ملف كامل عن تجهيز العروس الجزائرية مع بعض النصائح

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
مجوعة كاملة فيها قرعة ريحة وقرعة ديودوان وجال وحوايج الحفافة
+
طقم حمام

هكذا تتهناي من كل مرة كي يبغى يروح للحمام .. وينهم حوايج الحمام وتبداي انت تجري...وينهي الشوميوان.والكاسة منشورة في السيلان...يا المنشفة الكبيرة نسيت غسلتها مازال ماشاحاتش...هههههههههههه

أنا شخصيا هذا هو كادو عريسي

حاجة سبيسيال ومليحة وحتى هو يكون مرتاح

ايه حتى انا كيفك ناويا نديلو هكا باسكو معضم العرسان متجيش في بالهم يشرو طقم حمام كاينا حاجة برك في بالي حابة نديرها ونديها كادو قلت لازم تكون حاجة من الكادوات تبقا العمر كل اني ندير الفوطو تاعي انا وياه في لفيونساي ولا اي فوطو مع بعضانا ماشي شرط فيونساي نديرها في كادر صغير ونكتب فيها كلام سبيسال خاص بهديك الليلة ولا اي كلام المهم يكون من القلب أكيد نشوف كاش طريقة نكتبها بيها بالميكرو ولا نشوف كاش واحد يفهم في الفوطوشوب هكدا باش تبقا ذكرى طول العمر انشاء الله وفي نفس الوقت تتحط في لاشومبر كا قارنيتير

ايه حتى انا كيفك ناويا نديلو هكا باسكو معضم العرسان متجيش في بالهم يشرو طقم حمام كاينا حاجة برك في بالي حابة نديرها ونديها كادو قلت لازم تكون حاجة من الكادوات تبقا العمر كل اني ندير الفوطو تاعي انا وياه في لفيونساي ولا اي فوطو مع بعضانا ماشي شرط فيونساي نديرها في كادر صغير ونكتب فيها كلام سبيسال خاص بهديك الليلة ولا اي كلام المهم يكون من القلب أكيد نشوف كاش طريقة نكتبها بيها بالميكرو ولا نشوف كاش واحد يفهم في الفوطوشوب هكدا باش تبقا ذكرى طول العمر انشاء الله وفي نفس الوقت تتحط في لاشومبر كا قارنيتير

واااه فكـــرة هايلة

ولا كان على كيما نقولو حماك ولا حنا نديرو سربيتة و بارفان

ودراري الصغار نديرولهم بارفان تاني bonbon و نونوغس صغيير

بغييت نضييف برك ههههه

احساس طفلة ,,,,, في انتظار تدخلاتك على احر من الجمر

ومنكم نستفيد

واااه فكـــرة هايلة

ولا كان على كيما نقولو حماك ولا حنا نديرو سربيتة و بارفان

ودراري الصغار نديرولهم بارفان تاني bonbon و نونوغس صغيير

بغييت نضييف برك ههههه
اهلا اهلا

افكار سمحة واقتصادية

فكرة رومانسية
يعطيك الصحة:)

الله يبارك حبيبتي راكي شملتي كلشي و اختصرتي علينا الطريق نصايحك جات في وقتها أنا حوايج الصيف مشيت فيها شويا قنادر الدار وبيجمات النوم وغيرها انا درك باش نبدا نجهز حوايج الشتاء مزلت مدرت فيها والو راني نشوف فيها جهااااامة منيش عارفا منين نبدا باسكو اكي عارفا حوايج الشتاء تفاتيفه ياسر .....ربي يعيني
ربي يصلحلك حالك انشاء الله ويقد سعدك ( دعوة سوفية ) ويعطيك ماتتمني ليك ولينا كامل
عندي بعض التدخلات راح نقولها مبعد​
اهلا
والله هاذي غايتي اني نفيدكم
انا بالعكس حوايج الشتاء مش مخوفتني باسكو كلها تتشرا
قش الصيف هو اللي يا لطيف متت بالتعب وانا نجري من خياطة لخياطة
ربي يعينك ويعينا الكل ااااااااامين

شكرا شكرا شكرااااااا على الدعوة الرائعة

راني ننتظر في تدخلاتك,,باسكو والله حتى انا نستحق من يعاوني بنصائحه

اهلا
والله هاذي غايتي اني نفيدكم
انا بالعكس حوايج الشتاء مش مخوفتني باسكو كلها تتشرا
قش الصيف هو اللي يا لطيف متت بالتعب وانا نجري من خياطة لخياطة
ربي يعينك ويعينا الكل ااااااااامين

شكرا شكرا شكرااااااا على الدعوة الرائعة

راني ننتظر في تدخلاتك,,باسكو والله حتى انا نستحق من يعاوني بنصائحه

العفو أختي تع الصح تستاهلي أكثر من هاد الدعوة على المجهود الي بذلتيه
يا ريت الموضوع يتثبت

آخر تعديل:
الفاليزات والسلل والعلب والماليت

اشري 2 سيريات تاع فاليزات ونظميهم كالآتي
السيري فيها 4
شدي لكبار : ديري وحدة لملابس التصديرة والاخرى ملابس الشتاء
الاصغر قليلا : وحدة لملابس الصيف ووحدة لشهر العسل
الاصغر ايضا : وحدة لكادوات دار العريس ووحدة للملابس الداخلية
والصغيرااات جدا : وحدة لملابس يوم الدخلة ،، والاخرى كملي فيها كش حوايج

و2 سلل وحدة للأحذية ووحدة للكوسميتيك (( يكونوا كبار))
وكان حبيتي ديري وحدة ليوم الحنة ديري كملي فيها الشمع

والعلب اشري عدد كبير لانو رايحة تكملي الحوايج فيهم
ديري فيهم ليناب والحوايج الخفيفة

والماليت وحدة للذهب والاخرى ماعلاباليش وش يحطوا فيها

2 سيريات تع فليزات بزاف الي زوجو قبلي كامل نصحوني منزودش لفلايز القش يدخل لخزاين ولفلايز
وين ينحطو؟؟؟ يذيقو علينا هكاك سيري واحد يكفي والباقي كملي بلفلايز الي في الدار وادا كاينة وحدة قريبتك معرسة جديدة تسلفي من عندها من بعد ترجعيهم .... حبيت برك نفيدكم بالنصيحة الي نصحوهالي

الفراشات

زربية كبيرة ، و 2 صغار ( سو بيي)
4 مطارح صوف ،
8 بساطات ، كل 4 من نوع
الشورى او مفارش الصالون (تابيدور)
الكاش ريدو ( الوان)
صالون ماروكان
الكوفرطات ( زواور(
كوفيرليات ( 5 ، بلون كاسي ، فيولي غامق ، قرونا ،،اسود،، لون اخر)
البطانيات
مفارش ،،
اغلفة مخايد
مخايد احتياط 4
دراوات مزركشة
دراوات سامبل (اغطية تحتية)
النابات احجام --- ديري نوعين بش تقدري تبدلي--
لي بوف
التلايق تاع الخزانة
لينابرو وليبياس تاع المفاتح
فازات للتزيين مع الورود تاعهم
كادرة واحد كبير وجميل
مخدتين للتصديرة ( مدورين)
كرسي الكوافيز مريح مخدوم بالصوف
لي تابي تاع البيبان

لمطارح والبساطات تاني بزااف :-o
مرت خالي زوجت عندها .3 سنين جابت 4 مطارح تع صوف قاتلي ندمت عليهم تخدم غير ب 2 برك والباقي قتلي ناويا نبيعهم قاتلي صعاب في الهزان ،،، انا درت 2 سيرتو في الولاية تاعنا 2 مطارح صافا
ولبساطات تاني أنا درت 4 ،، 2 صوف و 2 بونج هكا ونصحوني منديرش بساطات صوف قالولي كي يتغسلو يتكمش الصوف الداخل ،،، مليحة الواحد يسمع نصايح الي زوجو من قبل باش ميطيحش في نفس الغلطة :)

ههههههه صار لازم نوري للناس كادو العريس ،،، حنا ماعندناش هذي ،، حنا تمدوله وحدها راسها راسو ، الناس مايشوفوا والو هههههههه

يعطيك الصحة على الاضافات

وكادو ام العريس وعايلته راني درتلهم قائمة وحدهم ،،

والسبحة بش تسبح بيها ليلة الدخلة ؟؟؟؟؟؟هههههههههههههه

على حسب نصيحت المتزوجات الكادو تع العريس مش راح تتفكريه ولا تلهي بيه هاديك اليلة قالولي امبوسيبل باش تتفكرو ليكادو يعني تعطيهولو غير من غدوا

هذا كادوعرسي زوجي شريت كيفاه يبعد نزيد حاجة ولا مليحة

انتي ذكرتي بالي قمصان النوم لازم يكون معاه صابو تع الريش
الصراحة انا منحباش هاد الستيل نحسه ديمودي منعرف ادا كانش ضروري لبسه ؟؟؟
وادا كان مش ضروري وش الستيل الي ممكن نلبس مع قمصان النوم ؟؟؟

2 سيريات تع فليزات بزاف الي زوجو قبلي كامل نصحوني منزودش لفلايز القش يدخل لخزاين ولفلايز
وين ينحطو؟؟؟ يذيقو علينا هكاك سيري واحد يكفي والباقي كملي بلفلايز الي في الدار وادا كاينة وحدة قريبتك معرسة جديدة تسلفي من عندها من بعد ترجعيهم .... حبيت برك نفيدكم بالنصيحة الي نصحوهالي

والله غير عندك الحق ،، انا ماجاتش في بالي هاذي :(
المزية قلتيلي

يعطيك الصحة

لمطارح والبساطات تاني بزااف :-o
مرت خالي زوجت عندها .3 سنين جابت 4 مطارح تع صوف قاتلي ندمت عليهم تخدم غير ب 2 برك والباقي قتلي ناويا نبيعهم قاتلي صعاب في الهزان ،،، انا درت 2 سيرتو في الولاية تاعنا 2 مطارح صافا
ولبساطات تاني أنا درت 4 ،، 2 صوف و 2 بونج هكا ونصحوني منديرش بساطات صوف قالولي كي يتغسلو يتكمش الصوف الداخل ،،، مليحة الواحد يسمع نصايح الي زوجو من قبل باش ميطيحش في نفس الغلطة :)

وي عندك الحق ، بصح اللي علابالها بلي ماتطولش في دار العايلة لازم تدير حسابها ،، خير ما تبدا مباعد تأثث وتشري في لماعن وتجري منا ومنا ، على الاقل تتهنى من المطارح والبساطات ((((( كيما حالتي ،، يعني خطيبي عنده دار مازالت مش كاملة ،، منّا لعام تكمل ان شاء الله ونسكنوا فيها ،،،، هاذاكا علاه كثرت

يعطيك الصحة اختي ،،

البساطات شريتي ولا خدمتي ؟

على حسب نصيحت المتزوجات الكادو تع العريس مش راح تتفكريه ولا تلهي بيه هاديك اليلة قالولي امبوسيبل باش تتفكرو ليكادو يعني تعطيهولو غير من غدوا

المهم كي تتفكروا من غدوة ، الوخذة اذا نساتوا اصلا كيما قريبتي مدتهله غير كي جت تخمل في فاليزة كي عادو رايحين فواياج

انتي ذكرتي بالي قمصان النوم لازم يكون معاه صابو تع الريش
الصراحة انا منحباش هاد الستيل نحسه ديمودي منعرف ادا كانش ضروري لبسه ؟؟؟
وادا كان مش ضروري وش الستيل الي ممكن نلبس مع قمصان النوم ؟؟؟

والله من ناحية ديمودي وي ديمودي ، بصح والحل ، نلبس شلاكة ؟؟؟؟؟؟هههههه

ممكن صابوات سامبل تصلح

نستنوا رأي الاخريات

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة