..×.. جــآك المرســـول ..×.. ~ الح ــلقــة الر04ـــآبــعـــة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

بنـ MaPa ـت

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
2,653
الـــسلآمـ عليــــكمـ ورحمـــة الله وبركــــــــــآتــه

صـــبآح / مســآء الــخير والبركات...~

مرحبـــآ بيكمـ اعزآئنـــآ واسعـــــــد الله اوقاتــــكـــم بـــالخيـــر والـــبركــــــــات في الح ـــلقة الــرآبعـــه مـــن
بــــرنـــــآمج

.. جـــآكـ المرســــول ..

اولا حابة نقول انو هادي 1 مرة نقدم حلقة من حلقات البرآمج لاني كنت غايبة يمكن الجمهور مازال ماوالفنيش :d مي ان شاء الله حلقة اليوم تكون في المستوى وتنال اعجابكم وتستمتعو بالمتابعة

وثــــآنــيآ : نبارك باسمي وباسم مرآم والاعضاء كآفة على نجاح الاخت العزيزة والغالية علينا في البيــام
ان شــــــآء الله دوم الافـــــــراح يـــــا رب...
.
حلقة اليـــوم متأكدة انـــو راح تكـــون ممـــيزهـ ...
لانو طبــــــــيعــــة الـــــــدعوة مــــعــــقدة قــــليلا ان شـــــاء الله خــــيـــر ومـــــاراحـــش نــــقولــــكم وشــــــنو هـــــي نــــخـــلـوكــــم انـــــــتم تـــكـــتاشــــفــوهـــــا مــــعانـــــــآ

العضوة الطيـــبة....

جــآتها دعوهـ من عضـــو/ة حبـ يخلــي هويــتـو مجهـولهـ كالعـآدهـ ...~ >> مفــآجـــآت

عالــــعمـــوم و مبـــاعد نعرفـــوه >>>

انـ شــآء الله تعجبــكم الحلقة و نشــوفو مشـآركاتكــــم اللي منــوريـــن بيها كي العـآدهـ

ســــلآآآموو

:regards01:​

مربحا بالضيوف .....

السلام عليكم
شكرا على الدعوة ان شاء الله نكون خفيفة عليكم :d

السلآم عليكم

عيدكم مبارك سعيد كل عام وانتم بالف خير
الف شكر لمشرف الركن على فتح موضوع الحلقة
ونعتذر على اطالة مرور الحلقة كما ينبغي...بسم الله نبداو مع الضيفة المميزة
كاترين
مرحبا بيك حبوبة واش راكي؟​

السلآم عليكم

عيدكم مبارك سعيد كل عام وانتم بالف خير
الف شكر لمشرف الركن على فتح موضوع الحلقة
ونعتذر على اطالة مرور الحلقة كما ينبغي...بسم الله نبداو مع الضيفة المميزة
كاترين
مرحبا بيك حبوبة واش راكي؟​

عيدك بالصحة حتى انتي
و بيك يا غالية انا مليحة و انتي ؟

سلآم عليكم صح عيدكم كل عام و انتوما بألف خير

مرحبا بالضيوف

متآبعة الحلقة :)

الحمد لله يا رب دامكم بخير
مرحبا بيك مشرفنا الكريم منور

كــــــــــــــــــــاترين
شكون لي شاكة فيه عرضك؟ قولي واش جا في بالك وماديريش كيما يديرو للطيب ماعلاباليش هههه وتهبليني​

سلآم عليكم صح عيدكم كل عام و انتوما بألف خير

مرحبا بالضيوف

متآبعة الحلقة :)

مرحبااااااا بيك نور منورة حبيبتي وعيدك مبارك وكل عام وانتي بالف خير
متابعة طيبة يا طيبة
;)

الحمد لله يا رب دامكم بخير
مرحبا بيك مشرفنا الكريم منور

كــــــــــــــــــــاترين
شكون لي شاكة فيه عرضك؟ قولي واش جا في بالك وماديريش كيما يديرو للطيب ماعلاباليش هههه وتهبليني​

ههههه لالا اني شاكةً في زوج اعضاء خاطر ماعنديش اصدقاء بزاف ف المنتدى اهو بودبوز ف الموضوع و iktimel واحد منهم ههه

صحا عيدكم و كل عام و انتم بخير ......زِيـ~ـيْنُو نْـهَار لْـيومْ صَـحا عيـدْكُم...

تسلمي يا خيتو على البرنامج من تقديم المبدعة بنت باماها هع:d, ننتظر البث الحي للبرنامج و نورمالمو عرفتيني :up:. سلام

مممممم صحا بو دبوز واكتمال وعلاش حتى يعرضك هنا؟ زعمة واش هو سبب كل واحد منهم؟​

مممممم صحا بو دبوز واكتمال وعلاش حتى يعرضك هنا؟ زعمة واش هو سبب كل واحد منهم؟​

و الله ماعرفت
غير الخير ان شاء الله هههههه
عندي بزاف ما حكيتش معاهم بلاك ؟ و حبو يقولولي توحشناك U_U :-r هههه و الله ماعرفت

اوكي كاترينوووو
من خلال الاسئلة لي راح نطرحهم عليك راح تعرفي شكون عارضك فيهم
ونتمنى ننطلقو بكل صراحة وعفوية وماتخبي علينا حتى حاجة الحلقة حلقتك اليوم ولازم تبروفيتي لوكازيون وتصفي حسابك مع العضو هنا وتتهناي

موضوع حلقة اليوم يمكن راح يكون شوية مخالف في المنتدى لكن الهدف تصفية الحسابات وتصفية القلوب
وعلى هادا عرضك العضو هادا وعندو شوية اسئلة حاب يطرحم عليك وودو الاجوبة تكون بصراحة تامة وماعندك علاش تترددي احكيلنا بكل عفوية برك وان شاء الله كلشي يتصفى اليوم
واي عذر او اسباب ظروف عندك قوليها ووجهيهالو لعلى وعسى يقتنع...

1 سؤال: واش رايك هادا واحد يحب وحدة من عامين ومعرفتو بيهم من 3 سنين اعترف لها بحبو وجهل اسباب رفضها ليه؟

صحا عيدكم و كل عام و انتم بخير ......زِيـ~ـيْنُو نْـهَار لْـيومْ صَـحا عيـدْكُم...

تسلمي يا خيتو على البرنامج من تقديم المبدعة بنت باماها هع:d, ننتظر البث الحي للبرنامج و نورمالمو عرفتيني :up:. سلام

وي عرفتك كوزين مرحبا عيدك مبارك انتي والعائلة الكريمة وكل عام وانتي بالف خير
متابعة طيبة ;)

اوكي كاترينوووو
من خلال الاسئلة لي راح نطرحهم عليك راح تعرفي شكون عارضك فيهم
ونتمنى ننطلقو بكل صراحة وعفوية وماتخبي علينا حتى حاجة الحلقة حلقتك اليوم ولازم تبروفيتي لوكازيون وتصفي حسابك مع العضو هنا وتتهناي

موضوع حلقة اليوم يمكن راح يكون شوية مخالف في المنتدى لكن الهدف تصفية الحسابات وتصفية القلوب
وعلى هادا عرضك العضو هادا وعندو شوية اسئلة حاب يطرحم عليك وودو الاجوبة تكون بصراحة تامة وماعندك علاش تترددي احكيلنا بكل عفوية برك وان شاء الله كلشي يتصفى اليوم
واي عذر او اسباب ظروف عندك قوليها ووجهيهالو لعلى وعسى يقتنع...

1 سؤال: واش رايك هادا واحد يحب وحدة من عامين ومعرفتو بيهم من 3 سنين اعترف لها بحبو وجهل اسباب رفضها ليه؟

امممم اوكي اصلا لافيغيتي غيتي ههه
المهم و الله بلاك هي تكون تحب وحداخر و لا ظروفها ما تسمحلهاش باش تكون معاه لاسباب متعددة عندها علاقة بالعرف ولا الدين و لا حتى المسافة. و الله اعلم

السلام عليكم
صح عيدكم
اول مرة نحضر الحصة ههه
راني قاعدة و نشوووف

السلام عليكم
صح عيدكم
اول مرة نحضر الحصة ههه
راني قاعدة و نشوووف

مرحبا بيك يا غالية و عيدك مبروك حتى انتب
انا راني معروضة مي نرحب بيك هههه
شكرا على المتابعه

امممم اوكي اصلا لافيغيتي غيتي ههه
المهم و الله بلاك هي تكون تحب وحداخر و لا ظروفها ما تسمحلهاش باش تكون معاه لاسباب متعددة عندها علاقة بالعرف ولا الدين و لا حتى المسافة. و الله اعلم

مي شكون لي تصدقيه واحد يحبك من عامين ولا واحد نهار يجي يقلك نحبك مادام على جال تحبي
واحد شكون لي تصدقي واحد يحبك وعندو عامين ما نساكش ولا واحد دقيقة حبك فيها ؟

مي شكون لي تصدقيه واحد يحبك من عامين ولا واحد نهار يجي يقلك نحبك مادام على جال تحبي
واحد شكون لي تصدقي واحد يحبك وعندو عامين ما نساكش ولا واحد دقيقة حبك فيها ؟

اممم سامي في هادي عندي مقولة ديما ماما تقولهالي
ادي اللي يحبك و ما تديش اللي تحبيه مي الله غالب القلب هو اللي يحب

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة