لوقتاش نبقى صابرة

سلام عليكم و صح عيدك
أنا راني نشوف بلي عندك الزهر عليا
انت لقيتي واحد خطبك
انا مسكين اللي نخطبها هي تشترط
نقرى نسكن في شاطو وزيد ................................................بزاف
راه قلبي معمر

اخو والله ثم والله هذا حكم النساء في عام 2012 ...الواحد يبقي اعزب وخلاص مانزوجش انتظر وعد الله وخلاص حور العين ياهـ ومش حلم هذا الامر حقيقي قليل اللي تلقاها متخلقة وهمها الاسرة فقط وتعيش في دلال مع رجل يونسها وتونسو للاسف الشديد اصبحو يشترطون لازم شعرا مافيهش في وجهو لازم يكون شعر راسو رطب لازم يكون اصفر لازم يكون كذا وكذا !!!!
لازم يكون عنده المال ووووو

حبيبتي ّ,ّ,ّ انصحك
عااودي حيااتك ,, وماتعتمدي حتى على واحد
نفسك ثم نفسك ,, كيما هوما واحد ما خمم فيك ,
صحباتك ولي يحبك ,, انت ثاني ماتخمميش عليهم
صح صعيبة تعاودي حياتك ,, بصح كيما قلتي احسن ,,
ما تخسري دنياك واخرتك
صح عيدك ,, واستغفري مولاك ,, صلي صلاة الاستخاارة
بالاك كاشما يفتح عليك ربي ,,
وربي يوفقك =)
صح أختي عندك الحق في كلش درك دراعك هو صحيبك وأنا عرفت عدوي من حبيبي صحبة عمري والله مسقسات عليا نهار لخرجت النتيجةوالله أنا لكنت نوري لها هدا كل باه نشوفها معايا في الباك ونطلعو مع بعضانا للجامعة mais الحمدلله على كلش شكرا للاخت على النصيحة اسعدني مرورك

معليش اختي الصبر مفتاح الفرج هذا بلاء دنوي راه يفتح عليك ويرفع الهم عليك توكلي على الذي لا يموت والله الرزاق والباسط اذكري ربك يذكرك وظاهر لي انك تعانين فعلا من هذا الامر خيتي الفاضلت توكلي على المولي عز وجل فقط والله برب الارباب سوف يفتح لك باب واسع تدخليه من مكان تشائين
والله غير نعاني خويا لعزيز ربي يفرجها نوكل على ربي هو الخير نشكرك خويا الكريم وليك مني الف تحيا

سلام عليكم و صح عيدك
أنا راني نشوف بلي عندك الزهر عليا
انت لقيتي واحد خطبك
انا مسكين اللي نخطبها هي تشترط
نقرى نسكن في شاطو وزيد .............................. ..................بزاف
راه قلبي معمر
لقيتو mais غير مدمرني si pour ca حابا نجبد روحي وصدقني خويا كاين بنات لحلال وكاين الله يهديهم يجرو غير على الدنيا والمال وأنا طلبت حوايج من حقي برك نتمنالك الخير وشكرا على مرورك المميز

شوفي اختي ما تقلقي روحك ما والو عيشي واش راه كاتبلك ربي
و كما يقولوا ربي ما يغلق في وجهك باب حتى يفتحلك عشرة بيبان
ربي رحمان على عباده و يجي النهار لي يتسقم فيه زهرك و تعيشي هانية
مي لازم تخلي ايميانك بربي قوي و ادعيله في كل صلاة
كل واحد فينا ربي طالوا نصيبه من الحزان و الافراح
و كما حزنتي يجي نهار و تفرحي فرحة كبيرة
و انا نقولك ما تسمحيش في قرايتك و المستقبل تاعك
بسك الراجل ماكانش منو واحد في ذي الدنيا و قادرة يجي مكتوب خير منو و يخمم على مصلحتك تع الصح
مي القراية واحدة اذا فتي سمحتي فيها خلاص ما عندك ما ديري و تندمي عليها طول حياتك
استغفري مولاك يا اختي و ما ديريش القلق لروحك و انشاء الله كل شيء رايح يتحل​

اخو والله ثم والله هذا حكم النساء في عام 2012 ...الواحد يبقي اعزب وخلاص مانزوجش انتظر وعد الله وخلاص حور العين ياهـ ومش حلم هذا الامر حقيقي قليل اللي تلقاها متخلقة وهمها الاسرة فقط وتعيش في دلال مع رجل يونسها وتونسو للاسف الشديد اصبحو يشترطون لازم شعرا مافيهش في وجهو لازم يكون شعر راسو رطب لازم يكون اصفر لازم يكون كذا وكذا !!!!
لازم يكون عنده المال ووووو
والله يا خويا لعزيز ماشي كل كيف كيف كاين الصالح في الدنيا وكاين الطالح وهدي هي حال الدنيا

شوفي اختي ما تقلقي روحك ما والو عيشي واش راه كاتبلك ربي
و كما يقولوا ربي ما يغلق في وجهك باب حتى يفتحلك عشرة بيبان
ربي رحمان على عباده و يجي النهار لي يتسقم فيه زهرك و تعيشي هانية
مي لازم تخلي ايميانك بربي قوي و ادعيله في كل صلاة
كل واحد فينا ربي طالوا نصيبه من الحزان و الافراح
و كما حزنتي يجي نهار و تفرحي فرحة كبيرة
و انا نقولك ما تسمحيش في قرايتك و المستقبل تاعك
بسك الراجل ماكانش منو واحد في ذي الدنيا و قادرة يجي مكتوب خير منو و يخمم على مصلحتك تع الصح
مي القراية واحدة اذ فتي سمحتي فيها خلاص ما عندك ما ديري و تندمي عليها طول حياتك
استغفري مولاك يا اختي و ما ديريش القلق لروحك و انشاء الله كل شيء رايح يتحل

والله هدرتك صح وصح تع الصح القرايا لراحت مترجعش mais الراجل يروح ويجي وأنا jamais نسمح في قرايتي
شكرا على مرورك العطر

esstaghfrii rbek brk 7biibtii
wlh rbi may5alii 3abdoo
mademoo metmesssek biih

rbi ykoon m3ak 5tii

esstaghfrii rbek brk 7biibtii
wlh rbi may5alii 3abdoo
mademoo metmesssek biih

rbi ykoon m3ak 5tii
صح عندك حق اختي شكرا على مرورك العطر

صحا عيدك كريزي طفلة:p
راكي مكبرة الموضوع
معليش اصبري شوي
اذا كان على خطيبك حرم عليك صحاباتك بالاك شايفلك لي مكيش شايفاتيه وانا ثاني قطع عليا صحاباتي و احترمت رايو و راني عايشة بلا بيهم لاباس عليا
لا كان على القراية احكي معاه و قللو الديبلوم مهم بالصح الخدمة ماكلاه
ربي يجيبلك لي فيه الخير
اما الحوايج لخرة لي ذكرتيها عادية جدا ... احمدي ربي على الصحة و العافية و داركم مجمولين بصحتكم كاين لي يحسدك على هاذ المعيشة

سلام أختي
اصبري برك و كلشي يتحل
الصحابات الي كيما صحاباتك ماعندك ماتديري بيهم و كي تنسايهم خير
اما خطيبك راه شايفلك فيها خير كي قالك بعدي صحاباتك مي القراية راه غلط فيها الطفلة ماتلقى غير قرايتها فالمستقبل المهم انتي ماتتسرعيش في قراراتك هذا مانقولك
و احمدي ربي راهم كاين بزاااااف حابين يتخطبوا و مالقاوهاش
اصبري و كثري الدعاء لربي و ربي يفرج علييك
سلاامي لك

صحا عيدك كريزي طفلة
راكي مكبرة الموضوع
معليش اصبري شوي
اذا كان على خطيبك حرم عليك صحاباتك بالاك شايفلك لي مكيش شايفاتيه وانا ثاني قطع عليا صحاباتي و احترمت رايو و راني عايشة بلا بيهم لاباس عليا
لا كان على القراية احكي معاه و قللو الديبلوم مهم بالصح الخدمة ماكلاه
ربي يجيبلك لي فيه الخير
اما الحوايج لخرة لي ذكرتيها عادية جدا ... احمدي ربي على الصحة و العافية و داركم مجمولين بصحتكم كاين لي يحسدك على هاذ المعيشة
عندك الحق اختي mais كتشوفي صحباتك طلعو للجامعة وانتي مزلتي تعاودي في lycée تجيك شويا صعيبة ولا الانسان لتحبيه كتحتاجيه متلقيشو معاك mais الحمدلله شكرا على النصيحة اختي وأسعدني مرورك العطر تحياتي

سلام أختي
اصبري برك و كلشي يتحل
الصحابات الي كيما صحاباتك ماعندك ماتديري بيهم و كي تنسايهم خير
اما خطيبك راه شايفلك فيها خير كي قالك بعدي صحاباتك مي القراية راه غلط فيها الطفلة ماتلقى غير قرايتها فالمستقبل المهم انتي ماتتسرعيش في قراراتك هذا مانقولك
و احمدي ربي راهم كاين بزاااااف حابين يتخطبوا و مالقاوهاش
اصبري و كثري الدعاء لربي و ربي يفرج علييك
سلاامي لك
والله غير عندك الحق mais هو مقلقني شويا برك معليش كلش يتحل ميرسي أختي لمشاركتك في مشكلتي وربي ينجحك وتلقي ولد الحلال أسعدني مرورك أما قرايتي jamis نسبل فيها

حبيبتي ان الله اذا احب عبدا ابتلاه انا تاني فوتت الباك كيفك عندها مدة ومديتهش ملقري قريت ولي مقراوش اداوه بصح مقلتش علاش انا مديتش لاني عندي ايمان بربي بلي الواحد كي يتعب على حاجة وميديهاش يعرف بلي مشي مكتوبة ومفيهاش الخير الوغ حنونة متعرفيش ربي وين راه داسلك الخير

ثانيا بالنسبة للاصدقاء خلي علاقتك بيهم محدودة ومتكسريش راسك معاهم

ثالثا خطيبك خلي علاقتكم في حدود الشرع عطيه حقوقه كخاطب فقط متخليهش يتعدى حدوده لانك مازلتي تحت وصاية الوالد

رابعا الحياة لا تساوي جناحة بعوضة علاش تعيي راسك معاها لعطاهلك ربي رضي بيه وربي يدير غير الخير حنونة

ربي يسهلك اختي

ربي معاك اختي
مديري والو في بالك
ربي عفور رحيم
^^

حبيبتي ان الله اذا احب عبدا ابتلاه انا تاني فوتت الباك كيفك عندها مدة ومديتهش ملقري قريت ولي مقراوش اداوه بصح مقلتش علاش انا مديتش لاني عندي ايمان بربي بلي الواحد كي يتعب على حاجة وميديهاش يعرف بلي مشي مكتوبة ومفيهاش الخير الوغ حنونة متعرفيش ربي وين راه داسلك الخير

ثانيا بالنسبة للاصدقاء خلي علاقتك بيهم محدودة ومتكسريش راسك معاهم

ثالثا خطيبك خلي علاقتكم في حدود الشرع عطيه حقوقه كخاطب فقط متخليهش يتعدى حدوده لانك مازلتي تحت وصاية الوالد

رابعا الحياة لا تساوي جناحة بعوضة علاش تعيي راسك معاها لعطاهلك ربي رضي بيه وربي يدير غير الخير حنونة

ربي يسهلك اختي

عندك الحق أختي normalement منعمرش راسي بالغاشي نعيش وحدي خير قلك وين تحط روحك تلقى روحك ولا تلقى قدرك والعباد تعنا ضرك ميستهلوش واحد يقلق روحو على جالتهم الا لقليل والباك بلاك شافلي ربي خير بلاك العام الجاي ندير القلب ونجيب معدل خير من جهة باه نفرح ومن جهة مكرة فلي يشوفو في روحهم عليا ولكان على لخطبني نصلي صلاة الاستخارة ونخلي كلش على ربي
ربي يخليك أختي au moins الهدرة تعكم تنقص عليا وتحسني بلي مزال كاين أمل أسعدني مرورك وشكرا مرة أخرى

ربي معاك اختي
مديري والو في بالك
ربي عفور رحيم
^^
ان شاء الله خويا وليد من فمك لربي شكرا على مرورك العطر تقبل تحياتي

اختي انا نقلك حاجة

قال تعالى في سورة البقرة
"واستعينوا بالصبر والصلاة وإنها لكبيرة إلا على الخاشعين ،الذين يظنون أنه ملاقو ربهم وأنهم إليه راجعون"
صدق الله العظيم
هادي هي الحياة ساعات تضحكنا وساعات تبكينا بدل الدموع دم
لازمنا نتغلبو على كامل الصعوبات ونخرجو من كل أزمة أقوى من قبل
كل مشكلة عندها حل وهادي لي تحكي انتي عليهم ليسوا إلا أشباه المشكلات
مرانيش ننتقص من مشكلتك فكل مشكلته على قده
ولكن من رأى مصائب غيره هانت عليه مصيبته
مثلا انا صحبتي كانت عايشة في كنف والديها وعايلتها احلى عيشة
في غمضة عين جى باباها وخوها وولد خالها يريبو وحد الحائط باش يبنيو في بلاصتو باب
طاح عليهم الحيط
واحد مات والتاني تكسر من كتفو وفخدو والثالث لما شاف هاد الوضع دارتلو ازمة نفسية قريب هبل
نضن تقدري تيماجيني كيفاش فوتو العيد؟
وراهم صابرين والحمدلله

اصبري اختي وحاولي تعرفي السبب باش تلقاي حل لكل مشكل

تحياتي لك حبيبتي

آخر تعديل:
ma3lich okhti kabri galbek w nchlh tafrej men 3and l3ali

اختي انا نقلك حاجة

قال تعالى في سورة البقرة
"واستعينوا بالصبر والصلاة وإنها لكبيرة إلا على الخاشعين ،الذين يظنون أنه ملاقو ربهم وأنه إليه راجعون"
صدق الله العظيم

هادي هي الحياة ساعات تضحكنا وساعات تبكينا بدل الدموع دم
لازمنا نتغلبو على كامل الصعوبات ونخرجو من كل أزمة أقوى من قبل
كل مشكلة عندها حل وهادي لي تحكي انتي عليهم ليسوا إلا أشباه المشكلات
مرانيش ننتقص من مشكلتك فكل مشكلته على قده
ولكن من رأى مصائب غيره هانت عليه مصيبته
مثلا انا صحبتي كانت عايشة في كنف والديها وعايلتها احلى عيشة
في غمضة عين جى باباها وخوها وولد خالها يريبو وحد الحائط باش يبنيو في بلاصتو باب
طاح عليهم الحيط
واحد مات والتاني تكسر من كتفو وفخدو والثالث لما شاف هاد الوضع دارتلو ازمة نفسية قريب هبل
نضن تقدري تيماجيني كيفاش فوتو العيد؟
وراهم صابرين والحمدلله

اصبري اختي وحاولي تعرفي السبب باش تلقاي حل لكل مشكل

عندك الحق أختي الواحد كيشوف مشاكل الناس ينسى مشاكلوا والحمدلله على كلش ربي يصبر أهل صحبتك وربي يرحم لمات ميرسي على تفهمك موقفي وشكرا على مرورك العطر نورتي موضوعي تحياتي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة