محتاجة لدعم نفسي و دعواتكم راني أنحماق

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

tayiba

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
0
السلام عليكم
سمحولي نزعجكم ولكن ملقيتش لمن نفتح قلبي لي تجرح
قصتي بدأت ملي جات عندي سيدة لي ألطف و أطيب منها مكاينش و قالت لي أنها حابة تزوجني بواحد من عائلتها و كانت فعلا تحبني
فالاول رفضت لأني عمري ما فكرت نعيش بعيد عن أهلي والله كلما كنت نقوليها لا ماحاباش كانت تقولي أنتي بنتي وبغيت نزوجك و انا نحبها كثييير
المهم وافقت و شفتو و شافني فالاول على الماسنجر و التليفون لأنه مقيم بعيد و بعد 20 يوم كان موعد الاجازة ديالو و قالي و لأهلو أن موعد الخطوبة يكون قريب لأنه مرتاح
وكان مقرر أننا نتقابل لأول مرة لوحدنا باش نشوفو و يشوفني بعدما كان كيشوف في الزوجة ديالو ونتكلمو فشنو نعملو
وكان أول لقاء بينا....شنو توقعو ا....صمت ومتكلمش ولا كلمه ثم ودعنا بعضنا بمنتهى البرود
كلمتني قريبتو وقالت لي أنو متكلامش معاهم كان كل الوقت ساكت
المهم دارنا سولوني وقتاش أيجي حيت درت كل ما في جهدي باش يوافقو وتصلت على قريبتو قالت لي لازم نخرجو مرة ثانية و تكون معانا هي و زوجها باش نتكلمو فالموضوع و دائما كان منو البرود وفي الأخير قال لهم أنو على النت كنت شكل ثاني مشي كيف الواقع يعنييييييي مموافقش علي كان أصعب موقف فحياتي صدمة رقم 1
المشكلة تعلقت بيه لدرجة الجنون كان ولازال حب حياتي و معرفتش شنو نقول لدارنا و في الأخير صارحتهم
ولما انتهت العطله عاد للعمل ومكان إقامتو اتصل بي لما وصل وقالي عطينا فرصة ثانية نتفاهم وأنا من حبي ليه قولت لية أووكي.المهم كل يوم يتصل صباح و ليل و يقولي هاد المرة تفاهمنا أحسن و زاد حبي ليه أكثر وأكثر وكان عارفني يطلب مني عيني نعطيها ليه
و فيوم و بدون سابق إندار غير أرقامو و عملي بلوك على المسانتجر صدمة رقم 2 حيت صدقتو و حلمت للمرة الثانية أنني أنعيش حياتي مع حب حياتي
و اتدهورت صحتي نبكي ليل و نهار و مبقيتش نخدم و حتى الرياضة قطعتها و كنت كندرس لغات مكملتش وصارت حياتي سوداء ونفكر فيه كل لحظة و صرت معصبة كتيير
ومرت الايام وبديت نتعود على غيابو ولكن حبي ليه يزيد . و فيوم هو يتصل بي وقالي أنو عطلة و راه هنا و حاب أنو نكملو و هاد المرة يشوفوني خواتاتو وبالفعل قبلت حيت هبلة والله حبوني خواتاتو و حتى هو تعامل معايا تعامل مزيان وكانو فرحانين ليه حيت لقا بنت الناس و قالو لي الله يكمل بالخير
ومنين ودعتهم طلب مني ملي نوصل لدار نتصل بيه وفعلا اتصلت و لكن لا من مجيب صدمة رقم 3
واتصلت على السيدة الطيبة لي عرفاتني بيه و بكات معايا ملي صدمني المرة الاولى والثانية و كانت طلبات مني نساه و كرهاتو حيت حشمها و قطعات علاقتها معاه و هي تطلب من زوجها يفهم منو شنو القصة تاني وقاليه خاصني وقت باش ناخد قرار وانقطعت أخبارو
والله مازال نحبو رغم كل لي عملو في ورغم العداب للي عايشاه
راني نبكي ليل و نهار و ندعي الله يرجع لي و يرزقني الله الخير معاه حيت حبي ليه مختالف مفهمتوش كنحن عليه
يااارب نرجعو لبعضنا و يكمل الله بالخير راني كنمووت فيه
الله يجازيكم نصحوني و دعيوا معايا راني كنحس بالاهانة و القهرة و كرهت حياتي و النهار لي قولت فيه أوووكي موافقة عليه ولكن مكرهتوش غريبة؟؟؟ و الله كنت كلي حيوية و ثقة في النفس و الابتسامة ديما فوجهي و الرياضة كنت مخصه ليها قسم كبير فحياتي مبقيتش عندي الجهد نمارسها
واش يمكن يرجع لي ؟؟؟؟ يارب فرجها و فرحني
بليييز واش هاد الاحساس طبيعي تحبي لي جرحك و هو متأكد يمشي وملي يرجع يلقاني كنتسناه
بغيت نفهم لو كان كيلعب بي يبقى بعلاقة معايا و ميكلمنيش فالزواج و يتهرب
فهموني إلا فهمتو؟
سامحو لي قصتي طويلة مي منقدرش نشكي على حتى واحد حيت كلشي تيقولي نسايه كرهيه و يدعيوا فيه و أنا كنخاف عليه من الدعاوي

اهلا وسهلا بالاخت المغربية

والله قصتك غريبة نوعــا ما
انو احنا فالجزائر والله اعلم ماتصراش كيما هاك خاطر يا يكون يلعب بي بنت الناس ولا يديها صح .

مشكلتك انتي انو بغيتيه
مشكلتو هو ؟؟؟؟ ماهيش مفهومة

مالا انتي اعملي بهاد المثل

العين بالعين والسن بالسن والبادي أظلم

المرة 4 كي يجيك ومتأكد راح يجيك عامليه كيما يعامل فيك
لكان هبل وكلمك احكميه وصارحيه وحاولي تفهمي منوا علاش يدير هاك ....

الحل لي قريب ليك هو انك تصارحيه كي يجيك للمرة الرابعة

وربي يسهلك ان شاء الله
وراكي مرحبة في بيتك الثاني منتدى اللمة الجزائرية .

انتي تسرعتي في اتخاذ قراراتك
كيفاش حبيتيه قبل ماتحكي او تشوفيه او تعرفيه ؟؟؟؟؟
ربي معاك​

سلام
مرحبا بيك أختي بيناتنا
يعني مشكلتك تقريبا كاين بنات نعرفهم نفس لحكاية
الرجال كي يلقاو وحدة مقيمتهم يدير رايو يروح وكت مايحب ويولي وقت مايحب ويلقى طفلة كي المهبولة تستنى فيه
لازملك كما قال الاخ sahiko hamza المرة الرابعة كي يجيك لازملك تبينيلو بلي انت صعبة المنال ومايقدرش بالساهل يجيبك في طريقو انت ولفتيه كل مرة كي يجيك يلقاك مازلت تستنايه لقى رايو يروح ويولي كما يحب
نصيحة مني ولي كما كنت نشيطة ولي مارسي الرياضة تاعك وقرايتك باه تنساي بلي فتتي بمرحلة كما هذي
وتعلمي منها يكون درس ليك في هذ لحياة ...
وربي يصلح الامور ويهديه ربي ويرجع لطريق الصح ان شاء الله ياربي
تحياتي ليك​

السلام عليكم خوتي
والله نفسيتي رتاحت ملي لقيت ردودك حيث كلشي رافض يتناقش معايا فموضوعو كرهوه و يلوموني علاش باقا نبغيه" فاضطريت نتظاهر قدامهم بلي نسيتو و عايشة العداب لوحدي
ألف شكر حبابي والله ندير بالنصيحة ديالكم
الله يسهل على كل أمة محمد ص و يستر بناتها خصوصا شكراااا

مرحبا بيك اختي طيبة وكل ناس المغرب الشقيق في منتدانا العزيز
قريت مشكلتك وتأثرت بيها بزاف
تعرفي واحد كيما هدا لعوب كبير والشخص اللعوب من أخطر البشر
كيفاش هادي مع اللول عالمسنجر كي شافك عجبتيه وفاص آفاص تبدلتيلو؟
باين إنسان ميخافش ربي ونورمالمو من هادي انتي تفيقي ولكن ما تنفعش كلمة يا ريت
انتي تعلقتي بيه وفي كل مرة تحسي كاين أمل باش يرجعلك تتمسكي بيه بصح اهنا انا نسقسيك
وين راهي كرامتك؟ علابالك الكرامة هي الحياة وبلا كرامة موحال الانسان يعيش سعيد
واحد كيما هادا حتى لو جاك مرة رابعة وبررلك تصرفاتو وانتي عذرتيه
وحتى لو كملتي معاه وتزوجتو رايحة تعيشي معاه حياة الذل (ونعبوها حياة)
أنا ننصحك اختي تنساي هاد الشخص لأنو ميستاهلكش
علابالي صعيبة ولكن لازمك تتعافاي من هاد الحب

اقراي هدا الموضوع ممكن تنفعك نصيحة من النصائح
https://www.4algeria.com/vb/showthread.php?p=4272487&posted=1#post4272487

راني متابعة مشكلتك نتمنالك كل خير

شكرا حبيبتي على النصيحة و على الرابط راني طلبت العون منكم و لقيتكم كلكم معايا و هادي هي أخلاق أهل الجزائر قلوبهم كبيرة
و سمحولي زدتكم همي مي سينو نحماق راني مشكلتي حساسة و طيبة و متوقعتش شي نهار نعيش بحال هاد العداب ونرجع نقول كيما كنقوليه الحمد لله لي مكنعرفش نكره و خير دليل مكرهتوش واخا جرحني فكرامتي
والله يسامحو و يهديه
شكرااااااا على الدعم

السلام عليكم
اختي الدنيا ماتحبسش عند واحد تحبيه .. مكاين حتى واحد يستاهل تحبسي قرايتك و لا تغيري لا روتين تاع حياتك علاجالو .. علاش هو حبس خدمتو علاجالك؟؟؟ و لا دار كاش حاجة علاجالك؟؟؟ .. واش جاك منو غير الصدمات اللي صدمك بيهم .. لوكان جا سيريو معاك اوموان يديرلك حاجة مليحة و ماشي كل مرة يبريزيك

الدنيا تبقى تمشي ماتحبسش ..هو راهو خدام و عايش حياتو نورمال بالاك يولي ليك و بالاك يلقى وحدخرة و يعيش معاها

نصيحة من مجربة .. كملي عيشي حياتك نورمال ..ادا هو مكتوبك الله يبارك راهو يجي لحتى عندك و ادا ماشي هو..الله يسهل عليه الدنيا ماتحبسش عندو و مع الوقت تنسايه و كي تتفكريه تندمي عالشي اللي راكي دايراتو في روحك علاجالو

السلام عليكم
اختي الدنيا ماتحبسش عند واحد تحبيه .. مكاين حتى واحد يستاهل تحبسي قرايتك و لا تغيري لا روتين تاع حياتك علاجالو .. علاش هو حبس خدمتو علاجالك؟؟؟ و لا دار كاش حاجة علاجالك؟؟؟ .. واش جاك منو غير الصدمات اللي صدمك بيهم .. لوكان جا سيريو معاك اوموان يديرلك حاجة مليحة و ماشي كل مرة يبريزيك

الدنيا تبقى تمشي ماتحبسش ..هو راهو خدام و عايش حياتو نورمال بالاك يولي ليك و بالاك يلقى وحدخرة و يعيش معاها

نصيحة من مجربة .. كملي عيشي حياتك نورمال ..ادا هو مكتوبك الله يبارك راهو يجي لحتى عندك و ادا ماشي هو..الله يسهل عليه الدنيا ماتحبسش عندو و مع الوقت تنسايه و كي تتفكريه تندمي عالشي اللي راكي دايراتو في روحك علاجالو

ميرسي أختي كلامك كل صحيح و عمري فكرت بلي راه عايش حياتو وانا موقفة حياتي علا جالو
الله يسعدك برسوكو عطيتيني من وقتك و عشتي معايا معاناتي للي دمراتني

مرحبا بيك بنت بلادي اختي منورانا وجودك
بصراحة بقيتي فيا بزاف لاحظت في كلامك انتي مابغيتيش لي عاتبك ولكن انا غادي نعاتبك كاخت اولا فين هي كرامتك وفين هي كبريائك طيحتي الذل على راسك كل مرة يمشي ويرجع دايرك بحال خاتم في يدوا واش انتي معندكش عقل اميز بين الصح والغلط هذا بصراحة ميستاهلك انتي بغيتيه ودرتي معاه النية وهو كل مايجي في عطلة يتفكرك ومن بعد يمشي وقيلة عشاق ملال كيمل من الاحسن عيشي حياتك ونسايه ولي بدلك بخيط بدليه بالحيط ماشي تخرجي على راسك وعلى قرايتك وحياتك كامل وعلى من على واحد ميستاهل عطا الله رجال لي يستاهلوا
لي نطلب من ربي غير الله انسيك فيه ويسهل عليك ويرزقك الزوج الصالح لي يعرف قيمتك

مرحبا بيك بنت بلادي اختي منورانا وجودك
بصراحة بقيتي فيا بزاف لاحظت في كلامك انتي مابغيتيش لي عاتبك ولكن انا غادي نعاتبك كاخت اولا فين هي كرامتك وفين هي كبريائك طيحتي الذل على راسك كل مرة يمشي ويرجع دايرك بحال خاتم في يدوا واش انتي معندكش عقل اميز بين الصح والغلط هذا بصراحة ميستاهلك انتي بغيتيه ودرتي معاه النية وهو كل مايجي في عطلة يتفكرك ومن بعد يمشي وقيلة عشاق ملال كيمل من الاحسن عيشي حياتك ونسايه ولي بدلك بخيط بدليه بالحيط ماشي تخرجي على راسك وعلى قرايتك وحياتك كامل وعلى من على واحد ميستاهل عطا الله رجال لي يستاهلوا
لي نطلب من ربي غير الله انسيك فيه ويسهل عليك ويرزقك الزوج الصالح لي يعرف قيمتك

السلام بنت بلادي بغبت نشكرك على الترحيب و حيت بقيت فيك وعطيتيني من وقتك
غير حبيبتي كنت شوية قاسية علي و انا عارفك بغيتي لي الخير وانا عارفة بلي دللت ليه بزاف غير راهادا هو الحب:love01: كيحشم مولاه و خصوصا واحد كان ناوي الزواج بيك هههه نضحك شوية راني تقهرت بالبكا و السهير
والله يسهل علينا كاملين و يا ربي نفرح أنا و انتي و كل لي قرا هاد الدعوة قولي آمين

السلام بنت بلادي بغبت نشكرك على الترحيب و حيت بقيت فيك وعطيتيني من وقتك
غير حبيبتي كنت شوية قاسية علي و انا عارفك بغيتي لي الخير وانا عارفة بلي دللت ليه بزاف غير راهادا هو الحب:love01: كيحشم مولاه و خصوصا واحد كان ناوي الزواج بيك هههه نضحك شوية راني تقهرت بالبكا و السهير
والله يسهل علينا كاملين و يا ربي نفرح أنا و انتي و كل لي قرا هاد الدعوة قولي آمين

العفو هذا واجب الحبيبة كون عرفت كون رحبت بيك بالحليب والثمر من دخلة ديال المنتدى هههههه
شوفي الحبيبة ديالي عارفة باني قسحت معاك الهدرة ولكن رجال وقتما تبعتيهم هوما يتنفخوا عززي فراسك وديري لراسك قيمة والحب لي غادي ينزل كرامتي معندي مندير بيه الى هدر معاك قسحي معاه الهدرة خاصك تفهميه وتوضحي ليه بانك ماشي ساهلة وماشي ديال اللعب ولازم تبيني ليه بانه ماشي غير هو لي كاين في هاد الزمان وديك ساعة غادي يفهم راسوا اما يجي يخطبك وبغا المعقول ولا يعطيك بتيساع
ياختي وطاي على قلبك اشهادشي لي دايرة فراسك والمشكيل عارفة انك غلطتي ومع دلك كتزيدي تعلقي فيه وفيمن في الخوى الخاوي الله يهديك اختي انا بغيت لك غير الخير ومبغيتكش توقفي حياتك على حسابوا شوفي نصحك ديها فراسك وصلي صلاتك وطلبي ربي الى كان فيه الخير ربي رزقك بيه مافيه خير الله ابعدوا عليك ومتعلقيش امالك في والو صلي ومن انتي سهرانة صلي صلاة فهاد الوقت وطلبي الله يسهل عليك ويحن عليك وربي راه مغاديش ينسى عبادوا ابدا

آخر تعديل:
أختي أنا ما نقدرش نزخرفلك الكلام لذلك رح نقلك ديركت لأنه الصراحة هي العلاج الأنجع في مثل هاذي الحالات
فهالدنيا مكانش من غير الوالدين اللي يستاهلو أننا نضحو بكرامتنا على جالهم
كرامتك بالنسبة للناس الآخرين أغلى من الوجود
و قلبك عفسي عليه
لأنه هذا ما يحبك و ما على بالو بيك للأسف
أختي 3 مرات يقلبها بيك و مازلتي تستناي فيه ؟!!!!
ما يستاهلش
في الحب أختي و في جميع العلاقات كاين حاجة لازم تكون إذا راحت ما يفيدكش الباقي ألا و هو الإحترآآآآآآآآآم
هذا ما احترمكش فكيف ترضيْن لنفسك هذا ؟؟؟!!!
فكري بعقلك و قلبك حطيه تحت رجليك
هذا راه مش لعب ذراري أختي راكي إنسانة عندك كرامة و عندك شرف و عندك قيمة و عندك احساس و اللي ما راعاش هذا فيك >>> باب حياتك يفوت جمل و ما تزيديش تتلفتيلو لأنو مايستاااااااااااااااااهلش
أختي بدل ما تضيعي طاقة قلبك و زهرة شبابك في البكا على سراب أحسنلك توجهيه للحبيب الذي يغنينا عن كل البشر ألا و هو الله
حبيه و صلي و ادعي و اقراي القرآن و اشغلي روحك و خلي هاك الفراغ اللي داخلك و حب هاك المتلاعب اللي منوش فايدة يروح و يعود مكانه حب الله
الله يغنيك عنه
أختي تقربي من الله ثم تقربي من الله ثم تقربي من الله
و الأمر مش صعيب برك صلي و ادعي ورا كل صلاة و اقراي القرآن و اصبري و مع الوقت رح تشوفي
امحي أي شيء يفكرك فهاك اللي ما يستاهلكش و وجهي حياتك للإرضاء الله و تو تشوفي كيفاش ربي رح يرزقك من وين ما تتوقعيش و رح يرزقك ولد الحلال اللي يسترك و يحبك و تحبيه و يعززك و يحطك كالتاج على راسه

أختي سامحيني عارفة أنني اعتمدت الأسلوب الهجومي لكن الله غالب في حالتك هاذي المتدهورة في رأيي أنه الحل هو آخر الدواء و هو الكــيّ

اسمحيلي و ربي يوفقك للي تحبيه و يرضاه و كملي حياتك و ما تتردديش حتى ثانية في محيه من حياتك و حتى كان جاك ما تكلميه ما تقيميه و تأكدي باللي راكي مش رح تموتي من بعده اللي رح يقتلك أكثر هو بعدك عن الله أختي

تقربي من الله و سترين الحب الحقيقي

,,,

اختي تايبه
لعل في الامر خيررررررر اختي لاتحزني ادعي ربك يعوضك خير منه
فاالرجل اظهر لكي عدم التوافق بينكم طبعا من طرفه ----- احمدي ربك لو كان اتزوجك وطلقكي كان المصيبة كبيرة
عسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم
ربي يوفقك في رجل يشيلك داخل عيونه

أختي أنا ما نقدرش نزخرفلك الكلام لذلك رح نقلك ديركت لأنه الصراحة هي العلاج الأنجع في مثل هاذي الحالات
فهالدنيا مكانش من غير الوالدين اللي يستاهلو أننا نضحو بكرامتنا على جالهم
كرامتك بالنسبة للناس الآخرين أغلى من الوجود
و قلبك عفسي عليه
لأنه هذا ما يحبك و ما على بالو بيك للأسف
أختي 3 مرات يقلبها بيك و مازلتي تستناي فيه ؟!!!!
ما يستاهلش
في الحب أختي و في جميع العلاقات كاين حاجة لازم تكون إذا راحت ما يفيدكش الباقي ألا و هو الإحترآآآآآآآآآم
هذا ما احترمكش فكيف ترضيْن لنفسك هذا ؟؟؟!!!
فكري بعقلك و قلبك حطيه تحت رجليك
هذا راه مش لعب ذراري أختي راكي إنسانة عندك كرامة و عندك شرف و عندك قيمة و عندك احساس و اللي ما راعاش هذا فيك >>> باب حياتك يفوت جمل و ما تزيديش تتلفتيلو لأنو مايستاااااااااااااااااهلش
أختي بدل ما تضيعي طاقة قلبك و زهرة شبابك في البكا على سراب أحسنلك توجهيه للحبيب الذي يغنينا عن كل البشر ألا و هو الله
حبيه و صلي و ادعي و اقراي القرآن و اشغلي روحك و خلي هاك الفراغ اللي داخلك و حب هاك المتلاعب اللي منوش فايدة يروح و يعود مكانه حب الله
الله يغنيك عنه
أختي تقربي من الله ثم تقربي من الله ثم تقربي من الله
و الأمر مش صعيب برك صلي و ادعي ورا كل صلاة و اقراي القرآن و اصبري و مع الوقت رح تشوفي
امحي أي شيء يفكرك فهاك اللي ما يستاهلكش و وجهي حياتك للإرضاء الله و تو تشوفي كيفاش ربي رح يرزقك من وين ما تتوقعيش و رح يرزقك ولد الحلال اللي يسترك و يحبك و تحبيه و يعززك و يحطك كالتاج على راسه

أختي سامحيني عارفة أنني اعتمدت الأسلوب الهجومي لكن الله غالب في حالتك هاذي المتدهورة في رأيي أنه الحل هو آخر الدواء و هو الكــيّ

اسمحيلي و ربي يوفقك للي تحبيه و يرضاه و كملي حياتك و ما تتردديش حتى ثانية في محيه من حياتك و حتى كان جاك ما تكلميه ما تقيميه و تأكدي باللي راكي مش رح تموتي من بعده اللي رح يقتلك أكثر هو بعدك عن الله أختي

تقربي من الله و سترين الحب الحقيقي

,,,
شكرا أختي الحبيبة على كلامك لي كان كيف البلسم على قلبي , كلامك بكاني مي كانو دموع الراحة و بداية حياة جديدة نعيشها بلا دموع على انسان جرحني فكرامتي
أنا لي جعلني نبقى مرتبطة بيه هي تعاملو برسوكو الايام الاولى كنت رافضة الزواج منو وهو لي قنعني بأني أنكون حياتو وقال لقريبتو أني مامه و أختو و بنتو ميمكنش يعيش بلا بي والمرة الثانية قالي أنا باقي بغيك كزوجه حيت عارفك كتبغيني و المرة التالثة نفس الشي عرفني على خواتاتو و عنقتني أختو و قالت لي بلي راك بنتي والله يكمل بالخير مكانش على بالنا غادي يتراجع نهائيا من بعد ما عمل هاد الخطوة و فنفس اليوم ينهي العلاقة بدون أي مبرر ولا اعتدار
راه الصدمة كانت قوية سورتو أنا إنسانة حساسة و طيبة و عملتو فمكان ماما الله يرحمها يعني أول مرة فحياتي نعمل راجل فالدنيا فهاد المكان والله حب غريب وكنت كنقولها ليه.أختي راني كنت نحسبو وليدي
المهم الحمدلله وكيف ماقلتي حب الله أحسن حب لي فيه غير الخير و حسن الجزاء
والله يجعلها تكون مرحلة لي تقربني من الله الواحد القهار أكثر و أكثر
والله يجازيك عني كل خير حبيبتي وشكرااا على الوقت لي خصصتيه لقصتي

اختي تايبه
لعل في الامر خيررررررر اختي لاتحزني ادعي ربك يعوضك خير منه
فاالرجل اظهر لكي عدم التوافق بينكم طبعا من طرفه ----- احمدي ربك لو كان اتزوجك وطلقكي كان المصيبة كبيرة
عسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم
ربي يوفقك في رجل يشيلك داخل عيونه

شكرا أخي على الرد و الله أسعدني كنحس بلي مع ناس بحالكم كيخصو وقت من حياتهم باش يسمعو لهموم الناس راه باقي الخير فالدنيا
و يارب يرزقني الله براجل يشيلني داخل عيونه لكن أنا حرمت نبغي نحتارمو و نحافظ على كرامتو مي حب ثاني لاااااااااااا
عجبتني الدعوة شكرا والله يسعدك و يهنيك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة