متعددة الخدمات ..........لا توت...

السلام عليكم ورحمة الله تعالى

اختي انا مانعرفش هكا ياسر على هذه الظاهرة انو بنت تخدم ياسر حوايج مانعرف بلاك انتم اقرب لبعضكم البنات ههه وتعرفوا هذه الحوايج بصح تبانلي مافيها حتى فايدة انا اصلا هكا فكرة المراة تخدم ياسر برا وتولي تجري وحالتها حالة كي الراجل مش حياة طول ربي رحمهم وسترهم في ديارهم علاش عليهم يروحوا يجروا من جهة لجهة وتلحقهم هدرة الناس ومش عارف كلام مش مليح حتى من بعد يولوا يقولوا تعبنا وماتعبناش هههه بالاك هذا النوع من النساء عنده طاقة زايدة ههه خير ليها توظفها فحوايج أخرى والدنيا مش هاربة تشد في خدمة وخلاص ولا تشد دارها مرة واحدة وتشوف كاشما تتعلم
خاطر هذه الي تخدم خدمات ياسر بلي خدماتها كامل مايصلحوا لوالو هههه هي كون جت مثلا استاذة ولا طبيبة نقولو خدمة باينة بصح تخدم ياسر خدمات عيب تجيني علاه ميتة بالشر ههه ولا تخدم على أولاد هذه الكل حوايج غريبة بدات تظهر في هالدنيا وماعنديش ليها تفسير بصح انت ماسقيتيش طفلة من جيل لا توت هههه بالاك تقولك علاه هيا دير هكا ؟؟؟ فالمصطلح عندنا نقولوا هذه طفلة ماعندهاش من يحكم فيها ههه خاوتها مخليينها على هواها وأهلها ثاني,,,

شكرا ,,,

عايشين رجالة و زيد رجالة لاهفين ماشي حتى قانعييييييين

كاين الي عندها ظروف تخرج تخدم زوج خدمات مع انو ماكانش بزااأأأأف مي الاغلبية تصيبيهم يقرتوا فالجامعة و يخدموا هادي معليش وين راح المشكل و كيما قالوا الي قبلي كل واحد حر في حياتو

وي على بالي
وكل واحد حر في حياتو​

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

(القناعة كنز لايفنـــى)
وقليل اللي يعرفلها،شفت بعض الردود اللي راه تهدر أنو ممكن ظروفها هي اللي خلتها تخدم هكا يعني متعددة الخدماااات،صح المعيشة غااالية وتطلب جهد ومصروف آخر
مي قضية القناعة ماكانش ،وهاذي البنت أصلا باستخدامها مهنتين راه تعارض كل شيء
ممكن المنصب الآخر محتاج له شخص آخر.......
تحمد ربي انو راه لاقية عمل،الرجاااااااااال راه دور ومالقات ولا نصف عمل؟؟؟
مي هذا وقت النساااااء ماعندك ماديرررررر
وزيد اذا كانت مهنتين رسميتين حتى القانون يعاقب عليها
ان وجد اصلا قااانون
ربي يبارك فيك اختي موضوع يعالج قضية حساااسة راه في الواااقع
نعرف واحد يبلغ بصديق مايفهمش باه يحكم في بلاصته
وهو يروح لخدمة أخرى
والفاهم يفهم
بارك الله فيك​

مرسي اللي فهمتني
وحتى انا راني فاهماتك خويا يعطيك الصحة​

السلام عليكم ورحمة الله تعالى

اختي انا مانعرفش هكا ياسر على هذه الظاهرة انو بنت تخدم ياسر حوايج مانعرف بلاك انتم اقرب لبعضكم البنات ههه وتعرفوا هذه الحوايج بصح تبانلي مافيها حتى فايدة انا اصلا هكا فكرة المراة تخدم ياسر برا وتولي تجري وحالتها حالة كي الراجل مش حياة طول ربي رحمهم وسترهم في ديارهم علاش عليهم يروحوا يجروا من جهة لجهة وتلحقهم هدرة الناس ومش عارف كلام مش مليح حتى من بعد يولوا يقولوا تعبنا وماتعبناش هههه بالاك هذا النوع من النساء عنده طاقة زايدة ههه خير ليها توظفها فحوايج أخرى والدنيا مش هاربة تشد في خدمة وخلاص ولا تشد دارها مرة واحدة وتشوف كاشما تتعلم
خاطر هذه الي تخدم خدمات ياسر بلي خدماتها كامل مايصلحوا لوالو هههه هي كون جت مثلا استاذة ولا طبيبة نقولو خدمة باينة بصح تخدم ياسر خدمات عيب تجيني علاه ميتة بالشر ههه ولا تخدم على أولاد هذه الكل حوايج غريبة بدات تظهر في هالدنيا وماعنديش ليها تفسير بصح انت ماسقيتيش طفلة من جيل لا توت هههه بالاك تقولك علاه هيا دير هكا ؟؟؟ فالمصطلح عندنا نقولوا هذه طفلة ماعندهاش من يحكم فيها ههه خاوتها مخليينها على هواها وأهلها ثاني,,,

شكرا ,,,

يعطيك الصحة على المرور
وشكرا ليك ونحب اللي يفهموني
وكيما قلت انت لوكان غير خدمة باينة​

السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
انا من وجهة نظري القراية و الخدمة حاجة مليحة بصح للي يقدرلها donc ادا المرة قادرة و تعرف كيفاه تقسم و قتها و تنظمو و ماتظلمش راجلها و عايلتها راح تنجح ان شاء الله مي اذا ما قدرت نقوللها غير gاري هنا لانو كل شئ عندو حقو

نورمالمو القانون ما يسمحش باه يكون ففرد واحد يشغل زوج مناصب والله اعلم ..
اداكانت الطفلة هدي في غنى على خدمة مالزوج مادابيها تخلي بلاصتها لوحد اخر محتاج اكتر منها وادا راهي مضطرة ومحتاجة ربي يكون في عونها مسكينة

السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
انا من وجهة نظري القراية و الخدمة حاجة مليحة بصح للي يقدرلها donc ادا المرة قادرة و تعرف كيفاه تقسم و قتها و تنظمو و ماتظلمش راجلها و عايلتها راح تنجح ان شاء الله مي اذا ما قدرت نقوللها غير gاري هنا لانو كل شئ عندو حقو

يا ليتها كانت خدمة وحدة​

نورمالمو القانون ما يسمحش باه يكون ففرد واحد يشغل زوج مناصب والله اعلم ..

اداكانت الطفلة هدي في غنى على خدمة مالزوج مادابيها تخلي بلاصتها لوحد اخر محتاج اكتر منها وادا راهي مضطرة ومحتاجة ربي يكون في عونها مسكينة

وهل نحن في مجتمع يحاسب الخارجون عن القانون​

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة