خبرة ١4 سنة بالمانيا خلينا نفيد ونستفيد

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الموضوع باين من عنوانه
خبرة ١٤ سنة بالمانيا خلينا نفيد ونستفيد هذا ماحبيت ان اطرحه في هذه الصفحة بنات الجزائر اخواتي الكريمات من خبرتي البسيطة في الغربة تعلمت الكثير ولله الحمد
خلاص عييت من الفصحة خليني على طبيعتي احسنن المهم
انا ام ادم من المانيا تدحيدا بميونخ اللي عندوا كاش سؤال يتفضل
وان شاء الله كل واحدة فينا تتعلم من الاخرى وماشي برك اللي عايشة بالمانيا ولكن لكل المغتربين ياالله خليني نشوف تفاعلكم
لست بعضوة جديدة وانما ماقدرتش ندخل بالمعرف القديييييييم لاني اضعت الرقم السري ولكن دائما متابعة معكم
والسلام:regards01:

رد: خبرة ١4 سنة بالمانيا خلينا نفيد ونستفيد

salam ou 3alikoum ana rani haba na3raf koulach 3ela almania al me3icha al khedma koulach li ta3raf ma tebkhalch 3eliya te3ichouuuu rani nesana

مرحبا بام ادام انا نقول البنات وينهم وهوما هنا كامل يدورو متشرفين وان شاء الله تفيدي كل البنات انا اختك في ايطاليا

شكرا اختي ام ادم على قلبك الطيب ربي يعيشلك وليداتك حنونة
انا راني في أسبانيا لي حابة تشوف اسبانيا مرحبا بيكم عندي البيت بيتكم هههههه

رد: خبرة 14 سنة بالمانيا خلينا نفيد ونستفيد

السلام عليك أختى أم آدم و كل الجزائريات المغتربات في ألمانيا
الرجاء منكن إفادتي بجميع المعلومات و الإجراءات اللازمة للعيش في ألمانيا إن أمكن، أريد الهجرة أنا و زوجي للإقامة و العمل هناك، و ما هي المحافظات التي بها أسعار منخفضة لكراء شقق، و المناطق التي تتواجد بها فرص العمل، أنا اجمل شهادة جامعية بصح مصبتش خدمة و زوجي محاسب و عندو دبلوم في الاعلام آلي شكرا لك،اتمنى تردلي الجواب
تحياتي

رد: خبرة 14 سنة بالمانيا خلينا نفيد ونستفيد

وانا مغتربة بلندن من 2005
وعندي ادم ، رمزي ، و روميسا و سعيدة جدا بمعرفتكم

السلام عليكم ،اخواتي انا مغتربه في فرنسا من 2003 وام 4 اولاد ادم امين يونس واسماعيل ،متشرفة بمعرفتكم معليش منيش في المانيا

سلام أم آدم ، والله فرحت بموضوعك بزاف وخاصة انني مغتربة ف ألمانيا كيفك ، وسبحان الله عندي صحبتي تاني تسكن ف ميونيخ وعندها ولد سموه آدم .
نتمنى نتعارفو أكتر إنشاء الله وكما قالت سميرة رانا 3 مغتربات هنا فالمنتدى تاع المغتربين من ألمانيا ، نشالله يكون تفاعل للموضوع :d

ou b111111111111111111111

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الموضوع باين من عنوانه
خبرة ١٤ سنة بالمانيا خلينا نفيد ونستفيد هذا ماحبيت ان اطرحه في هذه الصفحة بنات الجزائر اخواتي الكريمات من خبرتي البسيطة في الغربة تعلمت الكثير ولله الحمد
خلاص عييت من الفصحة خليني على طبيعتي احسنن المهم
انا ام ادم من المانيا تدحيدا بميونخ اللي عندوا كاش سؤال يتفضل
وان شاء الله كل واحدة فينا تتعلم من الاخرى وماشي برك اللي عايشة بالمانيا ولكن لكل المغتربين ياالله خليني نشوف تفاعلكم
لست بعضوة جديدة وانما ماقدرتش ندخل بالمعرف القديييييييم لاني اضعت الرقم السري ولكن دائما متابعة معكم
والسلام:regards01:

ماشاء الله خبرة 14 سنه .... اذا فكرت نجي سياحة نأخذ م عندك افضل الأماكن اللي ممكن نزورها .... حلو تكتبي تقرير عن السياحة ف المانيا:d:d.... رحتي سياحة الدول المجاورة ..باش تفيدينا اكثر؟

رد

السلام عليــكم أختي العزيزة اولا اتمنى لك التوفيق في المانيا

انا في الحقيقة اريد الخروج من الجزائر أي الاغتراب في وطن آخر إذا عندك خبرة حول أحسن بلد أروبي

سلام عليكم اختي انا مقيمة بالجزائر و زوجي مقيم بالمانيا واريد ان التحق به‍لكن لم ااتمكن رغم انني اجريت امتحانات الالمانية ولم انجح اختي من فضلك بخبرتك ة في المانيا هل من طريقة لاشمل انا وزوجي وابنائ بدون عمل الامتحان وجزاك الله كل خير انتضر منك ومن الاخوات المساعدةالاجابة

اختي حابا اسالك لو رغبت اني اجي اجلس في المانيا شهر للاستجمام فقط فين تنصحيني اذهب لأي مدينه وكم يكلفني ذلك مع العلم ارغب في استئجار استديو
كم التكلفة باليورور في اليوم و الشهر ؟؟

ربي يسهلكم جميعا في حياتكم كمغتربين

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة