بوتيك قنادر دبي

كااااااااااااااااااااااامل بوقوسين
شكرا لك

chabbine ya3tik sahaa moumkine ta3tina les prix wach hall ydirouu
تعيشي حنونة راهم يديرو 600الف حاجة سامـpـل مي توالم في سهرات رمضان

وفيك بركة حنونتي منورتني بردودك هايلة
كااااااااااااااااااااااامل بوقوسين

شكرا لك
نورتيني بردك يالبوgـوسة و بطلتك علينا زهيتينا يا جورناليست ديالنا

الله يعطييييك الصحة يا مغامرة اللمة
كامل هايييليين
في انتضار مغامراات اخرى منك
تحياااتي

الله يعطييييك الصحة يا مغامرة اللمة

كامل هايييليين
في انتضار مغامراات اخرى منك
تحياااتي​
ههههههههههههه وانتي حبوبة اللمة نورتيني حبيبتي بردك لحلو

كي قريت العنوان قلت ندخل و نشوف انا و زهري mais كي دخلت olalalaهايلين يهبلو يعطيك الصحة موضوع في القمة

كي قريت العنوان قلت ندخل و نشوف انا و زهري mais كي دخلت olalalaهايلين يهبلو يعطيك الصحة موضوع في القمة
ههههههههههههه الصح كي عجبوك امالا عندك الزهر
حنونة نورتيني بردك هايل
الله ايبارك بزاف شابين بصح وين يتباعو حنونة باش انجي نشري
يبارك في يماتك يلغالية بون هاد بوتيك في شرشال تجيب سلعة دبي
اسعدني مرورك زينة

ننصحك بهاذي جات الله يبارك

كامل هايلين بزاف حتى ماتعرفيش واش تخيري ايماجيني سلعة مابقاتلهاش سمانة كانت خلاصت ناس بزاف يعجبهم هاد ستيل نورتي حنونة

هاذا الموضوع قديم لكن للاسف انا هذا وين شفتو:mad: وزيد انو لحد الآن سلعة كيما هاذي مادخلتش لبلعباس رانا محقورين واقيلا نروح نشكي :(ولا نجي نسكن عندكم واش قلتي:pالمهم ولو متاخرة لكنها رووووووووووعة.

هاذا الموضوع قديم لكن للاسف انا هذا وين شفتو:mad: وزيد انو لحد الآن سلعة كيما هاذي مادخلتش لبلعباس رانا محقورين واقيلا نروح نشكي :(ولا نجي نسكن عندكم واش قلتي:pالمهم ولو متاخرة لكنها رووووووووووعة.
ههههههههههه يا عمري حنونة راكي روتاغ طار لحمام مي سلعة شابة يطيرو بيها
مرحبا بيك عندنا حنونة منورتني يا زينة

يسلمك يا الزينة لكن الصراحة عندكم سلع تهبل وما تدخلش عندنا للاسف الحمد لله غادي نتسوق في بليدة من خلالك انت والمنتدى وغير من نشلل عينيا:d

wooow

grave شااااااااااااااابين طيرولي عقلي مع انى منلبسهمش بصح عجبوني بالبزاف شحال راهم يديرو ووين جاى هذا الحانوت اذا تقدري تقوليلي

يعطيك الصحة مواضيعك توجور فوووور كيما انتى

يسلمك يا الزينة لكن الصراحة عندكم سلع تهبل وما تدخلش عندنا للاسف الحمد لله غادي نتسوق في بليدة من خلالك انت والمنتدى وغير من نشلل عينيا:d
لالا ماتشليش عينيك مرحبا بيك عندنا زهي عوينتك ورشقي روحك مي تحكي جيبك :p

wooow

grave شااااااااااااااابين طيرولي عقلي مع انى منلبسهمش بصح عجبوني بالبزاف شحال راهم يديرو ووين جاى هذا الحانوت اذا تقدري تقوليلي

يعطيك الصحة مواضيعك توجور فوووور كيما انتى
مدامك نتيا فور تستاهلي حاجة شابة راني قتلك لي بوتيك وين جايين ارواحي نوريني تدي سلعة شابة من عندنا
نورتي حنونة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة