصونك ويحفظك في الحلال
سلامي

وعليكم السلآم

اختي قصتك قريب كيما قصتي
حتى انا طحت في واحد لكن من النت يا ريت جا قريب ليا
حبيتو لحد الجنون لدوك مازالني نحبو خطرة نقول ننساه ونحيه من بالي بصح عييت وماقدرتش
حبيتو حتى وليت نشوفو حيال قدامي
حبيتو حتى وليت نحلم بيه احلام عمرها ماراح تتحقق
لكن ديما بعد الحب يجي الفرآق وين يحطم كل هاداك الشعور الاحاسيس لي كانو معيشينا طعم خاص مايعيشوه غير عشاق بجنون ويا ريت دام هاد الشعور هلكنا بعدو الالم والندم والشعور بالحسرة على التجربة هادي وواش صرالنا وواش نسجنا بيدينا
بصح انا كنت الغالطة 100 % يعني نستهل واش راه يصرا فيا لو ما اعترفت كان احسن
يا ريت خليت شعوري في قلبي وكتمتها كنت تالمت ودوك نسيت بصح معليش نستهل خليني نخلص واش درت
بصح خلااااااص حالفة وواعدة روحي مانزيدش نعاود الغلطة هادي ومانزيدش نحب قلبي هادا نغلقو نديرلو كادنة ونرميلها المفتاح باش مانعاودش ننجرح من جديد على الاقل ننسى ونعيش واش تبقالي من حياتي بلآ عذاب ومشاكل وجروح
ربي يخفف عليك اختي وينسي عليك همومك خليك صابرة وفي التالي راكي تنالي لي يستهل قلبك صح
ربي يوفقنا لما يحبه ويرضاه وان شاء الله مانزيدوش نطيحو في الغلط من دارة وجديد

تحيآتي

اختي راني مقدرة مشاعرك و حاسة بيك ,مي لازم تاخدي موقف وتحاولي تنساي لانو علابالك بلي يجي نهار و يخليك
و حطيهحا في بالك بلي راهو يلعب بمشاعرك,راكي مازلت صغيرة و مازالت الدنيا قدامك,
استعيني بالله و عليك بالصلاة
مع السلامة حبيبتي

كوراج برك تقدري تنسايه ...لا شيء مستحيل مع العزيمة و الإرادة

+
مطيحيش قيمتك لواحد معندوش جوهر

راني راجل عرف واش نقولك...رغم عندي كلام كثير نقدر نقولهلك

نختصره ونقولك كوني بنت والديك ..وخطيك من لي مايسواش

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة