مـآذآ ستطبخيــن اليـوم سيدتــي / آنستــي ,, الجــــــ 20 ـــزء

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
مبروك الجزء الجديد وبارك الله فيك رغد
اطباقكم كامل روووووووووووووووووعة وتحية لتسنيمو الغالية توحشت نشوف طيابها بزاف
ميمي غير في الغدا درتو
رابي سنات ثوم+معدنوس مقطع+ومغ ص طماطم+مغ ص هريسة+مغ ص موطارد+كمون+فلفل احمر+ملح +عصير قارص وادهني الوسط بدرسة وغبري بالفرينة واقليه

لبنات شكون تعرف وصفة للحوت يكون مفتوح حبة فوق حبة والدرسة او السلق لداخل تمدهالي دورك او اي رابط باش نديرها للعشا اكون شاكرة

ميمي احنا نديروه مي نديروا الدرسة في وسطو ( الثوم + المعدنوس+شوية زيت والملح وفلفل وكمون.+ الحار قد ما تحبي + طوطاطيش معلبة ولا حبة مقطعة رقيق دقيهم فالمهراس ولا فالميكسوغ ............) وتطليها في الوسط وقادرة ديري اي حشاوش

آخر تعديل:
مبروك الجزء الجديد وبارك الله فيك رغد
اطباقكم كامل روووووووووووووووووعة وتحية لتسنيمو الغالية توحشت نشوف طيابها بزاف
ميمي غير في الغدا درتو
رابي سنات ثوم+معدنوس مقطع+ومغ ص طماطم+مغ ص هريسة+مغ ص موطارد+كمون+فلفل احمر+ملح +عصير قارص وادهني الوسط بدرسة وغبري بالفرينة واقليه

ربي يحفضكم تسلمو درك نديرو انشاء الله

ميمي احنا نديروه مي نديروا الدرسة في وسطو ( الثوم + المعدنوس+شوية زيت والملح وفلفل وكمون.+ الحار قد ما تحي ............) وتطليها في الوسط وقادرة ديري اي حشاوش

تسلمي حبيبتي ربي يخليك دورك نديرو

mimi raki mauve mabrouk 3lik hhhhhhhhhhh raki jebti moul echech yajri hhhhhhhhhhhhhh

السلام عليكم

صحــــــــآآ عشأأأكم لبنـــــــــــــــــــــات

mimi raki mauve mabrouk 3lik hhhhhhhhhhh raki jebti
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مرسي حبيبتي امنياتي اواه وجهك وجه خير

لبنات باركولي سبغوني بالموف

اليوم درت بطاطا في اكياس الشواء وسردين بطريقة اختنا وحبيبتنا ام خديجة اللي نقوللها افتقدناكي كثيرا
ربي يخليها ويحفضها
اما الدرسة فاضفت لها الهريسة كيما قالتلي اختي روعة واختي زهور يعطيهم الف صحة انشاء الله يعجبكم

وصدقوني جا دوقو هايل

اليوم درت بطاطا في اكياس الشواء وسردين بطريقة اختنا وحبيبتنا ام خديجة اللي نقوللها افتقدناكي كثيرا
ربي يخليها ويحفضها
اما الدرسة فاضفت لها الهريسة كيما قالتلي اختي روعة واختي زهور يعطيهم الف صحة انشاء الله يعجبكم

وصدقوني جا دوقو هايل

يم يم يممممممممممممممممممممم يشهي يشهي فحلة جاااااااااااااااااك هايل

الناس لبعضاها وما بالك ميميـــــــــــــــتا ديالنا:d

بصحتكم يا لحبيبة

حالياً الأعضاء النشيطين الذين يشاهدون هذا الموضوع : 19 (7 عضو و 12 ضيف) ‏MĺŹǾ žĕĥÔŖ, ‏امة الرحمن, ‏dahbito+,fatima der, ‏mimi53, ‏شذى الزهور, ‏tasnim55

اه شكــــــــــــــــــون لهناااااااااااااااااا :regards01:

وش راهي حبيبتي الزينة توحشتك يا لعميراااااااااااا حضور قمة فالهداوة دربتي نسمة خفييييييييييييييفة عرفتك بلي انتي

وش راكي ؟؟

أهلا بيك يا الزينة والله لاباس الحمد لله ونتيا يا مزموزا يا خي لاباس والله كنت نقرعج واش فاتني ساعة واش داني خليتوها نتي والجماعة كامل يعطيكم الصحة ورواحي هنا باه راكي تصوري قوليلي برك طريقتك روعة وتحفة ونظن انو الجميع يشاطرني االراي تحية عطرة ليكم كامل واصحاب الفوضى اعقلوا مراكم دايررين
ايا امشوا ترقدوا تشوفوا​

الحمد لله بخيــــــــــــــــر مادام الي نحبهم بخيييييييييييييير
ههههههههههههه كامل رانا ندوروا والله غير اللمة ما يتملش :d:d:d

الله يسلمك بصاح ما تجيش كيما تكوني معانااااااااااااااا خير :up::up:

صدقيني نصور ب canon 400d ونعدلهم بطريقتي ههههههههه ;););)
الله يسلمك
هههههههههههه يا لعميرا هدرتاك عسل كيفاك صدقيني :p:p:p:p

سلامي الحاااااااااار ليك ولكامل لبنات

‏ام اماني05, ‏امة الرحمن, ‏fatima der, ‏mimi53, ‏tasnim55

غير الباهية وأختهاااااااااااا تسلمولي يا حلواااااااااااااات

تصبحو بخير

ربي يحفضك و يخليك يالحبيبة وديما مزهيا الحالة كيما هاك

لبنات كامل اللي راهم التحت واش راكم لاباس

‏ام اماني05+, ‏امة الرحمن, ‏fatima der, ‏MĺŹǾ žĕĥÔŖ, ‏tasnim55

تصبحي بخير اختي زهور واحلام سعيدة

انا تاني نخليكم تصبحو بخير لبنات الى الغد انشاء الله وليلة سعيدة

اهلا بالغالية ميمي راني لاباس يسقسي عليك الخير طليت عليكم بالخف لاني راني مع تدريس الاولاد:mad::mad:
اختي تسنيم القريوش غدوى ان شاء الله نحطلك الوصفة لانها من منتدى اخر يجي مورق من الداخل لان يطبق وتفوتيه في الماشينة فعلا رااائع
ليلة سعيدة غالياتي تصبحون على الف خير

السلام عليكم
يسلملي الحلو نورنا بطلته دهبيتو وحبيبتي الغاليةفوفتتتتتي ربي يحفضك حتى اطباقك مشاء الله نموت اعليها
زهوووووووور لله يبارك ياحبيبتي سباقيتي بالمرقاز تووووووووووب والله تشهيييييييي ونشاطر دهبيتو نفس الراي الله يبارك عندك لامسة راااااااائعة في التصوير وكلشي تحطيه تحفة اممممم الله يحفضك حبيبتي
ميمي امممممم طبق الارز يفتح النفس شهيتيني بصحتك والبارح في المساء ماكونتش كان اسمي التاحت خطراش منحبش نخرج ومن بعد ندخل نخليه مسجل وشاعل لولاد وزوجي يحكمو لبلاصة ههههه
ام اماني حنونة الف شكر

آخر تعديل:
صباح الفل عليكم غالياتي
تحية كبيرة للغالية الحنينة راجية العفو طولت الغيبة علينا
وكذلك الغالية ام خديجة والجيغواز واسيا دزي وعدتني وراحت راني نستنا في وعدك العيد قرب :p
=
ميمي عشاكم يشهي صحتين وهنا
لبنات عندي استفسار ان امكن ماهو Baking Soda ترجمتها صودا الخبز لكن مفهمتهاش ههههههههههه ارجو لي تعرف تقلي رجاءا
=
تسنيمو صباح الخير الزينة​

آخر تعديل:
صباحك طيب روعة ان شاء الله تكوني بالف خير والاولاد يارب
البايكينغ صودا هي البيكاربونات غاليتي
...بيكاربونات الصوديوم....
والله اعلم...

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة