بالصور : انجلينا جولى ترتدى الحجاب للدافع عن الاسلام وتطالب بمعاقبة من واساءوا لاكثر من مليار مسلم

الصور قديمة لانجلينا جولي اثناء زياتها للباكستان من سنوات

بس متل ما طبلو وهللو وزمرو لزيارتها اللاجئين السوريين بالاردن على اساس عمل انساني وشهامة انما هية اجت تدور على شخص تاخد كبده لانها رح تفطس و كبدها فيه علة..............

سبحان الله بيطبلو وبيزمرو ....بدون ما يتأكدو......

اتمنى تعملو بحث باليوتيوب عن كلمة انجلينا جولي عارية.....والباقي لكم..

ايعقل مسلم يفتخر ويرفع راسو بوحدة عاهرة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فقط للذكرى يعني......انجلينا جولي عارية... او sex لانجلينا جولي

يارب نحن براء من المسلم اللي بيرفع راسو برجلين ساقطة.......
انفترض أنك وفي بيتكم ناقشتم موضوع المعنية بالامر ووجدتا انا اختك تدافع عن موقف المعنية بالامر
هل ستقترح عليها ما اقترحته علينا ..........أظن اننا في منتدى محترم ولسنا في شارع الهرم ان كنت نسيت .

انفترض أنك وفي بيتكم ناقشتم موضوع المعنية بالامر ووجدتا انا اختك تدافع عن موقف المعنية بالامر
هل ستقترح عليها ما اقترحته علينا ..........أظن اننا في منتدى محترم ولسنا في شارع الهرم ان كنت نسيت .

:regards01: :regards01: :regards01:​

نحن بالاساس بيت محترم لاننا سوريين ...........اما انا بدي اسأل ليش في احترام بالبلاد العربية..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لو كان في احترام بالمنتدى يا (محترمين )!!!!!!!!!!!!!!!

ماكنتو بتسمحو لانفسكن تهينو بالطوائف الاسلامية وبالسيد حسن نصرالله الذي داس على رأس اسرائيل

ولا بتسمحو بالكلام البذيء على تاج راس العرب السيد الرئيس الدكتور بشار حافظ الاسد

فعلا هزلت..........................

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة