خمسة لاعبين من الملكي تأهلوا الى ربع النهائي أحد عشر لاعباً هم من تم أستدعائهم من ريال مدريد لبطولة

ابد فابري قدم اداء رائع وكان يدخل ويسجل +نعم متعصبة للبلانكوس ومنحب حتى واحد يهدر عنو هههه
اعلم في المنتخب اصلا الهدف في المباراة الاخيرة كان من بعد تمريره من فابريغاس الى انيستا الى الهدف المهم ولكن في النادي اغلب الاحيااان في الاحتياط

اسياد كرة القدم
Yaw Vive Real Madrid

رااااني عارفة اخي 7 لاعبين لبرثلونة 5 لاعبين للريال مي حدثني واش كااااااااين في الملعب خو واصلا فابرغاس لا تضحك على نفسك حتى برثلونة ما هيش ادخل فيه بزاف في المباريات لان نيفو انتاعه وين رايح رايح يدهور
مشكورة مرة اخرى خو

فيبرغآس دخل مآتش مركآ

علآش جآبو خير هجوم تآع آلبرصآ وىلوسط تآع آلبرصآ ؟

لآنهم يعلمونآ آن آلبرصآ آلقوة آلخآرقة حآليآ

هههههه راموس والله غير تضحك يعني جاتك فراموس هههههه لالا جدي بيول خير منو ههههههه+قتلك فيا وفابري وتشافي وانيستا ملاح مي البقية كخخخخخخخخخ +اسمع اسمع تشابي وربيلوا والبيول وراموس والقديس ايكر كاسياس ونورمالمو كاليخون الى ان ليس موجود مكفاوكش +لو ان لاعبي الريال 0000كيما تقول ميديوش الليغا لانها لم تمنح لهم هدية +والله الانكار ماشي مليح وسيرتو من عندك انت خووو

لآه لآه آختي مآش نكآر يآآآو آلوآحد يقول آلحق تعتبرينه نكآر
هههه وآش تحبيني نسكت ونخليك تمنشري في فريقي هآو مكآنش منهآ !
كيمآ انت تحبي فرقك حتى نآ نحب فريقي ههه بالصح آلحقيقة منقولش آلريآل ضعيفة
بصح نقول هنآ الي ضيعنآ آلليغآ

لآه لآه آختي مآش نكآر يآآآو آلوآحد يقول آلحق تعتبرينه نكآر

هههه وآش تحبيني نسكت ونخليك تمنشري في فريقي هآو مكآنش منهآ !
كيمآ انت تحبي فرقك حتى نآ نحب فريقي ههه بالصح آلحقيقة منقولش آلريآل ضعيفة
بصح نقول هنآ الي ضيعنآ آلليغآ
الريال ماشي ضعيفة خو +انا ماشي نمنشر انا نهدر الحق البرسا لعبها خرافي مي الريال كانت قبل 00000 لانو لاعبيها منسجموش والان طورت نفسها واللاعبين انسجموا خو وكونوا فريق مذهل وقدموا موسم رائع والقادم افضل فانا شجعت الريال من كانت فعهدها ومبعك تراجعت والان اصبحت ملك الملوك + نحب النقاش مع ناس تناقش فاطار رياضي كيفك فيا ههههههه:-o

فيبرغآس دخل مآتش مركآ

علآش جآبو خير هجوم تآع آلبرصآ وىلوسط تآع آلبرصآ ؟

لآنهم يعلمونآ آن آلبرصآ آلقوة آلخآرقة حآليآ
يا ولد بلادي الجواب في غاية البساطة من كريستو لبيبي ماعدهمش الجنسية الاسبانيه باه يستدعوهم للمنتخب الاسباني وكل لاعب من 11 لاعب في الريال جنسيته اسباني كامل راهم في المنتخب الاسباني خو
مشكور

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة