سبحان الله

amira94

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
1,527
محل الإقامة
ميلة
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

واش احوالكم نتمنى تكونوا بخير
والله يا خوتي جيت نحكيلكم على أختي الصغيرة عينها مريضة كل ماتنوض الصباح تنوض بيها مغلوقة
ايه ديناها للطبيب قالنا عندها عرق مبوشي في عينها وقالنا لازملها اوبيراسيون ايا وحد النهار كانت ماما مشغولة بالخدمة نتاع الدار وحنا كنا نقراو واختي هده الصغيرة تبكي ايا خلاتها ماما تبكي شرقت بالبكا وماما مع شغل الدار ومن بعد راحت ليها غسلتلها وجها لقات عينها صفات ايا صباح كي نضنا رحنا نشوفو عينها لقيناها فتحتها نورمال وعينها ولات لاباس عليها ايا ديناها للطبيب قالنا او تسرح العرق الي في عينها مناه بكات بزاااف
ايا قولولي واش رايكم
الشفاء من عند الله سبحان الله

أهلا بيك
الطبة كامل - إلا من رحم الله- ديما يزربو للعمليات باش يديو الدراهم برك ، وكون غير العملية تنجح ...
الحمد لله شافاها ربي

وعليكم السلام ورحمة الله
رحمة ربي واسعة يا اختي
والحمد لله انو لطف باختك وشافاها
قبل ماتدخل الباطوار....
الطبة ولاو يخوفو في هاد الوقت
ويتسرعو فتشخيص الحالة وطريقة معالجتها
ربي يلطف بينا برك
ويشافي كل مريض
ان شاء الله

الحمد لله
مي الطبيب مايتلامش بزاف
هو شخص الحالة اللي جاتو
و قال اوبيراسيون
كي برات دك و الحمد لله
مش معناتها هومايعرفش
هادا فضل من عند ربي
و الطبيب مش هو اللي يداوي
هو سبة برك للشفاء
و ان شاء الله ماتزيد تشوف مرض في حيااتها
ربي يحفظهالكم
سلااامي

ان شاء الله
لا لا الطبيب ماغلطش وصح كان عندها عرق مبوشي
في عينها مي كيما بكات بزاااااف تسرح العرق وهذا الكل بفضل ربي سبحانو
شكراااا على المرور العطر

سبحان لله
الحمدلله ياربي...

الحمد لله كي شفات هذا هو المهم

ولله الحمد
شكرااا على مروركم الطيب

طبيب عندو الحق يا شابه وهو مقراش باطل يعرف خدمتو ويعرف واش يقول هو مدارش تخصص يلعب وفعلا الشفاء من الله ربما من كثرة البكاء تسرح العرق

طبيب عندو الحق يا شابه وهو مقراش باطل يعرف خدمتو ويعرف واش يقول هو مدارش تخصص يلعب وفعلا الشفاء من الله ربما من كثرة البكاء تسرح العرق

يا أخي انا ماقولتش بلي الطبيب مايعرفش أكيد عندو حق أنا قلتلكم بلي كنا رايحين نديرولها اوبيراسيون
مي من البكاء بزااف تسرح العرق ومام الطبيب قالنا بلي من الدموع تسرح مناه الدموع مالحين
انتم مافهمتوش واش كنت حابة نوصللكم وماشي قصدي انو الطبيب مايعرفش لالا حاشة
المهم شكراا على مرورك أخي

عابر سبيل12، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
الطبيب مجرد سبب

والشفا من عند ربي سبحانو

وهادي شافلها ربي مازالت ملايكة وصغيرة وقلبها صافي

ايا مليح احمدو ربي ليل نهار

ديرو دافعة بلاء واعرضو ناس اللمة تجي تتعشى :d

الحمد لله هو الشافي العافي اللهم ادم علينا العافية يا رب .

بالنسبة للاطباء والله معظمهم مرهمش عارفين واش راهم يديروا ربنا المستعان .

لحاجة الاولي هي الحمدلله ليبرات اختك الصغيرة تانيا والله نقولك الصح غير ماعندنا ني طبية ني والو علابالك الواحد يولي يخاق من الطبيب كتر مالمرض والله انا تاني عندي خويا صغير عندو الدودة الزائدة مسكين والله كون تشوفيه غير قلبك يتقطع هو غير يعيط ماما كرشي ماما كرشي كي ديناه للشبيطار قالولنا ماكاين والو عندو التهاب اللوزتين دارولو سيروم و نقصلو الصتر رديناه للدار ايه هو جوست دخل ولات ركشو والله مارقد الليل كامل وكي نصنا الصباح رديها عند وحدة طبيبة باش قالت لبابا وليد لازم يروح اورجو للعملية هكدا قريب مامات خويا على جال التمسخير تاع الطبة يرحم باباك واش دخل التهاب اللوزتين للكرس مافهمت والو ورانا خايفي وخلاص ربي يحفضنا هادا ماكان

الطبيب مجرد سبب

والشفا من عند ربي سبحانو

وهادي شافلها ربي مازالت ملايكة وصغيرة وقلبها صافي

ايا مليح احمدو ربي ليل نهار

ديرو دافعة بلاء واعرضو ناس اللمة تجي تتعشى :d

الحمد لله
هههه ماكان حتى مشكل ماشي خسارة
شكراا على المرور

الحمد لله هو الشافي العافي اللهم ادم علينا العافية يا رب .

بالنسبة للاطباء والله معظمهم مرهمش عارفين واش راهم يديروا ربنا المستعان .

ولله الحمد لالا أختي الطبيب ماغلطش في تشخيص المرض مي بفضل ربي سبحانو شفيت من المرض
شكراا على مرورك

لحاجة الاولي هي الحمدلله ليبرات اختك الصغيرة تانيا والله نقولك الصح غير ماعندنا ني طبية ني والو علابالك الواحد يولي يخاق من الطبيب كتر مالمرض والله انا تاني عندي خويا صغير عندو الدودة الزائدة مسكين والله كون تشوفيه غير قلبك يتقطع هو غير يعيط ماما كرشي ماما كرشي كي ديناه للشبيطار قالولنا ماكاين والو عندو التهاب اللوزتين دارولو سيروم و نقصلو الصتر رديناه للدار ايه هو جوست دخل ولات ركشو والله مارقد الليل كامل وكي نصنا الصباح رديها عند وحدة طبيبة باش قالت لبابا وليد لازم يروح اورجو للعملية هكدا قريب مامات خويا على جال التمسخير تاع الطبة يرحم باباك واش دخل التهاب اللوزتين للكرس مافهمت والو ورانا خايفي وخلاص ربي يحفضنا هادا ماكان

ولله الحمد
ربي يحفظهولكم وربي يشفيه ان شاء الله والطبيب مجرد سبب والشفاء من عند الله سبحانه وتعالى

الحمد لله هو الشافي العافي اللهم ادم علينا العافية يا رب

سسبحان الله
الحد لله على سلامتها

سبحان الله اايييه ** وهو على كل شيئ قدير **

الحمد لله يااااااا ربي كي برات

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة