Tarte d'anniverssaire حلوى عيد الميلاد

شكراا لك اختي على الفائدة

لا شكر على واجب:regards01:

جاتك واااوو حبيت نديرها عيد ميلاد وليدي بقالو سمانه قوليلي شحال درتي خميرة

واحدة خميرة ديريها في جينوازية نتاع 10 بيض وإذا درتي نصف المقادير ديري نص باكي خميرة وتقدري تستغناي عليها

يعطيك الصحة اختي جاتك روووووووووووووووووعة

الله يسلمك اختي

حنونة حبيت نسقسيك سمحيلي انا سنيوة نتاعي شوية كبيرة على نتاعك تقدر تخرجلي ولى نضاعف الكمية

حنونة حبيت نسقسيك سمحيلي انا سنيوة نتاعي شوية كبيرة على نتاعك تقدر تخرجلي ولى نضاعف الكمية

ما شكيتش تخرجلك أختي ماشي تضاعفي الكمية وإنما زيدي عوض تديري 5 بيض ديري 6 بيض ضفي شوية حساب القالب نتاعك عينك ميزانك والا تقدري تعمليها في قالب نتاع les tartes والا نتاع موسكوتشو يجيك شكل دائري

يعطيك الصحة و الله بزااااااااف بزااااف شابة انا منحبش البتيسري بزاااف مي كي شفت هذى واوووو
ان شااء الله ان شااء الله نجربها

يعطيك الصحة و الله بزااااااااف بزااااف شابة انا منحبش البتيسري بزاااف مي كي شفت هذى واوووو
ان شااء الله ان شااء الله نجربها

جربيها وما تنديش ان شاء الله موفقة بإذن الله

يعطيك الصحه وعيد ميلاد سعيد

هدي أول مرة يعني تاني وثالت كيفاه بجد روزعة قمة في الاتقان يعطيك الصحة ربي يخليلك باباك والجدة نتاعك ويفرحو بيك ختي
تستحقي ال ++ التقييم بجدارة

هدي أول مرة يعني تاني وثالت كيفاه بجد روزعة قمة في الاتقان يعطيك الصحة ربي يخليلك باباك والجدة نتاعك ويفرحو بيك ختي
تستحقي ال ++ التقييم بجدارة

ربي يحفظك أختي

رد: Tarte d'anniverssaire حلوى عيد الميلاد

ايلة

هايلة بزززززززززززززززززززززززززززززززززاف علابالك في المنتدى كاين طورطات بزاف وكلهم ما شاء
الله بصح هذي داتلي عقلي راني حابة نجربها بصح راني خايفة لانو اناا منيش شاطرة بزاف حبيت نسقسيك البلاتو لي درتي فيه الكيك يبان كبير ونتي قلتي درت فيه 2كيك كل وحدا فيها 5 حبات بيض مشي قليل ولا راني غالطة ارجوك ردي

بارك الله فيك راني كتبتهاا نجربها با ادن الله

ننتضر منك المزيد دمتي متالقة ان شاء الله

mmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmm
يعطيييك الصحة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة