اكبر خيانة من الحبيب ادخلو تشوفو

الله يدوم العشرة بيناتكم و الفيسبوك مسكين خاطي الغاشي لي فيه هو اللي مدمرو دايرلو كوشمار ههههه

الفايس بوك سبة برك الراجل معلبلكش قاع منين يخدعك و مراط يقلك نفحتلي حاب نبطل ايه كيما قالو ناس بكري الرجال حبال تع الديس ميترشاو ميتقطعوا المهم ربي يبعد علينا ولاد لحرام.

واش حبيتي هادو هوما الرجال يحبو وحدة و يخطبو وحدة اخرى ويتزوجو وحدة ثالثة بصح خوفتيني من الفيس بوك

يعرفو يتورنيو الفيلمات
يصورهالك راح يموت ...

ههههههههههههههه

مارسى على مرورك وانا قلت ماكانش مدخلش يدرا وش بيه

شكرا على الدعم المعنوى

واش حبيتي هادو هوما الرجال يحبو وحدة و يخطبو وحدة اخرى ويتزوجو وحدة ثالثة بصح خوفتيني من الفيس بوك

اهلا سامية
واش بديتى تخافى مى كى يسيهم متوليش تخافى صاي

شكرا على المرور

oh my god . . . Shiiiiiiiiiiiiiiiiit are you crazy ...
Hadi li khayfiiiine menha elkhida3 elmthade hhhhhhhhh
mais hmd alah l wa7ed khatih had echiii psq mafih 7ata fayda ghiiire les problems .. . . . En+ nhar li yfaraj rabi yzawej 3la sounat alah w rasoulooo )عليه الصلاة و السلام )

ان شاء الله ربى يستر كامل الجزايريات ويهدى الجزايرين

و ربى يجيب لكل وحدة مكتوبها فى الحلال

مى هدا الفيس بوك راهو نقمة

الله يدوم العشرة بيناتكم و الفيسبوك مسكين خاطي الغاشي لي فيه هو اللي مدمرو دايرلو كوشمار ههههه

اهلا بيك خويا واللهم منور واخيرا بدلت الفوتو ديالك هدى خير

والله عندك الحق هو خاطى مى غاشيه هوما الى راهم ديرين حالة فيه
راهم يدو غير فى ذنوبو

و الله غير الفايس بوك ولا يخوف
اوكي امولة هو عجباتو تع الفايس بوك خاطر تشبهيلها فالعقلية معلبالش بلي انت هي
متقلقيش روحك و ربي يوفقك
متنسايش تكملينا لحكاية

السلام عليكم يا ناس اللمة

اليوم جيت لكم بموضوع جديد خاص شويا على الخيانة و الفيس بوك الى راهو يدمر فى بزاف علاقات

انا حكايتى تشبه لحكاية ( يلعن بو الفيس بوك ) وعندها الحق

مى انا قصتى تكملة لقصتها هدا مكان

كاين واحد حبنى وخطبنى مى بابا مقبلش وكان منقوللكمش راح يهبل عليا وكى بابا مقبلش دخل للسبيطار

جامى شكيت فيه تالمو يحبنى ومن قوت الحب نتاعو ليا كان يغيضنى و نقول كيفاش حتان يحبنى هدا الحب كامل وكان لاسق فيا انا نحبس معاه مى هوا ديما لاسق وكى بابا مقبلش قالى غير انتى الى ندير معاها الدار ونديك ذراع وختكم امنت بلى مازال كاينة الغولة

المهم قريت موضوع ( يلعن بو الفيس بوك )وقلت مسكينة خدعها والله ما يحشم قلت انا جامى يخدعنى جربت

وماشى غير خدعنى مى انا قلت نكمل ونشوف وين راح يوصل

بعتلو لى فوتو تاع وحدة من الفيس بوك عجباتو وقالى انا معنديش الزهر ههههههههههه

وقال باينة فى قلبو علاه رانى غابن روحى مع امال ههههههههههههههه
وكى قالتلو منحبك تروح لا من لا من تقعد غير معايا قالى صبتك ونزيد نحوس

وقاللها العبى معايا وحد جو زعما انا منعرفش نلعب ههههههههههههههه

وزاد معاها ولات حنونتو وهى كلش ويقتل على جالها

وزيد كى كان يحكى معاها منسانيش عيطلى وقالى رانى خدام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مى قولولى وعلاش كان لاسق فيا مدام ناوى على الخدع

انا مزال مقتلوش بلى انا مى من بعد راح يكتشف وحدو ونشوفو وش يقول

يا ليجان والى عندو حبيبتو نصيحة شدو فيها باسكو مش راح يفيدكم هدا لخدع
سيرتو فل فيس بوك الى تبعتلها نتا اهدر معاها والى تبعتلك غير مكان لاه ههههههههههه

رانى نقصر برك مى شوى حشمة رانى طولت عليكم نخليكم ونستنى فى ردود نتاعكم

سلام أختي والله يكون فالعون راه الخيانة صعيبة تكتشفيها و خصوصا من آخر انسان كنتي توقعي يخونك مي حبيبتي يمكن ليك تجربي الراجل فأي حاجة إلا في هادي راهم كلهم يسقطو فالامتحان هههه
ونصيحة ديريها فبالك عمرك ثاني تحطي روحك فهاد الموقف حيت غادي فلافان تجرحي فكبريائك كأنثى
برسوك الرجل هو هكاك من طبعو يحب يلعب أون كاشيط و خا يكون يبغيك حتى الموت
و زيدي صلي صلاة استخارة و وكلي الله و ما يكون غير الخير
بالتوفيق حبيبتي

سلام أختي والله يكون فالعون راه الخيانة صعيبة تكتشفيها و خصوصا من آخر انسان كنتي توقعي يخونك مي حبيبتي يمكن ليك تجربي الراجل فأي حاجة إلا في هادي راهم كلهم يسقطو فالامتحان هههه
ونصيحة ديريها فبالك عمرك ثاني تحطي روحك فهاد الموقف حيت غادي فلافان تجرحي فكبريائك كأنثى
برسوك الرجل هو هكاك من طبعو يحب يلعب أون كاشيط و خا يكون يبغيك حتى الموت
و زيدي صلي صلاة استخارة و وكلي الله و ما يكون غير الخير
بالتوفيق حبيبتي

شكرا ليك على مشاركتك مى عجبتنى كامل يفشلو كى يسيهم

الفايس بوك سبة برك الراجل معلبلكش قاع منين يخدعك و مراط يقلك نفحتلي حاب نبطل ايه كيما قالو ناس بكري الرجال حبال تع الديس ميترشاو ميتقطعوا المهم ربي يبعد علينا ولاد لحرام.

امين يارب ان شاء الله يبعد علينا اولاد الحرام

شكرا ليك

و الله غير الفايس بوك ولا يخوف
اوكي امولة هو عجباتو تع الفايس بوك خاطر تشبهيلها فالعقلية معلبالش بلي انت هي
متقلقيش روحك و ربي يوفقك
متنسايش تكملينا لحكاية

شكرا لمرورك اختى والله معلابالى فى واش عجباتو بالاك كيما راكى تقولى مى ماهوش مبرر وكى واجهتو قالى ماشى انا عندى بزاف مدخلتش للفيس بوك كى ندخل يدوموندلى المو د باس

قتلو وشكون الى كان يهدر معايا قالى كيفاش تشكى فيا مانيش انا ورانى خدام مانيش نكوناكتى راسى حبس

الحكاية طويلة المهما لنهاية رانى غالقة البورطابل تاعى و خليه يكمل معاها

شكرا على مروركم كامل

الصراحت والله يا ختي مزلت ما فهتش من بعض المواضيع
راكم تتفاخرو في هذه الاغرائات ولا ماذا هدفكم من هذا ؟

والله ما فهمت من هذا والله
جميع النساء هكذا او معضمهم؟
وين الخلوقة وين العفيفة وين المتواضعة وين الساترة..وين هاذو الاخلاق في الامة الاسلامية وين وين والله تغضنين هذي الامور كثيرا والله راني نبكي على حالكم وان كنتم هكذا سوف تبقون عزاب مدا الحياة آه لو تستيقضو
المرأة قد تصفح عن الخيانة ولكنها لا تنساها
في الحب تخلص المرأة لعجزها عن الخيانة أما الرجل فيخلص لأنة تعب من الخيانة
كبرو بالكم يا اخوتي في الله والله سوف تندومون ما كنتم تحشرون انفسكم فيها والله
فل تعلمي اختنا ان في رأسك فكرتنا من خلال هذا الموضوع انك تريدين كل شيء .. وألا تعمل أي شيء !!
ربي يكبر في بالك ان شاء الله وينير دربك
ان كنتم ترون هذا لعب ولهو ومفخرة
هذا حالك يا اختي الان
المرأة كالزهرة إذا اقتلعت من مكانها تتوقف عن الحياة...
افتخري بأعمالك واستمري بحياتك كالزهرة

أختي

أنسآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيْه
و كملي حياتكـ نورمال و شوفي لقدامك و ما تتلفتيلوش لأنو ميستاهلش حتى ثالثة من التفكير
أختي أشغلي روحك بحوايج تفيدك فدينك و دنياك و كي يكتب ربي رح يجيك اللي يستاهلك و ولد الحلال اللي يسترك و يحبك صح
و تأكدي باللي راه نيته صافية و صح و ناويك أبدا ما يخونكش يا كون تبقاي بعيدة عليه 10 سنين مش علجال رفضوه يدير هكا

و راني عارفة باللي راه عقلك يقولكـ هكا إذن تبعي عقلك يا أختي هو اللي يفيدك فهالزمن اللي من الخدعة عدنا نشكوا في الطفل كي يضحك براءة و لا مصلحة !!

و ربي يعينكـ و روفقك للي تحبيه و يرضاه

,,

أختي

أنسآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيْه
و كملي حياتكـ نورمال و شوفي لقدامك و ما تتلفتيلوش لأنو ميستاهلش حتى ثالثة من التفكير
أختي أشغلي روحك بحوايج تفيدك فدينك و دنياك و كي يكتب ربي رح يجيك اللي يستاهلك و ولد الحلال اللي يسترك و يحبك صح
و تأكدي باللي راه نيته صافية و صح و ناويك أبدا ما يخونكش يا كون تبقاي بعيدة عليه 10 سنين مش علجال رفضوه يدير هكا

و راني عارفة باللي راه عقلك يقولكـ هكا إذن تبعي عقلك يا أختي هو اللي يفيدك فهالزمن اللي من الخدعة عدنا نشكوا في الطفل كي يضحك براءة و لا مصلحة !!

و ربي يعينكـ و روفقك للي تحبيه و يرضاه

,,

مارسى اختى
على النصبحة ومرورك فرحنى

ههههههههههههه
صحكتيني والله
;)

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة